بارت 16و17و18و19
البارت سادس عشر
قصة (ثأر العشاائر )
🎀اللكاتبة (بنت _الحجي)🎀
تهاني :: اصاير سلمى منو لكوو
سلمى :: هااا لا هيج خيتي تعالي ننزل مرت خالي وحدها
تهاني :: يلا امشي نزلنا جوه الدنيا مشتعله وصياح
واجوي زلم كوومه المضيف او ديوان يسمو صاير كدام البيت معزول بالحديقه كلش جبير وبي صحيات
سلمى :: اوف ياربي الله يعديها على خير
تهاني :: كلبي الزمني اكو شي وميحجون معقوله قتلو خالي لااا ياربي انشاءالله خالي مابي شي
مرت ابو محمد :: شجاي يحصل سلمى وخالك مختفي
سلمى :: والله مااعرف خاله يمكن جوا يمهم
تهاني :: كاعده دخل رافد يركض صعد فووك
دخلت سمر اتعيط
سلمى :: ولج اسكتي شجاج بله
سمر :: اشلووووون مابيه شي امي ومنا كتال عمي وتردين اسكت
سلمى :: ولج فلك اصابج سدي حلكج
تهاني :: سمر شتقصدين شنوو كتال عمج ؟!!!!
سمر :: ليش ماااتعرفين كرت عينج تهاني
تهاني :: اصاااير وحده تفهمني شتقصدووون كتال ابوي مووو
رافد :: سمعت التسجيل واجوي عمامه كالوو حكم وتاخذو وهددناهم اذا احد يدخل
صعدت اخذ اسلاحي
سلمى :: فدوه اسكتي تهااني اي كتال ابوج
تهاني :: كتال ابوووي واسكت ركضت ع درج دفعت الباب ودخلت راافد صدك الي سمعته
رافد :: تهاني وخري مو وكتج ترى
تهاني :: ولكم اني حجرررر هذااا ابوي ترى اشلون مو وكتي رافد دموعي نزلن
شفته يعبي اسلاحه طلق كمشت السلاح رافد احلفك بغوالي كلبك تحجي
رافد :: دخلت تهاني دموعها اصب وغاصه شكووللها الي رباج والي تحبي وتعتبري ابوج هوه كتال ابوج
اي تهاني لكيناه بس ممتااكدين وخري خل اروح
تهاني :: رافد ارووحلك فدوه لا تجذب عليه كلي وريح كلبي ليش اضمون عليه كعدت يم رجليه اتوسله
صعدت سمر هم
سمر :: خويه يردوك برا وعمي محمود متانيك
رافد :: وخري تهاني اخذلج حكج وحك عمي هل شارب موو عليه اذا ماا اخذه
تهاني :: مااصدك كلتو مات بحادث اشلون طلع اكو كتال يااااهووووا فهمووووني ليش حرمني من احلى شي بدنياا
رافد :: شفتها تبجي وتحجي مصدومه وصغيره يربي كعدت على رجليه ذبيت السلاح تهاني اعرف صعب عليج بس اتقبلي هل شي احمدي ربج لكيناه راح ياخذ جزاته وعمي يرتاح بقبره بستهاا من راسها وطلعت
سمر :: روح خويه اني يمهاا
رافد :: اعيونج عليها زين
تهاني :: ااااخ بابا اشلون اجاهم كلب يموتوك ماااكسرت خاطرهم اشلووون ياربي
مشتااااقتله اتمنا وياي بكل لحظه ليش هيج سمر
شناقصني صفيت لا ام ولا اب
سمر :: كاافي فدوه موتي كلبي بعد اختج صيري قويه
تهاني :: يااقوه سمر ياهيه ماتكليلي اموووت من يجي العيد وابوي موو وياي خالي مااقصر بشي وياي بس افكد ابوي من اشوف بنيه وي ابوها اموت سمر شعور حقير ميرحم احد الابوو قوه وخيمه البنته اوووي بابا تالي الحادث عن قصد ربي احرك كلب لي سوه هيج باابوي ياااربي لا تهني
سمر :: اووي ياربي اشلون اذا عرفت هوا خالها اشلون بيج ياتهاني وعلي تسودن هاي
سلمى :: وين سمر تعالي انزلي العالم هنااا
سمر :: اييي خيه جاايتج تهاني انتي ارتاحي هنا حبيبتي ماشي
تهاني :: اخذي راحتج سدت الباب الغرفه ضلمه مثل حياتي وحضي وقبر ابوي كل مااذكر حجي امي عليه وشلون يحبنه اموووت الفيت نفسي بالبطانيه وابجي
جنت تفكر يابابا من هيج سوو بيك هم اجيت على بالك
هم كلت عوفوني هم خفت سوووده عليه
مرت عم محمود :: هاااا سمر عرفت تهاني
سمر :: تعرف ابوها لكو كتاله بس ماعرفت هوه خالها لا تحجون شي فدوه وعلي تكسر الكلب
نور :: حقهاا موو شويه والله خل اصعد اشوفهاا
سلمى :: روحي بس لا تحجيلها هسه
نور :: لا توصين خيه
مرت محمود :: بنتي سلمى راح اروح اشوف امج انطيني شي اخذه وياي بطانيه وجراجف نظيفه
سمر :: اوووف سوده عليه يايمه بالي يمها والله ذني الغراض حضرتهن لها باليل اخلي علي يوديني اشوفها
مرت محمود :: انشاءالله يمه يلا ديرن بالجن
ام سجاد :: وووين نور
سلمى :: صعدت يم تهاني عمه
ام سجاد :: خوش
حمزة :: هاااا دكتور بشر
الدكتور :: والله على حالهاا السكر ماينزل وضغط هم
اتمر 24ساعه وانشاءالله تتحسن
سماح :: متت من البجي منين اجتنا هل شغله هيه ياربي منا وضعي منا امي ومنا هل هيثم وحقده احتاريت ادموعي عليمن تنزل
رافد :: الووو..... هلا حمزة بشر اشلون صارت امي
حمزة :: على حالها خويه ماكو تطور اسويتي كلي
رافد :: ماكو شي اخذنه الضوه الاخضر اجوي عمامه وابوه وسمعو التسجيل الي عند سعد كلهم يكولون ايكول مامتعمد وصوج المرحوم
حمزة :: اشلووووون ولكم ذول العشيرها كلها يرادلها كتل والعباس اشلووون هسه
رافد :: .... عوفها عليه خويه شغلي ماانتهاء وياه بعد
دير بالك انت على امي مرت عمي هم اجتكم
حمزة :: اي ماشي وانت خابرني شيصير
رافد :: ماااشي ..........
عم خلدون :: وين رايح رافد
رافد :: لحظه عمي نزلت من سياره كلت الشباب يرحون على مستودع كدامي
عم خلدون :: هااا رافد شكو
رافد ::
البارت سادس عشر
قصة (ثأر العشاائر )
🎀اللكاتبة (بنت _الحجي)🎀
تهاني :: اصاير سلمى منو لكوو
سلمى :: هااا لا هيج خيتي تعالي ننزل مرت خالي وحدها
تهاني :: يلا امشي نزلنا جوه الدنيا مشتعله وصياح
واجوي زلم كوومه المضيف او ديوان يسمو صاير كدام البيت معزول بالحديقه كلش جبير وبي صحيات
سلمى :: اوف ياربي الله يعديها على خير
تهاني :: كلبي الزمني اكو شي وميحجون معقوله قتلو خالي لااا ياربي انشاءالله خالي مابي شي
مرت ابو محمد :: شجاي يحصل سلمى وخالك مختفي
سلمى :: والله مااعرف خاله يمكن جوا يمهم
تهاني :: كاعده دخل رافد يركض صعد فووك
دخلت سمر اتعيط
سلمى :: ولج اسكتي شجاج بله
سمر :: اشلووووون مابيه شي امي ومنا كتال عمي وتردين اسكت
سلمى :: ولج فلك اصابج سدي حلكج
تهاني :: سمر شتقصدين شنوو كتال عمج ؟!!!!
سمر :: ليش ماااتعرفين كرت عينج تهاني
تهاني :: اصاااير وحده تفهمني شتقصدووون كتال ابوي مووو
رافد :: سمعت التسجيل واجوي عمامه كالوو حكم وتاخذو وهددناهم اذا احد يدخل
صعدت اخذ اسلاحي
سلمى :: فدوه اسكتي تهااني اي كتال ابوج
تهاني :: كتال ابوووي واسكت ركضت ع درج دفعت الباب ودخلت راافد صدك الي سمعته
رافد :: تهاني وخري مو وكتج ترى
تهاني :: ولكم اني حجرررر هذااا ابوي ترى اشلون مو وكتي رافد دموعي نزلن
شفته يعبي اسلاحه طلق كمشت السلاح رافد احلفك بغوالي كلبك تحجي
رافد :: دخلت تهاني دموعها اصب وغاصه شكووللها الي رباج والي تحبي وتعتبري ابوج هوه كتال ابوج
اي تهاني لكيناه بس ممتااكدين وخري خل اروح
تهاني :: رافد ارووحلك فدوه لا تجذب عليه كلي وريح كلبي ليش اضمون عليه كعدت يم رجليه اتوسله
صعدت سمر هم
سمر :: خويه يردوك برا وعمي محمود متانيك
رافد :: وخري تهاني اخذلج حكج وحك عمي هل شارب موو عليه اذا ماا اخذه
تهاني :: مااصدك كلتو مات بحادث اشلون طلع اكو كتال يااااهووووا فهمووووني ليش حرمني من احلى شي بدنياا
رافد :: شفتها تبجي وتحجي مصدومه وصغيره يربي كعدت على رجليه ذبيت السلاح تهاني اعرف صعب عليج بس اتقبلي هل شي احمدي ربج لكيناه راح ياخذ جزاته وعمي يرتاح بقبره بستهاا من راسها وطلعت
سمر :: روح خويه اني يمهاا
رافد :: اعيونج عليها زين
تهاني :: ااااخ بابا اشلون اجاهم كلب يموتوك ماااكسرت خاطرهم اشلووون ياربي
مشتااااقتله اتمنا وياي بكل لحظه ليش هيج سمر
شناقصني صفيت لا ام ولا اب
سمر :: كاافي فدوه موتي كلبي بعد اختج صيري قويه
تهاني :: يااقوه سمر ياهيه ماتكليلي اموووت من يجي العيد وابوي موو وياي خالي مااقصر بشي وياي بس افكد ابوي من اشوف بنيه وي ابوها اموت سمر شعور حقير ميرحم احد الابوو قوه وخيمه البنته اوووي بابا تالي الحادث عن قصد ربي احرك كلب لي سوه هيج باابوي ياااربي لا تهني
سمر :: اووي ياربي اشلون اذا عرفت هوا خالها اشلون بيج ياتهاني وعلي تسودن هاي
سلمى :: وين سمر تعالي انزلي العالم هنااا
سمر :: اييي خيه جاايتج تهاني انتي ارتاحي هنا حبيبتي ماشي
تهاني :: اخذي راحتج سدت الباب الغرفه ضلمه مثل حياتي وحضي وقبر ابوي كل مااذكر حجي امي عليه وشلون يحبنه اموووت الفيت نفسي بالبطانيه وابجي
جنت تفكر يابابا من هيج سوو بيك هم اجيت على بالك
هم كلت عوفوني هم خفت سوووده عليه
مرت عم محمود :: هاااا سمر عرفت تهاني
سمر :: تعرف ابوها لكو كتاله بس ماعرفت هوه خالها لا تحجون شي فدوه وعلي تكسر الكلب
نور :: حقهاا موو شويه والله خل اصعد اشوفهاا
سلمى :: روحي بس لا تحجيلها هسه
نور :: لا توصين خيه
مرت محمود :: بنتي سلمى راح اروح اشوف امج انطيني شي اخذه وياي بطانيه وجراجف نظيفه
سمر :: اوووف سوده عليه يايمه بالي يمها والله ذني الغراض حضرتهن لها باليل اخلي علي يوديني اشوفها
مرت محمود :: انشاءالله يمه يلا ديرن بالجن
ام سجاد :: وووين نور
سلمى :: صعدت يم تهاني عمه
ام سجاد :: خوش
حمزة :: هاااا دكتور بشر
الدكتور :: والله على حالهاا السكر ماينزل وضغط هم
اتمر 24ساعه وانشاءالله تتحسن
سماح :: متت من البجي منين اجتنا هل شغله هيه ياربي منا وضعي منا امي ومنا هل هيثم وحقده احتاريت ادموعي عليمن تنزل
رافد :: الووو..... هلا حمزة بشر اشلون صارت امي
حمزة :: على حالها خويه ماكو تطور اسويتي كلي
رافد :: ماكو شي اخذنه الضوه الاخضر اجوي عمامه وابوه وسمعو التسجيل الي عند سعد كلهم يكولون ايكول مامتعمد وصوج المرحوم
حمزة :: اشلووووون ولكم ذول العشيرها كلها يرادلها كتل والعباس اشلووون هسه
رافد :: .... عوفها عليه خويه شغلي ماانتهاء وياه بعد
دير بالك انت على امي مرت عمي هم اجتكم
حمزة :: اي ماشي وانت خابرني شيصير
رافد :: ماااشي ..........
عم خلدون :: وين رايح رافد
رافد :: لحظه عمي نزلت من سياره كلت الشباب يرحون على مستودع كدامي
عم خلدون :: هااا رافد شكو
رافد ::