١٣___١٤
#الحلقة ١٣
~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~
جوان : انفاسي تعالت وگلبي دگاتة زادت توتر
وتعب يصيبني بقربة مااعرف ليش تصير عندي
هاي الحالة كل ميتقربلي لو شگد ماادعي القوة
يضل بداخلي خوف چبير منة ومن الطريقة الي
يتعامل بيهة وياية
بهاء : گمغيتي مجاي اشبع منچ والله
جوان : جوان اسمي جوان گلتهة وصوتي يرجف
بهاء : لا انتِ گمغيتي بدر ومنور دنيتي
جوان : شسويت بية
بهاء : سويت الي كل رجال يسويه هو ومرتة
جوان : انتَ عقلك ليش وصخ مقصدت على هذا
الموضوع ابد
بهاء : انا عقلي وصخ يولو والله اطرچ نصين
جوان : گالهة وهو مشدد قبضتة على خصري
ويشم برگبتي ايدة صارت تتجرأ على جسمي
واني انتفضت وخفت من قربة حاولت اتملص
منة بس هو اقوى مني بهواية واضخم
مگدرت اتملص منة دارني عليه وصار يبوس
بية بس بطريقة عنيفة اذاني حيل واني صرت
اصرخ وهو ينهش برگبتي عبك شخص محروم
واول مرة يتقرب لمرية
بهاء : يولي شسويتي بية انتِ تخبلت من وراچ
جوان : عفية كافي عاد جاي توجعني
بهاء : هو الحب يعذب گمريتي تحملي
جوان : يعني انتَ تحبني گلتهة وهو مثل الي
چان يحچي بلا وعي وصحى
بهاء : لا مااحبچ طبعاً انتِ لعبتي هسة يمتى
ماامل منچ اعوفچ
جوان : دموعي نزلت مسحتهن وصديت عنة
وگلبي وجعني بشكل مو طبيعي معقولة يارب
صرت تسلية بحياتة وراح يعوفني بس يمل
بهاء : گمغيتي لتبچين مااتحملهن هلدموع
جوان : باوعتلة بتحدي وگلتلة يعني متتحمل
ابچي وتنسى نفسك وياية بس بنفس الوكت
متحبني متشوف نفسك متناقض
بهاء : والله تعرفين تلاسنين شنو رأيچ اگصو
بلكت تسكتين وتبطلين ملاسن
جوان : اني حچيت الحقيقة وهسة انام لو تريد
شي مني انصدم من جرأتي باوعلي وهو رافع
تك حاجب وعلامات الاستغراب احتلت وجهة
بهاء : لا لتنامين اريدچ
جوان : تقرب مني بس هلمرة تجاوبت وياه
وحاولت ائثر بي لأن مهما يكون كرهي الة لازم
اكسبة مااريد ارجع لامي مطلگة وترجع تعيد
مأساتهة وياية وانوب هلمرة مطلگة غير تطيح
حظي هو حس بتغير تصرفاتي وكلساع يرفع
راسة ويباوعلي بتعجب بس اني انزل راسي
علاساس مستحية منة يمكن شخص من يسمع
يعتبرني ماعندي كرامة او غبية او اي شي بس
اني مااگدر ارجع لاهلي مطلگة بلاخص بعد كم
يوم اكيد امي مترحمني وراح تدمرني
بهاء : شجاي تسوين گمغية موتيني بحركاتچ
جوان : انت رجلي هسة والك كل حق بية ولازم
اسعدك بلفراش والة تلعني الملائكة
بهاء : خايف منچ يولي
جوان : ضحكت بدلع وگلتلة ليش هيچ اني اخوف
وماادري بروحي
بهاء : اخاف لا گلبي يحبچ ساعتهة راح تتمنين
لو ممگربة صوبي ولا مشعلة هلنار بينة
جوان : ترى ممسوية شي كلتهة بفهاوة وتصنع
وهو لزم شعري حيل وضغط عليه حسيتة راح
يتگطع رفع راسي وجهي صار بوجهة
انفاسة البيهة ريحة جگاير تضرب بوجهي
تلمس شفتي وگال گدهة انتِ ولچ
جوان : گد شنو عوفني الله عليك
بهاء : گد حبي گمغيتي
جوان : اني مااريد حبك واصلاً لحد الان مااعرف
اسمك ولا اعرفك منو انتَ مو تريدني جم وكت
خلاص اخذ الي تريدة وعوفني ليش جاي تعنفني
بهاء : صعبة تنعافين انتِ غيرهن كلهن
جوان : سوي التريدة بس عوف شعري
حسيتة رخى ايدة على شعري بعدهة حضني
لصدرة قوي واخذ باكيتة وطلع جگارة وصار ياخذ
نفس ويباوعلي وبعيونة حچي هواية مضموم
بس ماادري ليش حبيت هاي الحالة الي بينة
هو بكل جرئتة واني بكل برائتي وعدم خبرتي
امتلكني وخلاني اسيرة لهاي الحالة رجولتة
متنوصف رغم كلشي سواه وياية بس شايل
هيبة وشخصية نستني الاول والتالي ضليت
بس صافنة عليه شلون يدخن شواربة وحواجبة
وبشرتة الحنطية اخذ گلبي بملامحة وهدوئة
خلاني مااريد غيرة ومااريدة يعوفني يمكن
اني لأن معشت تجارب حب ولا دخلت علاقات
تأثرت بي وصرت اميل الة ومااريدة يعوفني
سموه غباء ذكاء كل واحد راح يشوف تصرفي
شكل بس اني بلحضتهة انأسرت بي بلاخص اني
احب الرجال الشرس والقوي مو المايع وهو كلشي
عندة بعنف وبقوة متت على شخصيتة ومن لحضتهة
قررت اخلي يحبني وميعوفني ابد
سمر : شجاي تسوي بحالي
قاسم : حبيبي مو بيدي والة انتِ تعرفين شكد
احبچ ومااريد اعوفچ ولا ابتعد عنچ
سمر : شنو سبب سفرك
قاسم : شغل
سمر : انت شتشتغل قاسم
قاسم : موظف بالدولة
سمر : موظف شنو
قاسم : حبيبي مو اسئلتچ كثرت
سمر : غير اعرف
قاسم : راح اتصل مشتاگ لصوتچ
سمر : اي حبيبي اتصل گلت هيچ وهو فوراً
دگ جاوبتة واني دموعي تنزل وية كل كلمة
قاسم : ها دنفوشتي شلونچ
سمر : مضل دنفوش ضعف بغيابك
قاسم : لا على بختچ اقتلچ اذا ضعفتي
سمر : ادب سز متصيرلك چارة
#الحلقة ١٣
~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~
جوان : انفاسي تعالت وگلبي دگاتة زادت توتر
وتعب يصيبني بقربة مااعرف ليش تصير عندي
هاي الحالة كل ميتقربلي لو شگد ماادعي القوة
يضل بداخلي خوف چبير منة ومن الطريقة الي
يتعامل بيهة وياية
بهاء : گمغيتي مجاي اشبع منچ والله
جوان : جوان اسمي جوان گلتهة وصوتي يرجف
بهاء : لا انتِ گمغيتي بدر ومنور دنيتي
جوان : شسويت بية
بهاء : سويت الي كل رجال يسويه هو ومرتة
جوان : انتَ عقلك ليش وصخ مقصدت على هذا
الموضوع ابد
بهاء : انا عقلي وصخ يولو والله اطرچ نصين
جوان : گالهة وهو مشدد قبضتة على خصري
ويشم برگبتي ايدة صارت تتجرأ على جسمي
واني انتفضت وخفت من قربة حاولت اتملص
منة بس هو اقوى مني بهواية واضخم
مگدرت اتملص منة دارني عليه وصار يبوس
بية بس بطريقة عنيفة اذاني حيل واني صرت
اصرخ وهو ينهش برگبتي عبك شخص محروم
واول مرة يتقرب لمرية
بهاء : يولي شسويتي بية انتِ تخبلت من وراچ
جوان : عفية كافي عاد جاي توجعني
بهاء : هو الحب يعذب گمريتي تحملي
جوان : يعني انتَ تحبني گلتهة وهو مثل الي
چان يحچي بلا وعي وصحى
بهاء : لا مااحبچ طبعاً انتِ لعبتي هسة يمتى
ماامل منچ اعوفچ
جوان : دموعي نزلت مسحتهن وصديت عنة
وگلبي وجعني بشكل مو طبيعي معقولة يارب
صرت تسلية بحياتة وراح يعوفني بس يمل
بهاء : گمغيتي لتبچين مااتحملهن هلدموع
جوان : باوعتلة بتحدي وگلتلة يعني متتحمل
ابچي وتنسى نفسك وياية بس بنفس الوكت
متحبني متشوف نفسك متناقض
بهاء : والله تعرفين تلاسنين شنو رأيچ اگصو
بلكت تسكتين وتبطلين ملاسن
جوان : اني حچيت الحقيقة وهسة انام لو تريد
شي مني انصدم من جرأتي باوعلي وهو رافع
تك حاجب وعلامات الاستغراب احتلت وجهة
بهاء : لا لتنامين اريدچ
جوان : تقرب مني بس هلمرة تجاوبت وياه
وحاولت ائثر بي لأن مهما يكون كرهي الة لازم
اكسبة مااريد ارجع لامي مطلگة وترجع تعيد
مأساتهة وياية وانوب هلمرة مطلگة غير تطيح
حظي هو حس بتغير تصرفاتي وكلساع يرفع
راسة ويباوعلي بتعجب بس اني انزل راسي
علاساس مستحية منة يمكن شخص من يسمع
يعتبرني ماعندي كرامة او غبية او اي شي بس
اني مااگدر ارجع لاهلي مطلگة بلاخص بعد كم
يوم اكيد امي مترحمني وراح تدمرني
بهاء : شجاي تسوين گمغية موتيني بحركاتچ
جوان : انت رجلي هسة والك كل حق بية ولازم
اسعدك بلفراش والة تلعني الملائكة
بهاء : خايف منچ يولي
جوان : ضحكت بدلع وگلتلة ليش هيچ اني اخوف
وماادري بروحي
بهاء : اخاف لا گلبي يحبچ ساعتهة راح تتمنين
لو ممگربة صوبي ولا مشعلة هلنار بينة
جوان : ترى ممسوية شي كلتهة بفهاوة وتصنع
وهو لزم شعري حيل وضغط عليه حسيتة راح
يتگطع رفع راسي وجهي صار بوجهة
انفاسة البيهة ريحة جگاير تضرب بوجهي
تلمس شفتي وگال گدهة انتِ ولچ
جوان : گد شنو عوفني الله عليك
بهاء : گد حبي گمغيتي
جوان : اني مااريد حبك واصلاً لحد الان مااعرف
اسمك ولا اعرفك منو انتَ مو تريدني جم وكت
خلاص اخذ الي تريدة وعوفني ليش جاي تعنفني
بهاء : صعبة تنعافين انتِ غيرهن كلهن
جوان : سوي التريدة بس عوف شعري
حسيتة رخى ايدة على شعري بعدهة حضني
لصدرة قوي واخذ باكيتة وطلع جگارة وصار ياخذ
نفس ويباوعلي وبعيونة حچي هواية مضموم
بس ماادري ليش حبيت هاي الحالة الي بينة
هو بكل جرئتة واني بكل برائتي وعدم خبرتي
امتلكني وخلاني اسيرة لهاي الحالة رجولتة
متنوصف رغم كلشي سواه وياية بس شايل
هيبة وشخصية نستني الاول والتالي ضليت
بس صافنة عليه شلون يدخن شواربة وحواجبة
وبشرتة الحنطية اخذ گلبي بملامحة وهدوئة
خلاني مااريد غيرة ومااريدة يعوفني يمكن
اني لأن معشت تجارب حب ولا دخلت علاقات
تأثرت بي وصرت اميل الة ومااريدة يعوفني
سموه غباء ذكاء كل واحد راح يشوف تصرفي
شكل بس اني بلحضتهة انأسرت بي بلاخص اني
احب الرجال الشرس والقوي مو المايع وهو كلشي
عندة بعنف وبقوة متت على شخصيتة ومن لحضتهة
قررت اخلي يحبني وميعوفني ابد
سمر : شجاي تسوي بحالي
قاسم : حبيبي مو بيدي والة انتِ تعرفين شكد
احبچ ومااريد اعوفچ ولا ابتعد عنچ
سمر : شنو سبب سفرك
قاسم : شغل
سمر : انت شتشتغل قاسم
قاسم : موظف بالدولة
سمر : موظف شنو
قاسم : حبيبي مو اسئلتچ كثرت
سمر : غير اعرف
قاسم : راح اتصل مشتاگ لصوتچ
سمر : اي حبيبي اتصل گلت هيچ وهو فوراً
دگ جاوبتة واني دموعي تنزل وية كل كلمة
قاسم : ها دنفوشتي شلونچ
سمر : مضل دنفوش ضعف بغيابك
قاسم : لا على بختچ اقتلچ اذا ضعفتي
سمر : ادب سز متصيرلك چارة