" رواية ﺍﻟﻘﺼﺎﻳﺪ ﻋﻠﻰ ﻣﺜﻠﻚ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻣﻘﺎﻡ .. يلي ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻌّﺎﺭ ﻭﺍﻗﻼﻣﻬﺎ "
🥀🍃🥀🍃🥀
🍃🥀🍃🥀
🥀🍃🥀
🍃🥀
🥀🖌📖 @ahgeel 👈🎋🍃
*🎋ـــــــــــــــــــــــــــــــ🎋*
بارت : 110
‘
-
‘
جاوبته بإنها نازله وسكرت جوالها وهي تاخذ نفس : يمكن وجد على حق يا سلافي ..
نزلت للأسفل وهي تشوف جلستهم هاديه ، وودعتهم على وجه السرعـة وهي تخرج له لكن إستوقفها منظره بالسيارة وإرتخاءه وهو يفرك عيـونه والواضح إنه مُتعب
ركبت بجنبه وهي تناظره بتردد : فيك شيء ؟
هز راسه بالنفي ، وميلت شفايفها وهي ترجع جسدها للخلف : قال لي سيف إنك ما كنت موجود تو ترجع
إبتسم بهدوء وهو يلف أنظاره لناحيتها : تسألين عني ؟
هزت راسها بإيه بإستغراب : ليه ما اسأل ، إستغربت
تركي : كنت مع عذبي لو بخاطرك تسألين بعد ، نتبادل السواليف ..
إبتسمت لثواني ، وضحك بتعجب : طرى ببالك شيء ؟
هزت راسها بإيه : نتبادل سواليف المحبة ، انا وانتِ وثالثنا الثريّـا ..
إبتسم وهو يلف أنظاره قدامه ، وهزت راسها بالنفي : إني ذكرتها وما ذكرت موقفها يعتبر غش ، لا تقول لي عابره ومعروفه لأنك ضحكت وعرفت وش طرى ببالي ..
هز راسه بإيه وهو ياخذ نفس : والله إنك فيني أكثر من ظنك ، وإني فيك أكثر من اللي تتخيلينه بس العوض على الله ..
عدلت جلستها وهي تناظره ، وإبتسم بهدوء : تعوّدت غرورك ، بس كانت آمالي إنه ما يكون معي مثل غيري وأشد ..
شبكت إيديها بعد تردد : ماهو معك مثل غيرك ..
رفع حواجبه لثواني ، ورجعت جسدها للخلف وهي تشتت أنظارها : أحاول ، وأبي منك صداقتك لي بهالوقت لجل أكمّل محاولاتي ، ما بقواها لحالي ..
تركي وهو يسكر جواله يلي رن : تكفيني منك محاولاتك .
_
« شقــة تركـي ، بعد أيام معدودة »
جلست بمكـانها وهي تحاول تستوعب حياتها قبل ، وحياتها الحين وكل تفصيل يمر عليها بينهم وكل تفصيل تحس إنها تعرفه وبنفس الوقت تجهله ، ضمّت الكوب لحدها وهي تفكر بالحادث يلي كان مقصود لمحسن لكنه صار فيها وليه تغيّر محسن بعده ، هو إحساسه بالذنب إنه صار لها مو له خلّاه يصير كذا ؟ بس لو كان يدري إن الحادث له من آل عامر ما كان بقى معاهم ، ولا كان فكر يشاركهم أرضه ومكانه ومزرعته وشركته وحتى عياله ، تركت التفكير بنفسها لوهلة وهي تفكر بتركي يلي رغم تذكرها البسيط له إلا إنه دايم يكون مثل الظل ، مثل الوهم وما تعرف هو شخصه وإلا خيالات تقنع نفسها فيها ..
تركت الكوب قدامها وهي تحس إن بتركي شيء لكن عجزت تعرفه ، تشوف سرحانه الطويل وتشوف إرتخاءه الكثير وتحس بإن داخله محطم لكن بنفس الوقت مو قادرة توصله ، مو قادرة تفهم نفسها عشان تكون جنبه وتفهمه بالطريقه الصح خصوصاً إنها هي متشتته ، وهو داخله مكسور لو كان الكسر يعبر ..
_
#أكبر_من_الشعّار_وأقلامها
*🎋ــــــ #يتبع👇ـــــــ🎋*
🥀🖌📖 @ahgeel 👈🎋🍃
🍃🥀
🥀🍃🥀
🍃🥀🍃🥀
🥀🍃🥀🍃🥀
🥀🍃🥀🍃🥀
🍃🥀🍃🥀
🥀🍃🥀
🍃🥀
🥀🖌📖 @ahgeel 👈🎋🍃
*🎋ـــــــــــــــــــــــــــــــ🎋*
بارت : 110
‘
-
‘
جاوبته بإنها نازله وسكرت جوالها وهي تاخذ نفس : يمكن وجد على حق يا سلافي ..
نزلت للأسفل وهي تشوف جلستهم هاديه ، وودعتهم على وجه السرعـة وهي تخرج له لكن إستوقفها منظره بالسيارة وإرتخاءه وهو يفرك عيـونه والواضح إنه مُتعب
ركبت بجنبه وهي تناظره بتردد : فيك شيء ؟
هز راسه بالنفي ، وميلت شفايفها وهي ترجع جسدها للخلف : قال لي سيف إنك ما كنت موجود تو ترجع
إبتسم بهدوء وهو يلف أنظاره لناحيتها : تسألين عني ؟
هزت راسها بإيه بإستغراب : ليه ما اسأل ، إستغربت
تركي : كنت مع عذبي لو بخاطرك تسألين بعد ، نتبادل السواليف ..
إبتسمت لثواني ، وضحك بتعجب : طرى ببالك شيء ؟
هزت راسها بإيه : نتبادل سواليف المحبة ، انا وانتِ وثالثنا الثريّـا ..
إبتسم وهو يلف أنظاره قدامه ، وهزت راسها بالنفي : إني ذكرتها وما ذكرت موقفها يعتبر غش ، لا تقول لي عابره ومعروفه لأنك ضحكت وعرفت وش طرى ببالي ..
هز راسه بإيه وهو ياخذ نفس : والله إنك فيني أكثر من ظنك ، وإني فيك أكثر من اللي تتخيلينه بس العوض على الله ..
عدلت جلستها وهي تناظره ، وإبتسم بهدوء : تعوّدت غرورك ، بس كانت آمالي إنه ما يكون معي مثل غيري وأشد ..
شبكت إيديها بعد تردد : ماهو معك مثل غيرك ..
رفع حواجبه لثواني ، ورجعت جسدها للخلف وهي تشتت أنظارها : أحاول ، وأبي منك صداقتك لي بهالوقت لجل أكمّل محاولاتي ، ما بقواها لحالي ..
تركي وهو يسكر جواله يلي رن : تكفيني منك محاولاتك .
_
« شقــة تركـي ، بعد أيام معدودة »
جلست بمكـانها وهي تحاول تستوعب حياتها قبل ، وحياتها الحين وكل تفصيل يمر عليها بينهم وكل تفصيل تحس إنها تعرفه وبنفس الوقت تجهله ، ضمّت الكوب لحدها وهي تفكر بالحادث يلي كان مقصود لمحسن لكنه صار فيها وليه تغيّر محسن بعده ، هو إحساسه بالذنب إنه صار لها مو له خلّاه يصير كذا ؟ بس لو كان يدري إن الحادث له من آل عامر ما كان بقى معاهم ، ولا كان فكر يشاركهم أرضه ومكانه ومزرعته وشركته وحتى عياله ، تركت التفكير بنفسها لوهلة وهي تفكر بتركي يلي رغم تذكرها البسيط له إلا إنه دايم يكون مثل الظل ، مثل الوهم وما تعرف هو شخصه وإلا خيالات تقنع نفسها فيها ..
تركت الكوب قدامها وهي تحس إن بتركي شيء لكن عجزت تعرفه ، تشوف سرحانه الطويل وتشوف إرتخاءه الكثير وتحس بإن داخله محطم لكن بنفس الوقت مو قادرة توصله ، مو قادرة تفهم نفسها عشان تكون جنبه وتفهمه بالطريقه الصح خصوصاً إنها هي متشتته ، وهو داخله مكسور لو كان الكسر يعبر ..
_
#أكبر_من_الشعّار_وأقلامها
*🎋ــــــ #يتبع👇ـــــــ🎋*
🥀🖌📖 @ahgeel 👈🎋🍃
🍃🥀
🥀🍃🥀
🍃🥀🍃🥀
🥀🍃🥀🍃🥀