"روايــــــة ﺍﻟﻘﺼﺎﻳﺪ ﻋﻠﻰ ﻣﺜﻠﻚ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻣﻘﺎﻡ .. يلي ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻌّﺎﺭ ﻭﺍﻗﻼﻣﻬﺎ"
🥀🍃🥀🍃🥀
🍃🥀🍃🥀
🥀🍃🥀
🍃🥀
🥀🖌📖 @ahgeel 👈🎋🍃
*🎋ـــــــــــــــــــــــــــــــ🎋*
بارت :120
‘
-
‘
نيارا بإستغراب : وتشوف هالشيء سيء إنهم مع بعض ؟
هز راسه بالنفي بتعجب : مافيه شيء يريّح داخلي كثر شوفكم مع بعض وبظهر بعض ، بس ماهو ضدي يانيّارا لجل ما تكون العواقب كبيرة ..
ميلت شفايفها لثواني : لو كنت معانا ما بيجي أحد ضدك ياجدي ، كبرنا وما تهمّنا الماديات تهمّنا الروابط ولا ودنا نخسرها ..
هز راسه بإيه بهدوء : ولأن الماديات ما تهمكم ، كلمي عذبي يقنع أخوك يرجع يبيع المزرعة علي ..
ناظرته لثواني بذهول ، وهز راسه بإيه : وكلميه يعجل ويرجع الرياض بيننا أشغال ..
زفرت وهي تخرج من مكتبـه للبنات ، وتمددت بحضن بهية بالصالة : متى يرجعون من الكويت ما عدت أتحمل
ضحكت بهية وهي تناظرها بتعجب : جدك كلنا تحمّلنا أطباعه ، أنا وعمامك وتركي وعذبي وسلاف وبتتحملونه كلكم إن شاء الله أو تغيرون أطباعه ..
هزت راسها بإيه وهي تغمض عيونها ، وميّلت بهية شفايفها وهي تمسح على شعرها : ما قررتي متى العرس
هزت راسها بالنفي : يمه عذبي ما يرسي على بر ، أقوله سنة يقول شهرين ..
ضحكت بتعجب : وإنتِ ليه تبين السنة طال عمرك
رفعت أكتافها بعدم معرفة : عشان آخذ وقتي بخصوص كل شيء ، وعشان أشياء كثير طال عمرك
ضحكت بهية وهي تهز راسها بزين : يعني ما به خوف ؟
هزت راسها بإيه : مابه خوف الحمدلله ..
_
« الكـويـت »
سكر لابتوبـه وهو يلف أنظاره لها ، وجلست بجنبه وهي تترك كوب قهوته قدامه ورجعت تنشغل بآيبادها ، تشاركه مقعده وقهوته وهمه وشغله وكل شيء بإيدها لجل ما يطيح قدام أحد لكنها ما توضح له شيء منها ومن داخلها ، من وقت قال لها عن البعد وكيف صعب عليه قالت له جملة لحد هاللحظة تتكرر بداخله وعن صدقها فيها " إختياري إني أكون معك ، بجنبك وبظهرك لو صار لازم وتحاول معي مثل ما أحاول معك ما أدري وش قراراتي قبل ولا أدري وش كان شعوري قبل لكن أدري إن هالأيام ما بتكون هيّنة لو كنت بعيد أو كنت بعيدة " لدرجة وقت وداعهم لأهلهم كانت فعلاً بجنبه ونظراتها كانت بالنسبة له مستحيـلة ، مستحيلة كيف تكون بهالقوة تجاه محسن ، رغم إستغرابه وقتها إلا إنها إبتسمت فقط " ما كفّت محاولاتي لو كفت محاولاتك ، وبمشي على ظني وشعوري لين ما أوصل لحقيقة .. " ..
كانت تحس بنظراته وأخذت نفس خفيف وهي تبعد الكوب عن شفايفها لكنها ما لفت لناحيته أبداً : وصلت لشيء ؟
هز راسه بالنفي وهو يناظرها وعرف بتوترها بهاللحظة من إيدها يلي تركت فيها الكوب على الطاولة ، لفت أنظارها لناحيته وسرعان ما رجفت إيدها من إيده يلي إمتدت لـ...
_
#أكبر_من_الشعّار_وأقلامها
*🎋ــــــ #يتبع👇ـــــــ🎋*
🥀🖌📖 @ahgeel 👈🎋🍃
🍃🥀
🥀🍃🥀
🍃🥀🍃🥀
🥀🍃🥀🍃🥀
🥀🍃🥀🍃🥀
🍃🥀🍃🥀
🥀🍃🥀
🍃🥀
🥀🖌📖 @ahgeel 👈🎋🍃
*🎋ـــــــــــــــــــــــــــــــ🎋*
بارت :120
‘
-
‘
نيارا بإستغراب : وتشوف هالشيء سيء إنهم مع بعض ؟
هز راسه بالنفي بتعجب : مافيه شيء يريّح داخلي كثر شوفكم مع بعض وبظهر بعض ، بس ماهو ضدي يانيّارا لجل ما تكون العواقب كبيرة ..
ميلت شفايفها لثواني : لو كنت معانا ما بيجي أحد ضدك ياجدي ، كبرنا وما تهمّنا الماديات تهمّنا الروابط ولا ودنا نخسرها ..
هز راسه بإيه بهدوء : ولأن الماديات ما تهمكم ، كلمي عذبي يقنع أخوك يرجع يبيع المزرعة علي ..
ناظرته لثواني بذهول ، وهز راسه بإيه : وكلميه يعجل ويرجع الرياض بيننا أشغال ..
زفرت وهي تخرج من مكتبـه للبنات ، وتمددت بحضن بهية بالصالة : متى يرجعون من الكويت ما عدت أتحمل
ضحكت بهية وهي تناظرها بتعجب : جدك كلنا تحمّلنا أطباعه ، أنا وعمامك وتركي وعذبي وسلاف وبتتحملونه كلكم إن شاء الله أو تغيرون أطباعه ..
هزت راسها بإيه وهي تغمض عيونها ، وميّلت بهية شفايفها وهي تمسح على شعرها : ما قررتي متى العرس
هزت راسها بالنفي : يمه عذبي ما يرسي على بر ، أقوله سنة يقول شهرين ..
ضحكت بتعجب : وإنتِ ليه تبين السنة طال عمرك
رفعت أكتافها بعدم معرفة : عشان آخذ وقتي بخصوص كل شيء ، وعشان أشياء كثير طال عمرك
ضحكت بهية وهي تهز راسها بزين : يعني ما به خوف ؟
هزت راسها بإيه : مابه خوف الحمدلله ..
_
« الكـويـت »
سكر لابتوبـه وهو يلف أنظاره لها ، وجلست بجنبه وهي تترك كوب قهوته قدامه ورجعت تنشغل بآيبادها ، تشاركه مقعده وقهوته وهمه وشغله وكل شيء بإيدها لجل ما يطيح قدام أحد لكنها ما توضح له شيء منها ومن داخلها ، من وقت قال لها عن البعد وكيف صعب عليه قالت له جملة لحد هاللحظة تتكرر بداخله وعن صدقها فيها " إختياري إني أكون معك ، بجنبك وبظهرك لو صار لازم وتحاول معي مثل ما أحاول معك ما أدري وش قراراتي قبل ولا أدري وش كان شعوري قبل لكن أدري إن هالأيام ما بتكون هيّنة لو كنت بعيد أو كنت بعيدة " لدرجة وقت وداعهم لأهلهم كانت فعلاً بجنبه ونظراتها كانت بالنسبة له مستحيـلة ، مستحيلة كيف تكون بهالقوة تجاه محسن ، رغم إستغرابه وقتها إلا إنها إبتسمت فقط " ما كفّت محاولاتي لو كفت محاولاتك ، وبمشي على ظني وشعوري لين ما أوصل لحقيقة .. " ..
كانت تحس بنظراته وأخذت نفس خفيف وهي تبعد الكوب عن شفايفها لكنها ما لفت لناحيته أبداً : وصلت لشيء ؟
هز راسه بالنفي وهو يناظرها وعرف بتوترها بهاللحظة من إيدها يلي تركت فيها الكوب على الطاولة ، لفت أنظارها لناحيته وسرعان ما رجفت إيدها من إيده يلي إمتدت لـ...
_
#أكبر_من_الشعّار_وأقلامها
*🎋ــــــ #يتبع👇ـــــــ🎋*
🥀🖌📖 @ahgeel 👈🎋🍃
🍃🥀
🥀🍃🥀
🍃🥀🍃🥀
🥀🍃🥀🍃🥀