▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
روايـــــــــــة 💜
{ من نورك الفاتن زال الجلاء وانزاح
ومن حسنك الريان مال الهوى فيني }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
البارت « ٢٠ » .
,
جلست على الارض بسرعه وهي تناظره لين اختفى
تنفست بسرعه ويدها على صدرها ,
رجعت لواقعها من سمعت صوت امها
تنهدت بضياع وطلعت من الحمام "يكرمكم" لبست مريولها وظفرت شعرها على
السريع لبست عبايتها واخذت شنطتها
ونزلت شافت امها في الصاله قبّلت راسها
النور ببحه؛صبحتي بالخير يمه
العنود؛صبحتي بالنور افطرتي!
النور؛متأخره يعيني بطلع الحين
العنود؛افطري وبعدها اطلعي ويوصلك جراح
النور بحده؛يمه ابعديه عني
العنود بحنيه؛خايفة عليك من اهل الديره
يايمه يوصلني كلام وانا خايفه
النور مسكت نفسها بصعوبه انها م تصارخ؛يمه يعيني
طول هالسنين وانا عايشه كذا تجين الحين
تحطين هذا معي
العنود بترجي؛عشاني يايمه
النور قبّلت راسها؛تأخرت
طلعت وهي متنرفزه لأبعد درجه
مشت وهي متوجهه للمدرسه
حست انه يمشي وراها م ألتفتت 'بعد دقايق وصلت للمدرسة'
لفت من سمعت صوته؛انتظرك هنا
النور بعصبيه؛قطع الله ذا الحس
دخلت والعصبيه معمتها
.
.
« ١٢:٣٤ ظهر »
حوش الغنم:
واقفه الجازي خلف الشبك وتناظر للغنم بقرف وحاطه سبابتها وابهامها على خشمها بطريقه توضح للي يشوفها قرفها من هالمكان
بهالاثناء كان رماح يتمشى مع احد شباب القريه ويسولف معه ويضحكون
وبمجرد مالمح زول الجازي
التفت للي معه اعتذر منه ومشى عنه
لناحيه الجازي اللي واخيرا رضخت للامر الواقع ودخلت حوش الغنم
لكنها ماتجرأت وتقدمت باي خطوه زياده
خوفاً منهم اولا وخوفها من ان تلتصق فيها ريحتهم
بهاللحظات فزت بخوف لما سمعت صوت رماح من خلفها
تعثرت بدلوا مركون بالقرب منها وطاحت
ولسوء حظها انها حاولت تتشبث بالشبك لاجل ماتوصل للارض لكن الشبك غدرها وجرحتها اسلاكه
تاهوت بالم وسرعان ماتقدم لها رماح وانحنى لمستواها
ابتلعت ريقها وتجمعت الدموع بمحاجرها وهي تشوف الدم ينزف من يدها
تقدم لها رماح وهو يمد يده ليدها
تفحصها بخوف وطلع منديل من جيبه وهو يمسح الدم
ابتلعت ريقها الجازي ونطقت بالم: يوجعني!
تنهد رماح وهز راسه باسى : يابنتي وش هالطفاقه اللي فيك!
زمت شفايفها بالم ونطقت بقهر: انت خوفتني
تنهد رماح وهو يرمي المنديل بعد مانطف الجرح من الدم
نطق لها بخفوت: الحمد الله جرح براني
التفتت له الجازي ورمقته بنظراتها وقامت وهي تنفظ ملابسها
تنهد رماح وهو يشوفها متجهه لوسط الحوش
عقد حواجبه وهو يشوفها رجعت لنفس حركتها ، ساده خشمها بيدها
ضحك على تعابير وجها واتجه لها: انتي دام انك كارهه هالريحه ليه جايه هنا اصلا؟؟ تنهدت الجازي والتفتت عليه بقهر : عندنا ضيف وابوي يبي له ذبيحه
عقد حواجبه رماح
.
🌱
#انتهى♥
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
روايـــــــــــة 💜
{ من نورك الفاتن زال الجلاء وانزاح
ومن حسنك الريان مال الهوى فيني }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
البارت « ٢٠ » .
,
جلست على الارض بسرعه وهي تناظره لين اختفى
تنفست بسرعه ويدها على صدرها ,
رجعت لواقعها من سمعت صوت امها
تنهدت بضياع وطلعت من الحمام "يكرمكم" لبست مريولها وظفرت شعرها على
السريع لبست عبايتها واخذت شنطتها
ونزلت شافت امها في الصاله قبّلت راسها
النور ببحه؛صبحتي بالخير يمه
العنود؛صبحتي بالنور افطرتي!
النور؛متأخره يعيني بطلع الحين
العنود؛افطري وبعدها اطلعي ويوصلك جراح
النور بحده؛يمه ابعديه عني
العنود بحنيه؛خايفة عليك من اهل الديره
يايمه يوصلني كلام وانا خايفه
النور مسكت نفسها بصعوبه انها م تصارخ؛يمه يعيني
طول هالسنين وانا عايشه كذا تجين الحين
تحطين هذا معي
العنود بترجي؛عشاني يايمه
النور قبّلت راسها؛تأخرت
طلعت وهي متنرفزه لأبعد درجه
مشت وهي متوجهه للمدرسه
حست انه يمشي وراها م ألتفتت 'بعد دقايق وصلت للمدرسة'
لفت من سمعت صوته؛انتظرك هنا
النور بعصبيه؛قطع الله ذا الحس
دخلت والعصبيه معمتها
.
.
« ١٢:٣٤ ظهر »
حوش الغنم:
واقفه الجازي خلف الشبك وتناظر للغنم بقرف وحاطه سبابتها وابهامها على خشمها بطريقه توضح للي يشوفها قرفها من هالمكان
بهالاثناء كان رماح يتمشى مع احد شباب القريه ويسولف معه ويضحكون
وبمجرد مالمح زول الجازي
التفت للي معه اعتذر منه ومشى عنه
لناحيه الجازي اللي واخيرا رضخت للامر الواقع ودخلت حوش الغنم
لكنها ماتجرأت وتقدمت باي خطوه زياده
خوفاً منهم اولا وخوفها من ان تلتصق فيها ريحتهم
بهاللحظات فزت بخوف لما سمعت صوت رماح من خلفها
تعثرت بدلوا مركون بالقرب منها وطاحت
ولسوء حظها انها حاولت تتشبث بالشبك لاجل ماتوصل للارض لكن الشبك غدرها وجرحتها اسلاكه
تاهوت بالم وسرعان ماتقدم لها رماح وانحنى لمستواها
ابتلعت ريقها وتجمعت الدموع بمحاجرها وهي تشوف الدم ينزف من يدها
تقدم لها رماح وهو يمد يده ليدها
تفحصها بخوف وطلع منديل من جيبه وهو يمسح الدم
ابتلعت ريقها الجازي ونطقت بالم: يوجعني!
تنهد رماح وهز راسه باسى : يابنتي وش هالطفاقه اللي فيك!
زمت شفايفها بالم ونطقت بقهر: انت خوفتني
تنهد رماح وهو يرمي المنديل بعد مانطف الجرح من الدم
نطق لها بخفوت: الحمد الله جرح براني
التفتت له الجازي ورمقته بنظراتها وقامت وهي تنفظ ملابسها
تنهد رماح وهو يشوفها متجهه لوسط الحوش
عقد حواجبه وهو يشوفها رجعت لنفس حركتها ، ساده خشمها بيدها
ضحك على تعابير وجها واتجه لها: انتي دام انك كارهه هالريحه ليه جايه هنا اصلا؟؟ تنهدت الجازي والتفتت عليه بقهر : عندنا ضيف وابوي يبي له ذبيحه
عقد حواجبه رماح
.
🌱
#انتهى♥
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇