▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
روايـــــــــــة 💜
" من نورك الفاتن زال الجلاء وانزاح
ومن حسنك الريان مال الهوى فيني "
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
البارت « ٥٠ » .
,
نزل من سيارته متوجهه لبيت جراح او بالأخص بيت
العنود دق الباب بهدوء م يدري كيف يوصل لهم الخبر
مسح وجهه بقوه وتنهد انفتح الباب وطلت حنين
حنين؛نعم!
ناصر تنحنح؛ابي ام جراح
حنين بستغراب؛امي نايمه وش بغيت!
ناصر حس برجفه تسري بجسده من هول اللي بيقوله ولا راح تتحمل اللي بتسمعه؛عظم الله اجركم في ولدكم جراح
حنين بصدمه طلعت؛انت وش تقول!
ناصر صد عنها ببحه؛ياختي ادخلي والله يصبركم
حنين انهارت وطاحت على الارض مد يده
وسكر الباب ولف ناظر عامر؛الله يصبرهم
عامر؛اميين امش انروح لـ سيّاف
طلعت النور والجازي على صراخ حنين
النور قربت منها بخوف؛حنين علامك!
حنين مسكت يد النور بقوة من بين شهقاتها؛جراح
النور انقبض قلبها؛وشفيه جراح!
حنين م تقوى على نطق الكلمة انهارت بكي
النور نزلت لمستواها وهزتها؛جراح وشفيه حنين انطقي
شهقت بقوة مثل قوة الكلمة وصُعُبتها؛مات
النور تركت حنين ورجعت لورى بصدمه لفت بسرعه
على صراخ ام جراح "نوره" اللي تضرب صدرها
وتنادي باسل؛ياويل حالك ياباسل
الجازي تناظرهم بصدمه م فهمت وش السالفه!
دخل باسل بسرعه على صراخ امه واخته
الجازي تداركت الوضع واخذت النور لداخل
همس؛وش السالفه يالنور!
النور ناظرتها بضياع؛يقولون مات !
الجازي؛جراح منهو هذا !
غمضت عيونها لوهله من تذكرت اخر لقاء لهم؛زوجي
الجازي انصدمت بس م حبت تتكلم؛اجلسي طيب
لفوا على دخول ام جراح وحنين وهم منهارات
م تدري ليش النور الحين م تحس بشيء حالياً
اغمى على نوره قربت منها الجازي ترفعها بمُساعدة
النور .
.
« مركاز الشيخ »
ساري بصوت رجولي بحت؛انتي بوجه الشيخ ساري الحين ومحد معترض على كلامه روحي ارتاحي وريحي قلبك ياعيون الظبي
رونق وقفت وناظرته لوهله تتمعن بتفاصيل وجهه
اجزم ساري انها حفظت ملامح وجهه
فز من سمع صوت صراخ برى
تخبت ورى ظهره من الاصوات المُرعبه اللي في الخارج
دخل القهوجي؛طال عمرك القرية عرفت بموت الشيخ جراح وجايين لك
ساري التعب مهلكه لحد النخاع؛قول ساري مو موجود الحين ، في بيته بيكون هنا العصر
طلع وتركهم لف لها بحنيه؛علامك خايفه!
رونق وهي ترجف خوف؛اهلي بيجون
ساري مد يده لجهة الباب الخلفي؛تعالي اوصلك
طلعوا وهي تمسح دموعها بخوف
ساري كل شوي يمسح وجهه ويركز في الطريق
وقفوا قدام البيت؛في امان الله ياعيون الظبي موضوعك
بينحل بأذن الله ولا تشيلين همه
رونق ببحه؛مشكور
رفع يده اليمين على صدره بأمتنان ومشى تاركها
لف على الصوت اللي يناديه..
,
تفاعلوووووو🥺🤎..!
🌱
#نوقف هنا ونكمل معاكم غدا
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
#ملاحظة : يسعدنا مشاركـة الروايـة مع اصدقائكم لكن لا ابيح ولا احلل نقل الروايـة وحـذف رابط القناة 👇👇
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
▇ـ▄💜▄ـ▇
يتبع البارت التالي➥ ⇩⇩
▇ـ▄💜▄▄ـ▇
روايـــــــــــة 💜
" من نورك الفاتن زال الجلاء وانزاح
ومن حسنك الريان مال الهوى فيني "
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
البارت « ٥٠ » .
,
نزل من سيارته متوجهه لبيت جراح او بالأخص بيت
العنود دق الباب بهدوء م يدري كيف يوصل لهم الخبر
مسح وجهه بقوه وتنهد انفتح الباب وطلت حنين
حنين؛نعم!
ناصر تنحنح؛ابي ام جراح
حنين بستغراب؛امي نايمه وش بغيت!
ناصر حس برجفه تسري بجسده من هول اللي بيقوله ولا راح تتحمل اللي بتسمعه؛عظم الله اجركم في ولدكم جراح
حنين بصدمه طلعت؛انت وش تقول!
ناصر صد عنها ببحه؛ياختي ادخلي والله يصبركم
حنين انهارت وطاحت على الارض مد يده
وسكر الباب ولف ناظر عامر؛الله يصبرهم
عامر؛اميين امش انروح لـ سيّاف
طلعت النور والجازي على صراخ حنين
النور قربت منها بخوف؛حنين علامك!
حنين مسكت يد النور بقوة من بين شهقاتها؛جراح
النور انقبض قلبها؛وشفيه جراح!
حنين م تقوى على نطق الكلمة انهارت بكي
النور نزلت لمستواها وهزتها؛جراح وشفيه حنين انطقي
شهقت بقوة مثل قوة الكلمة وصُعُبتها؛مات
النور تركت حنين ورجعت لورى بصدمه لفت بسرعه
على صراخ ام جراح "نوره" اللي تضرب صدرها
وتنادي باسل؛ياويل حالك ياباسل
الجازي تناظرهم بصدمه م فهمت وش السالفه!
دخل باسل بسرعه على صراخ امه واخته
الجازي تداركت الوضع واخذت النور لداخل
همس؛وش السالفه يالنور!
النور ناظرتها بضياع؛يقولون مات !
الجازي؛جراح منهو هذا !
غمضت عيونها لوهله من تذكرت اخر لقاء لهم؛زوجي
الجازي انصدمت بس م حبت تتكلم؛اجلسي طيب
لفوا على دخول ام جراح وحنين وهم منهارات
م تدري ليش النور الحين م تحس بشيء حالياً
اغمى على نوره قربت منها الجازي ترفعها بمُساعدة
النور .
.
« مركاز الشيخ »
ساري بصوت رجولي بحت؛انتي بوجه الشيخ ساري الحين ومحد معترض على كلامه روحي ارتاحي وريحي قلبك ياعيون الظبي
رونق وقفت وناظرته لوهله تتمعن بتفاصيل وجهه
اجزم ساري انها حفظت ملامح وجهه
فز من سمع صوت صراخ برى
تخبت ورى ظهره من الاصوات المُرعبه اللي في الخارج
دخل القهوجي؛طال عمرك القرية عرفت بموت الشيخ جراح وجايين لك
ساري التعب مهلكه لحد النخاع؛قول ساري مو موجود الحين ، في بيته بيكون هنا العصر
طلع وتركهم لف لها بحنيه؛علامك خايفه!
رونق وهي ترجف خوف؛اهلي بيجون
ساري مد يده لجهة الباب الخلفي؛تعالي اوصلك
طلعوا وهي تمسح دموعها بخوف
ساري كل شوي يمسح وجهه ويركز في الطريق
وقفوا قدام البيت؛في امان الله ياعيون الظبي موضوعك
بينحل بأذن الله ولا تشيلين همه
رونق ببحه؛مشكور
رفع يده اليمين على صدره بأمتنان ومشى تاركها
لف على الصوت اللي يناديه..
,
تفاعلوووووو🥺🤎..!
🌱
#نوقف هنا ونكمل معاكم غدا
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
#ملاحظة : يسعدنا مشاركـة الروايـة مع اصدقائكم لكن لا ابيح ولا احلل نقل الروايـة وحـذف رابط القناة 👇👇
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
▇ـ▄💜▄ـ▇
يتبع البارت التالي➥ ⇩⇩
▇ـ▄💜▄▄ـ▇