كانت بطلتنا نائمه ع الارض واتت لها مرات ابوها سعاد
سعاد: وضعت دلو الماء جميعه على وجهها قومي ي نبض نظفي البيت انا رايحه عند جارتنا ام حسن وراجعه واياكي تكوني مش مخلصاه ل ارجع
نبض: ليش ي خالتي تعملي معي هيك انا شو عملتلك ل تكرهني هيك
سعاد: مسكت شعر نبض انتي اخرسي انا لو بأيدي لرميتك برا البيت من زمان لولا ابوكي يلي بحبك بس لرميتك نزعتي صباحي ناس تتوراش انا طالعه بدي ارجع يكون البيت جاهز وإلا هتنامي من غير عشا غير عقابك
نبض: حاضر ي خالتي
••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••♡♡
والان نذهب للبطل الروايه كان فهد يجلس على مكتبه بغرور وبرود
فهد: عمران لازم نكسب الصفقه بأي طريقه هي مهمه اكتير بنسبالنا
عمران: ولا يهمك ي فهد انشاءالله رح نكسبها متل ما اكسبنا غيرها رح نكسبها
فهد ببرود: اكيد مأنا اكبر رجال اعمال واكبر مليونير
عمران: طب انا رايح اراجع الاوراق سلام ي صاحبي
فهد: سلام ي عمران
••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••♡♡
نبض بتعب: يا الله تعبت امتا رح ارتاح
دق الباب نبض ذهبت لتفتح الباب ووجدت اباها محمد
نبض: اهلا ي بابا احضرلك الغدا
محمد: لا ي بنتي خالتك وين
نبض: عند خالتي ام حسن ي بابا
محمد: طب عايزك في موضوع مهم
نبض: قول ي بابا
محمد: بس ترجع خالتك ع البيت هقولك
نبض: ماشي ي بابا
••••••••••••••••••••••••••••••••••••••♡♡
فهد ل ابوه رعد بزعيق : انتا كيف يا يابا تختار ع مزاجك هي الشغله لعب صغار تزوجني ع مزاجك انا قولتلك اني مش عايز اتجوز
رعد بصوت عالي ايضا: انا قولت يلي عندي يا فهد بدك تتزوجها
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
سعاد: خير يا محمد
محمد: كل خير يا سعاد نبض اجالها خطاب
سعاد بفرحه: قول والله ي محمد
محمد: والله يا سعاد
نبض بحزن: بس انا ما بدي اتجوز يا بابا
محمد: ليش ي بنتي وانتي ما عندك سبب لترفضي
سعاد بكره: انتي عايزه تفضلي اعده في وجهي طول عمرك
محمد: سعاد فوتي الاوضه انا بدي احكي مع نبض لحالنا
سعاد: ماشي يا محمد
محمد: قولي ي بنتي
نبض: ي بابا انا بدي اكمل تعليم وادخل الجامعه ي بابا انا ما دخلت الجامعه هاي السنه بس انشاءالله رح ادخلها السنه الجاي يا بابا
محمد: يا بنتي انتي تعرفي رعد السيوفي يا بنتي صح وتعرفي انو عندو افضال علينا كتير صح ي نبض
نبض: اه يا بابا وهو شخص كتير منيح بس شو دخل عمو رعد بالموضوع
محمد: هو يلي طلبك لابنه فهد ي بنتي
نبض: بس ي بابا انا ما بدي اتجوز هسا خلي هناء ي بابا انا ما بدي
محمد: ي بنتي اول اشي اختك هناء اصغر منك وانا رح اظلمها وهي صغيره وتاني اشي رعد طالب ايدك انتي بذات لأبنه يا بنتي وافقي هو كتر الله خيره عندو افضال علينا اكتير وانا مش قادر ارفض طلب صغير زي هيك
نبض: حاضر ي بابا
محمد: افهم انك موافقه ي نبض
نبض: موافقه ي بابا
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••♡♡
فهد واضع يده على وجهه ويفكر بمحبوبته الصغيره الذي طال سبع سنوات ولم يراها وهو كان سيقول لأباه ان يتزوجها لانه احبها وهي صغيره عندما كان عمرها 14 سنه ولكنه كان يريد ان يخبر اباه عنها بعد سنه لانه يراها صغيره
ودق باب غرفه فهد
فهد: اتفضل
ميرا: كيفك ي ابني
فهد: الحمدالله يما
ميرا: ي ابني قوم صالح ابوك هو زعلان منك كتير
فهد: يما بس انا بديش ومش موافق ع موضوع الجواز
ميرا: يا ابني انتا وافق وازا ما ارتحت معها يبقى الحل الوحيد الطلاق
فهد: حاضر يما
ميرا: انت وافقت ي ابني
فهد: اه
ميرا: طب يلا قوم وصالح ابوك
فهد يلا
••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••♡♡
نزل فهد ع مكتب ابوه
فهد: عايز ادخل ي رعد بيه
رعد: ادخل يا زفت
فهد: عيب كدا ي حج انا زي ابنك برضوا يا ابو للزفت
رعد: قول ي حيوان عايز اي انا مش فاضيلك
فهد: انا موافق ي حج ع الموضوع
رعد بفرحه: قول والله
فهد: والله ي حج
رعد: يا ابني تزعلش مني بس انا متأكد انك رح تكون فرحان معها
فهد في نفسه: مستحيل اكون فرحان مع حد غير نبض قلبي
فهد: عارف يابا انا رايح ع الشغل بدك اشي
رعد: لا سلام
فهد: سلام
يتبع....
https://darmsr.com/2025/02/10/%d8%b1%d9%88%d8%a7%d9%8a%d8%a9-%d9%86%d8%a8%d8%b6-%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%87%d8%af-%d9%83%d8%a7%d9%85%d9%84%d8%a9-%d8%ac%d9%85%d9%8a%d8%b9-%d9%81%d8%b5%d9%88%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%88%d8%a7%d9%8a/
سعاد: وضعت دلو الماء جميعه على وجهها قومي ي نبض نظفي البيت انا رايحه عند جارتنا ام حسن وراجعه واياكي تكوني مش مخلصاه ل ارجع
نبض: ليش ي خالتي تعملي معي هيك انا شو عملتلك ل تكرهني هيك
سعاد: مسكت شعر نبض انتي اخرسي انا لو بأيدي لرميتك برا البيت من زمان لولا ابوكي يلي بحبك بس لرميتك نزعتي صباحي ناس تتوراش انا طالعه بدي ارجع يكون البيت جاهز وإلا هتنامي من غير عشا غير عقابك
نبض: حاضر ي خالتي
••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••♡♡
والان نذهب للبطل الروايه كان فهد يجلس على مكتبه بغرور وبرود
فهد: عمران لازم نكسب الصفقه بأي طريقه هي مهمه اكتير بنسبالنا
عمران: ولا يهمك ي فهد انشاءالله رح نكسبها متل ما اكسبنا غيرها رح نكسبها
فهد ببرود: اكيد مأنا اكبر رجال اعمال واكبر مليونير
عمران: طب انا رايح اراجع الاوراق سلام ي صاحبي
فهد: سلام ي عمران
••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••♡♡
نبض بتعب: يا الله تعبت امتا رح ارتاح
دق الباب نبض ذهبت لتفتح الباب ووجدت اباها محمد
نبض: اهلا ي بابا احضرلك الغدا
محمد: لا ي بنتي خالتك وين
نبض: عند خالتي ام حسن ي بابا
محمد: طب عايزك في موضوع مهم
نبض: قول ي بابا
محمد: بس ترجع خالتك ع البيت هقولك
نبض: ماشي ي بابا
••••••••••••••••••••••••••••••••••••••♡♡
فهد ل ابوه رعد بزعيق : انتا كيف يا يابا تختار ع مزاجك هي الشغله لعب صغار تزوجني ع مزاجك انا قولتلك اني مش عايز اتجوز
رعد بصوت عالي ايضا: انا قولت يلي عندي يا فهد بدك تتزوجها
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
سعاد: خير يا محمد
محمد: كل خير يا سعاد نبض اجالها خطاب
سعاد بفرحه: قول والله ي محمد
محمد: والله يا سعاد
نبض بحزن: بس انا ما بدي اتجوز يا بابا
محمد: ليش ي بنتي وانتي ما عندك سبب لترفضي
سعاد بكره: انتي عايزه تفضلي اعده في وجهي طول عمرك
محمد: سعاد فوتي الاوضه انا بدي احكي مع نبض لحالنا
سعاد: ماشي يا محمد
محمد: قولي ي بنتي
نبض: ي بابا انا بدي اكمل تعليم وادخل الجامعه ي بابا انا ما دخلت الجامعه هاي السنه بس انشاءالله رح ادخلها السنه الجاي يا بابا
محمد: يا بنتي انتي تعرفي رعد السيوفي يا بنتي صح وتعرفي انو عندو افضال علينا كتير صح ي نبض
نبض: اه يا بابا وهو شخص كتير منيح بس شو دخل عمو رعد بالموضوع
محمد: هو يلي طلبك لابنه فهد ي بنتي
نبض: بس ي بابا انا ما بدي اتجوز هسا خلي هناء ي بابا انا ما بدي
محمد: ي بنتي اول اشي اختك هناء اصغر منك وانا رح اظلمها وهي صغيره وتاني اشي رعد طالب ايدك انتي بذات لأبنه يا بنتي وافقي هو كتر الله خيره عندو افضال علينا اكتير وانا مش قادر ارفض طلب صغير زي هيك
نبض: حاضر ي بابا
محمد: افهم انك موافقه ي نبض
نبض: موافقه ي بابا
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••♡♡
فهد واضع يده على وجهه ويفكر بمحبوبته الصغيره الذي طال سبع سنوات ولم يراها وهو كان سيقول لأباه ان يتزوجها لانه احبها وهي صغيره عندما كان عمرها 14 سنه ولكنه كان يريد ان يخبر اباه عنها بعد سنه لانه يراها صغيره
ودق باب غرفه فهد
فهد: اتفضل
ميرا: كيفك ي ابني
فهد: الحمدالله يما
ميرا: ي ابني قوم صالح ابوك هو زعلان منك كتير
فهد: يما بس انا بديش ومش موافق ع موضوع الجواز
ميرا: يا ابني انتا وافق وازا ما ارتحت معها يبقى الحل الوحيد الطلاق
فهد: حاضر يما
ميرا: انت وافقت ي ابني
فهد: اه
ميرا: طب يلا قوم وصالح ابوك
فهد يلا
••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••♡♡
نزل فهد ع مكتب ابوه
فهد: عايز ادخل ي رعد بيه
رعد: ادخل يا زفت
فهد: عيب كدا ي حج انا زي ابنك برضوا يا ابو للزفت
رعد: قول ي حيوان عايز اي انا مش فاضيلك
فهد: انا موافق ي حج ع الموضوع
رعد بفرحه: قول والله
فهد: والله ي حج
رعد: يا ابني تزعلش مني بس انا متأكد انك رح تكون فرحان معها
فهد في نفسه: مستحيل اكون فرحان مع حد غير نبض قلبي
فهد: عارف يابا انا رايح ع الشغل بدك اشي
رعد: لا سلام
فهد: سلام
يتبع....
https://darmsr.com/2025/02/10/%d8%b1%d9%88%d8%a7%d9%8a%d8%a9-%d9%86%d8%a8%d8%b6-%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%87%d8%af-%d9%83%d8%a7%d9%85%d9%84%d8%a9-%d8%ac%d9%85%d9%8a%d8%b9-%d9%81%d8%b5%d9%88%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%88%d8%a7%d9%8a/