( رواية ﺍﻟﻘﺼﺎﻳﺪ ﻋﻠﻰ ﻣﺜﻠﻚ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻣﻘﺎﻡ .. يلي ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻌّﺎﺭ ﻭﺍﻗﻼﻣﻬﺎ )
🌷🍃🌷🍃🌷
🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷
🍃🌷
🌷🖌📖 @ahgeel 👈🌷🍃
📚 😍 📃
*🌷ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🌷*
🌷ـ #بارت :150
‘
-
‘
وإبتسمت لتين وهي تسمع صوت تركي يناديها : يمه الحب يمـه !
إبتسمت وجد لأنها من أول المكالمة للحين تلمح ملامح سلاف يلي فعلاً مروقه ما تمثّل عليها هالمرة ، إبتسمت سلاف وهي تودعهم لأن تركي صحى توه وسكرت وجد وهي تشوف لتين لازالت تدندن ولفت عليها بسؤال : وجد متى تحبين ؟
رفعت وجد حواجبها بإستغراب ، وإبتسمت سوار وهي تناظر لتين : أحس قريب بالحيل تدرين ، وجد جهّزي نفسك لأن إحساسي ما يخيب ..
جاء سيف يقطع حديثهم : نيّـارا جدي محسن يقول يبيك ضروري بالمكتب لا تتأخرين لأنه بيمشي ..
_
« بالمكـتب »
دخلت لعند جدها بعد ما دقت الباب ، وإبتسم بهدوء وهو يناظرها : حيّاك بنتي ..
دخلت لعنده وهي تميّل شفايفها : قال لي سيف تبيني ضروري ، صاير شيء ؟
هز راسه بالنفي وهو يجلس ويأشر لها تجلس : كانت النية قبل تشتغلين معانا بالشركة بس دامك بتصيرين حرم عذبي ، وعذبي غيرته واجدة هالشيء بنلغيه ونخليه لبعدين تفكرون فيه سوا ، وبسألك عن شيء ..
رفعت حواجبها بإستغراب ، وترك الأوراق قدامها : رياض وسعود وتميم وهالمشروع الجديد ، مين وراهم فيه ؟ تركي ؟
هزت راسها بالنفي بإستغراب : مشروعهم ليه يكون لتركي يد فيه !
زفر وهو يناظرها : مستحيل يقومون هالمشروع لحالهم ، لازم لهم ظهر قوي ولا ظنيّ واحد من عيالي بيدعمهم فيه وهو يدري إني ما أحب هالمشاريع وهالسخافات ..
نيّارا بإستغراب : شيء يحبونه أكيد بينجحون فيه وبالعكس المفروض إنت تدعمهم هالمرة جدي !
هز راسه بإيه وهو يأشر لها تناظر جوالها : هالفلوس يلي وصلتك الحين ، بما إنك تعرفين ظهرهم ومين يدعمهم من الكبار حوليها له يوزعها بين ثلاثتهم ..
إبتسمت لثواني وهي تناظره ، وشتت أنظاره مباشرة : بندعم بالخفاء نشوف وين بيوصلون نجاح وإلا فشل .
خرج من مجلسه وهو يشوف بهية عند العيال ، وعرف مين يكون ظهرهم هالمرة ولهالسبب تمتم بالإستغفار وتوجه للخارج لجل يكمل أشغاله قبل يوم الملكة ..
_
« بيـت تركـي ، العشاء »
لبست عبايتها وهي تشوفه جالس بالصالة ، ورفع أنظاره لها مباشرة : على وين !
سلاف بتعجب : العصر قلتلك بطلع مع البنات لجل نيّـارا
كان بيقول لها إنها ما نامت على الساعتين يلي أخذتها لكنه سكت لأن طبعه المُهتم يزعجه هو والأكيد إنه بيزعجها ، لفت أنظارها للابتوب يلي قدامه : إذا مافيك حيل توديني بكلمهم يمروني ..
هز راسه بالنفي وهو يوقف ويسكر لابتوبه : عندي إجتماع بعد شوي بوديك وأكمل عليه ..
هزت راسها بزين وصعد للأعلى يبدل ملابسه ويجهز أغراضه ، إبتسمت بخفيف لأنه بالعصر وقت صحى كان يسألها بين كلامه مين كان يحاكيها بالزبط ، ووش المقطع يلي يسولفون عنه
_
#أكبر_من_الشعّار_وأقلامها
*🌷ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🌷*
#نتمنـى_لكـم_قراءة_ممتعة ..
{يســـــعدنــا مشـــاركــة الروايــــة ... ولكــن لانبيـــح او نحـلل حـذف رابـــــط القناة👇👇}
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
🌷🖌📖 @ahgeel 👈🌷🍃
🍃🌷
🌷🍃🌷
🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷🍃🌷
🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷
🍃🌷
🌷🖌📖 @ahgeel 👈🌷🍃
📚 😍 📃
*🌷ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🌷*
🌷ـ #بارت :150
‘
-
‘
وإبتسمت لتين وهي تسمع صوت تركي يناديها : يمه الحب يمـه !
إبتسمت وجد لأنها من أول المكالمة للحين تلمح ملامح سلاف يلي فعلاً مروقه ما تمثّل عليها هالمرة ، إبتسمت سلاف وهي تودعهم لأن تركي صحى توه وسكرت وجد وهي تشوف لتين لازالت تدندن ولفت عليها بسؤال : وجد متى تحبين ؟
رفعت وجد حواجبها بإستغراب ، وإبتسمت سوار وهي تناظر لتين : أحس قريب بالحيل تدرين ، وجد جهّزي نفسك لأن إحساسي ما يخيب ..
جاء سيف يقطع حديثهم : نيّـارا جدي محسن يقول يبيك ضروري بالمكتب لا تتأخرين لأنه بيمشي ..
_
« بالمكـتب »
دخلت لعند جدها بعد ما دقت الباب ، وإبتسم بهدوء وهو يناظرها : حيّاك بنتي ..
دخلت لعنده وهي تميّل شفايفها : قال لي سيف تبيني ضروري ، صاير شيء ؟
هز راسه بالنفي وهو يجلس ويأشر لها تجلس : كانت النية قبل تشتغلين معانا بالشركة بس دامك بتصيرين حرم عذبي ، وعذبي غيرته واجدة هالشيء بنلغيه ونخليه لبعدين تفكرون فيه سوا ، وبسألك عن شيء ..
رفعت حواجبها بإستغراب ، وترك الأوراق قدامها : رياض وسعود وتميم وهالمشروع الجديد ، مين وراهم فيه ؟ تركي ؟
هزت راسها بالنفي بإستغراب : مشروعهم ليه يكون لتركي يد فيه !
زفر وهو يناظرها : مستحيل يقومون هالمشروع لحالهم ، لازم لهم ظهر قوي ولا ظنيّ واحد من عيالي بيدعمهم فيه وهو يدري إني ما أحب هالمشاريع وهالسخافات ..
نيّارا بإستغراب : شيء يحبونه أكيد بينجحون فيه وبالعكس المفروض إنت تدعمهم هالمرة جدي !
هز راسه بإيه وهو يأشر لها تناظر جوالها : هالفلوس يلي وصلتك الحين ، بما إنك تعرفين ظهرهم ومين يدعمهم من الكبار حوليها له يوزعها بين ثلاثتهم ..
إبتسمت لثواني وهي تناظره ، وشتت أنظاره مباشرة : بندعم بالخفاء نشوف وين بيوصلون نجاح وإلا فشل .
خرج من مجلسه وهو يشوف بهية عند العيال ، وعرف مين يكون ظهرهم هالمرة ولهالسبب تمتم بالإستغفار وتوجه للخارج لجل يكمل أشغاله قبل يوم الملكة ..
_
« بيـت تركـي ، العشاء »
لبست عبايتها وهي تشوفه جالس بالصالة ، ورفع أنظاره لها مباشرة : على وين !
سلاف بتعجب : العصر قلتلك بطلع مع البنات لجل نيّـارا
كان بيقول لها إنها ما نامت على الساعتين يلي أخذتها لكنه سكت لأن طبعه المُهتم يزعجه هو والأكيد إنه بيزعجها ، لفت أنظارها للابتوب يلي قدامه : إذا مافيك حيل توديني بكلمهم يمروني ..
هز راسه بالنفي وهو يوقف ويسكر لابتوبه : عندي إجتماع بعد شوي بوديك وأكمل عليه ..
هزت راسها بزين وصعد للأعلى يبدل ملابسه ويجهز أغراضه ، إبتسمت بخفيف لأنه بالعصر وقت صحى كان يسألها بين كلامه مين كان يحاكيها بالزبط ، ووش المقطع يلي يسولفون عنه
_
#أكبر_من_الشعّار_وأقلامها
*🌷ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🌷*
#نتمنـى_لكـم_قراءة_ممتعة ..
{يســـــعدنــا مشـــاركــة الروايــــة ... ولكــن لانبيـــح او نحـلل حـذف رابـــــط القناة👇👇}
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
🌷🖌📖 @ahgeel 👈🌷🍃
🍃🌷
🌷🍃🌷
🍃🌷🍃🌷
🌷🍃🌷🍃🌷