▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ رواية انا شاعرك العام والقصيد عيونك💞}
{ الفصل الخامس والثمانين💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
صقر ناظر فيه : منهي!
سلطان خاف من نظراته : ي رجال امزح صدقت انت دحوم وين والحب وين ،
صقر عقد حواجبه : لا تحاول تتهرب تكلم بسرعه!
سلطان ضحك ونطق : يخي لا تروح تصفقه ،
صقر : اقول علمني منهي!
سلطان تنهد : اخت زوجتك بنت فهد ،
صقر انصدم ونطق : صادق!
سلطان : والله بس تكفى يخي فكنا من اعصابك وخلي الولد يشوف حياته ويختار الي يبي ،
صقر بحده : وهو وش اخذه لاخت زوجتي!
سلطان : تكفى لا تقول انك غيور على خواتها بعد!
صقر سكت وهو يطالع فيه ومصدوم من عبدالرحمن ، سلطان ناظر وكمل : ترا يحبها والله وهو رايح عندهم يراضي فهد واخوانه ،
صقر بصدمه : صبر صبر من ومن؟
سلطان جلس يعلمه كل شيء عن عبدالرحمن ،
-
عبدالرحمن : وش ذنبنا حنا ي عمي اذا اخوي تزوج من بنات اسماعيل هذا مو معناته ت...سكت من فهد رفع اصبعه بتهديد : لااا تجيب طاري هالكلببب قداميييي...وسكت وهو يمد يده ع قلبه بوجع ،
عبدالرحمن فز بخوف و ركض له : عمي وشفيك!
حسين ناظر لفهد : هد يا فهد خلنا نتفاهم ،
مشعل ركض سحب مويا وهمس : خالي خذ اشرب،
فهد تنهد وهو يجلس بالم وعبدالرحمن سانده بيده وجلس جنبه : اهدى ي عمي واسمع عالاقل وش راح يفيد كل هذا الصراخ ! وش ذنب حسين اخوك عشان تعصب عليه بسبب افعال ناس ماله ذنب فيه! الدنيا ماله امان ي عمي!
ابو مشعل تنهد ونطق : صادق عبدالرحمن ي فهد الدنيا ماله امان ي فهد هذا ابوك امس راح عننا مين كان متوقع بيوم نفقده! ليه نبعد عن ناس من نفس دمنا وش يفيد كل هالحقد ! وش يفيد الفراق من اقرب الناس! لا تقاطع صلة الرحم ي فهد !
فهد اخذ نفس وهو ساكت و رفع نظره لحسين وعاصم الي جلسوا جنبه بهدوء وناظر ل وهو يشوف شكله و لحيته الطويل والواضح انه شيخ ويخاف ربه مستحيل يكون مثل ما كان متوقع ، كان متوقع كل اخوانه من امه نفس اسماعيل ابوهم،
حسين مد يده لكتف فهد ونطق : لا تنسى قوله تعالى: «فَهَلْ عَسَيْتُمْ إِنْ تَوَلَّيْتُمْ أَنْ تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ وَ تُقَطِّعُوا أَرْحامَكُمْ• ولا تنسى بعد قوله تعالى " وَاتَّقُوا اللَّهَ الَّذِي تَسَاءَلُونَ بِهِ وَالْأَرْحَامَ»،
عبدالرحمن ناظر لفهد بهدوء وهو يشوفه ساكت ،
سعود عقد حواجبه والكل واقفين يناظرون ،
ابو سعود : صادق الي اسويه غلط ي فهد حسين ماله ذنب بافعال ابوه هو زيه زيك الغلط من امكم لا هو مسؤول عن تصرفاتها ولا انت !
-
سلطان : خلنا من عبدالرحمن انت وش فيك؟
صقر رفع نظره : وش فيني! مصدوم من افعالكم ،
سلطان : يخي خلك مننا ي صقر وشف حياتك ووش تفكر يعني جيت اقترح عليك ليه ما تشوف لك علاج برا البلد ب اي مكان؟
صقر تنهد...
'صقر تنهد وهو يصد : مابوه علاج ب اي مكان ،
سلطان : طيب ليه ما تفكر تتبنى طفل وتعيش حياتك و تنشغل بدال ما تتعب نفسك بالتفكير!
صقر بحده : سلطان وش جاكم انت و مشاري!
سلطان عقد حواجبه : ليه وش جانا؟
صقر : حتى هو فتح معي هالموضوع ويبغاني اتبنى وحده عندهم في المستشفى مريضه مرض القلب ،
سلطان انصدم وناظر : في ذمتك!
صقر : والله ويتيمه بس انا ما ودي ي سلطان ولا افكر حتى ،
سلطان تنهد : شف انا اتزوج من وحده عندها ولد وبالعكس مبسوط و اربيه و اشيل كامل مسؤؤليته و راضي ليه ما تفكر بدال ما تضيع حياتك كذا وانا عارف بوضعك؟ اسال من زوجتك و شف رايها و صارحها بكل شيء و صارح امي ما احس ع نفسك إنك طولت وانت مخبي الوضع على الكل؟
-
{ رواية انا شاعرك العام والقصيد عيونك💞}
{ الفصل الخامس والثمانين💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
صقر ناظر فيه : منهي!
سلطان خاف من نظراته : ي رجال امزح صدقت انت دحوم وين والحب وين ،
صقر عقد حواجبه : لا تحاول تتهرب تكلم بسرعه!
سلطان ضحك ونطق : يخي لا تروح تصفقه ،
صقر : اقول علمني منهي!
سلطان تنهد : اخت زوجتك بنت فهد ،
صقر انصدم ونطق : صادق!
سلطان : والله بس تكفى يخي فكنا من اعصابك وخلي الولد يشوف حياته ويختار الي يبي ،
صقر بحده : وهو وش اخذه لاخت زوجتي!
سلطان : تكفى لا تقول انك غيور على خواتها بعد!
صقر سكت وهو يطالع فيه ومصدوم من عبدالرحمن ، سلطان ناظر وكمل : ترا يحبها والله وهو رايح عندهم يراضي فهد واخوانه ،
صقر بصدمه : صبر صبر من ومن؟
سلطان جلس يعلمه كل شيء عن عبدالرحمن ،
-
عبدالرحمن : وش ذنبنا حنا ي عمي اذا اخوي تزوج من بنات اسماعيل هذا مو معناته ت...سكت من فهد رفع اصبعه بتهديد : لااا تجيب طاري هالكلببب قداميييي...وسكت وهو يمد يده ع قلبه بوجع ،
عبدالرحمن فز بخوف و ركض له : عمي وشفيك!
حسين ناظر لفهد : هد يا فهد خلنا نتفاهم ،
مشعل ركض سحب مويا وهمس : خالي خذ اشرب،
فهد تنهد وهو يجلس بالم وعبدالرحمن سانده بيده وجلس جنبه : اهدى ي عمي واسمع عالاقل وش راح يفيد كل هذا الصراخ ! وش ذنب حسين اخوك عشان تعصب عليه بسبب افعال ناس ماله ذنب فيه! الدنيا ماله امان ي عمي!
ابو مشعل تنهد ونطق : صادق عبدالرحمن ي فهد الدنيا ماله امان ي فهد هذا ابوك امس راح عننا مين كان متوقع بيوم نفقده! ليه نبعد عن ناس من نفس دمنا وش يفيد كل هالحقد ! وش يفيد الفراق من اقرب الناس! لا تقاطع صلة الرحم ي فهد !
فهد اخذ نفس وهو ساكت و رفع نظره لحسين وعاصم الي جلسوا جنبه بهدوء وناظر ل وهو يشوف شكله و لحيته الطويل والواضح انه شيخ ويخاف ربه مستحيل يكون مثل ما كان متوقع ، كان متوقع كل اخوانه من امه نفس اسماعيل ابوهم،
حسين مد يده لكتف فهد ونطق : لا تنسى قوله تعالى: «فَهَلْ عَسَيْتُمْ إِنْ تَوَلَّيْتُمْ أَنْ تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ وَ تُقَطِّعُوا أَرْحامَكُمْ• ولا تنسى بعد قوله تعالى " وَاتَّقُوا اللَّهَ الَّذِي تَسَاءَلُونَ بِهِ وَالْأَرْحَامَ»،
عبدالرحمن ناظر لفهد بهدوء وهو يشوفه ساكت ،
سعود عقد حواجبه والكل واقفين يناظرون ،
ابو سعود : صادق الي اسويه غلط ي فهد حسين ماله ذنب بافعال ابوه هو زيه زيك الغلط من امكم لا هو مسؤول عن تصرفاتها ولا انت !
-
سلطان : خلنا من عبدالرحمن انت وش فيك؟
صقر رفع نظره : وش فيني! مصدوم من افعالكم ،
سلطان : يخي خلك مننا ي صقر وشف حياتك ووش تفكر يعني جيت اقترح عليك ليه ما تشوف لك علاج برا البلد ب اي مكان؟
صقر تنهد...
'صقر تنهد وهو يصد : مابوه علاج ب اي مكان ،
سلطان : طيب ليه ما تفكر تتبنى طفل وتعيش حياتك و تنشغل بدال ما تتعب نفسك بالتفكير!
صقر بحده : سلطان وش جاكم انت و مشاري!
سلطان عقد حواجبه : ليه وش جانا؟
صقر : حتى هو فتح معي هالموضوع ويبغاني اتبنى وحده عندهم في المستشفى مريضه مرض القلب ،
سلطان انصدم وناظر : في ذمتك!
صقر : والله ويتيمه بس انا ما ودي ي سلطان ولا افكر حتى ،
سلطان تنهد : شف انا اتزوج من وحده عندها ولد وبالعكس مبسوط و اربيه و اشيل كامل مسؤؤليته و راضي ليه ما تفكر بدال ما تضيع حياتك كذا وانا عارف بوضعك؟ اسال من زوجتك و شف رايها و صارحها بكل شيء و صارح امي ما احس ع نفسك إنك طولت وانت مخبي الوضع على الكل؟
-