▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
#روايــــــــــــــــة
( #في_هوى_دارك_سنين_العمر 💞)
{ الفصل السابع والثلاثون 💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
خويه كان جالس ونطق برعُب : جاسر انتبه ،
جاسر كان لابس السماعات ونطق : غروررر ،
الدكاتره اخذو غرور لداخل و لابسين السماعات يكلمون جاسر ونطقوا : she is okay don t worry ، بمعنى انها بخير لا تقلق، جاسر اخذ نفس وهو خايف : نرجع ي سراج ،
سراج خويه وهز راسه : اي خلنا نرجع بس بشويش استهدي بالله و اذكر ربك ،
-
= ملكة شوق & تركي ، و نايف & اريج =
-
ام فيصل ابتسمت وهي تضم نايف : ياروحي الي صار عريس ،
نايف ابتسم وقرب حضنها وبعد عنها ونطق : الله يخليكِ لي،
توجه لهم فيصل شايل وفاء ونطق : بالله يمه خذيها ،
ام فيصل اخذتها منه وابتسمت : فوفو وشفيكِ تبكين؟
نايف التفت على فيصل : شماغي كذا زين؟
فيصل : اي زين روح انزل شف وصلوا اهل زوجتك ،
نايف ابتسم بخفه ومشى طلع نزل تحت يشوف ناهل واقف سنه كامل كان يعالج كان مشلول و صار افضل من قبل ويقدر يمشي كان واقف مع غازي والعُمال يفرشون السجاده الاحمر و يرتبون الكراسي والفرقة وصلوا يطبلون و يغنون سامري ،
والضيوف بداو يوصلون ، وصل تركي وهو لابس بشت و ابوه جنبه لابس بشت بني ، توجه لهم ناهل يسلم ولابس بشت اسود، نايف ابتسم ومشى يسلم على تركي : ياهلا ،
تركي : اهلين وين البشت؟
نايف : والله اعرف اني راح انكرف ف راح البس وقت العرس ،
طلع سلمان وهو شايل فراس الي يبكي ولابس ثوب ،
تركي فز بخوف انه يطيح ومشى اخذه منه يبوسه : ي بابا طالع فيني ، فراس كان يبكي تركي ابتسم بخفه يبوسه ،
-
حور و شوق وعنود كانوا في الغرفه يتمكيجون ،
وهتان و وفاء يلعبون على الارض دخلت هنوف وهي ماسكه يد زياد وشايله ارياف ونطقت : هاااي بنات ،
البنات شهقوا و التفتوا : هنوف!!
هنوف بضحكه : اي انا ياروحي انتم وقربت تسلم عليهم ،
هتان ركض عند زياد وهو يضحك زياد كان يطالع باستغراب ،
هنوف حطت عبايتها وهي تعدل شعرها التفتت تشوف ارياف تبكي قربت تشيلها تسكتها و تحضن البنات ،
-
عبدالعزيز وقف بعيد وهو يناظر بعد ما سلم على الكل ،
نايف كان يطالع فيه وتوجه يسحب الكرسي ويجلس بصمت ،
عبدالعزيز طلع جواله من جيبه يشغل نفسه ولا يبي يكلمه ،
نزل لهم فيصل يسلم على الكل ومشى عند عبدالعزيز يسلم ،
عبدالعزيز ابتسم : ي اهلين كيفك كيف صحتك؟
فيصل : والله بخير الحمدلله ، والتفتوا يشوفون مشاري وتوجه يصافحهم عبدالعزيز ابتسم من عرف انه زوج ترف ،
نايف رفع نظره يطالع فيه و ابتسم له بخفه ،
فيصل ناظر ل عبدالعزيز : انهي الزعل يرحم اهلك ،
عبدالعزيز : ماني زعلان ،
فيصل : عارف والله انك زعلان يخي يكفي والله ،
نايف مشى وقف عند تركي يسولف معه وتركي ماسك فراس ،
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
#روايــــــــــــــــة
( #في_هوى_دارك_سنين_العمر 💞)
{ الفصل السابع والثلاثون 💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
خويه كان جالس ونطق برعُب : جاسر انتبه ،
جاسر كان لابس السماعات ونطق : غروررر ،
الدكاتره اخذو غرور لداخل و لابسين السماعات يكلمون جاسر ونطقوا : she is okay don t worry ، بمعنى انها بخير لا تقلق، جاسر اخذ نفس وهو خايف : نرجع ي سراج ،
سراج خويه وهز راسه : اي خلنا نرجع بس بشويش استهدي بالله و اذكر ربك ،
-
= ملكة شوق & تركي ، و نايف & اريج =
-
ام فيصل ابتسمت وهي تضم نايف : ياروحي الي صار عريس ،
نايف ابتسم وقرب حضنها وبعد عنها ونطق : الله يخليكِ لي،
توجه لهم فيصل شايل وفاء ونطق : بالله يمه خذيها ،
ام فيصل اخذتها منه وابتسمت : فوفو وشفيكِ تبكين؟
نايف التفت على فيصل : شماغي كذا زين؟
فيصل : اي زين روح انزل شف وصلوا اهل زوجتك ،
نايف ابتسم بخفه ومشى طلع نزل تحت يشوف ناهل واقف سنه كامل كان يعالج كان مشلول و صار افضل من قبل ويقدر يمشي كان واقف مع غازي والعُمال يفرشون السجاده الاحمر و يرتبون الكراسي والفرقة وصلوا يطبلون و يغنون سامري ،
والضيوف بداو يوصلون ، وصل تركي وهو لابس بشت و ابوه جنبه لابس بشت بني ، توجه لهم ناهل يسلم ولابس بشت اسود، نايف ابتسم ومشى يسلم على تركي : ياهلا ،
تركي : اهلين وين البشت؟
نايف : والله اعرف اني راح انكرف ف راح البس وقت العرس ،
طلع سلمان وهو شايل فراس الي يبكي ولابس ثوب ،
تركي فز بخوف انه يطيح ومشى اخذه منه يبوسه : ي بابا طالع فيني ، فراس كان يبكي تركي ابتسم بخفه يبوسه ،
-
حور و شوق وعنود كانوا في الغرفه يتمكيجون ،
وهتان و وفاء يلعبون على الارض دخلت هنوف وهي ماسكه يد زياد وشايله ارياف ونطقت : هاااي بنات ،
البنات شهقوا و التفتوا : هنوف!!
هنوف بضحكه : اي انا ياروحي انتم وقربت تسلم عليهم ،
هتان ركض عند زياد وهو يضحك زياد كان يطالع باستغراب ،
هنوف حطت عبايتها وهي تعدل شعرها التفتت تشوف ارياف تبكي قربت تشيلها تسكتها و تحضن البنات ،
-
عبدالعزيز وقف بعيد وهو يناظر بعد ما سلم على الكل ،
نايف كان يطالع فيه وتوجه يسحب الكرسي ويجلس بصمت ،
عبدالعزيز طلع جواله من جيبه يشغل نفسه ولا يبي يكلمه ،
نزل لهم فيصل يسلم على الكل ومشى عند عبدالعزيز يسلم ،
عبدالعزيز ابتسم : ي اهلين كيفك كيف صحتك؟
فيصل : والله بخير الحمدلله ، والتفتوا يشوفون مشاري وتوجه يصافحهم عبدالعزيز ابتسم من عرف انه زوج ترف ،
نايف رفع نظره يطالع فيه و ابتسم له بخفه ،
فيصل ناظر ل عبدالعزيز : انهي الزعل يرحم اهلك ،
عبدالعزيز : ماني زعلان ،
فيصل : عارف والله انك زعلان يخي يكفي والله ،
نايف مشى وقف عند تركي يسولف معه وتركي ماسك فراس ،
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ