▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ رواية انا شاعرك العام والقصيد عيونك💞}
{ الفصل المائة💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
امال : ادخل اشرب شاهي؟
ماجد ابتسم بخفه : لا والله ي حبيبتي مشغول ان شاء الله يوم ثاني انتبهوا ع نفسكم ،
امال ابتسمت وهزت راسها بـ اي : مع سلامه ،
ماجد توجه للمصعد ركب وهو يشوف امه تتصل اخذ جواله و رد : هلا يمه ،
ام ياسر : وين رحتوا مين يرجعني للبيت؟
ماجد : اخذت البنات للبيت ليه وينه ياسر مو عندك؟ توقعت هو يرجعك ؟
ام ياسر تنهدت : اتصل عليه ما يرد مدري وينه ،
ماجد عقد حواجبه : تمام جاين جاين ،
" مُلاحظه ابو ياسر متوفي "
-
ملاذ مشت جلست على السرير وهي سرحانه مو مستوعبه شي تحس كل شيء صار حلم ماهي مستوعبه اخوانها وكيف وليه جدي سمح لهم يفرقونا! تنهدت بضيق ونزلت دموعها ونزلت راسها،
امال لاحظت وتوجهت جلست عندها : ملاذ!
ملاذ ما ردت عليها وهي تبكي ،
فجاه دخلت ام نجلاء وانصدمت وهي تشوف ملاذ تبكي ركضت لها بخوف : ملاذ وشفيكِ؟؟
امال تنهدت بحزن : يمه طبيعي صدمتونا والله ،
ام نجلاء جلست ع طرف السرير : وش نسوي يا بنتي ما بيدنا شي هذي جدتكم محد يقدر عليها الا رب العالمين حتى جدكم ما قدر عليها وتركهم عندها ، ابوكِ حاول لكن ماكان بيده شي وترك كل شي ورا ظهره لكن الحمدلله ام ياسر انسانه طيبه علمت كل شيء للعيال اول ما كبروا وكانوا يحاولون يوصلون لكم عشان كذا ابوكِ كان رافض نطلع من المدينة ،
امال بدموع : طيب يمه ليه محد يقدر على جدتي! ليه بسبب الحقد والحسد فرقتونا!
ام نجلاء كانت بتتكلم لكن دخل فهد وناظر بهدوء وتوجه وهو يمسك يد ملاذ يقومها ويسحبها لحضنه ويطبطب عليها وهمس : اسف ي يبه سامحيني اني ما قدرت على جدتكم ماكان بيدي شي و جدكم انسان ضعيف مافيه حيل للمشاكل وكل امره لربه وعشنا حياتنا لكن ربي ما يعجزه شيء هذا هو جاء اليوم الي جمعكم ربي ببعض ،
-
ماجد وقف سيارته وناصر راكب ورا يتصل ع امه ،
طلعت ام ياسر وتوجهت ركبت : تاخرتوا ،
ماجد باستغراب : وينه عبدالله ؟
ام ياسر تنهدت : يبكي يعاند مايبي يرجع ،
ناصر بحده : وشو يعاند ! الصباح عنده روضه!
ماجد فتح باب سيارته ونزل وهو يصارخ : عبودددد،
عبدالله كان يلعب مع الاطفال فز من صراخ ماجد و ركض طلع لعنده ، ماجد توجه له : جيب نعالك وتعال بسرعه ، عبدالله سكت بخوف ومشى جاب نعاله و ركض لعنده ، ماجد مسك يده وتوجه ركب وشاله ومده لوراء لناصر وحرك سيارته ،
ام ياسر : كيف حالة ملاذ؟
ماجد رفع كتوفه : والله قدامي كانت زينه اما وش بقلبها ربي اعلم فيها ليت لو تقدر تتكلم واسمع صوتها بس ،
{ رواية انا شاعرك العام والقصيد عيونك💞}
{ الفصل المائة💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
امال : ادخل اشرب شاهي؟
ماجد ابتسم بخفه : لا والله ي حبيبتي مشغول ان شاء الله يوم ثاني انتبهوا ع نفسكم ،
امال ابتسمت وهزت راسها بـ اي : مع سلامه ،
ماجد توجه للمصعد ركب وهو يشوف امه تتصل اخذ جواله و رد : هلا يمه ،
ام ياسر : وين رحتوا مين يرجعني للبيت؟
ماجد : اخذت البنات للبيت ليه وينه ياسر مو عندك؟ توقعت هو يرجعك ؟
ام ياسر تنهدت : اتصل عليه ما يرد مدري وينه ،
ماجد عقد حواجبه : تمام جاين جاين ،
" مُلاحظه ابو ياسر متوفي "
-
ملاذ مشت جلست على السرير وهي سرحانه مو مستوعبه شي تحس كل شيء صار حلم ماهي مستوعبه اخوانها وكيف وليه جدي سمح لهم يفرقونا! تنهدت بضيق ونزلت دموعها ونزلت راسها،
امال لاحظت وتوجهت جلست عندها : ملاذ!
ملاذ ما ردت عليها وهي تبكي ،
فجاه دخلت ام نجلاء وانصدمت وهي تشوف ملاذ تبكي ركضت لها بخوف : ملاذ وشفيكِ؟؟
امال تنهدت بحزن : يمه طبيعي صدمتونا والله ،
ام نجلاء جلست ع طرف السرير : وش نسوي يا بنتي ما بيدنا شي هذي جدتكم محد يقدر عليها الا رب العالمين حتى جدكم ما قدر عليها وتركهم عندها ، ابوكِ حاول لكن ماكان بيده شي وترك كل شي ورا ظهره لكن الحمدلله ام ياسر انسانه طيبه علمت كل شيء للعيال اول ما كبروا وكانوا يحاولون يوصلون لكم عشان كذا ابوكِ كان رافض نطلع من المدينة ،
امال بدموع : طيب يمه ليه محد يقدر على جدتي! ليه بسبب الحقد والحسد فرقتونا!
ام نجلاء كانت بتتكلم لكن دخل فهد وناظر بهدوء وتوجه وهو يمسك يد ملاذ يقومها ويسحبها لحضنه ويطبطب عليها وهمس : اسف ي يبه سامحيني اني ما قدرت على جدتكم ماكان بيدي شي و جدكم انسان ضعيف مافيه حيل للمشاكل وكل امره لربه وعشنا حياتنا لكن ربي ما يعجزه شيء هذا هو جاء اليوم الي جمعكم ربي ببعض ،
-
ماجد وقف سيارته وناصر راكب ورا يتصل ع امه ،
طلعت ام ياسر وتوجهت ركبت : تاخرتوا ،
ماجد باستغراب : وينه عبدالله ؟
ام ياسر تنهدت : يبكي يعاند مايبي يرجع ،
ناصر بحده : وشو يعاند ! الصباح عنده روضه!
ماجد فتح باب سيارته ونزل وهو يصارخ : عبودددد،
عبدالله كان يلعب مع الاطفال فز من صراخ ماجد و ركض طلع لعنده ، ماجد توجه له : جيب نعالك وتعال بسرعه ، عبدالله سكت بخوف ومشى جاب نعاله و ركض لعنده ، ماجد مسك يده وتوجه ركب وشاله ومده لوراء لناصر وحرك سيارته ،
ام ياسر : كيف حالة ملاذ؟
ماجد رفع كتوفه : والله قدامي كانت زينه اما وش بقلبها ربي اعلم فيها ليت لو تقدر تتكلم واسمع صوتها بس ،