▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
#روايــــــــــــــــة
( #في_هوى_دارك_سنين_العمر 💞)
{ الفصل التاسع والعشرون 💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
حور رفعت نظرها : غرور اذا جايه تتكلمين عنه ف فكيني منه،
غرور عقدت حواجبها : منجدك صاحيه انتي تخربين علاقتك فيه وهو يحبك بس عشان سالفه ماضي؟
حور : اي ماضي ي غرور وهو ما يستحي يقول اخلف منها!
غرور اخذت نفس : قال لي كل شيء وكان معصب يقول و طلع منه هالكلام بلحظة غضب ،
حور : غرور تكفين مابي اشوف وجهه حتى لا تدافعين عنه ،
غرور بهدوء : ما ادافع بس الغلط منك انتي يا حور الرجال يقول ما عطيتها وجه ف وشو له تعصبين؟
حور اخذت نفس : غرور اتركيني لحالي مالي خلق لاحد ،
غرور وقفت وهمست : براحتك ، وفتحت الباب ومشت طلعت وقفت وهي تسمع اصوات توجهت وقفت عند الدرج تناظر ،
ام فيصل بصدمه : صدق حامل انتي!
هنادي هزت راسها بالايجاب وهي مبتسمه بهدوء ،
شوق بصراخ : يوووه كيوتتت ، قربت تحضنها ،
غرور عقدت حواجبها باستغراب والتفتت مشت تدخل الغرفه ناظرت لـ جاسر كان يلبس بدلته ومشت وهي تحط عبايتها ،
جاسر التفت عليها بهدوء وناظر فيها بحده ،
غرور استغربت من نظراته ونطقت : وش فيك؟
جاسر توجه يوقف قدامها : انا كم لي ساكت وانتي نسيتي الموضوع ولا همك شيء ؟
غرور عقدت حواجبها بصدمه : وش مسويه انا؟
جاسر حط يده بجيب بدلته يتحسس الدبله الي بجيبه و نزل نظره لـ يده غرور : فين الدبله الي لبستك ياه؟
غرور سكتت وهي تفكر وفزت وهمست : في بيت عنود ،
جاسر : ادري بس وش يسوي هناك و وش حطه على الطاوله وليه فسختيه من يدك؟
غرور : كنت اغير ل هتان وخفت اجرحه وقمت حطيتها على الطاوله وما حسيت بنفسي مدري كيف دخت وشصار فيني ،
جاسر طلع يده من جيبه والدبلة على كفه و رفع نظره يطالع فيها غرور ابتسمت ومدت يدها تاخذ الدبلة لكن سحب يده و رفعه ونطق : ابعدي و الحقيني انتظرك تحت ،
غرور بصدمه : طب عطني ياه!
جاسر هز راسه بالنفي : دامك فسختيه ماراح ارجعها لك ،
غرور ضحكت بصدمه ، جاسر صد ومشى يطلع ،
غرور توجهت تغير و تتجهز ،
-
جاسر نزل تحت والشغاله وراه ماسكه الشناط ،
ام فيصل و ام هنادي و شوق و حور كانوا متجمعين تحت ،
سلمان ركض لـ جاسر وهو مبسوط : جاسر ماما حامل ،
جاسر عقد حواجبه و رفع نظره بصدمه يطالع في هنادي ،
ام فيصل ابتسمت : تعال بارك لها و ان شاء الله تجي بنوته ،
جاسر كان ساكت يناظر ومصدوم وتوجه ينزل مشى وقف قدام هنادي ونطق : صادقه انتي !
هنادي بهدوء : اي وين الغلط في الموضوع ؟
جاسر : بالله ما استحيتي يوم انك حملتي من واحد نذل زيه؟
هنادي صدت وجهها وهي تلتفت يمين يسار ،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
#روايــــــــــــــــة
( #في_هوى_دارك_سنين_العمر 💞)
{ الفصل التاسع والعشرون 💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
حور رفعت نظرها : غرور اذا جايه تتكلمين عنه ف فكيني منه،
غرور عقدت حواجبها : منجدك صاحيه انتي تخربين علاقتك فيه وهو يحبك بس عشان سالفه ماضي؟
حور : اي ماضي ي غرور وهو ما يستحي يقول اخلف منها!
غرور اخذت نفس : قال لي كل شيء وكان معصب يقول و طلع منه هالكلام بلحظة غضب ،
حور : غرور تكفين مابي اشوف وجهه حتى لا تدافعين عنه ،
غرور بهدوء : ما ادافع بس الغلط منك انتي يا حور الرجال يقول ما عطيتها وجه ف وشو له تعصبين؟
حور اخذت نفس : غرور اتركيني لحالي مالي خلق لاحد ،
غرور وقفت وهمست : براحتك ، وفتحت الباب ومشت طلعت وقفت وهي تسمع اصوات توجهت وقفت عند الدرج تناظر ،
ام فيصل بصدمه : صدق حامل انتي!
هنادي هزت راسها بالايجاب وهي مبتسمه بهدوء ،
شوق بصراخ : يوووه كيوتتت ، قربت تحضنها ،
غرور عقدت حواجبها باستغراب والتفتت مشت تدخل الغرفه ناظرت لـ جاسر كان يلبس بدلته ومشت وهي تحط عبايتها ،
جاسر التفت عليها بهدوء وناظر فيها بحده ،
غرور استغربت من نظراته ونطقت : وش فيك؟
جاسر توجه يوقف قدامها : انا كم لي ساكت وانتي نسيتي الموضوع ولا همك شيء ؟
غرور عقدت حواجبها بصدمه : وش مسويه انا؟
جاسر حط يده بجيب بدلته يتحسس الدبله الي بجيبه و نزل نظره لـ يده غرور : فين الدبله الي لبستك ياه؟
غرور سكتت وهي تفكر وفزت وهمست : في بيت عنود ،
جاسر : ادري بس وش يسوي هناك و وش حطه على الطاوله وليه فسختيه من يدك؟
غرور : كنت اغير ل هتان وخفت اجرحه وقمت حطيتها على الطاوله وما حسيت بنفسي مدري كيف دخت وشصار فيني ،
جاسر طلع يده من جيبه والدبلة على كفه و رفع نظره يطالع فيها غرور ابتسمت ومدت يدها تاخذ الدبلة لكن سحب يده و رفعه ونطق : ابعدي و الحقيني انتظرك تحت ،
غرور بصدمه : طب عطني ياه!
جاسر هز راسه بالنفي : دامك فسختيه ماراح ارجعها لك ،
غرور ضحكت بصدمه ، جاسر صد ومشى يطلع ،
غرور توجهت تغير و تتجهز ،
-
جاسر نزل تحت والشغاله وراه ماسكه الشناط ،
ام فيصل و ام هنادي و شوق و حور كانوا متجمعين تحت ،
سلمان ركض لـ جاسر وهو مبسوط : جاسر ماما حامل ،
جاسر عقد حواجبه و رفع نظره بصدمه يطالع في هنادي ،
ام فيصل ابتسمت : تعال بارك لها و ان شاء الله تجي بنوته ،
جاسر كان ساكت يناظر ومصدوم وتوجه ينزل مشى وقف قدام هنادي ونطق : صادقه انتي !
هنادي بهدوء : اي وين الغلط في الموضوع ؟
جاسر : بالله ما استحيتي يوم انك حملتي من واحد نذل زيه؟
هنادي صدت وجهها وهي تلتفت يمين يسار ،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ