{ روايـــــة ﺍﻟﻘﺼﺎﻳﺪ ﻋﻠﻰ ﻣﺜﻠﻚ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻣﻘﺎﻡ .. يلي انتي ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻌّﺎﺭ ﻭﺍﻗﻼﻣﻬﺎ }
🌻🍃🌻🍃🌻
🍃🌻🍃🌻
🌻🍃🌻
🍃🌻
🌻 🖌📖 @ahgeel 👈🌻🍃
📚 😍 📃
*🌻ــــــــــــــــــــــــــــــــ🌻*
بارت : 100
-
‘
-
رجفت إيدها وهي تمسح جبينها بتوتر : يعني وش المفروض مني أسويه بهاللحظة ؟
لفت للباب يلي دق وهي تسكر الملف يلي إنفتح من رميتها له وسرعان ما بردت ملامحها من الأصوات يلي تتعالى بالأسفل ، دخلوا البنات وهم يقفلون الباب خلفهم وتغيرت ملامح سلاف مباشرة : وش صاير !
هزت لتين راسها بتردد : يمكن تركي قال سلاف لا تجي ، ويمكن فيه حرب تحت ؟
ضحكت بسخرية وهي تناظرهم ، وجلست نيّارا : غالباً إن جدي مسوي لتركي شيء بوظيفته ، وغالباً إن تركي توه تحدى جدي بشيء بالرياض وغالب الظن إنها جالسة تصير مساءلة لمحامين جدي الحين ولهالسبب معصب؟
ضحكت سلاف بذهول وهي تناظرها ، وجلست وجد وهي تناظرها : يعني من الآخر إجلسي لأن تركي ما قال لا تنزلين إلا وإن وده هالحرب ما تمسّك أو تمس أحد فينا .
أخذت وشاحها بعدم إهتمام وهي تنزل للأسفل ، ونزلوا البنات خلفها لأنهم يعرفون إن وجودهم بالأعلى بدونها ماله قيمة ولو كانت بتحضر هالحوار ، لازم يكونون معاها
_
« بالأسفـل »
كان الغضـب يعتلي محسن يلي ما بقى كلمـة ما نطقها بخصوص تركي ، وما بقى خيـانة ما ثبّتها فيه من خيانة الأهل والثقة والعشرة لخيانة الدين يلي يشوفها منه بهاللحظة ، ما توقع لوهلة إن يوصل جبروت تركي بهالشكل عليه ويضربه من أكثر الأشياء قرب له لكنه مايعرف غايته للحين وكل غضبه بهاللحظة هو من جلوس تركي الهادي وتأمله له فقط والإبتسامة الباردة يلي تعتلي محيّاه ولا كأن جده بكل دقيقة تمر جالس يمر بخسارة تتبعها خسارة ولا مجال للتفادي ..
سلطان وهو يمسح جبينه بتردد : عالأقل المزرعة بعت الطرف منها لآل عامر وباقي الشراكة يلي بينكم للحين يعني شهرين بالكثير وتعوض الخسارة ما يحتاج هذا كله
ميّل تركي شفايفه لثواني : آل عامر يلي يدورون البعد عنك ، ولعلمك المزرعة شريتها منهم بنفس اللحظة يلي بعتها لهم فيها ..
تغيرت ملامح محسن مباشرة ، وضحك بسخرية وهو يناظره : المزرعة لو تبيع عمرك ما تجيب قيمتها لجل تصير بإسمك ، دور غيرها ..
ميّل شفايفه وهو يوقف ، ورمى نسخة من صك الملكيه قدامه بهدوء وضحك محسن بغضب وهو يناظر عياله : هذا الحفيد ويسوي كذا ، آخ لو يرجع بي الزمن كان ما تركتك تاخذ شيء وأولهم سلاف ، سلاف يستحقها طلال ماهو عديم الرجولة كثير الخبث زيك ..
ضحك تركي بسخرية وهو يجلس ورغم إنه ما يحاول يوضح غضبه إلا إنه بهاللحظة وضح عليه وبكثرة :...
_
#أكبر_من_الشعّار_وأقلامها
*🌻ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🌻*
🌻🖌📖 @ahgeel 👈🌻🍃
🍃🌻
🌻🍃🌻
🍃🌻🍃🌻
🌻🍃🌻🍃🌻
🌻🍃🌻🍃🌻
🍃🌻🍃🌻
🌻🍃🌻
🍃🌻
🌻 🖌📖 @ahgeel 👈🌻🍃
📚 😍 📃
*🌻ــــــــــــــــــــــــــــــــ🌻*
بارت : 100
-
‘
-
رجفت إيدها وهي تمسح جبينها بتوتر : يعني وش المفروض مني أسويه بهاللحظة ؟
لفت للباب يلي دق وهي تسكر الملف يلي إنفتح من رميتها له وسرعان ما بردت ملامحها من الأصوات يلي تتعالى بالأسفل ، دخلوا البنات وهم يقفلون الباب خلفهم وتغيرت ملامح سلاف مباشرة : وش صاير !
هزت لتين راسها بتردد : يمكن تركي قال سلاف لا تجي ، ويمكن فيه حرب تحت ؟
ضحكت بسخرية وهي تناظرهم ، وجلست نيّارا : غالباً إن جدي مسوي لتركي شيء بوظيفته ، وغالباً إن تركي توه تحدى جدي بشيء بالرياض وغالب الظن إنها جالسة تصير مساءلة لمحامين جدي الحين ولهالسبب معصب؟
ضحكت سلاف بذهول وهي تناظرها ، وجلست وجد وهي تناظرها : يعني من الآخر إجلسي لأن تركي ما قال لا تنزلين إلا وإن وده هالحرب ما تمسّك أو تمس أحد فينا .
أخذت وشاحها بعدم إهتمام وهي تنزل للأسفل ، ونزلوا البنات خلفها لأنهم يعرفون إن وجودهم بالأعلى بدونها ماله قيمة ولو كانت بتحضر هالحوار ، لازم يكونون معاها
_
« بالأسفـل »
كان الغضـب يعتلي محسن يلي ما بقى كلمـة ما نطقها بخصوص تركي ، وما بقى خيـانة ما ثبّتها فيه من خيانة الأهل والثقة والعشرة لخيانة الدين يلي يشوفها منه بهاللحظة ، ما توقع لوهلة إن يوصل جبروت تركي بهالشكل عليه ويضربه من أكثر الأشياء قرب له لكنه مايعرف غايته للحين وكل غضبه بهاللحظة هو من جلوس تركي الهادي وتأمله له فقط والإبتسامة الباردة يلي تعتلي محيّاه ولا كأن جده بكل دقيقة تمر جالس يمر بخسارة تتبعها خسارة ولا مجال للتفادي ..
سلطان وهو يمسح جبينه بتردد : عالأقل المزرعة بعت الطرف منها لآل عامر وباقي الشراكة يلي بينكم للحين يعني شهرين بالكثير وتعوض الخسارة ما يحتاج هذا كله
ميّل تركي شفايفه لثواني : آل عامر يلي يدورون البعد عنك ، ولعلمك المزرعة شريتها منهم بنفس اللحظة يلي بعتها لهم فيها ..
تغيرت ملامح محسن مباشرة ، وضحك بسخرية وهو يناظره : المزرعة لو تبيع عمرك ما تجيب قيمتها لجل تصير بإسمك ، دور غيرها ..
ميّل شفايفه وهو يوقف ، ورمى نسخة من صك الملكيه قدامه بهدوء وضحك محسن بغضب وهو يناظر عياله : هذا الحفيد ويسوي كذا ، آخ لو يرجع بي الزمن كان ما تركتك تاخذ شيء وأولهم سلاف ، سلاف يستحقها طلال ماهو عديم الرجولة كثير الخبث زيك ..
ضحك تركي بسخرية وهو يجلس ورغم إنه ما يحاول يوضح غضبه إلا إنه بهاللحظة وضح عليه وبكثرة :...
_
#أكبر_من_الشعّار_وأقلامها
*🌻ــــــــ #يتبـع👇ـــــــ🌻*
🌻🖌📖 @ahgeel 👈🌻🍃
🍃🌻
🌻🍃🌻
🍃🌻🍃🌻
🌻🍃🌻🍃🌻