١٥____١٦
#الحلقة ١٥
🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀
روحي وياك ماتگطع وصلها
وتفرح لو تغريدة منك وصلها
تضل نبع المعزة انت واصلها
وتضل رغم البعد غالي عليا
~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~
سمر : التفتت الة واني ممصدگة گال راح اسويهة
مفاجأة بس متخيلت يجي بنص حنيني وشوگي
الة بدون تفكير ركضت عليه حضنتة وهو حضني
وشالني من الگاع ضمني قوي لصدرة حسيت كلشي
حلو رجعلي وية رجعة قاسم الامل وايام الحب
والغزل ايام مليانة بيه وبحبة الي ترس دنيتي
قاسم : الله يساعد گلبي شلون موگف واني
بعيد عنچ لو تدرين شگد اشتاقيتلچ حبيبي
سمر : ابتعدت عن حضنة ودموعي بعيني
گلتلة بصوت مخنوگ شلون هيچ نطاك گلبك
تعوفني بس گلي شلون قاسم ؟
قاسم : حبيبي وعيونچ ضروف وهسة لتخربين
هاي اللحضة دنفوشتي جاي من سفر طويل
وكلي امل تستقبليني بلبوسات والاحضان
ماريد اي مشكلة سمرمر حبيبي اريد اليوم
اشبع منچ واعوض كل ذيچ الايام
سمر : ماشي بس هذا مو معناه نسيت بس
مااريد اخرب علينا هاي اللحضة
قاسم : فديت الكبران والصاير يفتهم
سمر : ادري وليد اني كفرتني
قاسم : ولچ شمفهمچ بلغزل
سمر : وهسة وين نروح
قاسم : للبيت اريد ارتاح
سمر : لا خلينة نروح لمكان عام احسن
قاسم : رفعت ايدي وگرصت خدهة وگلتلهة
اريد اخذ راحتي شوية مشتاقلچ حب حب لتخافين
اعرف حدودي كلش زين ومااگدر اصلاً اضرچ
اخاف عليچ من كلشي حتى من نفسي
سمر : ماشي يلة نروح بس رجعني من وكت
قاسم : احاول
سمر : گال هيچ ولزم ايدي وصعدني بلسيارة
بداخلي شوگ چبير الة احس مترويه كل احضان
العالم شي غريب من متگدر تحس بلاكتفاء
تريد وجود الشخص التحبة دائماً وياك ومتشبع
منة وحتى وهو حاضنك تشتاقلة هاي مرحلة
خطيرة من الحب ومعناها لازم تفتهم انو انتَ
خسرت گلبك للابد وماعاد الك اي سلطة عليه
جوان : گاعدين بلمطبخ نتعشى وهو عينة
بجهازة صارلي ايام اتوسل بي ياخذني للمستشفى
اشوف مقداد وهو ميرضى مااعرف شنو غايتة
وليش هيچ يريد يحبسني حتى كليتي ميقبل
ارجع اداوم شسوي ياالهي عجزت وهو ميتأثر
ان تعاملت وياه بدلع واغراء ميهتم وان تجاهلتة
ميهتم مااعرف شنو الطريقة الي اگدر اتبعهة وياه
وتجيب نتيجة من يوم الصار وهو متقربلي نهائياً
ولا حتى فكر بالموضوع يومية باليل يطلع
ويتأخر يلة يرجع ومن يجي گبل يسبح بديت
اشك عندة شي وجاي يروح لوحدة بس اني
شبيدي وهو ممهتملي خلاص
بس احس راح انفجر لا اشوف بشر ولا يشوفني
ولا يطلعني ولا يخليني اداوم وحتى هو ميضل
وياية اگلب علتلفون علبلازما اشوف افلام تطگ
روحي من الملل وهو ماكو ولا حتى مفكر بية
بهاء : وين صافنة متاكلين
جوان : عليش ماكلة خليني اموت احسن
بهاء : اسم الله گمغيتي
جوان : گالهة بأستهزاء وهو يشرب العصير
باوعتلة بتحدي وگلتلة انتَ وين تروح يومية
بهاء : شلچ شغل انتِ مو گلتي لتتقربلي مالچ
اي حق يمي وين مااروح اروح
جوان : وليش مگلت تريدني مچان منعتك
بهاء : انتِ مو حمل هلسوالف بعدچ صغيرة
ههههههههههه لتورطينة
جوان : صغيرة شنو عمري 19
بهاء : والفايدة شنو متتحملين
جوان : ضجت حيل گمت ضربت الميز بأيدي
ورحت للغرفة شبعت بچي وهو اسمعة يضحك
علية احس جاي يحاربني نفسيا ويحاول يدمر
اعصابي بس ليش شنو غايتة مجاي اعرف
ضليت گاعدة ولامة رجلية لصدري وابچي
واليقهرني اني بديت اعجب بيه واحبة يعني مااگدر
اكرهة او افكر اعوفة وهو منو يگول يرضى
يعوفني بس لا يجوز يعوفني خل اجرب شنو فايدة
الحب اذا هو هيچ تعاملة وياية اكيد مراح
نتوالم سوية احسة شخص معقد او عندة
فد مشكلة نفسية مااعرف شبي
او يمكن لأن مهنتة تتطلب القسوة هيچ صار
بهلاثناء دخل هو تمدد بصفى وجر الغطى
واندار للجهة الثانية واني اختنگت اكثر احس
راح اتخبل زدت بالبچي وهو ولا يمة ممهتم
تخبلت گمت اعيط والطم وهو اندار علية
متفاجئ ويباوع بخزرة موتني بگاعي
خنست بعد مطلعت صوت بس دموعي تنزل
بهاء : ** هيچ متي لأن هجرتچ گومي
حضري نفسچ وتعاي مراح اطلع اليوم
جوان : باوعتلة وبداخلي حقد عليه شنو هاي
شجاي يحچي يعني كل ضنة اني اريد
هذا الشي وجاي ابچي علمودة شگد انسان فارغ
لعد گمت من يمة واني امسح بدموعي طلعت
من الغرفة ورگعت الباب وراية
ضليت گاعدة بالصالة ودموعي منشفن احس
طلعت كل قهري من الله خلقني لهاي اللحضة
مشوار وطلع وهو مبدل وكاشخ وعطرة يوصل
لراس الشارع تخبلت هذا شجاي يسوي ياربي
اورين : گاعدين اني وبابا بلمستشفى وفچاة
#الحلقة ١٥
🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀
روحي وياك ماتگطع وصلها
وتفرح لو تغريدة منك وصلها
تضل نبع المعزة انت واصلها
وتضل رغم البعد غالي عليا
~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~
سمر : التفتت الة واني ممصدگة گال راح اسويهة
مفاجأة بس متخيلت يجي بنص حنيني وشوگي
الة بدون تفكير ركضت عليه حضنتة وهو حضني
وشالني من الگاع ضمني قوي لصدرة حسيت كلشي
حلو رجعلي وية رجعة قاسم الامل وايام الحب
والغزل ايام مليانة بيه وبحبة الي ترس دنيتي
قاسم : الله يساعد گلبي شلون موگف واني
بعيد عنچ لو تدرين شگد اشتاقيتلچ حبيبي
سمر : ابتعدت عن حضنة ودموعي بعيني
گلتلة بصوت مخنوگ شلون هيچ نطاك گلبك
تعوفني بس گلي شلون قاسم ؟
قاسم : حبيبي وعيونچ ضروف وهسة لتخربين
هاي اللحضة دنفوشتي جاي من سفر طويل
وكلي امل تستقبليني بلبوسات والاحضان
ماريد اي مشكلة سمرمر حبيبي اريد اليوم
اشبع منچ واعوض كل ذيچ الايام
سمر : ماشي بس هذا مو معناه نسيت بس
مااريد اخرب علينا هاي اللحضة
قاسم : فديت الكبران والصاير يفتهم
سمر : ادري وليد اني كفرتني
قاسم : ولچ شمفهمچ بلغزل
سمر : وهسة وين نروح
قاسم : للبيت اريد ارتاح
سمر : لا خلينة نروح لمكان عام احسن
قاسم : رفعت ايدي وگرصت خدهة وگلتلهة
اريد اخذ راحتي شوية مشتاقلچ حب حب لتخافين
اعرف حدودي كلش زين ومااگدر اصلاً اضرچ
اخاف عليچ من كلشي حتى من نفسي
سمر : ماشي يلة نروح بس رجعني من وكت
قاسم : احاول
سمر : گال هيچ ولزم ايدي وصعدني بلسيارة
بداخلي شوگ چبير الة احس مترويه كل احضان
العالم شي غريب من متگدر تحس بلاكتفاء
تريد وجود الشخص التحبة دائماً وياك ومتشبع
منة وحتى وهو حاضنك تشتاقلة هاي مرحلة
خطيرة من الحب ومعناها لازم تفتهم انو انتَ
خسرت گلبك للابد وماعاد الك اي سلطة عليه
جوان : گاعدين بلمطبخ نتعشى وهو عينة
بجهازة صارلي ايام اتوسل بي ياخذني للمستشفى
اشوف مقداد وهو ميرضى مااعرف شنو غايتة
وليش هيچ يريد يحبسني حتى كليتي ميقبل
ارجع اداوم شسوي ياالهي عجزت وهو ميتأثر
ان تعاملت وياه بدلع واغراء ميهتم وان تجاهلتة
ميهتم مااعرف شنو الطريقة الي اگدر اتبعهة وياه
وتجيب نتيجة من يوم الصار وهو متقربلي نهائياً
ولا حتى فكر بالموضوع يومية باليل يطلع
ويتأخر يلة يرجع ومن يجي گبل يسبح بديت
اشك عندة شي وجاي يروح لوحدة بس اني
شبيدي وهو ممهتملي خلاص
بس احس راح انفجر لا اشوف بشر ولا يشوفني
ولا يطلعني ولا يخليني اداوم وحتى هو ميضل
وياية اگلب علتلفون علبلازما اشوف افلام تطگ
روحي من الملل وهو ماكو ولا حتى مفكر بية
بهاء : وين صافنة متاكلين
جوان : عليش ماكلة خليني اموت احسن
بهاء : اسم الله گمغيتي
جوان : گالهة بأستهزاء وهو يشرب العصير
باوعتلة بتحدي وگلتلة انتَ وين تروح يومية
بهاء : شلچ شغل انتِ مو گلتي لتتقربلي مالچ
اي حق يمي وين مااروح اروح
جوان : وليش مگلت تريدني مچان منعتك
بهاء : انتِ مو حمل هلسوالف بعدچ صغيرة
ههههههههههه لتورطينة
جوان : صغيرة شنو عمري 19
بهاء : والفايدة شنو متتحملين
جوان : ضجت حيل گمت ضربت الميز بأيدي
ورحت للغرفة شبعت بچي وهو اسمعة يضحك
علية احس جاي يحاربني نفسيا ويحاول يدمر
اعصابي بس ليش شنو غايتة مجاي اعرف
ضليت گاعدة ولامة رجلية لصدري وابچي
واليقهرني اني بديت اعجب بيه واحبة يعني مااگدر
اكرهة او افكر اعوفة وهو منو يگول يرضى
يعوفني بس لا يجوز يعوفني خل اجرب شنو فايدة
الحب اذا هو هيچ تعاملة وياية اكيد مراح
نتوالم سوية احسة شخص معقد او عندة
فد مشكلة نفسية مااعرف شبي
او يمكن لأن مهنتة تتطلب القسوة هيچ صار
بهلاثناء دخل هو تمدد بصفى وجر الغطى
واندار للجهة الثانية واني اختنگت اكثر احس
راح اتخبل زدت بالبچي وهو ولا يمة ممهتم
تخبلت گمت اعيط والطم وهو اندار علية
متفاجئ ويباوع بخزرة موتني بگاعي
خنست بعد مطلعت صوت بس دموعي تنزل
بهاء : ** هيچ متي لأن هجرتچ گومي
حضري نفسچ وتعاي مراح اطلع اليوم
جوان : باوعتلة وبداخلي حقد عليه شنو هاي
شجاي يحچي يعني كل ضنة اني اريد
هذا الشي وجاي ابچي علمودة شگد انسان فارغ
لعد گمت من يمة واني امسح بدموعي طلعت
من الغرفة ورگعت الباب وراية
ضليت گاعدة بالصالة ودموعي منشفن احس
طلعت كل قهري من الله خلقني لهاي اللحضة
مشوار وطلع وهو مبدل وكاشخ وعطرة يوصل
لراس الشارع تخبلت هذا شجاي يسوي ياربي
اورين : گاعدين اني وبابا بلمستشفى وفچاة