< روايـــــــــــــة ﺍﻟﻘﺼﺎﻳﺪ ﻋﻠﻰ ﻣﺜﻠﻚ ، ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻣﻘﺎﻡ يلي ﺍﻛﺒﺮ .. ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻌّﺎﺭ ، ﻭﺍﻗﻼﻣﻬﺎ >
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
بارت :70
‘
-
‘
من إنحناءه قريب من رقبتها وهمسـه : محد يمشيّك بكيفه صدقتي ..
أخذت نفس من أعماقها ، وشد بمسكته لها بهدوء : الرد اللي يثبّت قيمتك لا يندمك ، خلي الخواطر تجبر نفسها وخاطرك لو ما تعرفين تجبرينه غيرك يحاول .
هزت راسها بالنفي وهي ما تعرف ليه هالخضوع منها بهاللحظة وليه مو قادرة تعصب عليه وتطلع غضبها عليها رغم إنها قبل مجيئه وقبل لا يحاوطها بهالشكل كانت تحترق من غضبها لدرجة حتى هو بياخذ نصيبـه منها ، كانت حركته هي يلي سببت لها كل هالعجز بهاللحظة وأخذت نفس من أعماقها من قبّل كتفها : لا تجيني مثل الوهم ونص الحقيقة ، ما أعرفك ولا أعرف شيء عنك ليه تجيني بهالطريقة ؟
هز راسه بالنـفي وهو يقابلها ، ورفع إيديه لوجهها : تعرفيني ناظري عيني دقيقتين بس ، دقيقتين
حاولت إنها توجه أنظارها لعينه لكنها عجزت ، عجزت تتحمل خمس ثواني وشتتتها بعيد عنه وهي تحس بمحاجرها تحترق ، ما تعرف ليش وقع هالجلسة وهالمسكة وهالنظرة كلهم كانوا أكبر من طاقتها بهاللحظة ، شعور إن أشياء كثير مألوفه لها لكنها ما تعرف وش هي بالتحديد ولا تعرف تصنفها هي حقيقة أو وهم ما تعرف غير إن بعقلها فراغ ما تاخذ منه لا حق ولا باطل ..
سكتت كل ملامحها من ضمها لناحيته بكل هدوء وهو يقبّل راسها ، وأخذت نفس هادي وهي تبعد عنه من سمعت صوت محسن قريب منهم : جدك وش مواضيـعه كمان ؟
ضحك بخفيف وهو يناظرها : لو جلستي وسألتيني هالسؤال بحضني وش يضرك ؟
سلاف وهي تشتت أنظارها بعيد : بتختلف إجابتك يعني
هز راسه بالنفي وهو يمد إيده لوجهها : ما تختلف إلا بحق ، جدك تعالي جنبي وشوفي مواضيعه لكن المهم لا تعصبين وخذيه بركادة ..
هزت راسها بزين وهي تاخذ نفس من أعماقها ، وإبتسم بهدوء وهو يرد على جواله وإبتعد عنها مسافة تكفيها إنها تفكر وتعيد ترتيب وضعها وتوازنها يلي ما تدري ليه ضُرب بالأرض الحين لكنها تحتاج وقت طويل وأطول من الطويل لوحدها أو معاه إذا كان مستعد يفهمها كل شيء..
توجّهت للداخل تسبقـه وإبتسمت بسخرية كانت غرور بالنسبة لآل عامر يلي ماشيين ، إبتسمت بنت إبراهيم وهي تلف لناحيتها : يمكن زعلتي من قولي إن زواجكم برغبة جدك ، بس كلنا نعرف الظاهر واللي نسمعه ما نعرف الخافي يمكن أحلى ..
إبتسمت جميلة وهي تقطع الحوار لأن لو ردت سلاف بهاللحظة بتكبر بينهم : شرفونا مره ثانية إن شاء الله ما ينشبع من جلستكم ..
ضحكت سلاف بسخرية وهي تدخل للداخل ، وإبتسمت لتين بخفيف : عليها نظرة البنت مو طبيعية
وجـد بتزفيرة : والله ياهي متغيّرة وياهي صايرة غريبة بشكل ما تتحمل أحد ..
نيّـارا بتعجب :..
_
#أكبر_من_الشعّار_وأقلامها
🔮👈 #القصايد_على_مثلك_صغيرة_مقام_بلي_اكبر_من_الشعار
*🔮ــــــ #يتبع👇ــــــــ🔮*
🔮📚 @ahgeel 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
بارت :70
‘
-
‘
من إنحناءه قريب من رقبتها وهمسـه : محد يمشيّك بكيفه صدقتي ..
أخذت نفس من أعماقها ، وشد بمسكته لها بهدوء : الرد اللي يثبّت قيمتك لا يندمك ، خلي الخواطر تجبر نفسها وخاطرك لو ما تعرفين تجبرينه غيرك يحاول .
هزت راسها بالنفي وهي ما تعرف ليه هالخضوع منها بهاللحظة وليه مو قادرة تعصب عليه وتطلع غضبها عليها رغم إنها قبل مجيئه وقبل لا يحاوطها بهالشكل كانت تحترق من غضبها لدرجة حتى هو بياخذ نصيبـه منها ، كانت حركته هي يلي سببت لها كل هالعجز بهاللحظة وأخذت نفس من أعماقها من قبّل كتفها : لا تجيني مثل الوهم ونص الحقيقة ، ما أعرفك ولا أعرف شيء عنك ليه تجيني بهالطريقة ؟
هز راسه بالنـفي وهو يقابلها ، ورفع إيديه لوجهها : تعرفيني ناظري عيني دقيقتين بس ، دقيقتين
حاولت إنها توجه أنظارها لعينه لكنها عجزت ، عجزت تتحمل خمس ثواني وشتتتها بعيد عنه وهي تحس بمحاجرها تحترق ، ما تعرف ليش وقع هالجلسة وهالمسكة وهالنظرة كلهم كانوا أكبر من طاقتها بهاللحظة ، شعور إن أشياء كثير مألوفه لها لكنها ما تعرف وش هي بالتحديد ولا تعرف تصنفها هي حقيقة أو وهم ما تعرف غير إن بعقلها فراغ ما تاخذ منه لا حق ولا باطل ..
سكتت كل ملامحها من ضمها لناحيته بكل هدوء وهو يقبّل راسها ، وأخذت نفس هادي وهي تبعد عنه من سمعت صوت محسن قريب منهم : جدك وش مواضيـعه كمان ؟
ضحك بخفيف وهو يناظرها : لو جلستي وسألتيني هالسؤال بحضني وش يضرك ؟
سلاف وهي تشتت أنظارها بعيد : بتختلف إجابتك يعني
هز راسه بالنفي وهو يمد إيده لوجهها : ما تختلف إلا بحق ، جدك تعالي جنبي وشوفي مواضيعه لكن المهم لا تعصبين وخذيه بركادة ..
هزت راسها بزين وهي تاخذ نفس من أعماقها ، وإبتسم بهدوء وهو يرد على جواله وإبتعد عنها مسافة تكفيها إنها تفكر وتعيد ترتيب وضعها وتوازنها يلي ما تدري ليه ضُرب بالأرض الحين لكنها تحتاج وقت طويل وأطول من الطويل لوحدها أو معاه إذا كان مستعد يفهمها كل شيء..
توجّهت للداخل تسبقـه وإبتسمت بسخرية كانت غرور بالنسبة لآل عامر يلي ماشيين ، إبتسمت بنت إبراهيم وهي تلف لناحيتها : يمكن زعلتي من قولي إن زواجكم برغبة جدك ، بس كلنا نعرف الظاهر واللي نسمعه ما نعرف الخافي يمكن أحلى ..
إبتسمت جميلة وهي تقطع الحوار لأن لو ردت سلاف بهاللحظة بتكبر بينهم : شرفونا مره ثانية إن شاء الله ما ينشبع من جلستكم ..
ضحكت سلاف بسخرية وهي تدخل للداخل ، وإبتسمت لتين بخفيف : عليها نظرة البنت مو طبيعية
وجـد بتزفيرة : والله ياهي متغيّرة وياهي صايرة غريبة بشكل ما تتحمل أحد ..
نيّـارا بتعجب :..
_
#أكبر_من_الشعّار_وأقلامها
🔮👈 #القصايد_على_مثلك_صغيرة_مقام_بلي_اكبر_من_الشعار
*🔮ــــــ #يتبع👇ــــــــ🔮*
🔮📚 @ahgeel 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮