▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ رواية في هوى دارك سنين العمر 💞}
{ الفصل الثالث 💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
عزيز سحب شماغه و توجه طلع من البيت وقف عند سيارته واخذ نفس هو مو اقل من الهنوف حتى هو انحط بموقف صعب كيف يتزوج منها مايعرف عنها شي! مايعرف غير ابوها ولا حتى شافها ولا حتى سمع صوتها!
تنهد بضيق وهو يرجع يلتفت للبيت كل ما دخل البيت يتحمل صراخ امه اخذ نفس وهو يتكي على سيارته و سرحان
نآهل شد على كفوفه وعيونه على القزاز يناظر لـ هنادي
غمض عيونه بضيق وهو يتذكر كل الي حصل وهنادي بسببه في هالمكان! بسببه تعاني! وكل اللوم على ابوه كل اللوم على ابوه جابر واخوه ذياب! بسببهم هو افترق عن اكثر انسانه كان يحبها اكثر انسانه ضحت لاجله وهو تركها بسبب اخوه و ابوه! اخذ نفس وصد وهو يطلع من المستشفى توجه ركب سيارته وهو يفتح ازرار ثوبه ويحاول يتنفس
-
غرور نزلت نظرها وهي تشوف الاوراق وتتذكر كلام جدها مشت ركضت وهي تسحب شنطتها وتحط كل الاوراق وسحبت عبايتها لبست ومشت نزلت ناظرت لـ ماريا : ماريا بمشي انا واذا جاء احد لا تفتحين الباب! ماريا هزت راسها بـ اي ، غرور مشت طلعت من القصر و رفعت نظرها للبيت الي قدامها بيت صحبتها و ركضت توجهت دخلت وهي تدق الباب : عنود افتحي هذي انا
عنود فتحت الباب وناظرتها : وينك ما تردين على جوالك!
غرور دخلت وهي تقفل الباب : عنوددد ساعديني تكفين ،
عنود بخوف : بسم الله عليكِ وشصاير لك؟
غرور سحبتها ومشت جلست وهي تعلمها كل شيء
-
حور : تكفين خالتي وافقي تكفين ،
ام فيصل بتوتر : منجدكم انتم! تسون ميلاده!
شوق : اي يمه وش فيها عادي ؟؟
ام فيصل بحدها : مو عادي اطلعوا برا روحوا من هنا ،
ومشت وهي تتمسك بدلة القهوة ومتوتره ،
شوق : بروح اطلب كيك واخلي المندوب يو...سكتت من ام فيصل صارخت و انحرقت يدها من القهوة : لاا قلتتتت لااا،
حور انصدمت وهي تناظر وفزت بخوف ، شوق ركضت لها وهي تمسك يدها : بسم الله يمه شفيكِ؟
ام فيصل سحبت يدها بالم وهمست : اطلعوااا براا ،
حور وشوق طلعوا باستغراب وفي هاللحظه دخل غازي من صراخها وناظر بصدمه : هناء وشفيكِ؟؟
ام فيصل نزلت راسها والدموع بعيونها ،
غازي ركض لها وهو يمسك يدينها : هناء وشفيكِ؟
ام فيصل رفعت نظرها له : يبون يحتفلون بـ ميلاده! بـ ميلاد اخوك نآهل الي محد يعرف عمره غيري وغيرك!!!
غازي سكت بصدمه وهمس : مين يبي يحتفل!
ام فيصل : بناتك يا غازي بناتكك حور و شوق ،
غازي نزل راسه بهدوء ونطق : كلهم متذكرين تاريخ ميلاده الي كذبنا عليهم فيه كلهم حتى جاسر يا هناء
ام فيصل تمسكت بيده : راح يموت الولد لو عرف راح يموت ي غازي !!
غازي بهدوء : نآهل ماراح يعترف ولا راح يقول شيء يا هناء...
ام فيصل تمسكت بيده : راح يموت الولد لو عرف راح يموت ي غازي !!
غازي بهدوء : نآهل ماراح يعترف ولا راح يقول شيء يا هناء خليهم يحتفلون عشان ما يشكون بشيء خليهم ،
عنود بصدمه : غروررر كل هذا وانتي ساكته!!
غرور صدت بدموع : لو ابي يا عنود راح اتكلم لكن انا احترمه عشانه عمي ! احترمه بس سبحان الله شوفي جدي كان حاس كان عارف انه عمي يسوي فيني كذا عشان كذا عطاني دليل لهالسر عمي نقطة ضعفه جاسر ولو جاسر عرف الحقيقه ماراح يسكت بس انا ليه عمي يخليني ادفع ثمن غلطة ابوي! ابوي ماكان متعمد ي عنود!!!
عنود اخذت نفس ونطقت : غرور انتي قويه وانا اعرفك لا تهتمين بشيء ان هددك ارمي هالاوراق بوجهه وقولي له اساليه كم عمرك جاسر يعرف ولا لا!
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
{ رواية في هوى دارك سنين العمر 💞}
{ الفصل الثالث 💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
عزيز سحب شماغه و توجه طلع من البيت وقف عند سيارته واخذ نفس هو مو اقل من الهنوف حتى هو انحط بموقف صعب كيف يتزوج منها مايعرف عنها شي! مايعرف غير ابوها ولا حتى شافها ولا حتى سمع صوتها!
تنهد بضيق وهو يرجع يلتفت للبيت كل ما دخل البيت يتحمل صراخ امه اخذ نفس وهو يتكي على سيارته و سرحان
نآهل شد على كفوفه وعيونه على القزاز يناظر لـ هنادي
غمض عيونه بضيق وهو يتذكر كل الي حصل وهنادي بسببه في هالمكان! بسببه تعاني! وكل اللوم على ابوه كل اللوم على ابوه جابر واخوه ذياب! بسببهم هو افترق عن اكثر انسانه كان يحبها اكثر انسانه ضحت لاجله وهو تركها بسبب اخوه و ابوه! اخذ نفس وصد وهو يطلع من المستشفى توجه ركب سيارته وهو يفتح ازرار ثوبه ويحاول يتنفس
-
غرور نزلت نظرها وهي تشوف الاوراق وتتذكر كلام جدها مشت ركضت وهي تسحب شنطتها وتحط كل الاوراق وسحبت عبايتها لبست ومشت نزلت ناظرت لـ ماريا : ماريا بمشي انا واذا جاء احد لا تفتحين الباب! ماريا هزت راسها بـ اي ، غرور مشت طلعت من القصر و رفعت نظرها للبيت الي قدامها بيت صحبتها و ركضت توجهت دخلت وهي تدق الباب : عنود افتحي هذي انا
عنود فتحت الباب وناظرتها : وينك ما تردين على جوالك!
غرور دخلت وهي تقفل الباب : عنوددد ساعديني تكفين ،
عنود بخوف : بسم الله عليكِ وشصاير لك؟
غرور سحبتها ومشت جلست وهي تعلمها كل شيء
-
حور : تكفين خالتي وافقي تكفين ،
ام فيصل بتوتر : منجدكم انتم! تسون ميلاده!
شوق : اي يمه وش فيها عادي ؟؟
ام فيصل بحدها : مو عادي اطلعوا برا روحوا من هنا ،
ومشت وهي تتمسك بدلة القهوة ومتوتره ،
شوق : بروح اطلب كيك واخلي المندوب يو...سكتت من ام فيصل صارخت و انحرقت يدها من القهوة : لاا قلتتتت لااا،
حور انصدمت وهي تناظر وفزت بخوف ، شوق ركضت لها وهي تمسك يدها : بسم الله يمه شفيكِ؟
ام فيصل سحبت يدها بالم وهمست : اطلعوااا براا ،
حور وشوق طلعوا باستغراب وفي هاللحظه دخل غازي من صراخها وناظر بصدمه : هناء وشفيكِ؟؟
ام فيصل نزلت راسها والدموع بعيونها ،
غازي ركض لها وهو يمسك يدينها : هناء وشفيكِ؟
ام فيصل رفعت نظرها له : يبون يحتفلون بـ ميلاده! بـ ميلاد اخوك نآهل الي محد يعرف عمره غيري وغيرك!!!
غازي سكت بصدمه وهمس : مين يبي يحتفل!
ام فيصل : بناتك يا غازي بناتكك حور و شوق ،
غازي نزل راسه بهدوء ونطق : كلهم متذكرين تاريخ ميلاده الي كذبنا عليهم فيه كلهم حتى جاسر يا هناء
ام فيصل تمسكت بيده : راح يموت الولد لو عرف راح يموت ي غازي !!
غازي بهدوء : نآهل ماراح يعترف ولا راح يقول شيء يا هناء...
ام فيصل تمسكت بيده : راح يموت الولد لو عرف راح يموت ي غازي !!
غازي بهدوء : نآهل ماراح يعترف ولا راح يقول شيء يا هناء خليهم يحتفلون عشان ما يشكون بشيء خليهم ،
عنود بصدمه : غروررر كل هذا وانتي ساكته!!
غرور صدت بدموع : لو ابي يا عنود راح اتكلم لكن انا احترمه عشانه عمي ! احترمه بس سبحان الله شوفي جدي كان حاس كان عارف انه عمي يسوي فيني كذا عشان كذا عطاني دليل لهالسر عمي نقطة ضعفه جاسر ولو جاسر عرف الحقيقه ماراح يسكت بس انا ليه عمي يخليني ادفع ثمن غلطة ابوي! ابوي ماكان متعمد ي عنود!!!
عنود اخذت نفس ونطقت : غرور انتي قويه وانا اعرفك لا تهتمين بشيء ان هددك ارمي هالاوراق بوجهه وقولي له اساليه كم عمرك جاسر يعرف ولا لا!
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ