ج/3
تكملت قصة روان واخوانها
بعد ما كملنه غدة سئلني هشام شلون صرتي كتله بعدني اتالم حيل كلي عادي كم يوم وطيبين راح اجيبلج مرهم سمر اخذت سامر للغرفة كلتله انت لحد الان ما سويت تعال سوي وياي وائل راح وياهم حتى ما ياذي سمر وهشام لبس ملابسه وراح لصيدلية واني غسلت الماعين من كملت رحت للغرفة لكيت سامر ينيج بسمر وهي تسوي موطه لوائل كلت لوائل تعال نيجني كلي ما كدرين كتله اكدر اخذته ورحنه للغرفة الثانية وبلشت وياه حلوك وماصص حوالي نص ساعة نزل لحس كسي موتني لحد ما ذبيت بحلكه بس ظل يباوع عليه بستغراب و سويتله موطه لحد ما عيره صار صاروخ وصعدت فوكاه ودخلت بكسي على كيف حتى ما ينتبه اكو الم بس تحملته وشلته كله كلي زين تحسنتي بسرعة وحضنته وبقينه نتنايج اني انتحرك هو ثابت وبعد حوالي ربع ساعة حظني حيل وهو صار ينيج بيه عرفت راح ذب وظل ينيجني لحد ما ذب سحبت نفسي بس هو حاظني ما كدرت افلت منه ذبها كلها بكسي وظل حاظني وكلي شنو انتي تجننين نيجتج احلى من سمر بهواي واني كتله فرق بين الكس والطيز كلي شنو رفعني وطلع عير من كسي هو تخبل وظربني راجدي فرني فر كلي شنو هاي ولج من فاتحج من نايجج قبل عباله عندي علاقة سابقة بواحد كتله سامر اليوم خليته يفتحني كلي ليش وشلون وفجائة سمعنه سمر صرخت ركضنه لكينه سامر نايم فوكها وحط عيره كله بكسها وائل سحبه وضرب حيل وكله ولك حيوان ليش فتحتها وظل يضربه سحبته كوه من عليه وطلعت بره الغرفة وترجيته نتفاهم صار الي صار هو راح على الصالة واني رجعت سمر تبجي وتكله ليش هيج سامر وهو مدنك كتله ولك ليش هيج كال غير انتي كلتي احنه نحب بعض ونبقى سوه طول العمر كتله احجي عن نفسي مو عن سمر هي كلتلي هم فتحج هذا الحيون كتلها اي اني خليته وشرحتلها موقفي وائل سمع كلام واجه ظل واكف بالباب سمر كالت بس بعد ما نكدر نتزوج كتلها اخواني ازواج وكل حياتي وما اعوفهم للموت كلتلي بس هم راح يتزوجون اني وياج وين نروح سامر كال ماتزوج اني ابقه وياجن طول عمري وحركة لا ارادية ثلاثتنه باوعنه على وائل باوع علينه ظل ساكت وراح بس سمر نزفت اهواي والفرشة صارت بقعة دم كتلها كومي غسلي بسرعة راحت للحمام ورجعت حاطه الخاولي على كسها دخل هشام شاف وائل بالصالة وجها ما يتفسر مباشرتا كلت لسمر وسامر تعالوا بسرعة رحنه يمهم وحجينه بالموضوع هشام فرح وكال اني من اول مره فكرت بهذا الشي نبقه سوه طول العمر بدون زواج وائل كال بقت عليه تمام اني وياك بس هذا الكواد فتحن ثنيهن ما خلانه شي وضحكنه كلنه وهنا تذكرت كتله وائل انت ذبيت بكسي اخاف احبل منك ومر حوالي ساعة على الموضوع هو بسرعة كل لهشام روح جيب اقوى نوعية مانع حمل بسرعة وسحبني من ايدي للحمام دخل اصبعه بكسي وحاول يطلع الجبه ونتظرت هشام بس رجع بلعت حبايتين حتى ينطن مفعول اقوى
انتظروا الجزء القادم
تكملت قصة روان واخوانها
بعد ما كملنه غدة سئلني هشام شلون صرتي كتله بعدني اتالم حيل كلي عادي كم يوم وطيبين راح اجيبلج مرهم سمر اخذت سامر للغرفة كلتله انت لحد الان ما سويت تعال سوي وياي وائل راح وياهم حتى ما ياذي سمر وهشام لبس ملابسه وراح لصيدلية واني غسلت الماعين من كملت رحت للغرفة لكيت سامر ينيج بسمر وهي تسوي موطه لوائل كلت لوائل تعال نيجني كلي ما كدرين كتله اكدر اخذته ورحنه للغرفة الثانية وبلشت وياه حلوك وماصص حوالي نص ساعة نزل لحس كسي موتني لحد ما ذبيت بحلكه بس ظل يباوع عليه بستغراب و سويتله موطه لحد ما عيره صار صاروخ وصعدت فوكاه ودخلت بكسي على كيف حتى ما ينتبه اكو الم بس تحملته وشلته كله كلي زين تحسنتي بسرعة وحضنته وبقينه نتنايج اني انتحرك هو ثابت وبعد حوالي ربع ساعة حظني حيل وهو صار ينيج بيه عرفت راح ذب وظل ينيجني لحد ما ذب سحبت نفسي بس هو حاظني ما كدرت افلت منه ذبها كلها بكسي وظل حاظني وكلي شنو انتي تجننين نيجتج احلى من سمر بهواي واني كتله فرق بين الكس والطيز كلي شنو رفعني وطلع عير من كسي هو تخبل وظربني راجدي فرني فر كلي شنو هاي ولج من فاتحج من نايجج قبل عباله عندي علاقة سابقة بواحد كتله سامر اليوم خليته يفتحني كلي ليش وشلون وفجائة سمعنه سمر صرخت ركضنه لكينه سامر نايم فوكها وحط عيره كله بكسها وائل سحبه وضرب حيل وكله ولك حيوان ليش فتحتها وظل يضربه سحبته كوه من عليه وطلعت بره الغرفة وترجيته نتفاهم صار الي صار هو راح على الصالة واني رجعت سمر تبجي وتكله ليش هيج سامر وهو مدنك كتله ولك ليش هيج كال غير انتي كلتي احنه نحب بعض ونبقى سوه طول العمر كتله احجي عن نفسي مو عن سمر هي كلتلي هم فتحج هذا الحيون كتلها اي اني خليته وشرحتلها موقفي وائل سمع كلام واجه ظل واكف بالباب سمر كالت بس بعد ما نكدر نتزوج كتلها اخواني ازواج وكل حياتي وما اعوفهم للموت كلتلي بس هم راح يتزوجون اني وياج وين نروح سامر كال ماتزوج اني ابقه وياجن طول عمري وحركة لا ارادية ثلاثتنه باوعنه على وائل باوع علينه ظل ساكت وراح بس سمر نزفت اهواي والفرشة صارت بقعة دم كتلها كومي غسلي بسرعة راحت للحمام ورجعت حاطه الخاولي على كسها دخل هشام شاف وائل بالصالة وجها ما يتفسر مباشرتا كلت لسمر وسامر تعالوا بسرعة رحنه يمهم وحجينه بالموضوع هشام فرح وكال اني من اول مره فكرت بهذا الشي نبقه سوه طول العمر بدون زواج وائل كال بقت عليه تمام اني وياك بس هذا الكواد فتحن ثنيهن ما خلانه شي وضحكنه كلنه وهنا تذكرت كتله وائل انت ذبيت بكسي اخاف احبل منك ومر حوالي ساعة على الموضوع هو بسرعة كل لهشام روح جيب اقوى نوعية مانع حمل بسرعة وسحبني من ايدي للحمام دخل اصبعه بكسي وحاول يطلع الجبه ونتظرت هشام بس رجع بلعت حبايتين حتى ينطن مفعول اقوى
انتظروا الجزء القادم