▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
#روايــــــــــــــــة
( #في_هوى_دارك_سنين_العمر 💞)
{ الفصل الخامس والثلاثون 💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
عنود كانت جالسه مع شوق في الكافيه يشربون القهوة ،
شوق تركت القهوة من يدها : شيليه عني ي عنود ،
عنود عقدت حواجبها : ليه وشفيكِ؟ توك ميته تشربين!
شوق : احس اني استفرغ مابي اشم ريحة شي طلعيني من هنا،
عنود استغربت وهي تشوفها سحبت الشنطه وتمشي و لحقتها بخوف ومشت معها و ركبوا السياره والتفتت عليها : شفيكِ؟
شوق : مو عارفه احس اني استفرغ و احس بتعب غريب ،
عنود : طيب امشي نروح المستشفى !
شوق هزت راسها بالنفي : ما ودي بس ارجع البيت اتحسن ،
عنود : ايش الي ترجعين البيت تتحسنين هذا هو المستشفى قريبه مننا خلينا نمشي ، وحرك سيارته ، شوق التفتت تطالع من الشباك و اخذت جوالها تشوف اتصالات من سطام وحطت جوالها ولا ردت ، عنود وقفت السياره ونزلت وشوق معها و دخلوا المستشفى ،
-
= في جِدة س ٩ المساء عند عروستنا =
= ، عروسة جِده وعروسة البحر =
غرور ابتسمت بعد ما خلصت من مكياجها وشعرها و لبست الفستان و رفعت شعرها فوق ولبست طوق الكريستال مع الطرحه ومدت يدها تاخذ القهوة تشرب وحطت قهوتها ووقفت تلبس الكعب وتاخذ الورد بيدها تمسكها وابتسمت بهدوء اول ما دخلت العامله وهي مبسوطه : يلا تعالي ،
هزت راسها بالايجاب ومشت تطلع و وقفت وابتسمت وهي تشوفه لابس بدله رسميه ابيض و واقف ، وناظر بصدمه يشوفها قدامه و يتاملها ويتامل ضحكتها لاول مره توقف قدامه بكل هالحُب و تجسدها هالمشاعر اتجاهه والحُب ،
توجه يوقف قدامها ويناظر بعيونها بصمت وهي تناظر فيه ،
المشاعر والحُب اللي يجسدهم اكبر من انهم يوصفون او يفصحون عن مشاعرهم اكتفوا بالنظرات ع بعض ولا واحد منهم قادر يفصح عن قوة المشاعر والحُب ، تمسكت بكفوفه تطالع فيه و مبتسمه ونزلها من الدرج وطلعوا رفعت راسها تشوف البحر قدامها والتفتت عليه تشوفه وهي مبتسمه بهدوء، شد على كفوفها ونطق : نترك حائل لهم ونعيش انا وانتي في جِدة ونترك لهم الدنيا كله نعيش على صوت الموج وعلى البحر لوحدنا قلتي لي الرمل والبحر ما يجتمعون والحين انا وانتي على الرمل والبحر قدامنا هُم ما اجتمعوا حنا اجتمعنا!
ابتسمت وهي تقرب تحضنه و تحط ذراعه ورا ظهره وماسكه الورد بيدها و ابتسم وهو يبوس كتفها و رفع نظره يشوف البحر قدامهم و صوت الموج العالي والتفت من سمع صوت الموسيقى الي اشتغلت وضم كفوفه بكفوفها وهو يبعد عنها ويناظر فيها و لمح دموعها و رفع اصبعه يمسح دموعها وهو يضحك بخفه : كل هالدموع !
صدت وجهها تلتفت للبحر تخفي دموعها وشد على كفوفها بسحبها معه يمشي اتجاه البحر وهي معه وقفوا قريب من عند البحر والتفت عليها وهو مبتسم رفعت فستانها تدخل البحر معه وهي...
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
#روايــــــــــــــــة
( #في_هوى_دارك_سنين_العمر 💞)
{ الفصل الخامس والثلاثون 💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
عنود كانت جالسه مع شوق في الكافيه يشربون القهوة ،
شوق تركت القهوة من يدها : شيليه عني ي عنود ،
عنود عقدت حواجبها : ليه وشفيكِ؟ توك ميته تشربين!
شوق : احس اني استفرغ مابي اشم ريحة شي طلعيني من هنا،
عنود استغربت وهي تشوفها سحبت الشنطه وتمشي و لحقتها بخوف ومشت معها و ركبوا السياره والتفتت عليها : شفيكِ؟
شوق : مو عارفه احس اني استفرغ و احس بتعب غريب ،
عنود : طيب امشي نروح المستشفى !
شوق هزت راسها بالنفي : ما ودي بس ارجع البيت اتحسن ،
عنود : ايش الي ترجعين البيت تتحسنين هذا هو المستشفى قريبه مننا خلينا نمشي ، وحرك سيارته ، شوق التفتت تطالع من الشباك و اخذت جوالها تشوف اتصالات من سطام وحطت جوالها ولا ردت ، عنود وقفت السياره ونزلت وشوق معها و دخلوا المستشفى ،
-
= في جِدة س ٩ المساء عند عروستنا =
= ، عروسة جِده وعروسة البحر =
غرور ابتسمت بعد ما خلصت من مكياجها وشعرها و لبست الفستان و رفعت شعرها فوق ولبست طوق الكريستال مع الطرحه ومدت يدها تاخذ القهوة تشرب وحطت قهوتها ووقفت تلبس الكعب وتاخذ الورد بيدها تمسكها وابتسمت بهدوء اول ما دخلت العامله وهي مبسوطه : يلا تعالي ،
هزت راسها بالايجاب ومشت تطلع و وقفت وابتسمت وهي تشوفه لابس بدله رسميه ابيض و واقف ، وناظر بصدمه يشوفها قدامه و يتاملها ويتامل ضحكتها لاول مره توقف قدامه بكل هالحُب و تجسدها هالمشاعر اتجاهه والحُب ،
توجه يوقف قدامها ويناظر بعيونها بصمت وهي تناظر فيه ،
المشاعر والحُب اللي يجسدهم اكبر من انهم يوصفون او يفصحون عن مشاعرهم اكتفوا بالنظرات ع بعض ولا واحد منهم قادر يفصح عن قوة المشاعر والحُب ، تمسكت بكفوفه تطالع فيه و مبتسمه ونزلها من الدرج وطلعوا رفعت راسها تشوف البحر قدامها والتفتت عليه تشوفه وهي مبتسمه بهدوء، شد على كفوفها ونطق : نترك حائل لهم ونعيش انا وانتي في جِدة ونترك لهم الدنيا كله نعيش على صوت الموج وعلى البحر لوحدنا قلتي لي الرمل والبحر ما يجتمعون والحين انا وانتي على الرمل والبحر قدامنا هُم ما اجتمعوا حنا اجتمعنا!
ابتسمت وهي تقرب تحضنه و تحط ذراعه ورا ظهره وماسكه الورد بيدها و ابتسم وهو يبوس كتفها و رفع نظره يشوف البحر قدامهم و صوت الموج العالي والتفت من سمع صوت الموسيقى الي اشتغلت وضم كفوفه بكفوفها وهو يبعد عنها ويناظر فيها و لمح دموعها و رفع اصبعه يمسح دموعها وهو يضحك بخفه : كل هالدموع !
صدت وجهها تلتفت للبحر تخفي دموعها وشد على كفوفها بسحبها معه يمشي اتجاه البحر وهي معه وقفوا قريب من عند البحر والتفت عليها وهو مبتسم رفعت فستانها تدخل البحر معه وهي...
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ