قصص💜✨


Channel's geo and language: Iran, Persian
Category: Quotes


قصص واقعية حقيقية
~~~……~~~
سايت القصص @Omar_sayat_bot
ارشيف القصص @FFFFF_F1

Related channels  |  Similar channels

Channel's geo and language
Iran, Persian
Category
Quotes
Statistics
Posts filter






خليتة جوة المي بس هو طافي فد مرة جبتلة هدوم

من الغرفة ورجعت نشفتة وبدللتلة طلعتة واني

ساندتة تمدد علچرپاية ونام واني گعدت بصفة

ودموعي نزلت واني اشوف شلون حياتي وعائلتي

جاي تنهار على ايد سراج الحقير

سمر : كلعادة گبل ماانام اتفقد التلفون اشوف اذا

مجاوبني بداخلي ادري مراح يجاوب وبس اتعب

نفسي بس گلت عسى ولعل يجاوبني

او بس يشوفهن فتحت التلفون دخلت علواتساب

وطلع اكو رسائل جايتني من عندة احس

گلبي راد يطير من الفرح فتحت الرسائل وشفتهن

واني كلي لهفة وامل دموعي نزلت حتى گبل

مااقراهن ولا اعرف شكاتب

قاسم : شلونچ حبيبي مشتاقلچ هواية ومااگدر

اعبر عن فرحتي بلكلام الدزيتي يعمر قاسم وگلبة

راجعلچ ان شاء الله بس طلعتلي سالفة وشغل برى

ولازم اسوي وعد بس ارجع نتزوج لتنقهرين حبيبي

كلشي ولا عيونچ الحلوة تبچي

سمر : اريد اكتب مااگدر احس كلشي مجاي اشوف

الدموع تنزل بغزارة وزيدهة المقطع الدزة

فتحتة وضليت ابچي وية كل كلمة بلاغنية

امانينة نضل علبال ولا فد يوم تنسونة واذا مرة

وحشناكم الف مرة وحشتونة

اذا نسمع بطاريكم نبوس حروف اساميكم

حضنة طيوفكم ياما شوكت انتو تحضنونة

يتبع ٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫


كأني مگدرت اوصلة شعوري اختنگ وصدري ينقبض

بمشاعر غريبة وصعبة جدا مااگدر اوصفهة

لو شگد محاولت بس الي فقد شخص يحبة وعجز

انو يتواصل وياه راح يگدر يفتهمني

حسيت هاي الفترة الي غاب بيهة كبرتني

وخلتني اوعى على تصرفاتي

نوبات اكو مواقف تحسهة تكبرك
وتخليك تتغير هواية

جوان : رفعت ايدية واني الدموع تنزل من عيني

مااريد انتحر يارب والله مااريد اموت على هاي

الحالة بس انتَ اعلم بوضعي سامحني توني

دضرب روحي ولزم ايدية من ورى ضل يتلاوى

وياية حتى اهد القطعة مال گزاز بلاخير دارني

عليه وضربني راجدي بكل قوتة واني من الضربة

فقدت الوعي مگعدت غير على صوت اذان قوي

فتحت عيوني بتثاقل گعدت واني مفتحة تك

عين باوعت علمكان لگيت نفسي علفراش نفسة

بس مبدل الشراشف وحتى اني ملبسني ملابس

بس ملابس نفس ذوقة السز

شعري مبلل حسيت برطوبتة من وگع على چتفي

باوعت بصفي شفتة نايم والدنيا ضلمة يعني

احتمال ديأذن المغرب او العشا البردة مسدودة

مجاي اگدر اشوف بيا وكت هسة احنة

رجعتلي كل الذكريات الصعبة الي عشتهة

فكرت بأهلي ياترى هسة شنو حالهم وشراح يفكرون

اكيد هسة يفكرون لو انخطفت لو انهزمت وية واحد

باوعتلة شلون نايم بهدوء مدي اذبحة نايم بكل

اريحية ممفكر بلسواه بية الله ياخذك الغرفة دافية

حيل وظلمة جوهة يساعد علنوم بس يانوم هسة

لازم احاول وياه بلكت يرضى يرجعني لبيتي

فكرت اصيح عليه بس مااعرف اسمة شگلة

هسة يامنو سكتت بعدين گلت خل اعسة بلكت

يگعد عسيتة بصدرة نوبتين وهو تحرك ورجع انگلب

على الجهة الثانية هفففف ضجت حيل گمت اني

واللبس العجيب مالتي انداريت من الصفحة

الثانية عسيتة اكثر من مرة وهو فتح عيونة

باوعلي بتركيز بعدين رفع حاجبة وحك خدة

بهاء : شتريدين مگعدتني

جوان : شريد يعني

بهاء : هيييج عوفي احچي شكو

جوان : وديني لبيتنة عفية الله يرضى عليك

بهاء : شيرضى بعد هو العندة مثلچ شيريد من ربو

اكثر من الي هو بيه

جوان : الله يخليك هسة اهلي يضل بالهم

بهاء : ميضل لتخافين

جوان : شلون يعني شسويت احچي گلتهة بعصبية

واني مخلية ايدي على صدري من الصدمة

بهاء : هسة مو چنت دشوف منظر يخبل ليش

سديتي علية الرؤية شلون اوادم تغث

جوان : مو وكت سوالفك هسة بس گلي شگلت لاهلي

بهاء : رحت لابوچ وگلتلة بنتك يمي وصارت مرتي

رسمياً وبعد ماالك اي حق بيهة

جوان : لطمت على خدي وصرخت عليه ليييش سويت

هيج بية شنو شايفني جاية من الشارع حتى

اتزوج بهاي الطريقة حرام عليك يامجرم والله

تروح فدوة للمجرمين

بهاء : ابوچ اصلاً كيف انتِ شكو گالبتهة مناحة

علعرس والزفة عادي البسچ بدلة واخلي جماعتي

يزفونة ها رضيتي گمغيتي

جوان : انتَ چذاب هسة اكيد ضغطة صعد

وتمرض من سمع بالخبر الله لاينطيك

دمرت حياتي خربتلي الاول والتالي

بهاء : هووس دوختيني دگلچ ابوچ رضى وكيف خلص

منچ لتدوخينة عاد بسوالفچ مال عجايز

كلساع لاطمة لو املخة خدودچ هم لو شاگة زيجچ

چان اشرف هم چان شفنالنة شي يسر گلبنة

جوان : شگلتلة احچي

بهاء : گلتلة بنتك مراقبة من بقايا العصابة مال سراج

وديحاولون يكتلوهة واني تزوجتهة وخليتهة بحمايتي

جوان : وهذا الكلام صدگ

بهاء : طبعا لا بس شگلة يعني غير هيچ

جوان : وهسة شنو لازم اعيش حياتي وياك

بهاء : هل عندكِ... شك

جوان : اريد اسبح وين الحمام

بهاء : محاجة سبحتچ

جوان : اي هو لأن سبحتني اريد امسح لمساتك

القذرة من جسمي

بهاء : هاي اذا كل ماالمسچ تروحين تسبحين

لعد حطي كرسي اباب الحمام لان اني عريس جديد

وراح اشبعچ لمسات گمغيتي

جوان : باوعتلة صفح ورجعت تمددت بصفة ونطيتة

ضهري بس شوية ارتاحيت لأن ابوية اطمن عني

بس معقولة بابا هيچ صدگ بكلامة ومفكر يدور

وراية يشوف مكاني هو صدگ تزوجني لو لا

اكيد جاي يچذب بس شبيدي اني مضطرة اصدگ

چذبة ماعندي خيار ثاني اول بديت اغفى حضني

ولف ايديه على خصري بقوة

اورين : مثل كل يوم اسوي عشا وانتظر مقداد

بس اليوم تأخر هواية رودينا تعشت ونامت

لان تعبت من الدوام بس اني ضليت انتظرة

ساعة تجر ساعة وهو مبين گلبي لعب دگيت

علية اكثر من مرة يطلعلي مغلق تخبلت ليكون

صارلة شي بس اني وين اروح المن اسأل يارب

ضليت گاعدة وانتظرة لل 10 اكلت شوية

وضليت بلمطبخ وعيني علباب اريدة بس

يجي ماكو خفت هواية لايطلع سراج ورطة بشي

لل 12 واني ادگ وهو ميجاوب فكرت اخابر اهلي

بس گلت لا مااشغل بالهم بابا ميتحمل هبطات

بسرعة يتمرض من يسمع خبر يغثة

لل 12 ونص انفتح الباب دخل مقداد بس يتطوطح

كل ضني مسوي حادث ومجاي يگدر يمشي عدل

فتحت باب المطبخ وطلعتلة شفتة مابي شي بس

مبين شارب تقربت سديت الباب وراه واخذتة

للحمام واني ساندتة فوتة للحمام وفتحت المي

عليه اريدة يصحى تخبلت من شفتة سكران صح

هو ميصلي بس عمرة مشرب ولا سوى هاي السوالف


الاذية الي ممكن تصيرلي اكثر من الگاعد

يصير بية هسة حسيت ايديه الوقحة

بدت تتسلل لجسمي واني مستسلمة

وعايفتة يمارس قذارتة غمضت عيني

وتحسبت الله عليه عسى ولعل ينتقملي منة

سمر : خلصت الدوام والسايق رجعني للبيت

بس بلطريق حاچاني وچانت هاي اول مرة

يحاچيني بيهة حتى مااعرف شسمة بس

هو رجال چبير وشعرة ابيض كلة

جميل : ليش اشوفچ حزينة عمو

سمر : اتفاجأت سؤالة بس اكتفيت بكلمة

ماكو شي بس ضغط دراسة

جميل : انتِ حزينة لان عافچ

سمر : استغربت باوعت بلمراية وهو عيونة

تباوعلي بلمراية عبك ديقرى عيوني

جميل : تريدين تعرفين مكانة

سمر : اتسع صدري وفرحت هواية جاوبتة

بلهفة اكيد اريد اعرف انتَ تعرف مكانة عمو

جميل : بس توعديني متحچين الة من يرجع

سمر : اوعدك مااحچي بس گلي گلبي نار عليه

جميل : طلع عندة عقم وراح يتعالج

بلخارج لأن ميريد يظلمچ وياه اني يعتبرني

مثل ابوه وحچالي وامني اوصلچ واخلي

حماية اني اختارهم واعرف اخلاقهم

يراقبوچ حتى يتأكد انتِ بخير كل مكالماتة

وياي يسأل عنچ هو يحبچ هواية لتضيعي من

ايدچ ابد هو صح عندة علاقات والدنيا

ماخذتة بس حبة الچ حقيقي ومابي اي تزييف

سمر : احس گلبي وجعني مشاعر هواية حسيتهة

بلحضات قليلة فرح حزن حنين اشتياق وشفقة

على حال قاسم ياربي ليش مگلي چان وگفت

وياه ومخليتة يروح وحدة اوف منك قاسم

بس على الاقل هسة اعرف مكانة وهو راح

يرجعلي بيوم من الايام مو مثل قبل لحضات

چنت تايهة وافكر بي على انو شي مفقود

ومراح يرجع لحياتي ابدا شكراً يارب طمنتني

عليه وبردت گلبي الچان مشتعل شوگ الة

جوان : مخلينة بحضنة ويخابر واني مثل الجاي

يطلع بالروح اخذني اخذ كلشي يريدة وبطريقة

مقرفة كرهني بحياتي كلهة وبجسمي وبكوني

مرية كرهت كلشي بسبب لمساتة القذرة

مخلي التلفون وساندة بچتفة حتى ميوگع

وبأيد الثانية يورث جگارة اختنگت من الريحة

والموقف وكلشي يحچي وية شخص ثاني

بلهجة غريبة جدا ممارة علية

بهاء : دغيح ( دروح ) ول سا٫٫٫٫٫ط

٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫ اشقعدتقول ( شگاعد تگول )

ومحمد اگضبو اطيح حظو اشايف غوحو ( روحة )

فارقني هساع مالي خلگك گو ٫٫٫٫٫٫د

جوان : كمل مكالمتة وباوعلي ضمني لصدرة حيل

واني متحملت بچيت بقهر وصرت اصرخ

بصوت عالي واشهگ متت اريد بس افرغ هذا

القهر والحسرة الي صارت بگلبي

بهاء : اسم الله گمغيتي اهدي شوية

مصار شي يعيني اذيتچ لو شنو

جوان : هسة هذا غبي لو يسوي روحة غبي

ميعرف يعني ليش جاي ابچي

انوب كلامة يخليني ابچي بالزايد

بهاء : اشششش يعيني مصار شي اوعدچ

ثاني مرة ادير بالي واعاملچ بهدوء

جوان : ابتعدت عن حضنة وگلتلة واني صوتي

گوة يطلع شهگاتي مجاي تخليني حتى اعرف

احچي ولا اعبر وووودييني لبيييييتنة

بهاء : يابيت هذا من هاللحضة هذا بيتچ

انتِ مرتي ولچ شنو الشيخ الجبتة من باب

الشرجي هذا معتمد من المحكمة

جوان : شتقصد

بهاء : يعني تضلين يمي

جوان : واهلي شلون

بهاء : انطيهم خبر بطريقتي

جوان : لطمت على وجهي ملخت شعري

احس من صدگ انتهيت ياربي لا شنو

يريدني اضل يمة شتگول علية العالم

وبابا شراح يصير بي خواتي سمعتهن راح

تتدمر اذا انعرف هذا الموضوع طلعت حرگتي

كلهة بشعري ملختة محسيت غير لزم ايدية

حيل حسيت عضامي طگت تقرب مني وهو ضاغط

على سنونة ويحچي بعصبية

بهاء : اني مو گلت لتأذين نفسچ بعد

انتِ متفتهمين لو شنو انتِ كلچ ملكي اني

واني بس الي حق بيچ وبشعرچ هذا الگطعتي

يامجرمة خيوط الذهب تتگطع گلبي اتگطع

وراهن وراح صار وصل

جوان : اتهسترت عليه گمت اعيط وهو فكني

واني گمت اركض بلبيت حتى نسيت نفسي

اني بيا وضع وميسترني شي ركضت ادور

على شي انهي حياتي بي شفت مراية

چبيرة بلصالة مثل الديگور دفعتهة وهي

صارت شرايط مال گزيز اخذت وحدة

ورفعت ايدي اريد اطببهة ببطني

سمر : رجعت للبيت فرحانة بلخبر لو مهما يكون

بعيد عني بس على الاقل عرفت هو بخير وابتعد

لمصلحة علاقتنة حبيبي اووف كون هسة اشوفك

واحچيلك كل البگلبي كلشي ضميتة عن الناس

كلهة واولهم انتَ كل حب بداخلي الك وشوگ

ومشاعر حلوة كون هسة انتَ گبالي واترجمهن

الك حبيبي متشتاگتلك كومة تعال بعد مضل بية

صبر واصبر ولا اگدر اتحمل غيابك غيابك الي

مخلى شي بداخلي ماهدمة بس حبك هو الوحيد

الي ضل صامد گدام كل المعوقات وكل هاي المسافة

الي بينة مگدرت تخليني اكرهك ولا اغير شي من

مشاعري تجاهك احبك قاسم اي احبك وهواية هم

تعال يعمري اريدك تجي وتملي كل حياتي بحبك

زوجتك المخلصة الك دائماً سمر

دزيت الرسالة وضليت اباوع شلون ضهر بس صح

واحد يعني مستلم كومة رسايل دزيت من يوم

غاب لحد هاي اللحضة وكلساع اتفقد التلفون وللاسف

يطلع مشايفهن شعور صعب بداخلي يتكون من

اشوفهن مواصلات كأني عجزت اني اگلة الي اريدة


واخابر الشيخ واگلة لاتجي بس كسرتي خاطري

بس ورب الكعبة جوان ان فكرتي تشردين انوب

لاسوي بيچ شي مصاير لو تطيرين للسما اجيبچ

وساعتهة ماارحمچ فأستچني واگعدي

جوان : مسحت دموعي وبداخلي فرح بسيط

هن الاثنين صعبات وحدة نار ووحدة جهنم

الاثنين راح يحرگوني بس مضطرة اختار بينهم

مشوار واجة الشيخ ووياه صوت زلم ثنين مطلعت

ولاشفتهم بس سمعت صوتهم اخذ الشيخ موافقتي

وعقدلنة واني بعدني بحالة صدمة الشي الي تمنيت

اعيشة وسط اهلي وبفرح وحفلة رنانة جاي اعيشة

بهاي الطريقة المقرفة زين اني شنو مصيري

ورى ميعوفني شلون اواجه المجتمع واهلي شراح

يصير بيهم اذا عرفوا بالسويتة بنفسي

غارقة بنص افكاري محسيت غير گعد گبالي

مخلي ايديه على رجلية ويحچي شغلات فعلا

مجاي اسمعهة بس اشوف حلگة يتحرك احس

فقدت كل اتصالي وية العالم اني شبية شنو انطرشت

بديت اضرب بيدي على اذاني واحاول افتهم

شنو الصار بية لهناك وسمعت صوتة

بهاء : گمغيتي شبيچ ليش جاي تسوين هيچ

جوان : انتَ شعليك بية مكافي السويتة بية

گلتهة واني حيلي يرجف وابچي والطم على

وجهي اريد بس اطلع هذا القهر البداخلي

بهاء : هوووووس شبيچ تخبلتي تقربت منهة لزمت

ايديهة وگلتلهة بصوت خدران منو سمحلچ تضربين

ممتلكاتي كل جزء منچ صار الي وممنوع تأذي

جوان : كرهتة كره مصاير يحچي ببرود وعدم شعور

مجاي يحس ولا يفهم هو شسوى بية

باوعتلة بكره وگمت من يمة وهو تحمحم

وگام حسيتة صار وراية خلى ايديه على

خصري واني جفلت وابتعدت عنة

بهاء : اسم الله گمغيتي وهسة يالله علغرفة

كافي عيارة وتجفل دريد اشوف شحصلت

اذا الباقي مثل وجهچ احنة امورنة عدلة

جوان : اشمأزيت من كلامة بس مابيدي شي

مشيت گدامة واني گلبي ينزف دم وعيوني

گامت تغوش من البچي وگفت وگمت افرك

بيهن وهو تقرب مني شالني

بهاء : حلو گمغيتي رومانسية وتدور شغلات

من هذا النوع

جوان : مفتهمت شي بس احس شكو شعور بداخلي

مات فقدت كل ايماني وقوتي احس ماكو

شي يگدر ينقذني منة ابداً وصلنة للغرفة

نزلني علچرپاية وتقرب مني واني صرت مثل

الجثة لا اتحرك ولا اقاوم وهو استغل حالتي

وتقرب يبوس بقوة احس شفايفي تشلعت

نزعني الشال وفتح شعري وصار يشم بي بقوة

بهاء : يولو منين مخلوقة انتِ شهل جمال

الشايلتو كون ينگصف عمرو اليدحگلو

جوان : ضليت صامتة وهادئة ردت بس يبتعد

كرهت كلشي حتى نفسي وجسمي حدما صار

شي مچان بلحسبان





~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~

اورين : رجعت من الدوام شفتة واگف يشرب

جگاير گبال بيتنة انتبه علية اباوعلة ورگص

حواجبة وابتسم احس لعبت نفسي منة معقولة

الانسان يگدر ينزل لهذا المستوى الدنئ صادق

زوجي حتى بس يگدر يوصلني اتجاهلتة

وفتت لبيتنة اني وبنتي ضجت كلش وصرت

عصبية بدلت وفتت للمطبخ صرت ارگع

بالجداري والبوب مال كاونتر

رودينا : شبيچ ماما ليش ضايجة

اورين : باوعتلهة وگلتلهة روحي من وجهي

مالي خلگ اي احد روحي بدلي بساع ونترت بيهة

وهي راحت والدمعة بعينهة حيل كرهت روحي

جاي احمل بنتي عواقب اغلاطي خليت الجدر

علنار وبديت اطبخ وكلساع تتراوالي صور من

الماضي المر الي صار طعمة يخرب كل شي حلو

بحياتي ذكريات مجاي تروح من بالي ابد

سراج : صدگي ممر على عيوني مثلچ

اووف شسويتي بية وين چنتي ضامة

كل هاذا عني اورين انتيِ حبي الي مراح اتخلى

عنة ابد ولا اعوفة كلشي بيچ صار واهسي

وسولتي دمرتيني اورين اني ملعب وضحكت على

كوم بنات ماانكر صادقت هواية ودخلت بعلاقات

بس مثلچ ابد مصادفت انتي غير كل هاي الدنيا

انتي شي استثنائي وهسة گومي حبيبي

علغرفة مشتاگ وربچ بس يدري شگد مشتاگ

اورين : باوعتلة بحب هايمة بي گلتلة لشنو

مشتاگ حبيبي كلي الك انتَ

سراج : تعاي للغرفة واگلچ

اورين : انعميت مچنت اشوف شجاي يسوي

بية چان يستغلني واني مثل المغفلة مشيت

وراه من دون مااتعب نفسي وافكر شنو اخر

هذا الدرب وشنو تاليتة

جوان : اندگ الباب وهو گام يشوف منو واني

ضليت على نومتي متحركت ولا گدرت حتى

اگوم من مكاني شنو الفايدة بلاخير راح

يسوي الي ايريدة اذا هسة او بعد دقايق

حسيت بي رجع للغرفة واني مثل الميت

ماانطي اي رد فعل انصدمت حيل الدنيا

انطتني ضربة قاسية جدا خلتني اشكك

بلعدل بهاي الحياة اذا اني رغم كل حذري

وگعت هاي الوگعة الصعبة الي مااضن راح

اگوم منهة يمكن هاي القاضية حسيت بي

سحبني لحضنة وصار يبوس بخدي

بهاء : يگمغيتي لتخوفيني شصارلچ

ليش جامدة هيچ اهدي حبيبي انتِ

حلالي صرتي اني مااريد اذيتچ

جوان : هذا شجاي يحچي ياربي هي شنو


نص السنة مضللهة شي واني شديت حيلي

لهيت نفسي بالدراسة حتى ماافكر بي بس

غصب عني اسرح بي وسط كتبي ودفاتري

اخذ وقت امدد بلگاع واتذكر كل كلماتة ومواقفنة

سوى اتذكر خباثتي وياه واضحك واتذكر اخر مرة

شفتة بيهة وابچي لو اعرف هاي راح تكون اخر

مرة اشوفة بيهة چان چلبت بي چان شبعت من

حضنة وريحتة احساس هو بعيد ومااعرف عنة

شي يذبحني ياترى هو شديسوي هسة

وين ارضة شنو حالة شعور بالوحدة جاي يخيم

على گلبي اهلي حاسين بية وبنعزالي هاي الفترة

بس مابيدهم شي الحياة لعبت لعبتهة وياية

من چنت اكرهة چان كبال عيني بس ممهتمتلة

ومن بلشت احبة راح بدون اي مقدمات او عذر

نوبات احاول اكرهة بس عجزت مگدرت اكرهة

ووعيت على فكرة اني حلالة هو وطول غيابة

لازم اصون نفسي الة تحجبت وغيرت من لبسي

صار اعرض واطول حتى احافظ على نفسي

بغيابة واصير مثل ماهو تمنى وراد دائماً عندي

امل وجزء بداخلي يصرخ انو راح يرجعلي ولو

بعد وكت طويل بهاي الفترة عرفت ليش سيدنا

يعقوب ابيضت عيناه من الدمع اثاري الغياب يذبح

ومحد يعرفة غير الغاب عنة حبيبة
اورين : مقداد ملتهي بلاسواق الفتحهة وية سراج

صار نادراً مايجي للبيت بداخلي اكو خوف چبير

بلاخص لان العلاقة البين مقداد وسراج يوم بعد يوم

جاي تقوى سراج فرحان بلشغل الجديد ويومية

جايب شي للبيت لو لرودينا لو الية شغلة تحسن

وبعد ماعندة وكت لتصليح الساعات من اشوفة فرحان

افرح هواية بس من اتذكر هذا الفرح بسبب منو

اختنگ سراج عرف يتوغل داخل حياتنة وهذا الشي

صعب هواية بلاخص من يجي لبيتنة واسمع

صوتة احس الدنيا تضيگ بية والافكار تصير

تفتر بدماغي راح يحچيلة اي راح يگلة

لا مراح يگلة اتعب من الافكار حدما يروح

احس ارتاح وگلبي يطمئن شوية فكرة الاعتراف

تجي ابالي بس مااگدر اتراجع بأخر لحضة بلاخص

سراج صار صديقة لمقداد يعني الموضوع صار

اصعب الخوف خلاني مااشوف گدامي

ولا اعرف اقرر بس اريد انام واگعد الگي الشي

الاسمة سراج مختفي من حياتي بلا رجعة

جوان : نزلني يم بيت چبير وضخم هواية زين

شنو هاي ياربي مو گال اتزوجچ وين كلامة

هو راح يتمشى يفتح الباب واني لبدت يم السيارة

خايفة اخطو اي خطوة هذا جاي يلعب علية

وراح ياخذ اليريدة ويشمرني لگيت نفسي

جاي اركض اريد بس انجو بروحي خل اهلي

يذبحوني المهم اموت بشرفي بدون مااسوي شي

يغضب الله ويخليني اعيش بالعار

حسيت بي يركض وراية واني لابسة كعب

وهو يركض سريع احس حتى النفس انگطع

والم صار بصفاحي قوي لان مراكضة صارلي

فترة طويلة يمكن اخر مرة ركضت من چنت

بلمدرسة بدرس الرياضة

بهاء : اوگفي لا هسة اصوبچ

جوان : مهتميت لكلامة ضليت اركض بس

ركضي صار بطئ كلش فكرت انزع الحذاء

بس خفت لا يلحگ بية ويلزمني

بهاء : اوگفي جاي اگلچ

جوان : استمريت اركض حدما وگفني صوت

الطلق واحساسي بي من يعبر بصفي وينضرب

بلگاع مال شارع وگفت وگعدت بلگاع

واني مخلية ايدية على راسي وابچي تمنيت

من صدگ تطلع روحي واخلص من هذا الكابوس

محسيت بي غير صار كدامي قرفص هو وشايل

المسدس وينهت من الركض واني احس الوجع

مال رجلية موتني وصفاحي راح تطگ

بهاء : چنت ناوي اتزوجچ وخابرت الشيخ

بس بعد هاي سوايتچ خليهة بدون زواج احلى

جوان : احس بؤبؤ عيني جمد من الصدمة وگلبي

صار يدگ مثل الطبل كومني من زندي واني بس

اباوع للطريق واحاول استوعب الجاي يصير

بية اني شلون وصلت لهاي المرحلة يارب

ربي انت تعلم اني شگد حافظت على نفسي

وشرفي لتخليني اخسرة گدام هذا الانسان الحقير

وبهاي الطريقة البشعة ربي انت اعلم بحالي

نجيني منة يارب يارب ضليت اردد بداخلي يارب

وادعي حدما وصلنة للبيت فتح الباب ودخلني

واني هنا شكو دمع چان محبوس بعيني طلع

ضليت اتوسل بي واشهگ وهو ماكو ميسمع

يجر بية مثل الذبيحة الي ياخذوهة للموت

وصلنة للغرفة مال نوم واني تخبلت كمت

اخرمش بي وادفع بي وهو هد ايدي وتمدد علچرپاية

واني استغليتة فرصة اريد انهزم

بهاء : بس لحضة قبل لتشردين

جوان : التفتت الة وهو رفع تلفونة وشوفني محادثات

وصور الية كلهن شغلات ياستار ياربي فضايح

اذا شافوهن اهلي يذبحوني گبل گعدت على ركبي

ومخلية ايدية على وجهي وابچي انهاريت

اريد بس شي يسحبني من هذا المستنقع الوگعت

بي حسيت بي صار گدامي نزلت ايدية وباوعتلة

اريد شي يطمني نظرة كلمة ماكو مجاي اشوف

اي شي يهديني بلعكس عيونة چانت حارقة

وهو يباوع على جسمي

بهاء : اذا خلصتي المناحة مالتچ گمغيتي

خلينة نبلش شغلنة

جوان : انتَ رجل امن المفروض انت تحمي شرفي

مو تنتهكة المفروض تصير امان الية مو رعب

بهاء : شتريدين بس فهميني

جوان : عوفني الله يخليك

بهاء : غيرة

جوان : لتسوي وياية شي بالحرام

بهاء : ماشي غاليتي ولو چنت ناوي اعاقبچ


بهاء : سوي الي تريدي بس تأكدي بنفس اليوم

اخطفچ واغتصبچ ووراهة اشمرچ گدام باب اهلچ

هيچ احسن لو تجرين عدل وتنفذين الي طلبتة

جوان : متت بدمي مگدرت اجاوبة طلعت

من الغرفة واني دموعي على خدي احساس

بلضعف كرهت نفسي وامي وكوني بنية

كلشي كرهتة رجعت لبيتنة ودخلت لغرفتي

وقفلت الباب علية وضليت حابسة روحي

شكو دمعة محبوسة بداخلي طلعت انهاريت

الطم واملخ بشعري شسوي ياالهي ضاقت بية

كل السبل ومضل بس بابك مفتوح گدامي

ياربي نجيني من كل بشر يريد اذيتي ضليت

حابسة روحي مطلعت غير للعصر الوجوه مگلبة

وبابا اول مشافني ابتسملي وگلي ولا يهمچ بابا

من الاول مرتاحيتلة عرفت قابضين على ساجد

طه : هاي اخر مرة تختار وحدة بيچن الشخص الي

تتزوجة اني مااريد اجبرچن على شي بس

لازم ائمن عليچن وية الشخص الصحيح

لو مقابضين عليه چان هسة الله اعلم شصار بيچ

مااگدر حتى افكر بلموضوع

جوان : لتقهر نفسك بابا خل يولي چزت نفسي منة

وانتَ فصل واحنة نلبس

سمر : بابا مسألت عن قاسم

طه : اي سألت محد يعرف عنة شي

نهاد: اكيد هج من سوالفچ شبيچن كلچن مابراسچن

خير كل وحدة لازم تنخطب وتفسخ لو تتطلگ هيچ

فگر حظ بناتي

طه : هاي بدال متواسيهن جاية تزيديهة عليهن

نهاد : شواسي منهن هو اني يرادلي واحد يواسيني

شراح نگول للناس بتنة چان خاطبهة واحد مجرم

وياريت جريمة عادية لا دعا٫٫٫ة ياربي اني شوكت

اخلص من همهن وارتاح

جوان : انفجرت عليهة كلشي چنت حابستة

بداخلي من سنين طلع كل مشاعري السلبية

وكل كره وحقد وضغينة تجاه امي طلعتة

كافيي عاد دمرتينة كل الي ديصير بسببچ

دنذب رواحنة بزواجات فاشلة من وراچ

حتى بس نخلص من حچيچ وكرهچ النة

دمرتينة الله لايوفقچ الله لايوفقچ

تهسترت احچي والطم على وجهي بابا تخبل

من شافني هيچ صرت اخذ امي ودخلهة للغرفة

لأن چانت تريد تحچي علية وتشتمني

وتقرب حضني وهو يهدي بية اني احس انتهيت

وبعد بداخلي قهر مطلع تمنيت احچي كلشي

يخص هذا الضابط بس مگدرت خفت لا بابا يصير

بي شي بسببي حبست القهر بگلبي وسكتت

سمر : لحضات صعبة مر بيهة بيتنة الكل داخل

حالة انهيار دخلت لغرفتي ودموعي نزلت على اختي

الي جاي تتعذب بسبب امي وبسبب شخص نذل

دخل لحياتهة وخربهة وعلى حبيبي الي راح من قبل

متبدي قصة حبنة تمنيتة يرجع حتى اگلة كل

الي بگلبي بس للأسف مصار شي اسبوع يجر

اسبوع وهو ماكو واني بديت اتعود على غيابة

والتهيت بدراستي درجاتي تحسنت لأن مدرسة

اهلية وتدريس مكثف بس غيابة ترك فراغ بحياتي

افتقد غزلة وحبة واهتمامة افتقد مغامراتنة

كلشي مر على بالي وكلة يچويني البعد شي صعب

وچانت اول مرة اجربة من بعد عني قاسم

جوان : مرن 3 اسابيع واي خبر عن ساجد ماكو

والضابط هم متصل بية ارتاحيت گلت يجوز

چان ديخوفني وميسويلي شي من صدگ بس للأسف

كل امالي خابت من دگ علية واني بلكلية

جاوبتة واني ادية يرجفن واتلفت داير مدايري

احس عيونة علية او ديراقبني

بهاء : گمغيتي طالعة تخبل بلاصفر يولو گطعتي

گلبي الشغل شغلني عنچ طول هاي الفترة بس

فرغتلچ هسة اجة وكت اللعب

جوان : سيدي لخاطر الله عوفني مااريد

روح لغيري لتحطمني اني بعدني بنية

شلون اتزوجك بالسر لتفضحني الله يخليك

والله ابوية يموت بيهة احچي واباوع اريد بس

اعرف موقعة للحقير الله ياخذة

بهاء : لتتلفتين كافي وهسة اطلعي بساع انة

انتظرچ برى الجامعة اعد للعشرة الگيچ گدامي

والة كل المحادثات والصور الي لگيتهن بلابتوب

مال ساجد تصير على كل المواقع وخلي ابوچ يحط

راسو ويموت ساعتهة وهسة بدى العد واحد اثنين

جوان : سديتة بسرعة وطلعت اركض

جوان : طلعت اركض ادور وعيوني تدور

عليه رجلية تمشي ليگدام بس گلبي يتراجع

خايفة هواية من الي الجحيم الي جاي ادخلة برجلية

طلعت برى الكلية شفتة برى واگف بصف سيارتة

اول مشافني ابتسم واني ركضت عندة وبداخلي

كلي امل انو يعوفني بداخلي اتوسل انو ربي انو

يصحي ضميرة ويتركني وگفت گدامة

وهو عيونة اكلتني يباوع بنظرات وقحة

بهاء : گمغيتي شطالعة اليوم هانت اليوم شيخلصچ

مني منتظر جيتچ لحضني على جمر

جوان : الله يخليك عوفني الله يستر على خواتك

متخاف من الله متخاف تطلع حوبتي بأهل بيتك

بهاء : لا مخايف بعدين گمغيتي سوالفچ قديمة

كلش وانة مراح اغتصبچ لو اخذچ بلحرام

راح اتزوجچ على سنة الله ورسولو

جوان : بس افهمني شلون اتزوجك بالسر بعدني

بنية بت بيت شسوي ورى متعوفني والله اهلي

يذبحوني الله يستر عليك سويهة لله وعوفني

بهاء : سوالفچ باهتة مثلچ گدامي علسيارة بساع

جوان : اشرلي بعيونة علسيارة واني متت بدمي

ياربي بيش وگعت روحي تمشيت ببطئ للباب

واني اباوع عليه وعيوني تتوسلة بس مهتم

نزل مناظرة وصعد بالسيارة

سمر : مستواية الدراسي تحسن هواية امتحانات


١١_١٢



~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•

اورين : رجعت للمطبخ واني خايفة حيل

مااعرف شسوي شلون اخلص منة يارب اعترف

لمقداد واتغدى بي قبل ليتعشى بية اي لازم

اخلص منة وميضل الي صار بينة بلماضي

نقطة ضعف وشي يبتزني بي بعد تفكير

مطول قررت اعترف لمقداد لأن هو يعرف اني

چنت مخطوبة وانفسخت الخطوبة بس ميعرف

تفاصيل عن الموضوع ولا اي شي يخص هذا

الشخص الي جان خاطبني ياربي مجرد التفكير

بلموضوع يرعبني شلون احچيلة كلشي

خفت هواية وقررت ائجل الموضوع لان احوالي

مخربطة حالياً ومراح اگدر اوصلة الفكرة

بشكل صحيح اكيد راح الوص الوضعية

سمر : مر اسبوعين وهو ماكو اخابر يطلعلي

مغلق ما الة اي اثر بس مخلي سايق يوصلني

ومن سألت بلادارة گالوا اجة قبل اسبوعين

دفعلچ اقساط المدرسة مال 3 سنوات

احس راح اتخبل ليش سوى هيچ وشنو الي

ناوي عليه مو فرح من وافقت علزواج ليش اختفى

فجأة من حياتي وخلاني ادور عليه حتى لبيتة

رحت خليت السايق ياخذني لگيتة مقفول وماكو احد

حتى الحرس مموجودين ردت اتخبل شنو الي

جاي يصير عافني يعني احس انهبطت رجعت للبيت

ابچي ودخلت بحالة صدمة وانهيار حسيت شي

نزل على رجلية شي حار ركضت للحمام شفت

الكالون متروس دم غسلت وطلعت حچيت لجوان

وهي شرحتلي انو هاي دورة شهرية وعلمتني شلون

اتصرف انقهرت اكثر وية وجع بطني

والصداع نمت مرضيت اكل اي شي مرت الايام باردة

ببرودة قلبي الي بكل لحضة يحن الة تمنيت يتصل

يطمني يشرحلي سبب غيابة ماكو مر شهر على

غيابة واني انسليت تمرضت حيل ضعفت هواية

شعري بدى يتساقط صار عندي فقر دم احس الدنيا

كلهة سدت ابوابهة بوجهي متت تمنيت بس اسمع

صوتة بس يرجعلي ماكو اختفى بيوم وليلة

جوان : تحضيرات المهر على قدم وساق امي فرحانة

راح تخلص من بتهة الثانية سمر جاي تذبل يوم

بعد يوم حاولت اهون عليهة بس عجزت اقنعهة

بشي بلاخص خطيبهة اختفى بدون مقدمات

واني كارهة روحي احس جاي اودع الحياة مو

استقبل حياة جديدة تمنيت اصرخ واحچي الي

بداخلي بس مگدرت بعد يوم للمهر چان يوم سبت

اخذت جنطتي وطلعت مااعرف ليش ردت اي

شي ينقذني من هاي اللعبة الحقيرة الي جاي

يلعبهة ساجد طلعت بوجهي للمركز نزلت من

التكسي اركض اريد بس شخص يحسسني

بلامان الي فقدتة من اقرب الناس الية

دخلت لمكتبة من دون حتى ماادگ الباب

جان شايل قلم ذبة من ايدة وأشر بعيونة

للضابط الي وياه وهو ترخص وطلع

عيونة اتابع الضابط الوياه شلون طلع من الغرفة

اول منسد الباب تحولت ملامحة الى ملامح

اقل صرامة وابتسم خفيف

بهاء : الله حيو الگمغية

جوان : تگدر تساعدني

بهاء : الة اگدر بس بلاول استغيحي

جوان : گعدت علكرسي واني اهز برجلي

حسيت بي قرفص گدامي ومدلي بطل مي

بهاء : اشربي يحلوة حرام العندو هلجمال

يزعل يولي اهلچ شلون طلعوچ لو منهم اضمچ

بغرفة ومااخلي بشر يلمح ضلچ

جوان : ممكن تبطل مغازل وتساعدني

بهاء : اول خطوة انزعي حلقتو الي بأيدچ

جوان : باوعت للحلقة وباوعتلة گلتلة بصدمة

شمدريك اني مخطوبة الة

بهاء : مراقبچ يگمغية ولو ماجاية اليوم چان قبضت

عليه وماخليتو ياخذچ

جوان : شتريد انتَ اعرفك مو احسن منة

بهاء : تجين للصدگ اي انة مو احسن منو بس

انتِ عجبتيني حيل انسة جوان واريدچ

الية تصيرين

جوان : شلون يعني

بهاء : اخلصچ منو بس بلمقابل تصيرين الي

جوان : تريد تتزوجني

بهاء : اي بس بلسر

جوان : شنووو ليش بلسر اشايفني حضرتك

بهاء : شايفچ گمغية

جوان : اني غلطانة ساجد احسن منك بهواية

على الاقل يريد يتزوجني گدام الناس

بهاء : اي فعلاً هو ناوي ياخذچ ويشتغل عليچ

جوان : شنو يعني

بهاء : ساجد يدير شبكة دعا٫٫٫٫٫ة وهو يريد يتزوجچ

ويشغلچ وياهم وغصباً عليچ تشتغلين لأن لازم

عليچ صور ومستندات اذا قدمتي بلاغ او لا احنة

لازم نقبض عليه اليوم بتهم ابتزاز واتجار بلبنات

جوان : دماغي افتر احس دخت حيل گمت ولزمت

الميز واني گوة متماسكة گلتلة ليش مگلتلي من الاول

بهاء : وبشنو تفرق بلاول والاخير مردودچ الي

وساعتهة العب بيچ لعب

جوان : لعبت نفسي من كلامة احس الدنيا جاي

تظغط علية هواية معقولة ربي كل هذا صار بية

واني الي چنت حذرة دوم بتصرفاتي وين چان

مضموملي كل هذا ياالهي

بهاء : يواش گمغيتي على كيفچ وية نفسچ

لتروحين تطيحين علية ساعتهة مااضمنلچ شسوي بيچ

وهسة يلة روحي لبيتكم وانتظري اتصال مني

جوان : قويت نفسي وگلتلة بصياح انتَ شحاسب

روحك والله اشتكي عليك اخليهم يفصلوك


ودائما اسمعهم يتناقشون بلشغل وهم بهاي الفترة

لگوا محلات كبار يريد يفتحوهن واحد علثاني

ويسوهن اسواق چبيرة شگد ردت اقنع مقداد

يعوف هاي الفكرة بس مگدرت هو مقتنع حيل

وماعندة نية يتراجع وبيوم سمعتة يگلة لمقداد

دخل تولي هاي الس٫٫٫٫٫٫٫٫لة هي كل يوم وية

واحد انت حگك متعرف شي عنهة

اني احس جمد الدم براسي هذا عليمن ديحچي

معقولة ديشوه سمعتي گدام رجلي

يتبع ٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫


سمر : وين اهلك شو محد عايش وياك

قاسم : توفوا من چنت صغير

سمر :ها الله يرحمهم اسفة لان ذكرتك

قاسم : عادي حبيبي اصلاً اني مناسيهم

سمر : انتَ خريج شنو

قاسم : علوم سياسية

سمر : ها اني هم عاجبني ادخل هيچ قسم

قاسم : لا مااخليچ تدخلين هيچ اقسام

سمر : ليش دادا
قاسم : اختاري تخصص مابي خطورة عليچ

سمر : شختار يعني

قاسم : طب هيچ شي

سمر : مستواية ميساعد ادخل طب

قاسم : ادخلچ دورات تقوية ولا يهمچ

سمر : صدگ قاسم ليش اختاريتني الي

قاسم : تريدين الصدگ لو ابن عمة

سمر : ابن عمة كيوت

قاسم : باوعتلهة صفح وگلتلهة شتريدين منة

سمر : اتعرف عليه شبيك دادا

قاسم : لا مو كيوت وحتى اختصر حچيچ

وتقليدچ الصدگ عجبني جمالچ وامور اخرى

سمر : جمال افتهمناهة الامور الاخرى شنو

قاسم : تعاي اشاورچ

سمر : تقربت منة شاورني هو ويسوق بس الكلمات

الگالهن مو حلوات ضربتة راشدي

قاسم : ولچ ليش تضربيني انتِ مو طلبتي المعنى

سمر : معرفت المعنى هيچ فاسد

قاسم : بس هن شلون امور دخيل ابو فاضل

سمر : استحي عاد

قاسم : مضل شي للعرس عود خل نشوف شلون

تضل مستحاة مني

سمر : اگلك بطلت اذا هيچ الزواج

قاسم : لا يمعودة شتبطلين استهدي بالله

اشاقة وياچ الزواج اصلاً كلش محترم

سمر : كافي عاد رجعني للبيت

قاسم : مو عبك مليتي مني بسرعة

سمر : نعست اريد انام

قاسم : ادلل دنفوش

سمر : رجعني لبيتنة وگبل لا انزل سحبني وباسني

بشفتي قوي واني جسمي كلة انتفض من تصرفة

ضليت جامدة ماانطيت اي رد فعل

قاسم : ابتعدت عنهة وهي ضلت صافنة بية

يلة انزلي حبيبي شبيچ

سمر : ااي هههسة انزل نزلت واني مخلية

ايدي على شفايفي واحاول استوعب الصار

لگيت الباب بعدة مردود يعني محد طلع دخلت

وسرگيتة على كيفي ورجعت لغرفتي ذبيت الكوت

والكلاو باوعت لجوان بعدهة نايمة نمت بفراشي

وتلفلفت زين واني افكر بكل لحضة وياه

هو اكبر مني بهواية وكلشي بينة مختلف

حتى مذاهبنة هو سني واني شيعية تركمانية

حتى قومياتنة مختلفة بس هو دائما يستعمل

مصطلحات شيعية بلغزل وياية مثل دخيل ابو

فاضل وياعلي احضرني هدت حيلي سمرمر

بس صرت احب قربة هواية وسوالفة

اتذكرت موضوع الزواج وانتفض گلبي خوف على

قلق وتوتر اني مو گد مسؤلية الزواج والعائلة

بلاضافة بعدني صغيرة ويني وين هاي الامور

ضليت افكر وحسبة تجيبني وحسبة توديني

حدما غفيت ونمت

جوان : گعدت

گعدت الصبح بدلت وسويت ريوگ

وگعدت وية بابا علصينية امي بعدهة نايمة

طه : هابابا شلون امورچ بلكلية

جوان : ارتبكت گلتلة الحمد لله ومديت ايدي

اكل بيض وبداخلي خوف چبير شلون لو عرف بابا

بالي صار وياية شراح يصير بي

طه : شبيچ بابا انخطف لونچ

جوان : لا باباتي ماكو شي بس شوية اخذت برد

البارحة باليل

طه : ليش تريدين تداومين لعد خل اخذلچ اجازة

جوان : لا اني زينة هسة

طه : اني سألت عن خطيبچ اهلة خوش ناس

بس هو العالم تگول عليه اخلاقة محلوة

شجابرچ عليه بابا بعدچ شابة والف من يتمناچ

جوان : المرية هي تغير من اخلاق زوجهة

وطبيعة حياتة لتخاف بابا گدهة اني

طه : الله يهدي حبيبتي

جوان : فاتت سمر وهي مبدلة بس بعدهة ممشطة

كلعادة مااعرف شلون تريد تتزوج وهي روحهة

مدايرة بال عليهة شلون تصير ام وزوجة

سمر : صباح الخير

طه : صباح النور بابا حبيبي تعاي تريگي

سمر : باوعت لجوان وگلتلهة تمشطيلي

جوان : قررت اكسر الزعل لان شلون ميصير حال

سمر هو احسن من حالي

گلتلهة اي بس تعاي تريگي بلاول

سمر : گعدت فرحانة واكلت كومة احس من صدگ

بشعور كلش حلو لان جوان اعتبرهة امي مو بس اختي

تريگت ومشطتلي بابا طلع لشغلة واني اجة

قاسم اخذني للمدرسة

جوان : طلعت للكلية واني طول الطريق افكر

بكلامة وابتسم

يگمغية واجيبو يبوس رجليچ

طريقة كلامو حلوة يا شنو كلامو عبك عداني

وصلت للجامعة والي تفاجئت بي وجود ساجد

وهو جايب باقة ورد ونطانياهة گدام الطلبة

والطلاب تهوسلنة وتصفگ

ساجد : مبروك عليچ اني

جوان : يافرحتي والله گلتهة بأستهزاء

ساجد : ولچ دشوفي جمالي وحلاتي كل بنات

الجامعة يتمنن نظرة مني

جوان : دروحلهن لعد

ساجد : محلى بعيني غيرچ

جوان : هذا من حظي التعيس

ساجد : لا ممرجية منچ هاية

جوان : اذا خلصت خل ندخل المحاضرة

ساجد : اي تفضلي حبيبتي

جوان : يمشي وراية واني ضجت حيل وتذكرت

من امة اجتي هي وخواتة خطبتني وهو گعد

وية بابا چانن حيل حبابات مااعرف هذا طبعهن

لو مثل اخوهن بابا مقتنع بي من الاول بس اني

گلتلة هو وياية بلكلية واريدة وبابا اقتنع

لان ميريد يجبرني على شي ولا يمنعني عن شخص

احبة هو اني غير لو اطيقة

من ساعتهة وهو مكالمات وياية ورسائل تحت التهديد

طبعا والة لو علية حتى مااجاوبة

اورين : مشت الايام طبيعية بس سراج كثرت

جياتة عدنة وصار صديق مقداد وهذا

الشي حيل مخوفني ومخلينة عايشة على اعصابي


ايدة عليج غير اگصهة اطلعي لتخافين

سمر : اني اكو مغامرة بداخلي تحب هيچ

امور كمت واني اتسحب لبست كوت من الكنتور

فوگ التراك وكلاو واخذت تلفوني

وطلعت اول مفتحت باب الحوش صار بوجهي

رحت يمة واني اتلفت وخشمي وخدودي جمدن

من البرد رفع ايدية لابس بيهن چفوف وضم وجهي وخر مني فتح باب السيارة واني صعدت

بساع الجو حيل بارد يگص گص السيارة دافية

خلت الدم يرجع لوجهي

قاسم : دخيل ابو فاضل من شنو مخلوقة انتِ

شنو هلجمال هذا انوب وية البرد صارن الخدود

ورديات اويلي ياالله ولچ اريد اگرطچ

سمر : شتگرط مني بعدين وين ماخذني

قاسم : نفتر ببغداد حدما يطلع الفجر

سمر : لا بالله عندي دوام الصبح

قاسم : ثولة باچر جمعة

سمر : اي والله نسيت

قاسم : شتحبين تسمعين

سمر : اي شي غير ساجدة لان مابية حيل ارگص

قاسم : ههههههه تدرين شراسم ابالي افكار

سمر : شنية

قاسم : خليهن لوكتهن

سمر : لا عليك الله گول

قاسم : لتلحين مراح تحبيهن

سمر : اووف دائماً تغثني

قاسم : ماشي لعد خل اسمعچ على ذوقي

سمر : ضل يگلب بتلفونة التفتلي وگال

قاسم : تحبين نور الزين

سمر : يعني

قاسم : شحدچ تحبي اصلا غير اذبحچ

سمر : گالهة وهو يبتسم وكرص خدي

شوية واشتغلت اغنية قافل وهو صار يغني وياهة

قاسم : مكتوبتلك تبقي الية ومقسومتلك تبقى حبيبي

نصي الثاني وتؤم روحي اني مريضك وانت طبيبي

لاخر يوم بهاي الدنيا احتاجك مااشبع منك

انت مفصل الية حبيبي طعم الدنيا لگيتة بحضنك

قافل على حبك صدگ قافل اعشگنك عشگ جاهل

واريدك بس الي وحدك تبقى بلگلب وحدك روح

ومااحب بگدك واريدك بس الي

سمر : انصدمت بي ضليت بس اباوع شلون يغني

وية الاغنية ويباوعلي ويأشر علية وية كل كلمة

لا ارادياً گلتلة اوگف قاسم

قاسم : شبيج حبيبي

سمر : بس اريد اگلك شغلة وگف السيارة

قاسم : الة اوگفهة يعني

سمر : اي ركن السيارة هو ويباوعلي باستغراب

وگفهة على صفحة واني چنت ناوية اصارحة بالشعور

الي بدى ينشئ بگلبي تجاهة بس تلفونة دگ

قبل حتى مااحچي اي شي

ضليت استمع والصوت يوصلني مبين صوت مرية

وهو صار يباوعلي وينصي التلفون واني فورا

اجة ابالي صوت المرية الي جتي لبيتة ذيچ المرة

تقربت بسرعة سحبت التلفون من عندة وخليتة

على اذني واحس اذاني تلوثت من الحجي السمعتة

فوفو : شو مجيت حبيبي انتظرتك

هواية ولبستلك اللون الي تحبة تعاي الليلة

متتفوت ٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫

حچي هواية مقرف حچتة وهي توصف جسمهة

وشلابسة هو جر التلفون مني بسرعة وسدة

واني گامت دموعي تنزل بغزارة

احس شكو شعور بلش ينشئ انكتل والي كتلة

خياتنة الي واحنة بعدنة بأولهة

قاسم : حبيبتي اهدي شوية والله مخنتچ

سمر : مچنت متوقعة منك شي ثاني

توقعت تخوني قاسم بس مو واحنة بعدنة بأولهة

قاسم : دنفوشتي شفتيني رحتلهة

سمر : تروحلهة قاسم

قاسم : حبيبتي سمرمر جاي اگلچ مخنتچ من

يوم الي صرتي على ذمتي واني ممتقرب

لمرية غيرچ ابد وداعة عيونچ

سمر : رجعني للبيت قاسم زواجنة مساومة ومراح

يصير اكثر من هيچ بس الي قهرني اني بلشت

احس تجاهك بمشاعر حلوة وچنت ناوية اعترفلك

بس هسة شكو شعور بگلبي تجاهك مات

قاسم : يبعد شيبي لتزعلين مااحمل زعلچ

والله تروح فدوة لنعالچ هيچ نسوان اصلا مااحسبلهن

حساب ولا افكر بيهن اني احبچ الچ

وداعة عيونچ الخضر الي دمرني محاب بشر غيرچ

ولا مفكر اخونچ بس انتي هم راعي وضعي

اني بعتبار بعدني عزابي تعاي يمي ولحضني

ووعد بعد ماافكر بأي مرا غيرچ

سمر : يعني انت مفكر قاسم

قاسم : يابة شلون ورطة وياچ جاي اگلچ ممفكر

بس ان ضليتي بعيدة مااضمن نفسي

بلاخص اني شرحتلچ وضعي قبل

سمر : وهسة شنو المطلوب حتى تبطل تخوني

شفتة اندار علية وهو فرحان وعلامات السعادة

واضحة على وجهة

قاسم : خلينة نتزوج حبيبي واني شوية شوية وياچ

حدما تتعودين علية مراح اغصبچ على شي متريدي

سمر : خايفة قاسم

قاسم : لتخافين دنفوشتي ماكو شي يستوجب الخوف

سمر : مسحت دموعي وگلتلة ماشي موافقة

قاسم : حبيبي صدگ چذب الله هداچ علية ووافقتي

سمر : بس بابا ميقبل

قاسم : مالچ علاقة اهم شي انتِ موافقة

سمر : بس اني مبالغة ترى

قاسم : شنو يعني

سمر : احممم مااعرف شگلك بس امي تگول

بعدچ مبالغة

قاسم : يعني مجايتچ الشهرية

سمر : اي هيچ شي

قاسم : اني شورطت روحي بيچ انتِ طفلة سمر

سمر : يعني متريدني

قاسم : ولچ يامااريدچ غير ميت عليچ بس خايف

عليچ حبيبي بعدچ صغيرة

سمر : هي شنو السالفة قاسم شو كلهة تحچي بلالغاز

قاسم : خل نشوف تاليتهة واحچيلچ

سمر : ضلينة نفتر مخلى مكان موداني عليه

اشترالي اجباس وحلويات وعصاير ضلينة ناكل

ونسولف خطرت ابالي هواية اسئلة فقررت اسألة

اگلك قاسم

قاسم : صمام گلبة لقاسم


جوان : مااسمحلك واني بطلت مااريد اقدم بلاغ

عفية بلد المجرم ورجل الامن نفس الاخلاق

گلت هيچ وگمت طلعت من المكتب واني صايرة

اعصاب والدمعة بطارف عيني






~~~

جوان : طلعت من المركز واني ابچي گعدت على

الدرج ودموعي تنزل عشرة عشرة يارب وين اروح

للحضات فكرت اقبل بساجد هو علاقل يريد

يتزوجني مو زين ميريد علاقة محرمة وياية

حسيت بشخص وگف گدامي مسحت دموعي

ورفعت راسي اباوعلة شفتة الضابط

نفسة الي چان دياخذ شكوتي گمت واني انفض

بملابسي تعديتة ونزلت من درجتين بس كلامة

خلاني اوگف بمكاني

بهاء : اوگفي اخيتي انا ماگصدت اهينچ

بس ضنيت انتي عندچ شي وياه وخايفة منو

جوان : انت منين شو هيچ حچيك

بهاء : انا من تكريت احنا تكارتة وحچينة لزوم

يكون غريب عليكم انتم اهل بغداد

جوان : علعموم اني بطلت مااريد اقدم بلاغ

بهاء : من شنو خايفة والله اجيبو عندچ يبوس

رجليچ ويتوسلچ يگمغية

جوان : عفواً شنو گمغية

بهاء : گمرية يعني

جوان : حضرتك جاي تتغزل

بهاء : شتشوفين انتِ

جوان : من رخصتك عفتة واخذت تكسي

ورحت للكلية ايد ورى وايد جدام بس تعبت روحي

شفت ساجد گاعد وية جماعتة اول مشافني

اجة ناحيتي واني ردت انهزم بس صاحني

ساجد : هوب هوب يحلوة اوگفي وين رايحة

جوان : انداريتلة وگلتلة بلا نفس شتريد

ساجد : اليوم اجي اخطبچ

جوان : على شنو ناوي

ساجد : جاي اگلچ اريد اخطبچ

جوان : لا قصدي شناوي تسوي وياية

ساجد : هواية شغلات بس اصبري شوية

جوان : انقرفت من الطريقة الي يباوع

بيهة علية انسان وقح وفاشل

بطريقة مقززة وهو يغمز انداريت اريد امشي

ساجد : اني مخلصت كلامي بعد منو سمحلچ

تمشين وتعوفيني

جوان : بعد شوية واهلس شعر راسي من القهر

التفتتلة وگلتلة بقلة صبر شتريد بعد

ساجد : هيچ ماريد شي روحي وتحضري

لخطوبتنة اليوم

جوان : احس چنت مسجونة وتحررت عوذة شگد

مكروه تذكرت كلام الضابط الشفتة اليوم شسوي

ياربي هو حتى ذاك الضابط مبين مو راحة

ومو احسن من ساجد خليني اشوف تاليتهة

وياه مادام يريد يخطبني من صدگ

اورين : رجعت للبيت والحمد لله مشفتة بلطريق

چان معزل المحل بس اول مفتت انصدمت بصوتة

بلاستقبال مالتنة احس رجلية

انشلن من الخوف والتوتر رحت لغرفتي

واني اسحل بروحي سحل احس راح اتخربط

جاي ابدل وفات مقداد واني فزيت وعطت

مقداد : اسم الله شبيچ ليش فزيتي

اورين : مااعرف تفاجأت من فتت علية

مقداد : حضريلنة الغدا بساع

اورين : گلتلة بأرتباك اني واعدل شعري گدام

المراية منو يمنة اليوم

مقداد : نفسة الولد الچان يمنة ذاك اليوم باليل

اورين : شيريد

مقداد : عندة فكرة لمشروع يريد ادخل وياه بي

اورين : مشروع شنو

مقداد : نفتح اسواق چبيرة

اورين : احس گلبي انقبض يوم بعد يوم

سراج جاي يتوغل بحياتنة اكثر واكثر

وهذا الشي خطر علية وعلى استقرار اسرتي

مقداد : يلة حبيبي استعجلي

اورين : ادلل حبيبي

سمر : مر اسبوع على دوامي بلمدرسة

الجديدة الطالبات مغرورات ومو مثل صديقاتي

هدى وسفانة ويارا جاي افتقدهن هواية

بس بهلفترة صرت اروح لهدى لبيتهم

حتى اشوفهة وسفانة ويارا اخابرهن بلتلفون

قاسم يخابرني كل يوم باليل بگول اريد اغفى

على صوتچ يحاول يعيش مراهقتة من جديد وياية

جوان مازالت متحاچيني ودائماً احسهة مفرحانة

بخطوبتهة عبك مجبورة على هاي الزواجة

رغم الولد حالتة زينة ومن نفس عمرهة

مااعرف شنو الجاي يخليهة هيچ حايرة بأمرهة

دائما اتعمد احاچيهة او الاشيهة بس هي متجاوب

امي متغيرت بشي بس نوبات تگعد تعلمني

طبخ لو تعلمني شلون اداري زوجي

علي ابوية دزة يم عمي باربيل لان عمي

شديد حيل گال بلكي يگدر يضبطة ويحسن

من اخلاقة امي تخبلت بس بابا مدري شعجب

اخذ موقف ومسمع لكلامهة وعمي هو تكفل

بعلاجة من الادمان رغم علي توة بدى يشرب

مخدرات بس يحتاجلة علاج حتى يتركهن

وبيوم چنت تعبانة من القراية غفيت ومحسيت

على نفسي غير التلفون يدگ جوة راسي

باوعتلة اني واتثاوب وگوة مفتحة

شفتة قاسم جاي يتصل فتحتة وخليتة على اذني

قاسم : نايم الحب

سمر : لا گاعد والله ياالله

قاسم : اريد نطلع سوا حبيبي

سمر : وين نطلع قاسم الوكت تأخر

قاسم : سمرمر اريد اتختل واشوفچ

اريد اعيش كلشي انحرمت منة وياچ

سمر : بس اهلي نايمين

قاسم : هو هذا المطلوب اني جاي انتظرچ

بلسيارة برى البسي شي ثخين واطلعي الجو بارد برى

سمر : قاسم خايفة لا احد يحس علية

قاسم : لتخافين حبيبي شحدة الي يمد


٩_١٠




~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~

سمر : لا من اروح لبيتنة ابدل ماعندي هدوم هنا

قاسم : الكنتور مليان هدوم حبيبي حاسب حساب

لهيچ يوم دنفوشتي

سمر : اي اني ابدل قابل مگرمة

قاسم : دخليني اخذ راحتي وياچ

سمر : لا قاسم بعدنة ممتزوجين

قاسم : علاساس من نتزوج راح تبدعين

سمر : كلامك كلة الغاز

قاسم : تريدين افكهن الچ

سمر : يحچي وهو شايلني وانفاسة تضرب

وجهي مشاعر غريبة حسيت بيهة

تقرب اكثر وباس شفتي بهدوء

واني لاول مرة احس بلامان وية قاسم

ابتعد عني نزلني علچرباية ودار وجهة

قاسم : بدلي حبيبي درجعچ لبيتچ

سمر :حسيتة ابتعد مجبور كانو ديمنع نفسة عني

رحت فتحت الكنتور اشكال ملابس وكلهن
بلچياس والعلامات بيهن اخذت فستان وسترة

لبستهن وطلعتلة وهو باوعلي من فوگ ليجوة

قاسم : طلعت اعرف قياسچ كلش زين

سمر : اي والله جني فيت

قاسم : بلعافية يعمري

سمر : الله يعافيك بس اوگف لحضة شنو هاي

اللطافة اني مااحب اصير لطيفة

قاسم : تحبين الوكاحة سمرمر

سمر : هياتك تعرفني

قاسم : يلة حبيبي تأخر الوكت

سمر : اخذت الشال من التخم خليتة على راسي
وطلعنة وصلني للبيت وراح اول مفتت للبيت

شفت جوان بلمطبخ صافنة مدري شبيهة

هلايام ابد مو طبيعية

فتت للصالة شفت امي وابوية گاعدين سلمت

عليهم وفتت لغرفتي وامي فاتت وراية

نهاد : هاي شنو ولچ ليش مبدلة شسوالچ

سمر : شسوالي يعني بس تبللت هدومي من المطر

نهاد : متأكدة

سمر : اي ماما شبيچ ممصدگتني

طلعت امي وهي تباوعلي بشك اويلي ياربي

ميجي من ورى قاسم بس المشاكل

تذكرت بوستة وسرحت بأفكاري لحضات غريبة

علية استسلم الة واحب هذا القرب

جوان : حايرة شسوي ياربي وين اروح ابلغ

عليه بس اذا بلغت لازم ادخل بسين وجيم ومحاكم

واهلي اكيد راح يعرفون بالموضوع

من بعد تفكير مطول قررت اروح للامن الوطني

واشوف شنو اگدر اسوي بلكت يقبلون يساعدوني

بشكل سري ومن دون معرفة احد

تمددت والافكار تجيبني وتوديني وفكرة وحدة

مسيطرة علية وهي الندم اني ممتعودة اثق بأحد

ولا انطي الامان لبشر ليش صرت غبية وامنت بضحى

اورين : مثل كل يوم اطلع للدوام ووياية رودينا

وصلت يم محلة شفتة واگف يدخن بلباب اول

مشافني ابتسم نزلت راسي ومشيت بسرعة

سراج : حبيبي لا لا كافي وياي ابد مو صافي

وبحضن غيري غافي اوف يابة

حبيبي هد هد حيلي خلاني اسهر ليلي منة

صحت ياويلي اوف يابة

اورين : تنهدت وكملت طريقي للمدرسة

واني احاول اگطع الشباك العنكبوتية الي

جاي يبنيهة بعقلي كمحاولة انو يخليني
اضعف اعرفة مناوي على شي زين بس

رجع حتى يخرب حياتي ويروح مثل مخربهة

قبل بس هيهات سراج مااسمحلك تلعب بگلبي

مرة ثانية اني مو المراهقة العفتهة اني غير

انسانة كسرك الية حولني شخص ثاني

شخص اقوى واشجع واصلب ومستعد يسوي

المستحيل حتى يبعدك عن حياتة

جوان : طلعت كلعادة للكلية وية ابو الخط

من شفتة راح اخذت تكسي ورحت لمديرية

الامن الوطني واني گلبي يدگ سريع متت بدمي

خايفة لا بس اگللهم يجبروني اقدم بلاغ
وصلت واني رجلية تطگطگ من الخوف نطيت

الكروة للرجال ونزلت مكان كلة ضباط وناس

لابس لبس رسمي خفت هواية فكرت اتراجع

بس تذكرت كلام ضحى وتقويت گلت لازم مااخلي

يدمر حياتي ويتلاعب بيهة سألت عن المكان

اليقدمون بيه بلاغات ودلاني شخص شاب

لابس لبس رسمي تمشيت للمكان واني كلساع

اريد اتراجع بس اقوي نفسي

سمر : من الصبح اجة قاسم وصلني للمدرسة

الجديدة وهو طول الطريق يوصي بية عبك

طفلة وتوصياتة كلهة عبارة عن لتسوين مشاكل
صيري عاقلة وكوني صداقات وية البنات

من صدگ ضجت شنو اشايفني وگاعد يوصي

بية هيچ وصلنة واني نزلت ورگعت الباب وراية

وهو راح لمكتبة صدگوا لحد الان مسألتة شيشتغل

ولا اريد اعرف بس اسمع اهلي يگولون يشتغل

بلحكومة شنو شغلتة مفتهمت

دخلت للمدرسة والمديرة استقبلتني ترحب

بية لان قاسم موصيهم علية دخلت صفي والطالبات

كلهن مبينات لبسهن غالي وانيق

گعدت علرحلة وبديت يوم دراسي جديد

جوان : دخلت لمكتب الضابط الدلوني عليه
سلمت وگعدت علكرسي واني افرك بيدي

بهاء : اي تفضلي اخيتي شنو شكوتچ

جوان : اباوعلة گاعد على مكتب وبصفة گاعد

واحد على لاب توب حچيت مترددة

اااني جاية ابلغ عن ششخص يهددني

بهاء : منو هذا الشخص

جوان : مااعرف اسمة الثلاثي بس الاعرفة هو

اسمة ساجد ويداوم بكليتنة

بهاء : بشنو جاي يهددچ

جوان : بصوري

بهاء : يولو حسين غير لو تفض سالفة الصور هاي
يومية جاينة بلاغ شكل

جوان : بببس اني مااريد اهلي يعرفون بالموضوع

بهاء : ليش تخافين يعرفون شمصخمة


قاسم : ثولة مو بيدچ

سمر : اذا اني ثولة ليش تنگلب احوالك

گدامي وتصير بس تباوع علية وتبلعم

گلتهة اني ومنزلة نفسي لمستوى گعدتة وعاقچة حاجبي بتسائل

اورين : گاعدة اقري بنتي ومقداد گاعد كبالنة وكل ساع

يباوعلي ويبتسم اليوم هو كلش فرحان لان اني لغيت كل

الحواجز الي چانت بينة وگدرت اسعدة بعد 8 سنوات زواج

مااعرف شلون اتحملني كل هاي الفترة مقداد انسان مينوصف

ابدا شگد مامتفهم وصاحب اخلاق ورجال بكل ماللكلمة

من معنى الدنيا بلشت تمطر صوت زخات المطر

خلاني ارجع بلزمن لذيچ الايام طيفة حضرني

شگد مااحاول اطردة يرجع يتوسط افكاري

وطيفة يلاحگني

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

اورين : جاي تشوف منظر المطر حبيبي

سراج : اني بنص المطر واگف گبال بيتچ

واتمنى تطلعيلي هذا المطر كلة ميگدر يرويني

ولا يبرد گلبي الي اشتعل بغيابچ

اورين : باوعت للغرفة جوان وسمر نايمات چانن بعدهن

صغار الدنيا العصر امي نايمة كلعادة وابوية بلشغل واخواني

طالعين طلعت من الغرفة واني مخلية التلفون على اذني

وصلت للحوش وگلتلة بصوت يرجف من البرد والخوف

اني راح افتحلك الباب سراج تعال

سديت التلفون وخليتة بلمطبخ طلعت والمطر بللني فتحت

الباب صار بوجهي بسرعة فات وسد الباب وراه

بلحضات بسيطة لزمني حصرني بينة وبين الباب

والمي يخر من راسة

سراج : جعل محد مطرت عليه الدنيا غيرچ

اورين : راح تتمرض حبيبي گلتهة واني اتلمس شعرة

سراج : اني مريض بحب الكردية

اورين : اطلع سراج تروح تگعد امي

سراج : لزمت ايدهة وبست الحلقة الي بيدهة

وگلتلهة بهمس هاي شتسوي بأيدچ لعد هاي دليل

على حبنة وارتباطنة

اورين : تقرب باسني بهدوء لمساتة چانت تاخذ عقلي وگلبي

گد ماچان رومانسي وحنين متخيلت ابد يجي يوم ويعوفني

----------------------------------------

مقداد : شبيچ اورين صارلهة ساعة تحاچيچ

اورين : باوعت لرودينا تأشرلي على الموضوع

مال قرائة تريدني اقريهة

رودينا : ماما بعدة گلبچ يوجعچ

اورين : باوعت لمقداد الي صار يباوعلي بأستغراب

وگلتلهة لاماما اني زينة كلشي ميوجعني

جوان : مر اسبوع وهو لا اجة خطبني ولا شي

حتى مخابرة مخابرني گلت بلكت صار وياه شي

خلاه يصرف نظر عن الموضوع بس للاسف جان ضني

مو بمحلة وصلتني رسالة من ضحى الي من يوم كشفتهة

مراسلتني بعد واني هم مفكرت

حتى اعاتبهة بلاخص بعد

معرفت شنو هي وشنو وضعهة

بس رسالتهة جتي مثل الضربة القاضية

ضحى : جوان حبيبتي اني اسفة والله مقصدت ائذيج

بس ساجد هددني اذا مجبتلة صورج يفضحني

جوان بلغي عنة ساجد انسان بشع فوك كل تصوراتچ

راح ياخذ اليريدة ويشمرچ الزواج مجرد وسيلة حتى يوصلچ

بلغي عنة وانقذي نفسچ ومستقبلچ

جوان : ايدي رجفت مااعرف شسوي يارب تورطت ورطة

عمري قبل ايام چنت اگول خطيب سمر يريدهة يومين

ويشمرهة واليوم هذا الكلام راح يتطبق علية

دزيتلهة الله ينتقم منچ ومنة وحضرتهة

ضليت الوب شسوي اذا گلت لاهلي اكيد ميصدگون

وعبالهم اني دزيتلة الصور وعندي علاقة وياه

وعلي من دون كلشي يرادلة حجة علينة تذكرت علي

يفتش موبايلي علطول حذفت محادثاتنة اني وضحى

وسجل المكالمات وگعدت علچرپاية اريد شخص يفهمني

او يگدر يساعدني بس منو يارب

قاسم : جريتهة لحضني واخذت خصلة من شعرهة

اشتميتهة بعمق

سمر : ترى مغاسلتة صار اسبوع

قاسم : هههههههههههههه ريحتة تجنن

سمر : قاسم باوع گامت تمطر الله خل نطلع

برى بلمطر

قاسم : حماية برى حبيبتي تعاي نصعد للسطح

سمر : گمت من حضنة ركضت للدرج وهو صعد وراية

بيت كلش چبير والدرج يتعب على ماواحد يصعد

صار گدامي فتح الباب وطلعنة للسطح يجنن

كلة سنادين كبار وزرع اشكال ومرجوحة

چبيرة ذبيت الكووت وطلعت اركض واگمز

واخلي ايدي جوة المطر

قاسم : برائة الدنيا وجمالهة كلهن مجموعات بيچ

حبچ ورطتي ونقطة ضعفي

راح اعيش العمر احاول اكسب گلبچ

واخليچ تحبيني ولو جزء بسيط من حبي الچ

لگيت رجلية تاخذني الهة شلتهة وصرت افتر بيهة

لحضات مراهقتي الي راحت بلعذاب والعوز

وشبابي الي خلص وية نسوان تعذب الگلب

الي تخون والي تستغل

اريد اعيش فصول عمري

الراحت وياچ سمر

سمر : نزلني واني دخت حضنتة حيل

وهو خلى ايدة على خدي يتلمسة

بهدوء قرب شفايفة من شفايفي

وهمس وهو مغمض

قاسم : عوضيني عن عمري الراح خسارة بلياچ

سمر : گلبي نبض قوي من دون مقدمات
تقرب مني واندمجنة سوا لأول مرة ابتعد عني

قاسم : هسة افتهمتي ليش الحب يهد الحيل

مخلوق صغير دخل دنيتي وخلاني اتنازل

عن كلشي گدامة وبوسة منة تعيشني بجنة

مشايفهة بشر غيري

سمر : شالني ونزل بية الدرج واني گلبي صار يردح اكثر

مني من اروح على ساجدة

لاول مرة احب تصرفات قاسم واتقبلهة

دخلني لغرفتة وسد الباب واني باوعت

علباب بنظرة قلق وخوف

قاسم : هدومك مبللة دنفوش خل ابدلك

يتبع ٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫٫


راسي عود خجلانة وكذا هو اني غير لو اطلع خبالاتي

عليه اخليه يهج من العراق

قاسم : معرفتچ الوكحة صايرة خجولة

سمر : عيبت عليه وگمت اريد اطلع

قاسم : گمت بسرعة لزمتهة من ايدهة وسحبتهة

لحضني وهي صارت تدفع بية وترفس برجلهة

محسيت غير ضربتني بمكان غلط بس همزين

ضربتهة مو قوية گعدت بلگاع وهي ابتعدت

رفعت شعرهة بغرور ورفعت اصبعهة الصغير بتهديد

سمر : ان تقربتلي مرة ثانية اموتك هذا درس بسيط

قاسم : ولچ ادب سز بعدني مماخذچ وراح تسگطيني

مگلتي منين تخلفين بعد متخافين الله انتِ

سمر : والخلفة شعليهة بضربتي عيب عليك

استحي انتَ ادب سز مو اني

قاسم : گمت واني صاير نار بنفس الوكت اريد

اضحك على برائتهة تقربت لزمتهة من شعرهة

وگلتلهة ليش ضربتيني هيچ شنو ابالچ

تريدين تسويني عاجز حتى منتزوج

سمر : شنو عاجز شنو نتزوج مدا افتهم شي والله

قاسم : چذابة تفتهمين

سمر : يااا جاي اگلك ماافتهم دادا شلزگت انت

قاسم : هلو ادب سز ولزگت شنو اني اخوچ الصغير

اني اتأدبي شوية سمر لتخليني ائذيچ

سمر : اوي گزة على كيفك لتأذيني

قاسم : ردت اضحك بس تماسكت گلتلهة بنبرة

تهديد اليوم اخذچ نتعشى برى واني اليوم اعلمچ

كل هاي السوالف الي ممفتهمتهة خوش سمورة

سمر : والله مااروح وياك لو تنگز للخلقك ولي

وطلعت من الغرفة گبل للمطبخ حميت الاكل

وگعدت اكل سمعت ابوية يودعة ارتاحيت

واني بالي يم الي گالة الية هذا انسان سائت

على گولة علاوي مر الوكت واني افكر بالعشى

مااريد اضل وياه بمكان واحد لو يحچي

حچي مو زين لو يضل يتحارش

صارت ب 8 وبابا فتح علية الباب وگلي

رجلچ يريدچ تطلعون سوى عرفت امي

خلتة هو يگلي حتى ماارفض اروح وياه

گمت بدلت لبست بنطرون وفوگاه بلوز وكوت

وحذاء رياضي وخليت شال هيج شمر

مو خوفا منة بس حتى ميلعب نفسي بهاي

السيرة طلعت من البيت لگيتة منتظرني

بلسيارة فتحت الباب وصعدت وهو باوعلي

وابتسم وعدل شالي نزلة على شعري لان چان مرفوع

قاسم : الف مبروك الحجاب يعمري

سمر : ممقتنعة بي هيج لبستة

قاسم : وية الوكت تحبي

سمر : مااضن

قاسم : زين وية الوكت تحبيني

سمر : هم مااضن

قاسم : انتِ بلوة سمرمر

سمر : عقچت حاجبي وگلتلة احلى بلوة اني

قاسم : بهاي مچذبتي

سمر : اخذني لبيتة تفاجأت هو مو كال راح نروح

للمطعم بس لگيت ميز بلصالة عليه انواع الاكل

وشموع وجو حلو والبيت دافي حيل

اباوعلة نزع سترتة وخلاهة علكرسي

واخذني من ايدي گعدني علكراسي المقابيلة

وشغل اغنية انا اردن اعوفن كل هلي خرب يعرف

نقطة ضعفي الازلية گعد ياكل واني اريد بس

يروح حتى اهز شوية ماكو لزگ گمت احرك رجلية

اخر شي طگت روحي گمت وضربت علميز حيل

وهو باوعلي متفاجئ گلتلة بعصبية لو تطفي

لو تروح منا اريد ارگص شوية

قاسم : ارگصي نعل شيب الخلفة اليمنعچ

سمر : اطلع حباب بس شوية

شفتة گام من مكانة كل ضني يريد يطلع اشو هذا

گام يتقرب مني اكثر واكثر جر الشال الچان نازل على

چتفي شدة على خصري وحچة بصوت ذبلان

قاسم : اريد رگص نفس ذاك اليوم كون گلبي

يذوب وية كل حركة منچ

سمر : وگف وراية ضهري على صدرة لزم خصري

كزبر جسمي كلة واني لاارادياً صرت اتمايل وية

حركات الاغنية لو اخلي ايدي على صدري وافر بشعري

وهو فاتح ايدية ويتحرك وياية راح تگولون مبالغة

وتصرفي مابي مستحاة بس اني افقد گدام اغاني

ساجدة جسمي يصير يتحرك وحدة وية الايقاع
والاهم اني چنت مراهقة او بلاحرى طفلة ومااحسب
حساب لتصرفاتي واهلي جانو مو متزمتين ناطيني مجال
قاسم : موتتني حركاتهة وجهة الابيض الي انطعن وردي

حركاتهة شلون شعرهة يتحرك هاي طفلة وهيچ سوت

بية اذا كبرتي سمرمر شتسوين بحالي

سمر : حسيت بي تقرب شالني من خصري رفعني

واني خليت ايدية على چتافة لاول مرة اضحك

وية قاسم واحس بشعور مختلف تجاهة غير شعور

الكره الي چنت احسة قبل

نزلني شوية باسني بحنچي ونزلني بلگاع طفى الاغنية واني

فليت الشال وگعدت علتخم انهت من التعب

قاسم : يبعد شيبي ريت كل النسوان مثلچ

سمر : باوعتلة وابتسمت گلتلهة اني ماكو تكي

قاسم : شنو نعال انتِ وماكو تكچ

سمر : عوع منك خربت اللحضة علية

قاسم : صمام گلبي وين چنت عني

سمر : چنت بلروضة جدو

قاسم : ههههههههههههههههه لا اصلا چنتي ممولودة

سمر : گمت گعدت علاكل لازم اعوض الطاقة الفقدتهة

بلرگص اكلت حدما انطحلت

وهو گعد گبالي ياكل ويباوعلي

قاسم : تدرين شنو انتِ

سمر : كائن حي من فصيلة البشر

قاسم : ههههههههههههه لا دقصد شتعنيلي

سمر : زوجتك

قاسم : انتِ صرتي اغلى علية من نفسي سمر

سمر : عضيت شفتي وغمضت تك عين وانقر

بأيدي على خدي عود دفكر وكذا

قاسم : يامجرمة لتسوين هيج حركات

سمر : اوگف دفكر بشي

قاسم : بشنو تفكرين

سمر : گمت من مكاني تقربت منة

وهو يباوع لطولي ويبلع بريگة

سمر : چنت اريد اگول شي ونسيت


سمر : معلومات هواية وحچي غريب ممار على عقلي

بديت افتهم شوية على هاي الامور بس هو شنو قصدة

يعني ديفهمني انو راح يخوني ولازم اتقبل الوضع







~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~

سمر : يعني شنو قصدك تريد تخوني

قاسم : ههههههه منو جاب سيرة الخيانة

حبيبتي بس جاي اگلچ اريد مرية تكون

مو اهمالية تهتم بية وتعرف شلون تحتويني

حتى مااروح لغيرها

سمر : المفروض تتزوج وحدة عمرهة اكبر

مني حتى تگدر تحتويك مو طفلة مثلي

قاسم : تزوجت نوبتين وفشل الزواج

خلي اجربك هلمرة دنفوش يجوز ينجح زواجنة

سمر : تجرب گاعد تجرب بية حضرتك

وان معجبتك تطلگني مو

قاسم : لا ماعندي نية اطلگچ ابد

سمر : اني دخت قاسم اريد اروح ارتب

افكاري وانام لان نعست

قاسم : هههههههههه والله شكلي راح اگضيهة

وياچ لو نايمة لو تاكلين

اورين : طلعت من المدرسة لمحتة بلطريق

جاي يعزل مشيت بسرعة گبل ليشوفني

وگلبي يدگ سريع لعنت نفسي وگلبي الف

مرة حدما وصلت للبيت بعدني افكر بي

بعدهة كلماتة تهزني وتأثر بية هواية

بشكل مو طبيعي وصلت للبيت فتت لگيت

مقداد گاعد نفس گعدتة باوعلي واني مدري

شصار بية حسيت بلخجل منة نزلت عيوني

احس نفسي شي مكشوف گدامة وهو يعرف

كل الي صار اليوم سلمت عليه وفتت لغرفتي

ابدل توني دنزع ملابسي وهو فات للغرفة

مقداد : شبيچ اورين اليوم اريد اعرف

بعد مابيهة مجال ليش تتهربين مني

اورين : احس جسمي صار كلة يرجف شگلك

مقداد مااگدر احچي اي شي واگفة ومحرجة كلش

ومنزلة راسي محسيت غير سحبني لحضنة

مقداد : احچي يعمري راح اتقبل كلشي منچ

بس لتضلين بهاي الحالة تعامليني مثل الغريب

اورين : لحضات چنت اريد انتقم بيهة من حب

سراج واقضي على اخر نقطة حب الة بگلبي

هاي چانت اول مرة تصير

بينة علاقة من دون مااقيدة او اطفي الضوا

اخذني لحضنة وهو يلعب بشعري

واني دفنت نفسي بحضنة قررت اكسب

مقداد وحبة حتى ميأثر اي شي على علاقتنة

جوان : رجعت للبيت اتصفن وامي تتأمر

علية بلشغل سوي هيچ ولتسوين هيچ

ضجت كلش چان بيدي مواعين

شلتهة فوگ وشمرتهن بلگاع تطشرن

وهي ضلت ترزل وتحچي عفتهة ورحت

لغرفتي احس هي السبب بكل الصار

عمرهة محتوتنة بلعكس خلتنة ننفر منهة

دگ تلفوني رحت عليه شلتة بعصبية

شفت رقم غريب جاي يدگ

جاوبت مترددة اجاني صوتة الي كرهني بحياتي

ساجد : شلونچ خطيبتي

جوان : مو خطيبتك ولا اريد اصير خطيبتك

ساجد : هن خيارين تصيرين ........ لو تصيرين

خطيبتي وانتِ اختاري من تنشر صورج اكيد

اهلچ راح يذبحوچ لو تشردين منهم وتشتغلين

بلملاهي خليچ وياية اني جاي انطيچ كل الاحتمالات

بكل مصداقية وواقعية وانتِ بكيفچ

جوان : الله ينتقم منك گلتهة وسديت التلفون

بوجهة واني افتر بلغرفة كل الافكار السودة

اجتني بلحضة وحدة فكرت انتحر انهزم بس

وين اروح ياربي من صدگ الدنيا مترحم

رحت توضيت وفرشت السجادة وصليت

دعيت بلسجود هواية كون هذا الهم ينزاح

ويصير شي يخلصني من ساجد

سمر : مر اسبوع واني متجاهلة اتصالاتة

كلامة خربطني خلاني اريد ابتعد وبيوم

رجعت من المدرسة الشوارع طين وضايجة

واصلة روحي لخشمي اول مطبيت للبيت امي

سحبتني واني اخترعت عبك چانت تنتظرني اجي

نهاد : يمة روحي بسرعة غسلي وبدلي رجلچ

بلاستقبال صارلة هواية ينتظرچ

سمر : رجلي منو اني ماعندي رجال

اذا انتِ تريدي اخذي

نهاد : ولچ ادب سز والله يشيلنة لا شيشيلنة

والله ليودينة ورى الشمس استري علينة وروحي

اگعدي وياه مو راح ينتظرچ حدما تكبرين وياخذچ

شتريدين بعد كلشي تريدي سواه الچ

سمر : شكبر ماما يعني اذا صرت 15 كبرت هم طفلة

حرام عليكم شنو ماعدكم توكلوني ذبوني بملجئ

ولا هاي العيشة تريدون تبيعوني لواحد شكبرة

لان زنگيل ومنصبة عالي انتو شلون اهل

نهاد : عضيتلهة اصبعي وكفختهة واخذتهة لغرفتهة

سمر : مااشوفة ولا اريدة لو تموتون

نهاد : لسانچ يرادلة گص بت الكلاب بدلي خزيتينة

هو هذا الاثول مدري شعاجبة بيچ عايف النسوان كلهة

وجاي عليچ وحدة غبية متقدر النعمة

سمر : راح اطلع اشوفة بس والله لاندمكم

اخذت هدومي ورحت سبحت ولبست

تراك احمر وبي فرو وضليت انشف بشعري اريد اضيع

وكت وامي تتگرضم تريدني اخلص بسرعة كملت

مخليت مكياج مااحبة شگد امي تگلي تعودي عليه

بس اني عكس البنات مااحبة ابد توجهت للاستقبال

سلمت وگعدت وابوية تركنة وحدنة هسة شحچي عليك

بابا ادري لاگيني بلشارع وهيچ مهامتك عايفني

وية رجال غريب وحدنة گعدت بعيد عنة ونزلت


شنو نيتة وليش رجع شفتة بلطريق وهو غمزلي وسوا حركة

بأيدة على عيونة وبعدين ضرب على صدرة بمعنى عيونج ضربتني

بگلبي هاي الحركات الچنت اعشقهة صرت اكرهة كره العمى

لان تذكرني بلخذلان والانكسار العشتة من بعدة

وصلت بنتي للمدرسة وطلعت لان ماعندي درس

توجهت للمحل مالتة شفتة ديحاسب رجال چبير باوعلي

الرجال واني انداريت للعارضة اطلع شربت

طلع الرجال واني رگعت العارضة حيل وتوجهت عليه

وهو سند راسه على عكوسة ويباوعلي بترقب

سراج : گلي ياحلو منين الله جابك

اورين : شعندك بهاي المنطقة سراج ليش دتحاول تدخل

حياتي شرايد تهدم كل الي بنيتة

اني طلعت نفسي من الانقاض ورجعت بنيت نفسي

شتريد تهدمني مرة ثانية

سراج : خزن جرح گلبي من عذابك

اورين : ضربت علباتيرنا بيدي حيل وهو باوعلي

وابتسم وحچى بصوت هادئ

سراج : تدرين شگد مشتاقلچ

اورين : حقير

سراج : وعيونج مشتاق

اورين : اطلع من حياتي هاي اخر مرة اگلك

سراج : واني مااطلع حدما ارجع حبيبتي لحضني

اورين : تحلم بعد سراج حتى بأحلامك هم متحصلني بعد

سراج : احصلچ نفس محصلتچ اول مرة وثالثة وعاشرة

مادام الداخل صدرچ يدگ بأسمي

مقداد اخذ جسم بس بس گلبچ بعدة ملكي

اورين : گلبي نبض سريع خفت هواية على نفسي

طلعت من محلة اركض مااريد اوگع بلغلط واخون

مقداد هو ميستاهل غير كل خير

مشيت بسرعة للمدرسة واني كلساع اشرد وافكر بكلامة

داخلي متحطم لان بعدة يأثر بية وكلمة منة تگلب احوالي

جوان : يوم جديد بلكلية وبكل يوم اقترب من حلمي

اني اصير مدرسة الحلم الي حلمت بي من چنت طفلة

چنت اجمع صديقاتي واصير معلمة عليهن واشيللهن عودة

واعاقبهن اذا غلطن من وسط ذكرياتي صحاني صوتة

ساجد : الصفنة ملاگت لبشر گد مالاگتلچ

جوان : باوعتلة بغضب وگمت من يمة بس كلامة

خلاني اتسمر بمكاني

ساجد : صورتچ بلدشداشة الحمرة اخذت گلبي

جوان : باوعتلة مصدومة وعيوني بيهة الف سؤال

ساجد : غبية وينضحك عليج بساع

جوان : انت تعرف ضحى

ساجد : طبعاً ضحى حبيبتي

جوان : وشلون تساعدك اذا حبيبتك

ساجد : لازم عليهة صور نفس ملازم عليچ هسة

جوان : متگدر تسوي شي

ساجد : اگدر اسوي هواية شغلات

واولهة انشر هاي الصور بگروبات واخليچ حديث الساعة

جوان : الدموع تجمعت بعيني حچيت بترجي شتريد

ساجد : تقربت وگفت گدامهة وگلتلهة اريدچ

جوان : انت متخاف الله ماعندك خوات

ساجد : هوب هوب اريدچ بلحلال مو مثل ممفكرة

جوان : شلون يعني

ساجد : اتزوجچ اقصد

جوان : ليش

ساجد : انتِ غير كل البنات جوان

جوان : اني مااريدك

ساجد : غصبا عليچ ترضين

جوان : شتريد مني ساجد خاف الله بية

ساجد : لتفرحين وتتعززين اريد اجيبچ يمي حتى

اكسر خشمچ واعلمچ شلون تتكبرين علية

جوان : احس الدنيا افترت بية كمية چبيرة من الصدمات

تلقيتهة بدقايق حسيت كلشي انهار

سمر : اخذني لمطعم راقي واول مدخلنة صاحب المطعم رحب

بي وباوعلي ورحب بية وعبك يريد يحجي شي وقاسم

سكتة وگلة زوجتي

والرجال ضل يرحب بينة گعدنة وجابوا انواع المقبلات

واني ليش اچذب واگول صرت كيوت لا والله اكلت حدما

طاح حظي من الاكل انوب جابوا الغدا هن المقبلات وحدهن

شبعني رجعت اكلت النوب واني احس راح انفجر وهو ياكل

وميباوعلي عايفني براحتي اكل كملنة الغدا وجابولنة چاي

بس شنو طعمة يخبل چاينة ورك اشجار عليه

شربت استكانين دنزل الكرش الصار عندي

قاسم : هيچ تحبين الچاي

سمر : شغلتين بحياتي مهمات الاكل والنوم اعوف كلشي

ومااعوفهن احجي ومخلية ايدية علميز وائشر عبك دناقش

موضوع مهم وهو طگ ضحك علية

قاسم : اكلي ونامي براحتچ حبيبي بس وكت الاريدچ

لا اكل ولا بطيخ اريدچ جاهزة الية دائماً

سمر : هو زواجنة مساومة خلينة نتفق على نقاط

قاسم : اي خلينة نتفق احسن

سمر : اول شي دراستي اكملهة وبراحتي

قاسم : تمام وبعد

سمر : ثلاجة تنملي اكل وعصاير لان اني اجوع هواية

قاسم : ادلل دنفوش وبعد

سمر : اممم هاهية ماعندي غير طلب

قاسم : هسة اجة وكت طلباتي

سمر : اي تفضل گلت هيچ وهو غص بلضحك

مسح عيونة الدمعت على طريقتي بلكلام

ولزم ايدي وحچى وهو اميل راسة

قاسم : اول شي اريدچ ترگصيلي كل يوم

سمر : ملامحي بهتت وسحبت ايدي منة

قاسم : شبيچ غير اني هم عندي طلبات

سمر : طلباتك منحلة

قاسم : لعد من تسمعين الطلب الثاني شتسوين

سمر : گام وسند ايديه علميز وهمس بأذني بكلمة

غريبة حيل واني احس وجهي گام يطلع دخان

قاسم : ها شو تغيرت ملامحچ

سمر : الاتفاق ملغي مااريد كلشي

قاسم : ههههههه برضاچ غصب هذا الراح يصير

سمر : بطلت مااريد اتزوج

قاسم : مو هي لعبة اوگفي خل اشرحلچ وضعي

سمر : انتَ بيك مرض الانحطاط واضحة

قاسم : هههههههههههههههههههه لا ولچ راح اموت كافي

باعي سمر اني عندي مرض اسمة زيادة ........

يعني مو بيدي هذا الشي بس لازم يكون اكو مرية بحياتي

فلهذا دفهمج الوضع حتى متتفاجئين


هذا شنو من شربتة اخذت تلفوني من الكنتور وگعدت اگلب

بي اشوف فيديوهات عليوتيوب واگلب بلانستا

قاسم منزلي عليه تطبيقات هواية وحافظ رقمة بيه

شفتة جاي يدگ عفتة مجاوبت ادري شتريد

تونة چنة سوة ضليت اگلب حدما وصلتني رسالة

علانستا من عندة

قاسم : ليش نشط ومتجاوبين بيمن ملتهية

سمر : مملتهية بأحد شبيك انتَ بس تونة چنة سوى

قاسم : مااشبع منچ سمرمر

سمر : اسمي سمر دگ علية فتحت خط

واول كلمة گالهة هي

قاسم : اسمج سمر مر لان امرمرتني

سمر : تستاهل

قاسم : اي والله استاهل لان حبيت وحدة مثلچ

سمر : حبيت كلمة جديدة خلت گلبي ينتفض كلتلة بتوتر شلون حبيتني يعني

قاسم : يعني صرت اريدج بكل وكت وياي واتمنى الحياة مابيهة بس انتِ

اغار عليج من كل عين تنحط عليج غير عيني احبج سمر صدکيني مو مثل

ممتصورة اريدج يومين لا رايدچ عمر كامل

سمر : هو انتَ شضال بعمرك

قاسم : هههههههههه انزول ولا تجوز ليش ولج توني عمري 33

سمر : مگايل شي

قاسم : عوفي هاي السالفة شتريدين مني ومن عمري

سمر : اريد انام

قاسم : مشبعتي نوم

سمر : لا اني تنبول مال نوم عندك مانع

قاسم : لا عمي ماعندي

سمر : اي احسلك وهسة باي

قاسم : اوگفي سمر لتسدي

اريد ادزلچ صور شوفيهن

سمر: دزلي صور مالتنة مال مهر وصور الية اني ونايمة

بفراشة وهو مخليني بحضنة احس شطت گبل دزيتلة

منو سمحلك تلمسني قاسم وتخليني بحضنك

قاسم : ممحتاج احد يسمحلي حلالي انتِ

سمر : دير بالك تسويهة بعد قاسم

قاسم : ياريت يومية تسكرين اكو راقصة قابعة بداخلج وتتحرر

بلمشروب لو تدرين شسويتي

سمر : حچيت بتردد شسويت

قاسم : ههههه رگصتي لما عجزتي وكلساع تريدين تبوسيني

سمر : چذب

قاسم : والله مجاي اچذب

سمر : سديت التلفون بساع وجهي كام يطلع نار

خجل واحراج ياربي شسويت بنفسي اني شلون شربت

بس لا الي جاي يكولة صحيح واني صدك خربطت وياه

كلعادة استسلم للنوم لو مهما تكون مشاكلي انام گبل
تنبول النوم بداخلي لايهزم

مرت الايام بعدهة عادية قاسم مشفتة بس يخابرني بلتلفون

وبيوم طلعت من المدرسة وية الشلة مالتي الي گرعن راسي

على شلون معزمتينة عل مهر مالتج واني احاول ابرر الهن

طلعنة واستاذ زيد صاحني التفتتلة وهو اجة وگف گبالي

زيد : سمر دقيقة احاچيچ على انفراد

سمر : باوعت لصديقاتي وهن ترخصن وراحن وكفن بعيد

زيد : صحيح الي سمعتة انتِ انخطبتي

سمر : اي استاذ صحيح

زيد : مجبورة عليه سمر

سمر : استغربت سؤالة جاوبتة بلا ممجبورة

زيد : متأكدة سمر

قاسم : جاي تگلك ممجبورة بعدين انت شلك علاقة بيهة

سمر : تلاغوا هو وياه وقاسم سحبني من ايدي وطلع وهو يتوعد

لاستاذ زيد شمرني بلسارة ورگع الباب قوي وعيون سفانة وهدى ويارا

علية يباوعن بقلق

قاسم : شعندج وياه ولج ليش جاي يحقق وياج

سمر : ماعندي وياه شبيك انت تفكيرك وصخ

محسيت غير اجاني راجدي قوي من قوتة انرگعت بلجامة

قاسم : حيونة مااريد شعندچ وياه جاي اكول

سمر : لزمت خدي مفرفحة صدك امي تضربنة بس

مو بهاي القسوة انصدمت من ضربتة گمت اعيط عليه

بعصبية طلگني مااريدك روح ذب علي بلسجن

عساه مطلع كل عمرة مااريدك ولا اريد مساوماتك

انسان فاشل ومسفز عوفني مااريدك

قاسم : اي گولي هيج من الاول تريدين اطلگچ حتى

تروحيلة گبل مو اني اعلمچ سمر

سمر : منوو هو الي اروحلة انت انسان مو صاحي ابد

قاسم : صاحي ومفتح عيوني وعشرة مثلج ميلعبن علية

گلبي الحبچ اسحگة مثل الجكارة برجلي ان فكرتي

تلعبين من وراية ادمرچ سمر

سمر : جاي اگلك ماعندي شي وياه شبيك تخبلت انتَ

قاسم : اي تخبلت من يتعلق الموضوع بيچ اتخبل

واصير مااشوف گدامي ولچ احبچ

تعرفين شنو يعني احبچ

سمر : لا مااعرف وكافي المهزلة الي سويتهة رجعني للبيت

قاسم : من باچر انقلچ بمدرسة اهلية

سمر : مااريد

قاسم : تقبلين ورجليج فوك راسچ

سمر : صديقاتي هنا

قاسم : خل يجنچ للبيت وشوفيهن او بلتلفون حاچيهن

سمر : شنو هاي الخنگة

قاسم : المثلچ سمر ينخاف عليهة صغيرة وحلوة كلش

اني دمرت نفسي بيوم حبيتچ لان راح اعيش العمر كلة

خايف عليچ والغيرة تذبحني

سمر : محد ضربك على ايدك وهسة رجعني اريد انام

نعسانة كلش

قاسم : انتِ شنو باندا النهار كلة نايمة

سمر : عقجت حاجبي وصغرت تك عين گلتلة منيلي باندا

متشوفني شلون ضعيفة اني ومخصرة الصدرية على خصري

اباوعلة گام يفرك بوجهة وتغيرت اوضاعة

قاسم : لا منيلك سمين دنفوش بس شوية

سمر : حرك السيارة وشغل الاذاعة سألتة وين حمايتك لعد

قاسم : يمشون ورانة

سمر : بسرعة گمت من الكرسي گعدت بلعكس اباوع

للجامة الورا شفت سيارة تمشي ورانة

قاسم : اگعدي عدل

سمر : عاجبني هيچ

قاسم : جاي اگول اگعدي عدل گلتهة بنترة وهي فزت

وعدلت گعدتهة بسرعة

سمر : شگد مزعج

اورين : سويت ريوگ لمقداد وطلع لشغلة واني

طلعت اني ورودينا واني ناوية احاچيه اليوم واعرف


٧_٨




~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~

قاسم : بعدت عنهة وهي گامت تمسح بوجهة تريد توخر اثر لمساتي

سمر : وخر دير بالك تلمسني

قاسم : انچبي سمر وسديه لحلگچ

سمر : لا بالله خاف عبالك بكيفك

قاسم : انداريت عليهة بكل جسمي وگلتلهة شتريدين فهميني

شنو الي ابالچ بس اريد اعرف

سمر : مااريد اتزوج هسة

قاسم : زين خلينة نتزوج وعد مااتقربلچ بس تعاي يمي

سمرمر متعرفين بعدچ شيسوي بية

سمر : فكرت لازم اسايرة لان اهلي عاجزين گدامة

حتى ميگدرون يجبروه يرجعني للبيت رغم الوكت تأخر

معناتهة حتى لو ضربني او اذاني مراح يگدرون يسوولة شي

تقربت منة بهدوء وتلمست خدة وگلتلة عفية قاسم لخاطري

خلينة نأجل الزواج

قاسم : اشتعلوا اهلچ شجاي تسوين

سمر : شجاي اسوي رجلي وجاي احاچيه حبيبي عفية

خلينة على اتفاقنة

قاسم : اوووف منچ سمر شلون ارجع بكلامي هسة لو ممخابر ابوچ

چان ممكن بس يلة ماشي مادام تأدبتي وصرتي تعرفين تتصرفين

راح انتظرچ تكملين هاي السنة

سمر : فرحت وانرسمت ابتسامة نصر على وجهي

جوان : گاعدة واحچي وية ضحى اندمجنة بلسوالف ودزتلي صورهة

بنية حلوة ومرتبة صار عندي ثقة عمياء بيهة وبديت ادزلهة صوري

بلكلية وبلبيت وهي هم تدز ونتشاقى ووحدة تصنف عللخ

ضحى چانت المتنفس مالتي الي اطلع بيه من هذا العالم

المزعج العايشة بيه اسرة غريبة اخوية يشك بينة

وامي ناطيتة مجال ومتردة بابا مابيدة شي حتى

رغم سواية علي وحيازتة مخدرات مسواله شي

بس اخذة حتى يتعالج من الادمان وامي متغير

تعاملهة وياه بعدهة مدللتة وشيريد تنطيه

حياة صعبة تخليك تريد تطلع منهة بأي شكل

من الاشكال ومرات افكر اتزوج حتى اخلص من هاي

الحياة سمر لحد الان مجتي واهلي مربطين ميگدرون

يگلولة لخطيبهة امي عندهة قلق واضح اكيد مخايفة على سمر

بس تخاف ياخذ اليريدة منهة ويعوفهة وتخسر فرصتهة

بلحياة الرغيدة الي رسمتهة

ضحى : الووو وينج ليش متجاوبين

جوان : هيچ دفكر بموضوع

ضحى : تفكرين بسمر

جوان : اي خايفة عليهة

ضحى : لتخافين مو تگولين عاقد عليهة

جوان : ماكو عقد محكمة بينهم اذا سوالهة شي وعافهة

منگدر ناخذ حق او باطل منة

ضحى : ان شاء الله مابيهة شي لتوهسين

جوان : يارب يطلع الي جاي تگولي صح

سمر : وصلني للبيت واني نزلت دگيت الباب وهو واگف ينتظرني

اول مفتحلي بابا الباب هو راح

طه : وين چنتي ليش تأخرتوا

سمر : سائت حالتي واخذني للمستشفى قبل شوية طلعوني

طه : روحي فوتي جوة

سمر : دخلت للمطبخ تلگتني امي تخمش بخدهة

نهاد : شسوالچ يمعزاية

سمر : مسوى شي بس اخذني للمستشفى ورجعني

نهاد : ولچ لتچذبين

سمر : والله مجاي اچذب شفنة بابا فات للمطبخ اول مشافتة

ماما سكتت وراحت لغرفتهة وبابا مبين عليه عصبي

طه : ليش غير رأية ويريد يستعجل بلزواج

سمر : لا بابا قنعتة يأجلة راح نتزوج من اكمل هاي السنة

طه : هاي شلون بلوة ياربي منين طلعلنة هذا الاسمة قاسم

نهاد : شبيك وية الرجال غير يريد مرتة يمة قابل كفر

طه : روحي بابا نامي وارتاحي وحاولي متطلعين وياه حدما تتزوجون

اورين : نايمة ومقداد حاضني من ضهري مشاعر هواية بداخلي

گلبي يدگ سريع كلما اتذكر سراج والي جاي يسويه

شوكت ياربي اخلص من هذا الكابوس الي عايشتة

ياريت لو اگعد اعترف لمقداد واحچيله كل الصار

بس شلون راح يتقبلني بعدهة طبعا يطلگني

وراح انحرم من بنتي دموع حارة نزلت وچوت خدي

ابچي بصمت صارلي سنين اتعذب بسبب الذكريات

واليوم عذابي زاد وية رجعة سراج لحياتي ياربي وين چان

مضموملي كل هذا الشي ليش چنت غبية لهاي الدرجة ووثقت بي

مقداد : شبيچ حبيبي ليش تبچين

اورين : مسحت دمعتي وگلتلة لا حبيبي انت متوهم مجاي

ابچي بس الصداع رجعلي ومجاي اگدر انام

مقداد : اورين صارحيني شصاير وياچ وضعچ كلة معاجبني

اورين : التفتتلة وحضنتة حيل وزدت بلبچي

مقداد : غير لو افتهم شبيچ

اورين : راسي راح ينفجر

مقداد : بسيطة حبيبي هسة اجيبلج علاج هاي ولا غيرهة

اورين : ابتعد عني وطلع من الغرفة گلت بگلبي ياعلاج

مقداد ماكو علاج ممكن يساعدني ويخفف وجعي

نوبات اگول خل اعترف احسن مااضل اطحن بروحي

بس من اتذكر بنتي اتراجع مااريد اخسرهة

واخليهة تربى بعائلة مفككة

سمر : فتت للغرفة شفت جوان مخلية الهيدفون وتدز رسائل

صوتية باوعتلي ونزلت راسهة كملت حچيهة

بدلت لبست تراك وتمددت بفراشي الصداع والدوخة بعدهن

بية فجع كون شلون اكو عالم تشرب كحول اني شوية هيچ

سوت بية استغفرت الله وگلتلة ربي انت اعلم بية مچنت اعرف

20 last posts shown.