١١__١٢
.....#بارت١١
***
نورزان: توترت ليش مااعرف.؟ اسلوب عمو رافي بالكلام كان يدل هو متفاجىء وغاضب والواضح ماكان يعرف احمد طلبني للزواج نضراته متركزه عليه وعلى احمد منتضر جواب
احمد: اي صح قبل فتره تقدمت ألها، والضاهر ماجانت مقتنعه، واني عفتها على راحتها كلت فتره وأرجع اطلبها من جديد...، واحاول اقنعها بوجهة نضري وبطلبي لأن اني شاريها، لبنت خالتي ومتمسك بيها واحق واحد بيها
رافي: اي شكو بيها وأتقدمت وطلبتها وافتهمت
هل شي بس ألي مافهمته شلون يعني احق واحد بيها؟
احمد: احنا تربينا سوا ودم واحد واهل يعني اني افرض من الغريب، ألي متعرفه
نورزان: احمد رجائا اول شي مو وقت هل الكلام
وثاني شي، كان بوقتها جوابي واضح وماكو داعي نعيد ونزيد انته كلتها تربينا سوا يعني مثل الاخوان
لهذا ماوافقت ولاراح اوافق ان شاء الله تلكي الانسانه ألي تستاهلها وتستاهلك
احمد: الله كريم بعدين نحجي بهل الموضوع
لأن فعلا الضاهر مو وقته
نورزان: حجه هل الكلام وعافنا وراح...
بس عمو حسيته ضايج وباله سارح، ورا ثواني
تقرب بصفي وهمس
رافي: اكلج نورزان هذا شوكت خطبج،اني هسه سمعت ماچنت ادري؟
نورزان: من سوينه عزيمة تخرج زيد، بنفس اليوم
خالتي فتحت الموضوع ويا اهلي عمه والبنات كانن موجودات وسمعن وكل ضني كالو وانت تدري بالموضوع .
رافي: لا ماكو احد كال،،،، عالعموم على كولتج رفضتي وأنسد الموضوع واكيد حتى مره ثانيه من يتقدم هم ترفضي موو؟
نورزان: اكيد،،، كلامي واضح بهل الموضوع، ومااغيره
اني كلت هل كلام انرسمت ابتسامه عريضه على شفته
رافي:هو هذا الصح خلصي دراسه
نورزان: عافني وراح ...
كملنا الحفله ورجعنا لبيتنا، ثاني يوم قرروا ميسون حفله بقاعه وهوسه بطلب من العرسان مباشرتا نزفهم للفندق
حضرنا نفسنا ورحنا انطلقت الزفه لبيت العروس
وأخذناها وافترينا بشوارع بغداد وعلى الجادريه نزلنا رغم بساطة العرس لكن كان، الكل فرحان، زفينه العرسان، وكلمن رجع لبيته
بعد ايام بالكليه، خلصت المحاضره،جعت قررت اروح اجيب اكل طلعت تفاجئت من شفت احمد، جاي بأتجاهي
احمد: هلو نورزان شلونج؟
نورزان: الحمد الله، ها اليوم يمنا بالكليه؟
احمد: اجيت اشوفج واحجي وياج، وياريت لو نكعد بمكان ونسولف
نورزان: بس اني عندي بعد شويه محاضره مااكدر
تريد تعال للبيت واحجي ألي عندك
احمد: ترا اني جاي احجي وياج وانتي بنت خالتي
موغريبه، ماكو داعي لهل تصرفات، هنه كلمتين وخلص مااخذ من وقتج
نورزان: قررت اسمعله، واشوف شنو يريد ولو اني اعرف بس يمكن احسن خلي اخلي النقاط على الحروف احسن ميروح لأهلي ويرجعون يضغطون عليه واحتمال يكدر يقنعهم
احمد: خلي اروح اجيب شي نشربه ونسولف
نورزان: ماكو داعي شكرا خلي ندخل بالموضوع لأن بعد شويه عندي محاضره
احمد: تمام،، نورزان، انتي من زمان عاجبتني
من جنا صغار...واني جنت اكول من اكبر اتزوج نورزان جنت منتضرج شوكت تكبرين، وتصيرين ألي ومن طلبتج ورفضتي انقهرت كلش ...خصوصا انو سبب الرفض مو مقنع.
نورزان: يعني من اشوفك اخويه مثل زيد
هذا بنضرك سبب مو مقنع؟
احمد: زين انطيني فرصه نكعد نتقرب ونتعرف على بعضنا اكثر يجوز تتغير نضرتج ألي وتقتنعين
نورزان: شوف احمد انت ابن خالتي وربينا سوا
واخ عزيز، لااكثر،....ولاممكن اي شي يخلي نضرتي
تتغير اتجاهك واشوف بيك زوج الي....كل شي قسمه ونصيب وأحنا نصيبنا مو سوه فياريت تفهمني لأن ماراح اغير قراري
احمد: هذا اخر كلام؟
نورزان: اي
احمد: خلص الله يوفقج
نورزان: ويوفقك ويسعدك ان شاء الله اني مااريد اخسرك...، احنا تربينا سوا، وانت عزيز عليه
احمد: هاي هيه تمام، مثل متحبين يله اني اترخص
نورزان:(بابتسامه) الله وياك ابن خالتي
فرحت انو تفهم كلامي، لأن مااريد مشاكل
ويرجع احد يضغط عليه احمد ميفيدني يريدني ومنتضرني من الصغر ويوميه وياوحده...
، نفضت افكاري وكمت بس من بعيد لمحت امير يباوع عليه لكن هل مره نضرته مختلفه كانت مليانه حقد هز راسه متوعد ألي صراحه خفت منه
رجعت كملت باقي الدوام، لكن قبل لا ينتهي اتصل بيه سيف
سيف: نورزان السياره عطلت راح اجيب سياره اسحبهاوأنتي انتضري راح يجي رافي عليج
نورزان: ياا ليش خابرته؟ زين ليش كلت لعمو كان رجعت ويا وحده من البنات .
سيف: لايمعوده يابنات اهلج مأمنيج يمي
اخليج تروحين ويا البنات شنو...واصلا رافي هم ميرضه لهذا اول ماكتله كلي جاي هسه شويه ويجي انتضري
نورزان: تمام الله وياك
ضليت انتضر والطلاب بدوا يطلعون، ضليت شويه وقررت اطلع انتضر برا
كنت امشي مااحس ألا شخص لزم ايدي بقوه وصار يسحب بيه اخذني على مكان منعزل دفعته وقاومت عطت بي
_وخرررر عني ،،،،شتريد مني شنو هل الجرئه والسخافه
امير: سخافه مو ؟لو هو من يمي اني وشباب الكليه؛ تبيعين شرف؛ وشباب البرا يجون وتكعدين وتسولفين وتضحكين والله واعلم شنو بعد
.....#بارت١١
***
نورزان: توترت ليش مااعرف.؟ اسلوب عمو رافي بالكلام كان يدل هو متفاجىء وغاضب والواضح ماكان يعرف احمد طلبني للزواج نضراته متركزه عليه وعلى احمد منتضر جواب
احمد: اي صح قبل فتره تقدمت ألها، والضاهر ماجانت مقتنعه، واني عفتها على راحتها كلت فتره وأرجع اطلبها من جديد...، واحاول اقنعها بوجهة نضري وبطلبي لأن اني شاريها، لبنت خالتي ومتمسك بيها واحق واحد بيها
رافي: اي شكو بيها وأتقدمت وطلبتها وافتهمت
هل شي بس ألي مافهمته شلون يعني احق واحد بيها؟
احمد: احنا تربينا سوا ودم واحد واهل يعني اني افرض من الغريب، ألي متعرفه
نورزان: احمد رجائا اول شي مو وقت هل الكلام
وثاني شي، كان بوقتها جوابي واضح وماكو داعي نعيد ونزيد انته كلتها تربينا سوا يعني مثل الاخوان
لهذا ماوافقت ولاراح اوافق ان شاء الله تلكي الانسانه ألي تستاهلها وتستاهلك
احمد: الله كريم بعدين نحجي بهل الموضوع
لأن فعلا الضاهر مو وقته
نورزان: حجه هل الكلام وعافنا وراح...
بس عمو حسيته ضايج وباله سارح، ورا ثواني
تقرب بصفي وهمس
رافي: اكلج نورزان هذا شوكت خطبج،اني هسه سمعت ماچنت ادري؟
نورزان: من سوينه عزيمة تخرج زيد، بنفس اليوم
خالتي فتحت الموضوع ويا اهلي عمه والبنات كانن موجودات وسمعن وكل ضني كالو وانت تدري بالموضوع .
رافي: لا ماكو احد كال،،،، عالعموم على كولتج رفضتي وأنسد الموضوع واكيد حتى مره ثانيه من يتقدم هم ترفضي موو؟
نورزان: اكيد،،، كلامي واضح بهل الموضوع، ومااغيره
اني كلت هل كلام انرسمت ابتسامه عريضه على شفته
رافي:هو هذا الصح خلصي دراسه
نورزان: عافني وراح ...
كملنا الحفله ورجعنا لبيتنا، ثاني يوم قرروا ميسون حفله بقاعه وهوسه بطلب من العرسان مباشرتا نزفهم للفندق
حضرنا نفسنا ورحنا انطلقت الزفه لبيت العروس
وأخذناها وافترينا بشوارع بغداد وعلى الجادريه نزلنا رغم بساطة العرس لكن كان، الكل فرحان، زفينه العرسان، وكلمن رجع لبيته
بعد ايام بالكليه، خلصت المحاضره،جعت قررت اروح اجيب اكل طلعت تفاجئت من شفت احمد، جاي بأتجاهي
احمد: هلو نورزان شلونج؟
نورزان: الحمد الله، ها اليوم يمنا بالكليه؟
احمد: اجيت اشوفج واحجي وياج، وياريت لو نكعد بمكان ونسولف
نورزان: بس اني عندي بعد شويه محاضره مااكدر
تريد تعال للبيت واحجي ألي عندك
احمد: ترا اني جاي احجي وياج وانتي بنت خالتي
موغريبه، ماكو داعي لهل تصرفات، هنه كلمتين وخلص مااخذ من وقتج
نورزان: قررت اسمعله، واشوف شنو يريد ولو اني اعرف بس يمكن احسن خلي اخلي النقاط على الحروف احسن ميروح لأهلي ويرجعون يضغطون عليه واحتمال يكدر يقنعهم
احمد: خلي اروح اجيب شي نشربه ونسولف
نورزان: ماكو داعي شكرا خلي ندخل بالموضوع لأن بعد شويه عندي محاضره
احمد: تمام،، نورزان، انتي من زمان عاجبتني
من جنا صغار...واني جنت اكول من اكبر اتزوج نورزان جنت منتضرج شوكت تكبرين، وتصيرين ألي ومن طلبتج ورفضتي انقهرت كلش ...خصوصا انو سبب الرفض مو مقنع.
نورزان: يعني من اشوفك اخويه مثل زيد
هذا بنضرك سبب مو مقنع؟
احمد: زين انطيني فرصه نكعد نتقرب ونتعرف على بعضنا اكثر يجوز تتغير نضرتج ألي وتقتنعين
نورزان: شوف احمد انت ابن خالتي وربينا سوا
واخ عزيز، لااكثر،....ولاممكن اي شي يخلي نضرتي
تتغير اتجاهك واشوف بيك زوج الي....كل شي قسمه ونصيب وأحنا نصيبنا مو سوه فياريت تفهمني لأن ماراح اغير قراري
احمد: هذا اخر كلام؟
نورزان: اي
احمد: خلص الله يوفقج
نورزان: ويوفقك ويسعدك ان شاء الله اني مااريد اخسرك...، احنا تربينا سوا، وانت عزيز عليه
احمد: هاي هيه تمام، مثل متحبين يله اني اترخص
نورزان:(بابتسامه) الله وياك ابن خالتي
فرحت انو تفهم كلامي، لأن مااريد مشاكل
ويرجع احد يضغط عليه احمد ميفيدني يريدني ومنتضرني من الصغر ويوميه وياوحده...
، نفضت افكاري وكمت بس من بعيد لمحت امير يباوع عليه لكن هل مره نضرته مختلفه كانت مليانه حقد هز راسه متوعد ألي صراحه خفت منه
رجعت كملت باقي الدوام، لكن قبل لا ينتهي اتصل بيه سيف
سيف: نورزان السياره عطلت راح اجيب سياره اسحبهاوأنتي انتضري راح يجي رافي عليج
نورزان: ياا ليش خابرته؟ زين ليش كلت لعمو كان رجعت ويا وحده من البنات .
سيف: لايمعوده يابنات اهلج مأمنيج يمي
اخليج تروحين ويا البنات شنو...واصلا رافي هم ميرضه لهذا اول ماكتله كلي جاي هسه شويه ويجي انتضري
نورزان: تمام الله وياك
ضليت انتضر والطلاب بدوا يطلعون، ضليت شويه وقررت اطلع انتضر برا
كنت امشي مااحس ألا شخص لزم ايدي بقوه وصار يسحب بيه اخذني على مكان منعزل دفعته وقاومت عطت بي
_وخرررر عني ،،،،شتريد مني شنو هل الجرئه والسخافه
امير: سخافه مو ؟لو هو من يمي اني وشباب الكليه؛ تبيعين شرف؛ وشباب البرا يجون وتكعدين وتسولفين وتضحكين والله واعلم شنو بعد