قصص انحراف+18👙🤤


Kanal geosi va tili: Eron, Forscha
Toifa: ko‘rsatilmagan


Похожие каналы

Kanal geosi va tili
Eron, Forscha
Toifa
ko‘rsatilmagan
Statistika
Postlar filtri


ثاني يوم افكر شراح تسوي
اجيت دخلت للغرفه لكيتها لباسه مشبج اوي ولباسه لباس ابو الخيط وستيان ماكو لان صدرها واكف ضلنا نخذ حلوك اني وياها ع واكف جان كبل نزعت اني كومت كبل جان تخلي بحلكها وتمص وتكلي باوع كحبتك شلون تمص
جان تشمرني ع جربايه وتجي تمص بعيري كلت شنو سالفه شو ماكو شي ضلت تمص اهوي خدرت كلش جان تجيب وصله وتشد عيوني كتلها شراح تسوين كلت اسكت لح ترتاح اني هم سكتت مادري شنو طلعت من جوه المحده جان تكول اشتم اف ريحت ملابس بس ما اعرف شنو جان تكلي رفع رجليينك اني عبالي راح تلحس ما احس له شي لبست بس ما اعرف شنو وتصيح اف اف كحبه يجنن عليك جان تجي ع صدري تمص بي جان هم خلت شي ع صدري اني عرفته ستيان جان كبل اوخر الصوله من عيوني باوع لكيت نفسي لباس لباس ابو الخيط وتريد تلبسني ستيان كتلها لا ما يصير ومن هل حجي كلت بس اليوم حباب مشتهيتها كتلها تمام من لبسني حسيت صرت ابنيه حت عيري نام خذرت كلش جان تكلي شلونك هسه كتلها ما اعرف شنو اجاني شعور حلو جان تكول لح اسويك كحبه
كواد فرخ ديوث اني فقدت جان تكول اليوم انته بس تنفذ جان تجيب حمره وخلت ع شايفي وفتحت الكنتور طلعت سيت صلوخ عبالي هيه لح تلبسه جان تلبسني من لبست جان تكول اف طلعت عروس لان اني شويه حلو كامت تشبك بيه وتكلي اليوم انته مرتي اني انيجك اني احس بنفسي ابنيه وتفرك بطيزي اخخ شعور يجنن جان تكوم تمص بصدري بس حيل حت صدري ورم تكول اريد اكبره كوادي
جان تكول تنح اني تنحت كامت تلحس بطيزي وتكلي عيرك صار مال فرخ حت ما يكوم كامت تدخل بصابعها واحد نوب 2 نوب 3 بحيث طيزي كبر جان تجيب فرجه مال شعر دائريه ودخلها اف الي يكلك عير متت اني اه اه اه وهيه مستمره هورت طيزي اخخ متت جان تكول كافي تعبت كلت تعاي نامي بحضتي كحبه اني نمت شبكتني من وره وتفرك صدري وتكلي ها سويتك كحبه لبستك ملابسي اني خدران ضلت تلعب بعيري كوم جان تكول كوم الديوث مالتي كلت باجر اريد تجيب مزلق كتلها تمام
جان تكول يله انزع ابقه بس بل لباس وستيان
جان افوته بكسها اوي متت وهيه ديث بيه وتكلي شوف يا كواد لباس ستياني منو ناجك ينردلك عيرر جان ابقه انيج بيها لح ما جبيت جان تنزعني وتكلي تعال اريد اسولف وياك
نمت اجتي كلت مرناح اسوي بيك هيج كتلها يعني
كلت اريد تجيبلنا عير صناعي حت نتونس انيجك وتنيجني كلت بس اريده جبير لان عيرك ما احس بي ما يريحني واريد من دخله بكسي اريد تلحسلي كتلها اشوف
كلت وبعد اريد من نطب للغرف تخضعلي
اني الملكه كتلها تمام كلت يعني تخضلعي كتلها اي
جان تكلي روح بوس رجلي رحت دا ابوس برجلها تكلي ديوث طلعت تحب هل شي
كلت تعال سولفلي هم واحد نايجك اني متردد كتلها لا
كلت سولف لا تخاف كتلها مو انتي فتحتيني كلت لا من زغير اني مره واحد ناجني بس ما كتلها جان تكلي اريد تفتحني من طيزي اني كيفت لان ما تخليني
حت تسولفلك شغله وره ما تفتحني اني بقيت تفكر اكلها شنو تكول بعدين


اكمل القصه
ثاني يوم هم اجتني جنها عروس لبسه كيمونه وستيان وبرموده وجوها لباس ابو الخيط
اجتي يمي ف سئالتها كتلها منو علمج ع هاي الشغلات كالت اني دا ابوع افلام وشفت هيج شي ف عجبني نسوي اني وياك هيج ومحد يدري وهذا وعد مني بس انته خليك ريلكس
كتلها اكيد محد يعرف كالت والله محد يعرف خلي نتونس شبيك هيه خلصانه الدنيا كتلها هاهيه اسوي لي تردينه بس ع كيفج وياي
كالت اوي فديت الديوث مالتي من كالت هيج كبل عيري صار حديد ضلنا نخذ حلوك جان تكلي اليوم انيجك جان كبل تنزع الكيمونه والبرموده هيه جسمها ابيض اف بقت بل لباس وستيان جان تنزعني وبقت تمص بصدري اني صدري ولا شعره جان تكوم تجيب حمره وتجي كتلها شلج بيها كالت اخلي صدرك كامت تخلي ع حلمه جان كلي فرخ باوع صدرك شلون صار حلو اني متت كلت مبين رتاحيت كتلها وياج اكيد مرتاح كلت طلع شفايفك جان تخلي حمره لشفايفي ورسمتهن رسم اني مادري شنو من شعور اجاني جان تكلي منو كحبتك كتلها انتي كلت من الديوث مالتي كتلها اني اوي فديتك منو الكوادي كتلها اني هيه ماتت كلت كوم نوكف وكفنا جان تحضني من وره وتلعب بعيري جان تكلي تنح اني تنحت لان رتاحيت للشعور جان تنزل كبل تلحس بل زرف وتصيح اوف طيزك يخبل مال نيج ضلت تلحس يمكن 10 داقيق ما احس له اصبعها فات كله اه اه اه ع كيفج حبيبي تكلي اسكت فرخ جان دخل الثاني كمت اتوسل بيها كافي حبي يوجع هيه تكلي اسكت اني اتوسل تكلي توسل بعد منو ينيج كتلها انتي منو فتحك كتلها انتي جان تكول انته كحبتي اني خدرت كلش جان طلع صابعها وتكعدني بل كاع وخلت كسها بحلكي جان تكول لحس كواد جان اكل كسها اكل لحد ما جبت بحلكي جان تكلي ابلعها بلعتها جان نمدد جان تكول اوف رتاحيت جان تكلي مرتاح ع نيج كحبه لو عدي عير اكطعك حت احبلك كتلها حلو بس يوجع كلت هسه كم يوم تعود بس اليوم لزم تجب وخلي الجبه كلها بطيزك كتلها تمام ضلت تلعب بعيري وتكلي كواد فرخ. كامت تمص بس مو مص كارثها جان تكول جب بحلكي بس من تجب كبل تنح شويه جان اجب جان اتنح ودخلها كلها بطيزي فقدت كمت ما احس ضلت دخل صابعها ثنين وطلع جان دخل الثالث جان تكلي شوف طيزك مال نيج صار جبير مال عير جان تكول اريد تجيبلي عير صناعي كتلها لا وما اعرف شنو كلت والله نرتاح بي جان نام بس اني شنو الي كلك كحبه ونايجيها كلت باجر نصير بنات اني وياك كتلها شنو يعني كلت ما عليك بعدين تعرف ونما


المهم الامر صار طبيعي ماكو اي شي
ثاني يوم اجتي يمي لي يكلك عروس لباسه سيت احمر وستيان ولباس شفتها خدرت
ضلينه نتبواس وحلوك ومص صدرها جان تجي تشاورني تكلي شلونها لبارحه كتله حلوه كلت اوف نياجي اني عيري صار حديد بس هو مو حيل جبير يعني وسط نزعتني ملابسي جان تمص بصدري خدرت كلش نزلت ع عيري سوتلي موطه تخبل نزلت ع طيزي لحست شويه اني فقدت جان كبل تكلبني ع بطني وكامت تلحس حسيت نفسي كحبه متت جان كبل تكلي تنح تنحت وبدت تلحس اويلي تجنن فقدت كتلها لح اجب جان تكول لا اريد طول نومتني ع ضهري وكامت تلعب بعيري كلت مرتاح كتلها اي
جان تنزل لعبت بخصاوي ولزمه عيري ونخذ حلوك جان تنزل بصبعها ع طيزي تلعب بل زرف كتلها لا حبابه كالت لا تخاف ما ادخل صبعي كتله اي لان اني ما مفتوح جان تشاورني وتكلي اني راح افتحك وتصير الفرخ مالتي اني من كلت هيج متتت جان كبل دخل صبعها شويه يمه متت شعور يجنن اني هنا فقدت هيه شويه شويه دخل لحد ما فات كل صبعها كلت شنو شعورك كتلها حلو بس يوجع كلت تتعود كتلها شنو يعني كلت لح صيري كحبتي من تكول هيج افقد كام دخل طلع ع سرير متت جان كبل اجب جان تخذ الجبه ودخل بطيزي شويه اويلي شعور يجنن كتلها ليش دخلتي كلت حت تصير بيك دوده اوي متت كلت يله كوم نيجني جان كبل افوته وانيج حيل وهيه اي حبيبي اي فرخي اي ديوثي كبل وكفت كتلها شنو جان تكلي ديوثي وفرخي حبيبي خلي نتونس جان اجب بكسها ونمنا
بعد اكو جزاء


السلام عليكم
اليوم قصتي تختلف عن كل القصص
اسمي زيد من بغداد مزوج عمري 27 زوجتي ريم عمرها 26 سنه
اول ما زوجنا شي طبيعي للعلم اني عدي محل ملابس اشتغل بي
المهم وره ما زوجنا متونسين ونتنايج يوميه ومص ولحس ومص صدرها المهم متونسينين ع اخير
وره 6 اشهر حسيتها دا تبادلني نفس الشعور مثل من امص صدرها هيه تبوس صدري وتكلي صدرك حلو ما بي شعر كلت هاي طبيعي وره فتره كامت تمصه بس من تمصه اخدر كلش مره مرتين تعودت صرت احب تمص صدري
كمت احب تمص صدري ومن تمصه تضل تلعب بعيري اف اخدر كلش
وانيجها لو تسويلي موطه واجب بس مو بحلكها ع صدرها لو ع بطني اني دامن اكلها كحبتي هيه تكلي نياجي هذا طبيعي بيناتنا
المهم مره دا نخذ حلوك ونزلت ع صدري اني خدرت نزلت ع بطني نزلت ع عيري كامت تمص بس مووتني اول مره سويلي هيج موطه واني كله اوف كحبتي اوف حياتي نزلت ع خصاوي خلتهن بحلكها متت جان تجي عليه جان تكلي اريد شي منك بس ما تكلي لا كتلها كولي اني خدران كلش جان تكول لح ابوسك من طيزك اني كلتها لا جان تكول حباب بس بوسه مشتهيتها كتلها يله تمام نزلت كامت تموط خدرتني متت جان تنزل باست بوسه اني حسيت بغير شعور متت جان نوب تبوسني اني خدران مايت ما حجيت جان كبل طلع لسانها وتخلي ع زرف لو اشتعلت نار كامت تلحس مثل الخبله ولزمه عيري حيل حت خاف اجب جان تجي يمي كلت عجبتك كتلها متت كلت لح ارجع لحس واريد تجب كتلها يله لان شعور يموت رفعت رجليني جان تبدلي تلحس يبوه متت اي كحبتي اه اه متت جان اجب من جبيت نزلت الجبه ع خصاوي جان تخذها بلسانها وتخليها ع زرف وتلحس متت
كتلها تعاي من علمج هيج جان تكول صديقتي دزتلي مقطع سكسي هيج وحبيت اجرب
لان اشتهيت كلش
كتلها اوف فدوه للكحبه مالتي

الجزاء الثاني احلا انتضروني


الجزء الخامس من قصة روان واخوانها
بعدما سافرنا لالمانيا بالموت والحظ خدمنه بشكل مو طبيعي اخذنه شقة وسكنه بيها ودخلنه كورسات لغة  لحد ما  شارفت على الولادة واحنه الانسجام والتفاهم  بينه جدا سيئ لحد يوم الولادة ماكنت اريد اخلف من اخواني طفل حرام فقبل الولادة اكو علاج اجهاض عدهم قوي جدا وصيت سامر يجيبه ولكن اكو خطورة على حياتي بس فكرت اموت وما اخلف هذا الطفل سامر رفض بس قنعته بصعوبه والموضوع سر بقه بينه وخذته بالنهار بالليل بلش عندي الم ماكو بشر يتحمله واخذوني للمستشفى ومن سولي تحليل عرفوا اني ماخذه علاج اجهاض وسولنه مشكلة جبيرة بس هشام نوعا ما تمكن من اللغة اكثر منه وكدر يسد الموضوع تدخلت الشرطة وكدر يحل الامر  وحاولوا يجيبوني بس الطفل مات واني وصلت الموت ونقذوني بصعوبه جدا وبعدة ثلاث ايام بالمستشفى اني بالعناية صحيت وشفت اخواني كلهم بره الغرفة ودموع تارسه عيونهم وفرحوا لسلامتي وبعد مدة رجعت على حيلي للشقة واخواني تعبوا على ما رتبوا سكنه والاقامة وباختصار سكنه رسميا بالمانيا ومنتظرين الجنسية الالمانيا المهم .
من رجعنا للبيت وائل اجتمع بينه وحجه على الي صار ويانه بكل تفاصيله والخسائر الضخمه الي ترتبت علينه واتفقنه الكس خط احمر بس كان التوتر والضغط النفسي دمار بينه واني كتلهم لهفتكم وحبكم ومجازفتكم بكلشي لاجلي تسوه عندي الدنيا هشام كال احنه اختارينه طريق مالنه غير بعض ولازم واحد يسند الثاني وحتى ترجع الامور لطبيعتها كتلهم عفوا هذا الكلام اني مشتاقة لعيورتكم سمر من سافرنه لحد الان متونسه النيج بس الها وائل كال واحنه هم مشتاقيلج فنزعت ملابسي وكتلهم ما اريد رحمه اليوم اريكم تموتوني اني وهاي الكحبة ضحكنه والملابس نزعت وبالشنه وهم ثلاثتهم هجموا عليه سامر يمص بشفايفي وهشام وائل على صدري وكسي موتوني واني حقيقة مشتاقتلهم وسمر صافنه عليهم اجت سحبت سامر من شعره وكلتله تعال كواد مو كلكم عليها كلها تدلليين وراحوا للغرفة واني جسمي بالش يخدر مص ولحس وعض موتوني صعدوا ثنينهم حطوا عيورتهم بحلكي اني واحد ما يدخل مو ثنين ويفركون بيهن على وجهي وبلش هشام من كسي نيج موت ومن طيزي ملخني و اني اموط لوائل كمل بطيزي هشام صعد ونزل وائل بمكانه وحيل دك شكني شك واني الم قوي بس الشعور مسكتني يجنن احس روحي ملكه كمل وائل بحلكي نزل هشام ينيجني واسمع صوت سمر يرتفع وهي تون وتصيح بحيث كملوا عليه 5 وهي على نفس الصوت سئلتهم ليش ما سكتت معقولة ما ذب بيها سامر لحد الان كلولي لا تخافين سامر صار حذر وفنان وستمريت اسوي موطه الهم من واحد لواحد لحد ما ناموا واني هم تعبانه بس كتلني الفضول وكمت اشوف سمر واباوع سامر فاتح رجليها على الجرباية ودك يسحب عيره كله بره ودحسه بيها كله موتها وكملنه هيج لمدة كم يوم وائل وهشام رجعوا للعراق بس عن طريق غير دولة يعني لتركيا وبعدين العراق حتى يرتبون امور شلغن بالكامل لان سفرنا كان مستعجل وبقينه 20 يوم اني وسمر موتنه سامر لان وحده


الجزء الرابع من قصة روان واخوانها
بعد ما اخذت حبوب مانع الحمل بدت حياتنه ترجع طبيعية مثل المتزوجين اخواني يرحون للشغل ابوي تركلنا املاك اهواي وعنده فلوس اهواي واني وسامر وسمر نروح للجامعة وبعد الظهر كلنه نتجمع بالبيت وبدينه حياة مختلفة تماماً اي واحد يدخل للبيت ينزع ملابسه ويتحرك طبيعي جداا ونتانيج سوه مرات او منفرد ومتونسين جداا بعد اسبوع تقريبا يوم الخميس اتفقنه على حفلة مختلفة نتنايج ونشغل افلام سكس على البلازمة كانت فكرة هشام واني وسمر تعافينه تمام بدت الحفلة من الساعة 9 مساءاً الى لحد 6 صباحا سامر فتح موقع xnxx على البلازمة ونايمين سوه بالغرفة نتفرج نزلت على عير هشام اسويله موطة والحس خصاويه اكلهن اكل و وائل كاعد ورايه ويلحس كسي وطيز بجنون كان شعور يجنن وسمر تسوي موطه لسامر وائل دخل عير كله بكسي وبلش ينيج بيه على كيف وظل ينج بيه واني هجت على عير هشام اريده يكمل حتى احول لهشام لان كلته اكل كمل وائل ذب على طيزي مسح الجبه بكلنس كمت كبل كعدت على عير هشام هو حظني وظل ينيج بيه بقوه سامر دخل عير بطيز سمر وينيج بيها بقوة واني وياها نون ونتاووووه منتهيات سامر ذب جوه طيزها وهشام كمل وذب على صدري وجت سمر لحست الجبه كلها بعدها وائل دخل عيره بطيزي وهشام دخل عير بكسي كلتلهم ولكم راح تموتوني حسيت عيورتهم راح يشكني  ما هتموا وظلوا ينيجون بيه وذبوا ثنينهم بحلك سمر وهي مثل البطلة بلعتهن كلهن سامر طلع من الغرفة ورجع جاب الحبوب المانعه كال بلعن منهن بس وائل متخوف رفض لان الحبوب مو امان 100٪ اني كتله جيبهن وبلعت وسمر كذلك مثلي واذا سامر هجم عليه وعلى سمر على الجرباية يمص وبوحده وينيج الثاني واجه ويه هشام و وائل صاروا فوكانه ودك لحس ومص ونيج البلازمة طفت صارت ظلمه حيل بحيث ما اعرف المن اسوي موطه ومن ينيج بيه وسمر منو وياها تاهت وبيقنه لحد ما طلع ضوء النهار تقريبا 6 نمنه الجبات تاسره الدنيا نمنه سوه من التعب اكعدت ساعة 4 العصر كوه لكيت روحي نايم بحضن سامر و وجه هشام يم طيزي وسمر ووائل على الكاع نايمن واستمرينه لمدة شهرين واكثر من مره يذبون بكسي وكس سمر بس نبلع حبوب لحد ما بدت تبين عليه اعرض حمل قويه كلت لوائل جيبلي تيست حمل هو نصدم وكال ليش ولج كتله اعراض الحمل بينت عندي راح ركض جابه واجه دخلت للحمام وهو وياي وطلع التيست + تخبلت وكتله نفضحنه هو كام يلطم ويايه ما نعرف شنو نسوي اخواني عرفوا وبدت الاعصاب تتوتر واحد يهاجم الثاني وصياح وغلط كتلهم تركوا الكلام ولازم نلكه حل وبديت اخذ كلشي واسوي كلشي ممكن ينزل الحمل وماكو اي تطور والوقت يمشي وبطني بلشت تكبر وشفت ماكو حل غير واحد يضربني على بطني بقوه حتى ينزل الطفل ورفضوا اخواني لان بيها خطوره ممكن اموت ويه الطفل وبعد حيرة وتفكير طويل وائل كال مالنه حل غير انوا تجيب الطفل كلناله شلون بيا مستشفى من ابو الطفل كال مو هنا نهاجر للمانيا طيب شلون وحياتنه وشغل والدراسة كال نصفي كل شي ونهاجر وبلشوا يجهزون بقضية السفر وطلعنه للمانيا بالموت لان تعرفون الهجرة كلش صعبة بس دبرت الامور وسافرنه واني حامل بالشهر الخامس طبعا بس السفر اذا احجيها قصة من عشرة اجزاء لعب وياهم الحظ وطلعوا
التكملة على الجزء القادم


ج/3
تكملت قصة روان واخوانها
بعد ما كملنه غدة سئلني هشام شلون صرتي كتله بعدني اتالم حيل كلي عادي كم يوم وطيبين راح اجيبلج مرهم سمر اخذت سامر للغرفة كلتله انت لحد الان ما سويت تعال سوي وياي وائل راح وياهم حتى ما ياذي سمر وهشام لبس ملابسه وراح لصيدلية واني غسلت الماعين من كملت رحت للغرفة لكيت سامر ينيج بسمر وهي تسوي موطه لوائل كلت لوائل تعال نيجني كلي ما كدرين كتله اكدر اخذته ورحنه للغرفة الثانية وبلشت وياه حلوك وماصص حوالي نص ساعة نزل لحس كسي موتني لحد ما ذبيت بحلكه بس ظل يباوع عليه بستغراب و سويتله موطه لحد ما عيره صار صاروخ وصعدت فوكاه ودخلت بكسي على كيف حتى ما ينتبه اكو الم بس تحملته وشلته كله  كلي زين تحسنتي بسرعة وحضنته وبقينه نتنايج اني انتحرك هو ثابت وبعد حوالي ربع ساعة حظني حيل وهو صار ينيج بيه عرفت راح ذب وظل ينيجني لحد ما ذب سحبت نفسي بس هو حاظني ما كدرت افلت منه ذبها كلها بكسي وظل حاظني وكلي شنو انتي تجننين نيجتج احلى من سمر بهواي واني كتله فرق بين الكس والطيز كلي شنو رفعني وطلع عير من كسي هو تخبل وظربني راجدي فرني فر كلي شنو هاي ولج من فاتحج من نايجج قبل عباله عندي علاقة سابقة بواحد كتله سامر اليوم خليته يفتحني كلي ليش وشلون وفجائة سمعنه سمر صرخت ركضنه لكينه سامر نايم فوكها وحط عيره كله بكسها وائل سحبه وضرب حيل وكله ولك حيوان ليش فتحتها وظل يضربه سحبته كوه من عليه وطلعت بره الغرفة وترجيته نتفاهم صار الي صار هو راح على الصالة واني رجعت سمر تبجي وتكله ليش هيج سامر وهو مدنك كتله ولك ليش هيج كال غير انتي كلتي احنه نحب بعض ونبقى سوه طول العمر كتله احجي عن نفسي مو عن سمر هي كلتلي هم فتحج هذا الحيون كتلها اي اني خليته وشرحتلها موقفي وائل سمع كلام واجه ظل واكف بالباب سمر كالت بس بعد ما نكدر نتزوج كتلها اخواني ازواج وكل حياتي وما اعوفهم للموت كلتلي بس هم راح يتزوجون اني وياج وين نروح سامر كال ماتزوج اني ابقه وياجن طول عمري وحركة لا ارادية ثلاثتنه باوعنه على وائل باوع علينه ظل ساكت وراح بس سمر نزفت اهواي والفرشة صارت بقعة دم كتلها كومي غسلي بسرعة راحت للحمام ورجعت حاطه الخاولي على كسها دخل هشام شاف وائل بالصالة وجها ما يتفسر مباشرتا كلت لسمر وسامر تعالوا بسرعة رحنه يمهم وحجينه بالموضوع هشام فرح وكال اني من اول مره فكرت بهذا الشي نبقه سوه طول العمر بدون زواج وائل كال بقت عليه تمام اني وياك  بس هذا الكواد فتحن ثنيهن ما خلانه شي وضحكنه كلنه وهنا تذكرت كتله وائل انت ذبيت بكسي اخاف احبل منك ومر حوالي ساعة على الموضوع هو بسرعة كل لهشام روح جيب اقوى نوعية مانع حمل بسرعة وسحبني من ايدي للحمام دخل اصبعه بكسي وحاول يطلع الجبه ونتظرت هشام بس رجع بلعت حبايتين حتى ينطن مفعول اقوى
انتظروا الجزء القادم


هلو حبايب الجزء الثاني من القصة اني روان
بعد ما شك طيزي سامر وكملوا ويه سمر نمنه وثاني يوم من اكعدنه اني وسمر اجسامنه مكسره سبحنه ونطلعنه لكينه اخواني بلا ملابس بالبيت وائل كلنه من اليوم بعد ما نلبس اي شي بالبيت بذيت ملابسي اني وسمر بالغرفة وكلتلها راح نشبع نيج بجنون ويومي مو اقل من شهر لان اخوانج مفولين كلتلي قبل الشهر اني وياج حوامل ضحكنه وطلعنه هشام كلي سوينه اكل وكل لسمر تعالي يمي اني رحت للمطبخ وبعد دقايق سمعت سمر بدت تتاوه وتون عرفت اشتغلوها سويت غدة وطلعت لكيت سمر متروسة جبات وجها وصدرها وكسها منتهيه وشفت سامر كاعد وضايج عرفت ما ناج سمر بسبب البارحة نقهرت عليه حيل وكتله تعال اخذت للغرفة نام على الجرباية وبالشت موطه اكلت عيره اكل هو خدر انتهى وبقيت اموط لحد ما جب ومن قوة الجبه حتى بخشمي دخلت الجبة بعدها كعدت على عيره دخلت شويه واني طيزي بدء يحترك من الالم حاولت اتحمل ما كدرت كمت هو من شافني نهظم حظنته وكتله ولا يهمك كم يوم واطيب هو كلي كله من غبائي ونقهرت عليه كولش وقررت اخلي يفتح كسي رجعت سويت موطه ودخلته بكسي بس شويه شويه كلي كافي مو ينفتح الجرح كتله اصبر وبعدها كدرت اوفوته بكسي كله بس يوجع كولش وبديت اكوم واكعد علي عيره شويه شويه وبقينه نتنايج كم دقيقة وسرعت الحركه وحظنته اتباوس وياه لحد ما ذب بكسي بس حسيت بحرارة طفرت اباوع الدم على عيره اهواي وعيره يجب  كلي شوفي نفتح الجرح كتله فداك حطيت ايدي على كس مالكيت جبه بس دم  ودخلنه سبحنه بالحمام صارحته وكتله انطيتك كسي هو ما نجن وكلي لشي سويتي هيج كتله انتوا كل حياتي ما اريد ازوج اريد ابقه وياكم كل عمري وصيت ما يحجي اني اكلهم وطلعنه لكيتهم يتغدون اكعدنه سوه وتغدينه
القصة طويله وراح اسويها اجزاء


قصة منقولة عن بنية اسمها روان  عايشة هي واهلها بالمانيا 21 سنة وعدها اختها
سمر 19 سنة وعدها ثلاث اخوان سامر 23وهشام25 و وائل 29 الاب والام ميتين
بدت قصتهم 2019 قبل سفرهم ب 6 اشهر من العراق علاقتهم كلش قويه بعض وميانه فول
عدهم عادة يشوفون فلم كل خميس تكول بهذا اليوم وائل جاب فلم على ذوقه وكال مفاجئة فلم جدا حلو ولحد يسئل لحد ما ينتهي الفلم احنه اجينه للغرفة فوشار وعصائر وترتيبات كامله بداء الفلم قصته عن علاقات الجنسية بين الاخوان بعد 10 دقائق صرنه واحد يباوع لثاني بدهشة بس بدون كلام لان الفلم بي مشاهد جنسية بين الاخوه لاحظت اخواني يلعبون بعيورتهم من فوك الملابس واني واختي ساكتات ونتفرج انتهى الفلم وكل واحد راح لغرفة بدون اي كلام وكملنه الاسبوع كله نظرات وحركات جريئة بينه اني جنسية وعجبني الفلم كولش وحسيت اخواني محرومين خطية فحاجيت وائل يجيب فلم مشابه للسهرة القادمة وائل كلي مجهزة واني حجيت ويه سمر اخوانه خطية ما متزوجين خلينه شويه نخفف عنهم قصدي مداعبات فقط هيج فهمت اختي سمر وهي وافقت واتفقت وياها نلبس ملابس جريئة بالسهرة اني لبست بدي ضيك كولش وصدري نصه طالع وشورت قصير واختي لبست ثوب نوم  بدون ملابس داخليه وبدئنه بالسهرة الفلم كان اباحي بمعنى الكلمة اني تمددت بين سامر وائل على الجرباية وسمر وهشام على القنفة حطيت اديه على رجليهم واسويلهم مساج خفيف وسمر نامت على جتف هشام وائل مد ايده على صدري وبداء يلعب بي ويمص بركبتي وهشام وسمر اسمع صوت بوسات وسامر هادىء وائل سحب ايدي وخلها على عيره بس ضيم مو عير بوري وصاير حديد وما احس غير سامر سحب شورتي ونزل كبل على كسي دك لحس اني تكهربت ونصدمت لان كان بالي مداعبات فقط
بس شنو شعور نار يجنن ويضل يلحس لحد ما ذبيت بحلكه وائل مشتغلني حلوك شلع شفايفي شلع ويرضع بديوسي فكرت اوقفهم بس الشعور يموت سكتت وعشت اللحظة وائل طلع عيره وحطه بحلكي بس كولش جبير شك حلكي ما كدرت ادخل غير بس راسه كوه دوخني عرضه فضيع بهاي الأثناء سمع سمر تتاووووووه حيل وتكل لهشام على كيفك مسوين 69 هي تموطله وهو يلحس كوسها ويوسع بطيزها واني نايم على ظهري عير وائل بحلكي ساده سد ما احس غير شي بداء يشكك بطيزي بدون توسيع وما اكدر احجي لان العير خانكني  دفع كله واني ممت من الالم عضيت عير وائل هو طفر واني صرخت من عير سامر وائل سد حلكي وكل لسامر طلع بسرعة طلعة بس اكو دم وائل من شافه كله ليش ولك فتحتها كله هذا من طيزها مو كسها اني متت من الالم بس ابجي كله وائل عوفها  ومسح طيزي وكمت غسلت بس طيزي يحركني نار ورجعت بعد 10 دقايق كوه امشية احس بركان جوه من دخلت الغرفه لكيت هشام ينيج بسمر و سامر و وائل تسويلهم موطه بس هي تون وتتاووووه وعيونها كلها دموع بس شفتها كلتلهم راح تموتوها عليكفكم سامر كمشني من ايدي وكلي حبيبتي اني اسف كمشني من طيزي وجرني بحلك موتني وشمرني على الجرباية وائل كله انت وهشام ابقو ويه سمر كتله لا عير سامر شكني انتي شنو راح تسوي بيه ضحك وكلي هذا خشيم ما يعرف هشام كاله عوفوا روان اني افتحها على كيف ما كمل ويه سمر عافها واجاني بس شفت عير تخبلت اكبر حتى من عير وائل كلت لسمر ولج شلون شلتي كالتلي موتني ظليت بس مصدومة ثلاثتهم عيورتهن صواريخ نيمني على وجهي على الجرباية وخله مخدة جواي وبلش يلحس بطيزي بس موتني لان طيز نار والالم لا يطاق وكمت ابجي حيل  كتله كافي ما اتحمل بعد هو عافني وكاللهم روان ما تكدر اليوم بعد و وائل عيط على سامر ورزله كلي هشام تمددي على القنفة وسمر تعالي سمر كالت ابد هو بس انت موتتني تريد اشيلهن ثلاثتهن وحدي اموت سامر كللها بس هشام و وائل اني ما اريد واجه يمي شبكني يبجي اني نقهرت عليه لان مو قصده وما يعرف كلت لسمر  خلي يشوف هشام و وائل حتى يتعلم منهم سمر سوت وضعية البزونه على الجرباية وائل دخله بيها وتسوي موطة لهشام كل واحد سوه وياه راس اني ظليت اتماصي ويه سامر بس ميته من الالم وسويته موطه لحد ما ذب بحلكي ولخاطره بلعتها بس هي مالحة وطلعوا راح نام بغرفهم واني على وضعي نمت يم سمر ونمنه فورا من التعب والالم
القصة طويلة وبيها احداث جدا مشوقه


اني حسن من العراق عمري 31 سنه عندي اخ واحد عمره 46 سنه متزوج وعنده 2 اطفال مرته عمره 33 سنه كاعد وياهم اني ب البيت هوه يطلع من الصبح يرجع بليل تعبان وينام واني ادوام 7 ايام وانزل 7 ايام لاعب حديد جسمي مقسم تقسيم كله عضلات جانت دائماً تشكي منه هامله وميتقربله كل شهر جنت اني وياه مثل الاصدقاء تكلي ميروح للطبيب وعنده شبه عجز جنسي بلكي تحاجيه يروح للطبيب واني اصبر بيه واكله ميخالف هيه تلبس تراك بل البيت بدون حجاب جسمه مربرب اني من افوت للحمام اطلع بس لابس لباس واوكف ع المرياه انشف شعري واصعد لغرفتي كل ماافوت للحمام الكه لباس وستيان مالته والباس مليان عسل من كد مامشتهيه تنزل هواي المهم تصرفاته صارت مو طبيعيه كدامي كامت متلبس ستيان وصدره جبير وحلمات صدره تبين واني اباوع عليه وهيه تباوع عليه ضلت تغريني تقريباً شهرين فد يوم سمعت صوت صياح ونزلت بسرعه جوه لابس بس لباس لكيت اخويه يضربه فرقتهم وضليت اصيح عليه مو عيب تمد ايدك على مره ضاج وطلع بره جيت اني لكيته تبجي حضنتها وكتله يله ميخالف من حضنته كوم عيري طخ بيه وهيه مخليه راسه على صدري وتبجي واني العب بشعره واصبر بيه ضليت 5 دقايق حاضنه هيه انتبهت على عيري سمعت الباب اندك طلعت طب اخويه وصالحتهم ثاني يوم الضهر كعدت فتت للحمام اسبح عيري مكوم فول الموقف مال البارحه بعده براسي جاي اسبح شفت خيال وره الباب هيه تباوع عليه من زرف الباب اني غلست وبيت العب بعيري واني جسمي مهتم بي صار 6 سنوات اتمرن حديد مقاطع يوم تمرين جسمي يفلش المهم ضرب جلغ جوه الدوش جبيت يمكن ربع كيلو سمعته تحسرت وره الباب اني بعدني مغلس لبست لباسي وطلعت هيه من شافتني البس لباس كبل راحت طلعت صعدت للغرفه صاحت عليه حسن تريد غده لو افوت اسبح كتله روحي سبحي وره شويه نزلت كلت خلي اباوع عليه لكيته جوه الدوش جسمه ابيض يفلش طيزه جبير جان تنتبه عليه عرفتني جاي اباوع عليه جان تكعد ب الكاع وتفتح رجليه وضلت تلعب بكسه اني متت ردت افوتله للحمام بس خفت ضلت ربع ساعه تلعب بكسه اني انتهيت رحت لغرفتي كبل تمددت وطلعت عيري ضليت العب بيه وعفت الباب مفتوح طلعت هيه من الحمام صعدت ضلت تباوع عليه من طرف الباب جان تفوت للغرفه كلتلي ها حسن شنو هاي شبيك تغطيت كبل هيه ضحكت جان تكلي اصبلك غده كتله يلى ماشي لبست تيشيرت اسود وشورت ولباس ونزلت لكيته ب المطبخ كمنه نسولف كلتلي جسمك كلش مرتب اول مره انتبه عليه كتله غير صار 6 سنوات اتمرن كالت بله انزع التيشيرت خلي اصوره وانشره بكروب البنات واكلهن هذا جسم زوجي نزعت اتقربت عليه اخذت صوره وخلت ايده على صدري واخذت صوره جان تكلي رجليك هم اريد اصورهن واضوج البنات نزعت الشورت عيري بده يكوم هيه ملابسه ستيان ضلت اطك صور عيري كوم صار خشب جان تكلي حسن شنو هذا مالتك مو طبيعي اني ضحكت كتله ليش كالت جبير كلش ضحكت كالت اني شفته قبل شويه كتله كالت الله عليك بس انزع اخذله صوره واغور صديقاتي بي كتله لا كالت لخاطري نزعت الباس جان تكلي خلي الزمه لزمته بيده وكامت تلعب بي وتقربت عليه جان تكلي حسن بعد مااكدر كتله واني هم جريته بحلك ومديت ايدي على كسه حار صاير نار نزلت مصمصت صدري وجان تخلي بحلكه ضلت ترضع بيه كلتلي من تريد تنزل كلي كتله راح انزل وخرت كالت اريد ارضع بدون متخلص ضليت كل مااريد انزل اوخر جان تكلي يله تعال فوته فوته بيه كامت تصرخ ضربته 6 روس من ساعه 1 الضهر ل 5 لحد مااجو الجهال من المدرسه اخر شي جان تكلي نيجني من وره نجته من وره ضليت 4 اشهر انيج بيه يوم من الايام جان تسولفلي كلتلي اني جنت من اشتهي اروح لبيت اهلي عندي اختي مطلكه نضل اني وياه نتايج للصبح كتله خطيه اختج هم مشتهيه جان تكلي والله خطيه كتله جيبه جان تكلي صدك كتله يي صدك فرحت خابرت اخته مو كتلج راح اقنعه كتله هيه تردري كلتلي الصور الخذتهن الك دزيتهن اله وماتت عليك اجتي اخته ثاني واستلمتهن ثنينهن سوه خبلتهن وهاي صالرلي سنتين انيج بيهن كمنه كلشي نسوي جان تكلي حسن اكلك على شي ومتضوج كتلي كولي كالت اني مو اباوع افلام سكسيه شكد مشتهيه ينيجوني ثنين كتله لا كالت مو جبتلك اختي وانطيني مجال اجيبلك خالتي الارمله واشبعك نيج بس حقق امنيتي كتله ميخالف كالت اريد واحد اسود كتله منين اجيبلج كالت دبرلي كتله تمام المهم فد يوم جاي اتمرن لكيت واحد عبد اسود جسمه بكد جسمي مرتين ضليت اتقرب منه صادقته كمت اوصله ب السياره يوصلني هوه مرات فد يوم كتله ضايج اني كلي ليش كتله صاحبتي اريد انيجه ماعندي مكان جان تعال يمي اني عايش وحدي كتله صدك كال تعال شوكت متريد كتله اذا صدك اخليك انته هم تنيجه طار من الفرح اتفقنه على يوم واخذت مرت اخويه ورحت طبينه شافته جان تكلي ي حسن هوه هذا الي اريده كتله يله استلمه انته اول شي طبو للغرفه وره شويه جان تصيحني كتله كالت تعال باوع ضليت اباوع عليه لازمه عيره يمكن طوله نص متر وترضع بي جيت يمه طلعت عيري ضلت تلزمهن مره ترضع بعيري مره بعيره جان يله نام نمت اجتي كعدت


فاكو جرباية قديمة عليها فراش ومخدة كلها تراب نومني عليها ونزع كل هدومه وصعد فوكاية وفتح زروري ونام بينهن وطلع ديوسي من الثوب ورضعهن وتماصص بحلكي ودفعه بكسي حيل وفات كله وعانقته وحضني وفلكحتله زروري وشبكتهن بزروره وآني اعصر روحي عليه وهو ينيجني بقوة وصرخت آه آه آه آه آه آه آه ويه كل نيجة الى ان جبينا وارتعشنا سوية وظل يمصمصني وارتاح شوية وظل فوكاية رضع ديوسي لحدما شبع كال شعندج طلعتي من هذا البيت ؟ كتله بايته يمهم . كال كسج وطيزج غركانين من هلكد ما جابين بيهم . جان ينيجني مرة ثانية وهزني آني والجرباية بكل قوته لحدما جبينا وارتعشنا وهدأت فكام عني وتماصص ويايه ولبس هدومه وطلع وظليت آني شوية منهارة القوى كسي يسيل وطيزي فلملمت نفسي وعدلت هدومي وطلعت من هذا البيت المهجور ورحت لبيتي واول ما طبيت البيت نزعت كل هدومي ونمت جوه الجرجف اتذكر كل لحظة مرت بهذي الليلة
ج/6


وباعدت بين افخاذي حتى يتمكن مني فتوسطني بافخاذه ورجليه الاثنين وصار بين زروري ورفعت زري اليسره ايضا وفلكحتله بوضعية الجماع واخذ يطبك جسمه على جسمي ويحك عيره بفتحة مهبلي كتله سمير هاي شنو ؟ كال شبق هذا عيري اريد افوته . فدفعه وصرخت سمير لا عفية فدوة اروحلك . وراوغت بفتحة كسي يمنه ويسره حتى ما ينيجه لكن ضغطني جواه بجسمه وحشر عيره وباعدت زروري شكد ما اكدر وفلكحتله جان يفوته كله بكسي للأخير حتى استقر للنهاية باحشائي فصحت سمير آآآآآآآآآآه . وشبكت ذراعي حول رقبته وجلبت رجلي وزروري برجليه وزروره وكمت ارضعه وامصه فما اتحمل صاح آه وكام يجب وجبيت وياه وارتعشنا رعشة حرمان وكبت كلش قوية وهو يتماصص ويايه ويعصرني بين ذراعيه بكل قوته حتى فرغه لآخر قطرة وارتاح وظليت اتنهد واشهك ونبض قلبي سريع كلش وظل عيره ينبض داخلي الى ان هدأ فكتله سمير ليش هيج سويت ؟ كال شبق من شفتج 10 سنوات محرومة ما اتحملت وهجت عليج . كتله سمير شلوني بعدما نجتني وركبتني ؟ كال شبق فلا احلى من هيج كس مربرب ومليان . كتله سمير ارتاحيت ؟. فكال شبق كلش ارتاحيت وعباس ريحج بالفراش ؟ كتله إي ناجني 3 مرات قبل ما تجي لان كان محروم كلش وما اتحمل وآني فقدت جواه مثل ما فقدت جواك وما كدرت امنعه من نفسي . كال شبق شلون نزعج وخلاج هيج مصلخة ؟ كتله سمير هو من دخلني البيت وقفل الباب ودخلني بالغرفة وسد علينا الباب آني وياه لوحدنا ما جنت ادري هو لوحده عبالي وياه عائلته فحصرني بالغرفة ومد ايده علي وما كدرت امنعه ومد ايده ولزم كسي وخلاني اجب وجبرني الزم عيره وجب بيدي وآني افركله ونزعت العباية لان الجو حار وما جان علي بس ثوب واحد وهو مصلخ وعيره واكف ولوحدنا وماكو شي يمنعه فكانت بس ملاطفات ومداعبات لكن لح ويايه وانهاريت وفقدت كدامه فاستمكن مني وسيطر علي وصرت جواه مثلك تماما وما هدني الا مخلص وماخذ اللي يريده وبعدها ما كدرت امنعه الى ان انت جيت والا جان كمل علي للصبح . كال شبق من هذا لكيتج نايمة بلا هدوم .كتله إي سمير سؤال اول ما فات عيرك جب شعجب ؟ كال شبق مو زين ما جبيت قبل ما الحك افوته !؟ يمعوده بالكوة اتحملت لان جسمج ناااااااار دمرني دماااااار . جان يستلمني مماصص والقيت ذراعي وره راسي وكام يعضعض آباطي فغمضت وتركته ينهش بيهن ونزل على ديوسي يرضع ويمص والآهات تتزايد والشهكات وعيره منتصب بمهبلي وباقية مفلكحة جواه كتله سمير لك عيني خدرت كلش وفقدت وانهاريت لا عفية لا هيج تره ماكو مرأة تتحمل اللي دتسوي بي انت . كال شبق جسمج تعبان ومحروم خليني اريحج وعيري فايت بيج . كتله سمير عيرك بعده قوي كلش . كال شبق هسه راح اهزه بيج لحدما يرخى . جان يحضني واحضنه ونتماصص ويستلمني نيج بكل شراسة وعنف وشراهة وبلا توقف نص ساعة كاملة وشبكت رجلي وزروري برجليه وزروره وتركت جسمي تحت سيطرته ينهش بيه وياكله اكل لحدما انهاريت وخدرت وصرخت سمير عيني ارحمني واكضي علي بعد ما اصبر . فانثار واعتصرني حيل وجب وجبيت وياه وارتعشنا بحيث صرخت آآآآآآآآآآه منك سمير شسويت بكسي . وظليت ارضع وامص عيره المتوحش لحدما كمل جب وارتاح وجنت مستمتعة كلش وهو يفترسني جواه وآني نايمة وسمير فوكاية مفلكحني بعدما تنايجنا دخل علينا عباس وإحنه بهذا الوضع جان يباوعني جوه سمير كال سمير على كيفك ويه شبق تره تعبت الليلة فخلينا ننام وتنام بيناتنا . جان ينزع لباسه ويمدد علفراش بصفنا على يساري وكام عني سمير وسحب عيره من مهبلي وطبكت زروري على مي عيره ونام عن يميني بعدما حصروني بينهم على فراش لنفرين فكال سمير شبق انتي اذا نعسانة نامي وإحنه نستمتع بجسمج لان ما شبعانين . فانداريت بوجهي على عباس ودرت ظهري على سمير وتحاضنت ويه عباس وتشابكنا برجلينا وحضني سمير من وره وطبك علي وحطه بطيزي واشتغلوني باقي الليل يتماصصون بي ويتحاضنون ورضع ديس لحدما يجبون بي من وره ومن كدام ويديروني بالعكس ويطبكون علي من وره ومن كدام ينهشون بلحمي ويجبون بطيزي وبكسي وآني منثارة كلش وما احس غير بارتعاشاتهم وتفريكهم بلحمي ورضاعة ديوسي ومص شفتي لحدما راد يطلع الفجر كلتلهم اريد اطلع من وكت حتى محد يشوفني طالعة من يمكم فحضنت عباس وتماصصت وياه ورضعني وبعدين حضنت سمير وتماصصت وياه ورضعني ولبست ثوبي غطيت بيه من ديوسي لطيزي وكسي وجان طيزي وكسي غركانين بالسائل المنوي ولبست العباية والشال والقبقاب وحضني عباس وتماصصنا وداعية وحضني سمير وتماصصنا وداعية وفتحت الباب وطلعت أمشي باتجاه ما بيه بيوت فشافني من طلعت من يمهم رجل ومشى وراية قريب مني يلاحكني والمنطقة منكطعة وما بيها بيوت الى ان وصلت بيت فارغ ومكسور بابه الخارجي والداخلي وبيه غراض مبعثرة واظلم فاتحارش بي ولزمني من ايدي وجرني لداخل البيت وما قاومته لان جنت تعبانة ودخلني بوحدة من الغرف وجان يحضني ويتماصص ويايه كتله شتريد ؟ كال نيجة . كتله بس لا تأذيني . كال ما اريد أأذيج بس أنيجج
ج/5


ففتحت زروري وصعدت على زروره وحضنته بذراعي اثنينهن وهو لف ذراعه حول ظهري وكعدت بفتحة كسي على عيره اللي طب راسه بيها وجان يضغطني عباس بيديه حتى يكعدني على طيزي بحضنه وخله عيره يفوت كله فصحت آه عباس لك عيني فات كله بي . وتحاضنا حيل صدري على صدره وتماصصت وياه وهو حط ايده بمفرك طيزي ويسحبني عليه ويبعصني من وره وايده اللخ فوك الخصر عاصرني عصر وآني شبكت سيقاني برجلين الكرسي وكمت أدلك عيره بمهبل كسي واتأوه وهو وجهه بين ديوسي يمصمص بلحمهن ويرضع بيهن وصدري نار شابة بيه فانثاريت كلش وظليت ساعة كاعدة على العير هايجة واحكه بكسي وطيزي يتهزهز بحضنه والعير نابت بمهبل كسي وآني بالعته فكتله عباس شلون الليلة ما ننام ؟ تره وراية طريق الصبح ! وجسمي تعبان من النيج اذا تظل هيج تلح وياه . كال شبق عيري مكوم وما دينام ولا يرخى . كتله عباس اذا بقى مكوم يعني آني شنو ذنبي ؟ شنو أظل كاعدة الليل كله ؟ . كال شبق نتنايج لحدما بعد ما يوكف ابد وننام . كتله عباس فلا راح يرخى هذا عيرك ابد على ما داشوفه واحسه وهمزين آني مو زوجتك جان شكيتني شك بالنص . كال شبق احجيلي إحنه ونتنايج بهذي وضعيتنا عن طليقج شلون فوت اول عير بيج حتى انثار اكثر واجب . كتله عباس جنت خايفة ومستحية كلش وأول ما طبينا الغرفة هو نزع وبقى بلباس ضيق حصر وعيره مكوم كلش فنزعني البدلة وبقيت بالاتك والملابس الداخلية فنزعني الاتك وفتح الستيان ونزعت لباسي كدامه واخير شي الحذاء جان ينزع لباسه ويطلع عيره واكف فنمت على ظهري وركبني كتله بس على كيفك من تفوته فضغطه وهو يتماصص ويايه ويدفع بيه لحدما شك البكارة وفات للأخير ورأسا جبيت وهو جب وعصرت عيره بكل قوتي لان جنت مشتهية كلش . جان عباس يهيج واخذنا نتماصص وتحاضنا ودلكت عيره بكل قوتي وكام يجب وجبيت وياه وصرخت من الهيجان آه لك عباس ورمته لكسي . واخذ المني يسيل من مهبلي وينزل على خصيانه وحول عيره وآني اطبك على العانة مالته لحدما هدأنا وارتاحينا فباوعت بوجهه وكتله عباس خلينا ننام تعبت كلش . وتماصصنا شوية وكمت من على عيره اللي بقى واكف واخذت الشال مالتي ومسحت بيه كسي ومسحتله عيره المكوم ورحت مددت بالفراش وتغطيت بعباتي جان اسمع الباب تندك وواحد يصيح عباس فكتله عباس هذا منو ؟ كال شبق هذا سمير صديقي يجي بهيج وكت يمي ونكعد نشرب ونسكر سوية خليج بالفراش بين ما أشوفه شيريد . فكام لبس لباسه وراح للباب وفتح القفل وسمعتهم يسولفون 5 دقايق وطبك الباب ورجع دخل للغرفة ووياه سمير مصلخ بس بلباس ضيق وعيره مكوم كال شبق هذا صديقي سمير جايب شرب وياه يشرب يمي وبلا ما نضايقج . فهزيت راسي وجانت ذراعي وجتوفي واقدامي طالعة من العباية المتغطية بيها جان ينزع سمير لباسه كدامي ويطلع عيره مكوم ويفرك بيه كدامي وكعد علفراش من يم رجلي متربع وعيره كبالي واكف ويفرك بيه متين وطويل وكعد عباس علكرسي فكله عباس هاي المرأة شبق مطلقة صارلها 10 سنوات محرومة وجايه من غير محافظة وتأخر الوكت وكالت بلكي ابات للصبح فبيتتها يمي حتى ترتاح . فكال سمير وهو يباوع لي ويفرك عيره المكوم لا تهتمين ابد إحنه حزام ظهرج وما نعوفج . وجان يكوم ويمدد بصفي ويخلي راسه من يم راسي على مخدة ثانية بصفي ويخلي مرفقه اليمين على المخدة ويندار علي وجهه لوجهي وعينه بعيني وآني القيت ذراعاتي وره راسي وانكشفت آباطي وكام عباس وطلع من الغرفة كال راح اشرب لي كم كاس عرك بره . وطبك الباب وراه وبقيت لوحدي نايمة بصف سمير اللي يفرك بعيره كدامي فكال شبق شلون تحملتي 10 سنوات بلا زواج ؟ كتله يا سمير تعبت حيل شكد ما تتصور وبعد حتى صبر ما ظل عندي والرياجيل تتحارش بي وتسمعني كلام . فمد ايده ولمس إبطي اليسره وكال شبق لا تهتمين ولا تضوجين آني يمج شتحتاجين آني حاضر . كتله سمير أشكرك ما تقصر وعباس هم ما قصر ويايه . وجان يحضني بذراعه اليسره ويفرك إبطي اليمنه فخدرت وكال شبق ارتاحي ولا تفكرين ما دام آني يمج . وجان يخلي حلكه على حلكي ويبوسني فخدرت ورفعت فخذي اليمنه من جوه العباية ونصبتها مرتجية علحايط البلوك بصفي فمد ايده سمير علعباية وفرك كسي من فوك العباية الخفيفة ولزم لحمته وتماصص ويايه وخدرت حيل فكتله سمير هاي شدسوي ؟ ففرك كسي حيل و كال شبق شبيج ؟ كتله آه سمير لا عفية لا تحرجني كدامك هيج . جان يرفع طرف العباية من يم خصري ويميل رجله اليسره ويدخلها جوه العباية، بين زروري وطبك علي وسحب العباية من يم صدري وتغطى وياية بيها وصرنا اثنينه جوه العباية وحضني وكال شبق لاتحجين . وتماصص بشفتي كتله سمير شتريد مني ؟ تره هذا اللي دتسويه ما اكدر اتحمله وانهار وافقد . جان يمد ايده ويفرك ديسي اليمنه فصحت آه سمير لا هيج تعبت كلش خليني اكوم من جواك . جان يركبني لحمه على لحمي ويحضني بإيديه الاثنين وآني بلا حراك وذراعاتي ملقيتهن وراية وعينه بعيني كتله سمير ليش هيج ؟ كال شبق حبيبتي شبيج ؟ كتله سمير ما اتحمل آني بشر . جان يعضعض آباطي اثنينهن وآني ألوب واتلوى واصيح آه
ج/4


كال شبق ما ضايك مثلهن ومحروم عذريني ما اصبر بعد . فصرخت آآآآآآآآآآه عباس لك عيني ارحمني فدوة اروحلك لا هيج تره كطعتهن تكططططع . لكن بلا فايدة فتركته ياكلهن ويفترسني ومد ايده على كسي فركه فصحت من الهيجان عباس لا ما اتحمل هيج فدوة اروحلك . وانهاريت جان يركبني وينام فوكايه ويفلكح زروري ويستمكن مني ونصبت افخاذي على الفراش وباعدتهن حتى المهبل يصير كبال عيره ونبضي تسارع كلش عبالك اول مرة أنناج وغمضت عيوني كلي شبق شنو وضعج هسه ؟ كتله عباس ما أدري شبييه ! فقدت جان احس عيره على فتحة المهبل ففتحت عيني بعين عباس وكتله عباس لا عفية . واخذت احرك مهبلي جواه يمنة ويسرة حتى ما يطب العير وهو يدفع بعيره حتى يفوته وهايج كلش الى أن حشر راسه بالمهبل فكتله عباس انهاريت . جان يدفعه بي كله حييييييييييل للأخير وحسيته طب فصرخت آآآآآآآآآآه عباس . وشبكت رجلي اثنينهن برجليه وشهكت بقوة وعانقته بكل قوتي وهو ايضا عصرني بذراعيه ودفعه بكل قوته وثبتني جواه وجان يصيح آه . وكام يقذف جوايه بمهبلي فعصرته واخذت أجب وارتعشت آني وعباس دقيقة كاملة بس نجب ونبضات القذف احسها داخلي الى ان فرغه كله بي كال شبق هاي شنو كسج من كس فلا اكو اطعم من عنده . كتله عباس ليش هيجي وصلتني مرحلة انهاريت وفقدت وبعد ما اكدر اقاوم جواك ونجتني ؟ فكال شبق يعني ما جنتي مشتهية ؟ كتله عباس إي بس ما أريد انهار وافقد ويصير اللي صار بيننا . فكال شبق دتحسين بيه بداخلج ؟ كتله عباس مالتك ماكو اطعم منه هسه من ضايكته . كال أطلعه ؟ كتله عباس لا خليه بي لان بعد ما يفرق عندي سواء طببت مرة او عشرة وسواء بقى او طلع . جان ياخذني مماصص ساعة كاملة وهو مفوته بكسي ويحركه جوه بي ويطلع كل الآهات اللي محتبسة بصدري والتنهدات والشهكات وتركتله جسمي يتمتع بي فكتله عباس دا احس عيرك بداخلي كلش مكوم ومنتصب عبالك حديد .كال شبق جسمج يكوم اكبر عير ولو شكد ما أجب ما ينشبع منج ابد وآني هسه نايم فوكاج ومستمتع بيج ومفوته بكسج وهايج اريدج بعد اريد اشبع منج واستمتع بلحمج ومفاتنج لان ما مصدك انتي بين ايدي عبالك حلمان . كتله عباس آني هم ما مصدكه آني هالليلة نايمة جواك وانت مفلكحني وبين زروري وتتنايج ويايه بعد حرمان السنوات . كال شبق انتي إلمن ضامته لهذا الجسم وهذا الجمال لو عندي فلا تمر ليلة ما افوته بيج من ورة ومن كدام . كتله عباس عفية على كيفك وياية لا تطلع كل حرمانك بي تره ما اتحمل . جان يكول شبق اريد أجب تريدين تجبين ويايه ؟ هاا مستعدة ؟ كتله عباس عيرك بكسي ونايم علي ومفلكحني بهذي الغرفة البلوك بهذي الكاع المنكطعة ولوحدنا وما يمنه بشر شتكول اي وحدة بمكاني ما تهيج اذا تصير بهيج حال ؟ عباس اريدك تنتقم مني وتطلع ضيمك كله بي بحيث تشبع مني وتريحني من الحرمان والكبت الجواية . جان يحضني بكل قوته وعانقته بيدي وأخذني نياجة بكل قوته وخلاني أصرخ واصيح بكل صوتي آه عباس لا هيجي لا عفية لك شكيته لكسي بعد ما اتحمل . وجان يضمني بكل قوته ويجب وعصرته بزروري وجبيت وارتعشنا سوية وآني امصه مص وارضعه جوه كسي لحدما خلص جب وهدأنا اثنيناتنا فوكعت ايدي عل كاع وره راسي وانهارت افخاذي من النيج بيناتهن وعباس اخذ يلطع آباطي ويلحسهن ويرضع بديوسي ويمصمصهن وآني منهارة جواه أتلوع بحيث ورمت حلماتي وصارن حمر كلش لأن كلش محروم فكتله عباس طلع عيرك من كسي لان اشتعل نار . جان يطلعه منه واطبك زروري حتى احتفظ بسائله المنوي بينهن ونام بصفي علفراش بس عيره بعده واكف ومنتصب فاخترعت كتله عباس هذا شنو ؟ ليش هيج ؟ معقولة ؟ كال شبق الليلة كلش هايج وما شايف هيج جسم وهسه وآني دا أسولف وياج ومخيل عليج وضارب صفنة . كتله عباس حبيبي شتريد من جسمي اخذه حتى ترتاح . كال شبق اريد أشبع بزرورج بوس وبسيقانج وبرجليج وبكسج وطيزج لان ما شايف هيج جسم مربرب وابيض ومتين من قبل ولا بحياتي كلها . فمددت رجلي اثنينهن وفاركتهن واستلمهن يبوس ويفرك من اصابع رجلي الى ساقي الى ركبتي الى فخذي حتى مثلث كسي وآني مستمتعة واستلم رجلي الثانية نفس الشي الى ان شبع منهن وكال شبق رفعي زرورج وفلكحيهن إلي اريد اضوك اللي بينهن . فأخذت الشال ونشفت بيه مهبلي وتفلكحت وحط راسه بينهن واخذ يعضعض البظر وآني اتلوى ويمصمص لحم كسي ويفركه وآني هايجة واصيح عباس كافي بعد ما اتحمل . وهو مستمر ساعة كاملة لحدما خدر كسي كتله عباس تره كسي بعد ما احس بيه ارحمني مو هيج . جان يكول شبق اريدج تكعدين بحضني . كتله عباس بعد ما بي أكوم من فراشك انت كضيت علي . جان ينزع ثوبي من علي ويسحبه من رجلي ويصلخني ويكوم من يم راسي واجتوفي ويسحبني من الفراش من جوه آباطي ويوكفني على رجلي وأتوكأ عليه كتله عباس أحس صاروخ طب بكسي وانفجر جوه . جان يكعد عباس على كرسي بلاستك وطبك زروره وبقى عيره مكوم وكال شبق تعالي كعدي على عيري وجه لوجه ونتحاضن
ج/3


فظل يفرك فخذي وعيره وكال مرات هواية لو مرة وحدة ؟ فاستحيت واباوع عيره وكتله إي . فكال وهو يفرك عيره وفخذي ولج شنو إي ؟ يعني مرة وحدة لو مرات هواية ؟ فباوعت عيره المكوم وكتله فوته مرة وحدة وبعدها انفصلنا . جان يمد إيده ويفرك لحم فخذي من نهاية الفخذ يم الكس ويكول هاي انتي شكد محرومة ومن ذاك الوكت لليوم ما ضكتيه لهذا ؟ وأشر على عيره فاستحيت وآني اباوع تفريكه بالعير وهو منتصب وكتله لا . وجان اتربع بكعدتي كدامه حتى اذا يريد يمد ايده على مهبلي يكدر يفرك بيه وبقيت سيقاني وركبي عارية كدامه وايده تلعب بلحم فخذي جوه العباية بلا اعتراض فأخذ يفرك عيره كدامي ويفرك لحم فخذي من يم المهبل فدفعت كسي ليكدام حتى يصير اقرب على ايده وفعلا فركه ببعض اصابعه وكان مبلل كلش وكال شلون تحملتي كل هذي السنين ؟ فكتله أصبر روحي بالغسل بالحمام او اشوف افلام جنسية حتى ارتاح بعدها او انام بالفراش واتخيل رجل ويايه واخلي شي بين زروري احتك بيه لحدما تجيني الرعشة وانام . فمد إيده على كسي ولزمه بجف ايده وفركه وبعصني باصبعه وطبكت افخاذي على ايده وحصرتها لان كلش انثاريت واخذت اجب وارتعش وصحت آآآآآآآآآآه وهو يدلك عيره بيده الثانية فكال هاي شبيج ؟ أشو مالتج مبلل كلش . فسكتت ما جاوبت وآني اتنهد فكال لازم جبيتي ؟ وهيجي هايجة طبيعي لان محرومة . فدنجت راسي وكتله إي جبيت لان متحملت . وظليت اعصر ايده بين زروري واصبعه يبعبص بكسي وهو مستمر ما يطلعه ويفرك عيره بقوة وآني اباوع عليه فمديت ايدي على ايده حتى اسحبها من كسي فلزم جفي وخلاها على عيره لزمته بيدي وتركه من ايده فظليت لازمته حار كلش وقبضت ايدي عليه وجان متين وطويل وصلب كلش فسيطرت على راسه بجفي واذا بيه صاح آه وكام يجب داخل قبضتي يمكن 8 جبات جبهن الى ان فرغه تماما و بحيث انملأت جفي وفركت سائله بعيره حتى هدأ وشلت ايدي مبللة وتربعت ومسحت ايدي المليانة بالسائل المنوي بمهبلي كدامه جوه العباية وبعصت كسي باصبعي وآني اتأوه لان انثاريت وكتله عفية ارحمني تره آني بشر مثلك . ! فكال عذريني فقدت وما تحملت وآني شايف بس اقدامج وسيقانج وركبج والديوس الطالعة من فوك لان محروم كلش . فكال ممكن طلب زغير ؟ كتله إي تفضل . كال ممكن تكعدين بحضني وظهرج على صدري ؟ ولا تخافين ولا تستحين لان إحنه لوحدنا ونحاول نرتاح شوية ونتسامر . كتله ميخالف . فكمت ووكفت على طولي وكتله الجو كلش حار . كال نزعي العباية اذا تريدين . فنزعت العباية وشاف لحم اكتافي والذراعين والصدر والظهر ولحم الزرور وانت نازل فكام وكعد بمكاني واستند للحايط ومدد رجليه وفتحهن حتى اكعد بينهن وانطيته ظهري ونزلت طيزي بحضنه داأكعد واذا عيره جوه طيزي بحيث مفرك طيزي كعد عليه ومددت رجلي اثنينهن وظهري استند على صدره فكتله هاي شنو جواية ؟ كال عيري جواج . فسكتت جان يحضني بذراعيه من جوه آباطي وكال خلي نسولف براحتنا هسه . كتله براحتك سولف . كال شسمج ؟ كتله شبق .كال آني عباس واصدقائي يصيحولي ابوعير لان عيري جبير مثل ما شفتي . كتله اكدر اسألك ؟ كال كولي حبيبتي . كتله ليش كعدتني على عيرك ؟ وانت ردتني بس اكعد بحضنك كال لان مشتهي طيزج يلامس عيري . فسكتت فكال اريد اسألج شي خاص . وجان يمد ايديه اثنينهن على ديوسي وينزع ثوبي عنهن ويلزمهن باصابعه ويفرك بيهن فصحت آه وخدرت واتكأت بظهري على صدره وراسي رجعته للوراء على كتفه اليمنى وكال شنو رأيج بعيري ؟ كتله حلو كال يعني ما اشتهيتيه ؟ كتله اكو وحدة مثلي محرومة سنوات وبهيج موقف وويه رجال محروم وعيره هيج وببيت لوحدهم وعلى فراش واحد وبنفس الغرفة وهو هيجها كلش وتكول ما اشتهيه ؟ فكال ضجتي مني لان مديت ايدي عليج وعلى كسج وعلى ديوسج ؟ كتله لا . كال اذا كتلج انطيني بوسة تمانعين ؟ كتله اذا ترتاح ميخالف . فدرت حلكي عليه وباسني من شفتي فخدرت كلش وكتله عباس كعدتي على عيرك تفريكك ديوسي وبوستك خلني خدرت حيل وفقدت بعد ما عندي تحمل على كل هذا . كال مددي على فراشج حتى ترتاحين اكثر وتهدئين . فمددني بصفه عن يساره ومدد هو بصفي عن يميني وديوسي طالعة وذراعي القيتها خلف رأسي ورفعت زري اليسار البعيدة عنه فنزع لباسه وفانيلته وآني اباوع وما حجيت وحط فخذه اليمنى بين افخاذي واندار علي وحضني ووجهه على وجهي كال شبق مشتهي ابوس شفايفج . كتله عباس آني خدرت حيل لان محرومة كلش وهذا اللي دتسويه راح يخليني افقد تره كلش وما اسيطر على نفسي . جان يبوسني من شفتي ويفرك آباطي فما تحملت وعانقته بذراعي وتماصصنا والأنين بصدري وألآهات ومن الهيجان فخذي احركه يمنة ويسرة عن كسي وصوتي بالآهات زاد كلش كتله عباس عفية على كيفك ويايه تره بعد ما بقى عندي تحمل على ما دتسويه بي . فكال شبق شبيج حبيبتي ؟ اذيتج بشي ؟ كتله عباس أحس شي بداخلي اريده يطلع ما بقى صبر عندي ولا تحمل حرام كل هذا اللي ديصير . جان عباس يعض بديوسي وياكل بحلماتي فصرخت لا عباس لا عفية لك عيني آني بالكوة متحمله لك عيني عباس اروحلك فدوة لا هيج
ج/2


مرة صديقتي حجتلي على الناس الساكنين بالتجاوزات وشلون حالتهم تعبانة فذكرت لي رجل اسمه عباس عايش لوحده بغرفة بلوك وبصفها غرفة صغيرة مطبخ وحمام وتواليت مفتوحات على حديقة صغيرة ومنقطع عن بقية التجاوزات وهذا ما متزوج ومحروم وعمره 40 سنة لكن جسمه وعضلاته وصحته قوية واغلب الوكت يسكر ونسوانجي ودلتني مكانه فاندليته فإجه ببالي فد يوم جان صيف حار كلش جنت كلش هايجة وما أعرف شلون راح اصبر للصبح بلا عير او ملاعبة فكلت خلي أروح لهذا عباس وشيصير وياه خلي يصير لان بعد ما اتحمل فطبيت للحمام اخذت دوش ونظفت جسمي وسويته ملاس وغسلت بشامبو معطر وتنشفت وخليت عطر نسائي من راسي لرجلي ولبست ثوب أسود يتمطى خفيف هو بودي وهو تنورة يغطي الثديين ويكورهن ويجسم بطني وخصري وطيزي ويغطي كسي وزيادة اربع اصابع وبلا لباس او ستيان ولبست عليه عباية سوداء مفتوحة من كدام على طولها قماشها خفيف يجسم وردانها لمنتصف الساعدين وتوصل لمنتصف الساقين ومفتوح صدرها نصف دائرة حتى تظهر ديوسي الا اغطيه بالشال او ال**** وقبقاب كعب عالي وشال اسود على شعري وغطيت بيه ديوسي ومفركهن وطلعت من بيتي بعد المغرب والسماء ظلام ووصلت التجاوزات الى ان وصلت بيت عباس وجان بعيد كلش ومنقطع عن الناس بحيث لو يصيح محد يسمعه وكان البيت من الخارج مظلم بس ضوء القمر كان بوكتها بدر فدكيت الباب وآني لازمة طرفين العباية بيدي ولافتهم على بعض لان بس ينفتحن يطلع جسمي كله فصاح منو ؟ ما جاوبته ودكيت مرة ثانية فسمعته إجه يمشي جان يفتح الباب وهو بالفانيلا واللباس حصر وضيق وبيده بطل عرك فكال تفضلي .!؟ كتله آني بنية من غير محافظة وتيهت ولحكوني شباب رادوا يعتدون علي فانهزمت وما ادري وين اروح منهم بهذا الليل فدكيت الباب عليكم بلكي تبيتوني للصبح حتى الدنيا أمان وارجع لأهلي .! ففرح كلش وكال طبي . فدخلت وقفل الباب بالقفل فاطمأنيت انه ما راح اطلع من يمه الا منيوجة وانتبهت على عيره واكف للأخير من وره اللباس فكال عندي بس غرفة وحدة وما عندي كهرباء فتعذريني راح انومج بيها منا للصبح . كتله ميخالف واشكرك . كال خلي ارتبلج المكان . فظليت واكفة وطب للغرفة وكانت مظلمة ففرش لي فراش دوشك اسفنج ملاصق لحايط الغرفة عل كاع لان ماعنده جرباية وعليه بس مخدة لان ما عنده غطاء وشعل فانوس داخلها وصاح علي تعالي . فجيت وطبيت ونزعت قبقابي وكعدت علفراش بالكاع وأسندت ظهري للحايط وتعمدت اكعد على طيزي وأثني سيقاني وركبي على جهة وحدة واطلعهن عاريات من العباية كدامه وفرش بصف هذا الدوشك مالتي دوشك ثاني إله وعليه مخدة وكعد يمي متربع كبالي وركبه اثنينهن لزك بركبي وعيره واكف حيل من وره اللباس وهو يبحلق بسيقاني واقدامي حييييييييل عيني عينك بلا مستحى وتبين ان الفراش ماعنده غيره واثنينه راح ننام عليه فمد إيده على لباسه وفرك عيره وكال لي جوعانة ؟ عطشانة ؟ شتريدين مني انطيج آني تحت أمرج ؟ كتله اشكرك يجوز مي اذا احتاج . فكال إحجيلي قصتج . كتله الجو هنا كلش حار . فنزعت الشال من راسي وشاف صدري وديوسي المنفوخات البيض ومفركهن وظل يبحلق بيهن ويفرك بعيره الواكف من وره لباسه كتله جيت لبغداد على ناس بحاجة وطلعوا منتقلين واتأخر الوكت وظلمت الدنيا فشافوني شباب وحدي ولحكوني فركضت ووصلت لبيتكم ودكيت الباب . جان يخلي جف إيده على ركبة رجلي ويلزمها ويكول لا تخافين ولا يهمج . وضرب على لحم ساقي بيده فكتله زوجتك وين ؟ واولادك ؟ فمد ايده على ركبة ساقي وضرب عليها وكال ما تزوجت ولو لاكي مثلج مرأة جان تزوجت من زمان . فكال وانتي زوجج وين ؟ فكتله آني مطلقة من سنوات طويلة وبقيت وحيدة ما تزوجت . وكتله أكوم اروح من يمك اخاف سببتلك إحراج لأنك وحدك وأبات يمك ؟! فمد إيده اعلى من ركبة ساقي على لحم فخذي ولزمه وما مانعت ولا رفضت وصاح ابد ما تطلعين منا هو آني 40 سنة صارلي وين لاكي مرأة تبات ليلة يمي .؟! وضحك وكتله اشكرك . فبلش يسألني اسئلة يتحارش بي بعدما عرف اني مطلقة وضايكة العير ومحرومة وايده على لحم فخذي جوه العباية ما رفعها جان يمد ايده الثانية بلباسه ويفرك عيره ويدري دا اباوع عليه ويسألني رجلج نام وياج وبعدين طلكج لو ما دخل عليج أصلا ؟ وهو يفرك عيره فكتله بخجل إي . وأخذ يفرك لحم فخذي ويسألني شنو إي ؟ فكتله إي نام . واخذ يفرك عيره وكال يعني تزوجج لو بعدج باكر ؟ فضحكت كتله غير هو زوجي ؟ شنو تزوجني ؟ فمد ايده جوه العباية على بقية الفخذ يفرك لحمه وما مانعت وكال يعني ضكتيه لمالته وفتحج ليلة الدخلة ؟ لو بعدج باكر ما ضايكته ؟ فدنجت راسي واستحيت خجلا ومهبلي حسيت يسيل من قوة الإثارة فكتله إي . فكال وهو يفرك لحم فخذي وعيره لج شنو إي ؟ لا تستحين إحنه لوحدنا والليل طويل وواحد يفضفض للاااخ يعني فوت عيره وشك بكارتج لو لا ؟ فدنجت مستحية وكتله إي فوته بي . فطلع عيره كدامي من لباسه واكف للأخير وآني ظليت أباوع عليه وكال يعني ضايكته . هزيت براسي إي
ج/١


الجزء الثاني
بطلة القصه غدير صديقة ام زوجتي
البطلة الثانيه نور ام زوجتي
اني خادمكم سجاد
            ،،،

اتفقنه اني ونور حبيبتي اناجر شقه ب بغداد الجديدة
حته ناخذ راحتنه بلايام المقبله
دورنه بلمناطق المزدحمه حته متصير العين علينه وبلفعل لكينه شقه قريبه علئ السينما البيضاء
جهزنه الشقه باثاث مستعمل من محلات الاختصاص الموجودة قريبه علئ شقتنه
كملنه اثاث الشقه واجه الوقت الي تجيب نور صديقتها غدير.  ،،،،،،،،،،غدير جسمها بصيط يعني مو نار مثل نور
بس صاير مثل البطه يعني طيزها جبير وصدرها اكبر بعد بس عدها شويه كرش. غدير من نوع الي تضحك هواي وتشاقه هواي عمرها 42. سنه
اكبر مني. ب 16 سنه. نور نزلت للمحلات المجاورة علينه تسوك وتجيبلها ملابس للسهرات الجايه
والكعدات الي شكلها مراح اتخلص صارلنه تقريبا سنه وشهرين اماجرين الشقه ودائما نسكنها ومحد شك بينه
اني هم نزلت جبت ويسكي ورجعت لكيت نور بلحمام. جاي تسبح كالت كلش تعبت وهواي مشي انت وين جنت كلتلها رحت جبت ويسكي شنو سويتي علئ غدير كالت جايه بلطريق. فتحت محفضتي لكيت عندي بس حبايه وحدة (فياغرا)  شربتها وبدلت لبست برمودة وكيمونيه وعطرت روحي طلعت نور اجتي يمي كمنه نتماصص شويه ودكت غدير علئ نور
كالت اني جوة نور كالت اجتي كحبتك
اني فرحت. صعدت غدير اول مدخلت اتعارفنه طلعت الويسكي صبيتلهن وصبيت اليه نور كالت اخذو راحتكم كعدنه اني وغدير. نور طبت اتعدل الغراض والمسواك اتقربت علئ غدير كمت اغازل بيها هيه فرحت كمشت ايدها وقربت حلكي علئ اذانها. ذبيت النفس بذانها خفيف سنحت كلش ومدت ايدها علئ عيري كلتلها خلي انطب للغرفه كالت بساع
هيه تمشي واني دخت علئ طيزها اريد اكله
طبينه كمت نزعتها ملابسها ونزعتني رادت اتمص عيري كلتلها لا خلي ادلعج بلاول نومتها علئ ضهرها اجيت علئ كسها حالقته جديد. بديت اشمه. لعبت ببضرها بلساني وهيه اي اممممم اه حرام عليك جيبه مضايكته. جيبه مشتاقتله وتفرك بصدرها طببت الساني بكسها. اممممم حبيبي ليش هيج. نور سمعت اصياحها واجتي كالتلها ولج كحبه العالم منا ليسمعون
طببت اصبعي بكسها وبديت اطبب واطلع والحسلها نور نزعت واجتي كالت حرام هاي انعمه اعوفها.
قربت عيري علئ غدير كمت افرش بيه اجتي نور كمشت عيري وكامت اتمص بيه جان اتطبب راسيت عيري بكس غدير وكالت كافي راح اتموتها كمت ارهز ونور خلت حلكها علئ حلك غدير حته متصيح هنه يتماصصن واني ارهز حيل وافرك بكس نور غدير اي حبيبي اي راح ارتاح حيل اوف يوجع متت ما اكدر بعد اه اممممم فديتك حبيبي ارتاحيت طلعته ردت اطببه بكس نور غدير كالت اوكف اجتي مصت عيري وطببته بكس نور وكمت ارهز واتماصص وياها كلت الغدير خلي كسج علئ حلك نور خلي اتلحسه. نور تلحس بكس خدير واني انيج بنور. شويه وارتاحت نور.
بستها وكلتلها بلعافيه كالن نام هسه احنه انريحك انت تعبت كلتلها اريد انيجج من طيزج الغدير كالت تدلل حبيبي. هنه يتباعصا ويضحكن ويمصن بعيري كالن ما جنه نصور راح ننجمع علئ عير حقيقي
لان جانن وحدة اتنيج الثانيه بلاصطناعي
تنحت غدير طبعا طيزها جبير وطري علئ كولتنه اهل بغداد (يلبط ابو الطاقه)  هههههههه خليت راسيته بغدير لان نور جانت اتنيجها بلاسطناعي من طيزها
فما تعبني طببته كله وكمت ارهز حيل نور كعدت اكبالها وقربت كسها علئ حلك غدير غدير كامت تلحسلها اني المنضر موتني وما جنت متخايل هيج يصير بيوم من الايام يعني اثنين ينجمعن وياك وتنيج بيهن كمت ارهز حيل واضرب بطيزها خليته يصير احمر. ردت ارتاح كلتلهن يله راح ارتاح تعالن مصنه.
اني نمت وهنه كامن يمصن ذبيت عليهن كامن وحدة اتمص بلاخ وتلحس صدر الثانيه ياخذن الجبه مالتي
طبينه سبحنه بلحمام كومت علئ طيز نور طببته بيها واطلعه اخليه بغدير كالن اشتهينه طلعنه من الحمام وللغرفه نومني وكل شويه وحدة تصعد علئ عيري بيومها اني ارتاحيت مرتين وغدير 4 مرات ونور 3. تعبنه ونمنه علئ الجربايه نور كالت الغدير اتونستي يكحبه. جاوبتها اكو وحدة تاكل عير وما تتونس
كمنه نضحك نور كالت تدرين سجاد يريد ينيجمن غدير منيه كولي وانجيبها ولو حرام وحدة تشاركنه بعير سجاد بس ميخالف يدلل. كالتلها منو نور كالت هبه مرت ابني.  غدير، ، هاي المحبه تكيف علعير مترفض
وضحكن غدير كالت اني راح اروح لان اليوم يجوني خطار علئ عشه كمشت عيري ومصته جان تكول راح اشتاقلك حبيبي كلتلها منو كحابي كالت اني ونور كلتلها منو نياجج كالت منو غيرك انت جان اتبوسني من حلكي واخذت رقمي وبدلت وطلعت بقينه اني ونور كالت حبيبي باجر اجيب هبه تشتري ملابس ونتلاكه بلسوك الصبح وانت اعزمنه ونصعد
                          ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
خلصت القصه واسف علئ الاطاله
موعدنه الجاي ويه الحزء الثالث وشلون نجت هبه
مرت ابن نور
........


هيه خدرت كلش اتكلي اه حرام عليك راح اتموتني ما اكدر بعد اوكف امممممم يلا ولك ريحني نومتها علئ الجربايه علئ ضهرها نزعتها اللباس. وشميته. طبعا عيري يريد ينفجر قربت حلكي علئ كسها وبديت الحس وهيه اه كافي راح اموت كوم طببه بكسي ولك يله واني الخس وطببت اصبعي بكيها والحس كامت اتصيح راح ارتاح نيجني اني كحبتك نيج كحبتك كوم راح اموت جان اتجب بحلكي اوف مو طعم صدك عسل. جرتني من راسي مصت شفايفي البيها الجبه مالتها واصبعي هم قربت عيري علئ كسها كمت احك كالت لا حبيبي طببه راح اموت جان اتكمشه وطببت بس الراس ما عيري كالت علئ كيفك يوجع كلتلها ليش زوجج صارله شكد منايجج كالت ولك محرومه صارلي سنتين. كلتلها شلون بيج بدون عير صارلج سنتين اني اطبب عيري شويه واطلعه اريد ابوك السانها.
اشوفها هم واحد ينيجخا غير رجلها لو لا
كلتلي صاحبتي ارمله كل فترة اروحلها من يفرغ بيتهم عدها عير اسطناعي
اني هجت علئ الاخير كلتلها منا وغاد هذا الكس وكس صاحبتج الكخبه  ملكي اني كلتلي حبيبي احنه كحابك شوكت متريد اتنيجنه اه اممممم طببه بكس كحبتك حبيبتك كمت اطبب حيل واطلع ارهز وهيه اه امممم حيل حبيبي ايوجع راح اموت. اوف حبيبي حيل راح ارتاح. كمت ارهز عيل وامص بصدرها جان ترتاح وباستني من حلكي كلتلي نام جان تدفعني علئ ضهري واجتي فوكاي كالت اليوم اكلك اليوم اشوفك نور شسوي كمشت عيري خلت الراس بحلكها. جان اتعضه خفيف بسنونها. ونزلت مصت الخصاوي وكامت اتمص حيل كله اتطببه بحلكها وتفرك بكسها جان تكعد علي انطتني ضهرها وكعدت علئ عيري صار طيزها كدامي هيه ترهز واني اضرب بطيزها وافرك
  وهيه اه حبيبي يوجع امممممم حياتي راح اموت
كلتلي حبيبي انت مو اتحب طيزي واتريد اتنيجني من طيزي كلتلها اي حبيبتي كالت كوم نيجني ارتاحيت صار 3. تنحت واني وراها جاي اطببه ميطب لان محد نايجها من طيزها كمت جبت الدهن ( فازلين)  دهنت طيزها ودهنت عيري وطببت الراس وهيه اه يوجع حبيبي. راح اموت كلتلها حياتي راح اعوفه طاب الحد ميروح الوجع شويه وراح الوجع كامت هيه اتطبب شويه شويه. اني كلشي مسويت الحد ما هيه كامت تسرع واني كمت ارهز علئ كيف انوب شويه اسرع ابرة شويه ردت اجب كلتلها حبيبتي وين اجب كالت علئ صدري وبحلكي طلعت عيري من طيزها ومستحت الدهن. صارت كدامي كامت اتمص اوف شلون اتمص. ذبيت ابحلكها بلعت اشويه.  وذبت الباقي علئ صدرها ودهنته كعدنه نشاقه ونسولف كلتلها ترة حطيتلج حبوب بلشربت حته تشتعين كامت تضحك كالت همزين. لان كلش ارتاخيت جان اتبوستي من حلكي كلتلها اريد صاحبتج. هم انيجها كالت تدلل
باقرب فرصه اجيبها الك كلتلها اكلج شي ومتضوجين كالت انت تامر امر طبعا احنه انسولف وهيه تلعب بعيري كلتلها امو وحدة مخيل عليها كلش اريد انيجها
كالت منيه كلي واجيبها الك كلتلها بس تضوحين كالت لا وداعت عيرك ما اضوج كلتلي اذا تريد اتنيج امي اطلعها من الكبر واكلك نيجها ههههههه ضحكنه. جان اتكلي باوع راح امص عيرك وانت كلي منيه اذا بقيت امص يعني اجيبها الك واذا عضيته خفيف يعني لتكلي عليها بعد. كلتلها. اوك كامت اتمص بعيري كلتلها اريد انيج هبه مرت محمد ابنج كامت اتمص بعيري حيل طلعته ومصر خصوتي كالت تدلل هاي الكحبه شوكت متريد اجيبها كلتلها حياتي متاكدة كالت والله شبيك ترة كد فترة محمد يلكفها اتخابر واني من حاجيتها كلتلها ليج هيج اتسوين انتي مو عندج جهال ليش اتهجمين بيتج كلتي عمه ابنج عيرة صغير واني احب النيج وابنج. دقيقتين ويرتاح ويعوفني مشتهيه وينام
كلتلها صدك كالت والله شبيك اصلا اتكيف اذا شافت عيرك احتمال من فرحتها اتجيب كل اهلها اتنيجهم كمت اضحك وكمنه سبحنه ونجتها من طيزها مرة ثانيه اوف اتخبل نيجت الطيز
طلعنه من الحمام كملنه سهرتنه رجعنه نشرب. وكامت تركص ومن ردنه انام كالت حبيبي اني حبيت عيرك واريدة بطيزي وانام خليته بطيزها. وحضنتها ونمنه للصبح نضفنه البيت و واجوي اهلي
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

الجزء الثاني،  شلون جابتلي صاحبتها الارمله نجتها
الجزء الثالث،  جابتلي هبه مرت ابنها نجتها
....


السلام عليكم
احجيلكم قصتي ويه نورة ام زوجتي الجزء الول
طبعا القصه واقعيه 100% ولا يوجد شي من الخيال
مجرد غيرت الاسماء. علمود الحفاض علئ نور. وعليه
اني سجاد من بغداد عمري 26 سنه
ام زوجتي اسمها نور 38 سنه
اوصفلكم جسمها نور بيضه عيونها سود
وشكرها سرح واصل لخصرها. نور معشقوقتي جسمها وسط. صدرها بارز وجبير وطيزها وصط ومدور
                                تبدا القصه
                          ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الصيف الماضي
والدي ووالدتي وزوجتي واخوتي الصغار راحو للزيارة لكربلاء. بقيت وحدي بلبيت
المغرب سبحت وبدلت طلعت اجيب شرب (ويسكي)
وكرزات. جبت الغراض ورجعت لكيت نور ام زوجتي بلباب وجايبه جنطة ملابس اني ضجت. لزن كلت الكعدة راح تخرب.
عفت الشرب بلسيارة ونزلت سلمت عليها وفتحت الباب ودخلنه. طبعا اني وياها شقه وضحك ما اصيحلها خاله او عمه اصيحلها باسمها نور
كلتلها الكمر راح ينورنه كالت اي تعاركت ويه زوجي وراح اثقل عليكم كم يوم كلتلها لا يروحي شنو اتثقلين اصلا بيتج هذا واني لو ادري بيج تجين جان فرشت الكاع ورد. واتمنه دائما تتعاركون حته تجين يمنه يا عسل. هيه ضحكت وضربتني. كلتلها اصعدي للغرفه بدلي وطبي اسبخي بين ما اوصي علئ عشه
خابرت المطعم وصيت علئ عشه.  شويه وصاحتلي من الحمام
حبيبي سحاد نسيت ملابسي فوك ممكن تجيبهن
كلتلها تدللين حياتي دقيقه واجيبهم
صعدت لكيتهن علئ الجربايه. من فضولي فتحتهن اشوفهن شنو هنه
اوف لكيتهن برمودة ورديه. وبدي ربع ردن وري
والباس اسود ابو الخيط وستتيان شفاف اسود
طبعا موتني المنضر مالهن نزلت دكيت باب الحمام
كالت حبيبي شو اتاخرت كلتلها يروحي من فضولي شفت الملابس الداخليه وياريتي مشفتهن لان كتلني المنضر هيه ضحكت وكالت جيبهن حياتي
فتحت الباب اكو مرايه بصف الباب مال حمام من الداخل من فتحت الباب هيه صارت كدام المرايه
شفت المنضر. كومت مو جسم كارثه حته مينوصف
انتطيتها الملابس كلتلها هسه اجي طلعت بلبايسكل
اكو بلركت صيدليه مال صاحبي
سلمت عليه كلتله انطيني حبوب جنسيه
كلي متوب من اسوالفك. طبعا هوة يعرف علاقتي ب مريم جوارينه. بعدين انشرللكم قصتها
اخذت الحبوب ورجعت للبيت لكيت الدلفري وصل
بلباب حاسبته واخذت العشه
طبيت للبيت لكيتها بلصاله كاعدة كلتلها وصل العشه تجتي للمطبخ ابرايه جهزنه العشه ونقلناه لميز الطعام بلصاله
كلتلها اكعدي خلي اجيب البارد
طلعت حبايتين ودكيتهن وفرغتهن بلشربت (الراني)
خضيته حيل حته ياخذ مفعول.
واخذت كلاصات ورحت للصاله
اتعشينه وسوالف وشقه صبيتلها شربت ( راني)  واني هم شربت وشربت الثاني صبيتلها الثاني كالت تسلم ما اكدر لحيت عليها شربته حست اكو طعم كلتلها ماكو هيج شي اني مو وياج شربت 2
المهم شربت. خلصنه العشه وكعدت هيه بلصاله علئ التلفيزيون. ابرة شويه بينت عليه علامات الشهوة
طلعت اني جبت الشرب ( الويسكي)
جاي اخليه بلثلاجه هيه اجتي ورايه شافتني كالت هايشنو تريد تشرب كلتلها عاده ما اكدر بدونها كالت عادي حبيبي ولا يهمك اخذ راحتك كلتلها. انتي شاربه قبل كالت لا كلتلها اليوم اشربج ضحكت وكالت انت شيطان المهم كلتلها تعاي انحضر الكعدة طبعا اني كومت كلش وجان امبين. عيري من ورة البرمودة القصيرة مالتي. وهيه لاحضت وكل شويه اشوفها اتباوع علئ عيري واتذب حسرة. اني اتاكدت هيه اشتهت كلش
كملنه الكعدة الشرب والكرزات وكعدنه هيه كعدت بعيدة عني كلتلها هاي شنو. اتخاف مني نوارة حبيبتي
كالتي لا حبيبي. علموت تاخذ راحتك كلتلها تعاي يمي اجتي. درته علئ قناة الاغاني
سويتلها كاس خفيف حته تتعود عليه
لان مشاربه هيه قبل. شربنه هيه عجبها الطعم كلتلي صبلي بعد كاسرتله واحد ثاني ذكيل حته تسكر
شربته بلكوة شويه وكامت تركص وسحبتني وياها وكل شويه اطخ عيري بطيزها لو اكمشها من كسها هيه تبتسم. تعبنه وكعدنه اني شاورتها كلتلها حياتي خوش اتركصين وجسمج كلش حلو هناله لزوجج وطلعت الساني لحست ورة اذانها هيه خدرت كلش وفكت ركبتها اني استلمت كبل مصيت ركبتها وكمت افرك بصدرها شويه وجبت ايزها خليتها علئ عيري. كامت تمرد بيع كلتلها كومي حياتي خلي اريحج بلغرفه. كامت واني وراها كل اشويه اضربها علئ طيزها كالت شنو حبيتها كلتلها اليوم اشكه الطيزج وهيه اوف الله ويدك وتضحك. طبينه الغرفه كمشتني كامت تبوس بيه واني افرك بطيزها طببت السانها بحلكي مصيته انوب كامت اتلعب السانها بلساني انوب مصت شفتي الحوة جان اتعضها اني ضربتها علئ طيزها حيل كالت اه ليش هيج. وجعتني اكو واحد يضرب حبيبه هيج كلتلها ولج كحبه هيج اتعضيني اذا اتشوفها بتج اتسويلي هوسه هيه ضحكت وكالت جبان كلتلها خلي انشوف الجبان شيسوي. نزعتها البدي والبرمودة وكفت وراها جاي لنزعها الستيان رجعت ايدها وكمشتني من عيري شميتها من ركبتها وكمت امصمص بيها نزعتها الستيان وكمت امرد بصدرها.... تكمله الجزء الاول👇


السلام عليكم قصتي اليوم وية عمتي اسماء حقيقية
اسمي علي من الانبار عمري 19 سنه بس ضخم ڪلش اليشوفني يڪول 25 مرتب وانيق وشعري احلقة مارينز وترتيبات
عمتي اسمها نور مطلقة عمرها 29 سنة بس مو نور ضيم الطيز اكبر من مستقبلي والصدر ترف وجسم ابيض ينكط عسل بيوم من الايام بايتة يمنه واني كاعد بالحديقة ادخن نركيلة جان تجي لابسة تراك جوزي شتائي بدون ستيان كعدت يمي كلتلي ها دودة شكاعد تسوي 😂كلتلها شتشوفين مثلا جان تكلي يصير اضوكها كتلة خاف تدوخين المهم كعدت تدخن نركيلة وياي و بقينة نسولف بس اني مخيل عليها ححيل وزبي صار حديدة المهم فـ صارت الساعه ب3 ونص جان تكلي نعست كلتلها نامي بغرفتي اني انام بالاستقبال كالت لا المهم قنعتها تنام بغرفتي صارت ساعه ب4 الفجر استقليت الفرصة وكلت اصعد اشوفها نايمه لو كاعدة قربت يم الباب وسمعت اهات خفيفة نزلت بسرعه نڪعت شعري وصعدت بحجة اخذ السشوار فتحت الباب وشفتها تشم بملابسي وتفرك شافتني جان تضم روحها كلتلها شدسوين واني عباليج نايمه جان تكوم عليه ضربتني كفخة وسدت الباب جان تكول اليوم انتقم منك خير يمعوده جان تسحب راسي على ديوسها واني ماجذبت خبر كمت ارضع وافرك بحلماتها وهية تتأوة اهه اهه اخخ مديت ايدي على كسها واللباس رايح صاير مي منگع المهم طببت اصبعي بكسها وافركك قوي وهية اهه بصوت ناصي فتحت البنطرون وعيري صاير حديدة طولة 21 سم نزعتني اللباس جان يكوم بوجهها لزمته بيدها وتضرب وجهها بي تكلة اريدك تشك كس كحبتك رضعته وتمصمص بالخصاوي وتتأوة جان اشيلها وارفعها ؏ جرباية سوت وضعية البزونه واحط جوة بطنها مخدة طيزها صار مقوس وجبت عيري كمت افرك بكسها وهية تتوسل افوتة بيها علوش دخلة واني ماقبل اكثر من مرتين تكلي واني ماقبل جان تلزمة بيدها وتحطه بكسها وتتقدم وترجع عليي والزم فردات طيزها كفخخ اله صارن حمررر نص ساعه اني ارهز بكسها واكفخ بطيزها كلتلها راح اجب جان تڪلي جوة ماخذة مانع طلعت تنيج من وراية 😂😂 جبيت جوة جان تكلي الله ليوفقك شكيتة ردت البس جان تكلي بعد راس لخاطري كتلهة خاف يكعدون كلتلي لا بسرعه صدك واربط ايديها ورجليها واكلبها ؏ ضهرها واجيب دهن وادهن صرمها جان تكول مامفتوحه وماقبلت قنعتها ولزمت كسها فركك لحد ماخدرت جان ادخل راسيتة شوية شوية وهية تصيح اهه اهه بصوت ناصي دخلت الراسية كلها جان تعيط وخرت من عندي جان تكوم تبجي حطيت راسها بحضني وقنعتها رجعت طوبزت وادخلة كلة دفعه وحده جان تعيط وثبتتها لحد ما تعرضتت واكوم ارهزز قوييي وهية اه اه اه نياجي نيج طيز كحبتك زبك شكني اهه اهه الله ليوفقك ودموعها تجري ردت اجب جان تكلي ذبهن جوة ذبيتهن تڪلي شي حار نزل بطيزي ڪتلة انتي راح تتعودين عليي وجان ابقيها بحضني نص ساعه دك حلوك ونزلت سبحت وهية سبحت فوك بالطابق الثاني الصح دنتريك تڪللهم البارحة حلمت بڪابوس يخوف وكعدت مرعوبة وهسة كل ما يطلعون اهلي تكللهم ماطلع مريضة وتبقى انيج بيها شبعان نيج بيها نيج ام طيز- ملاحظة مانشرت قصتي اله برضاتها +اسف ع الاطالة 🤍💋
#ادمن_النشر

20 ta oxirgi post ko‘rsatilgan.

11 872

obunachilar
Kanal statistikasi