▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
#روايــــــــــــــــة
( #في_هوى_دارك_سنين_العمر 💞)
{ الفصل الثامن والعشرون 💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
ترف ابتسمت تطلع معه من المزرعه وقفت وهي تناظر القطوة فوق سيارة نايف وضحكت بخفه : كيوت ،
نايف ابتسم وتوجه يوقف : غريب ما انحاش؟
ترف : عادي المسها اخاف تسوي لي شي ،
نايف هز راسه بالنفي : واضح عليها منحاشه من بيت احد ،
وتوجه وهو يلمسها القطوه انسدح على السياره بهدوء ،
ترف توجهت توقف قدام نايف وتضحك : كيوت واي ،
نايف مد يده يشيل القطوه ، ترف قربت تاخذ منه القطوه وهي مبتسمه : واي واي عسللل ،
نايف رفع نظره وهو يسمع صوت الباب وتوجه يفتح الباب وعقد حواجبه وهو يشوف البنت تصارخ : كايتي ، وناظرت لنايف ونطقت : كايتي عندك شفته في مكان؟
نايف هز راسه بالايجاب وهو يناظر فيها : اي عندي ،
ابتسمت له البنت : اوه الحمدلله عطني ياها تعبت ادورها ،
نايف سكت وهو يناظر فيها وهز راسه وتوجه ياخذ القطوه من ترف الي كانت مبسوطه تلاعبها ونطق : جت راعيتها ،
ترف ابتسمت وهمست : اركب السياره انتظرك ،
نايف توجه ومد لها القطوة : تفضلي ،
البنت اخذت منه القطوه ونطقت : يعطيك العافيه بس احتاج رقم احد في هالمزرعة لانه تونا جينا نسكن هنا و دايم كايتي تنحاش حتى امس انحاشت دخلت مزرعتكم و دقيت الباب محد رد الا ثاني يوم وجابها العامل ،
نايف طلع جواله و عطاها رقمه ،
-
سلمان ابتسم وهو يصفق : بابا فاززز ،
ناهل ابتسم له بهدوء وناظر لجاسر : هاردلك ياولدي ،
جاسر سكت والتفت لغرور : انتظرك بالغرفه ، وقام مشى ،
ناهل وقف والتفت : فيصل كلم ابوك يجيني المكتب ،
فيصل هز راسه بالايجاب : ان شاء الله عمي ابشر ،
حور ضحكت وجلست جنب غرور : زوجك خسر ،
غرور ابتسمت بهدوء : خليني اشوف وش يبي و راجعه لك ،
حور : تمام وانا اشوف شوق من جت من عند سطام ما نزلت ومشت قامت توجهت لغرفة شوق فتحت الباب ،
شوق كانت تكلم سطام فزت وحطت جوالها والتفتت : شتبين؟
حور : خلاص خلاص ما تشبعين من سوالفه خليكِ ثقيله ،
شوق بضحكه : شدعوه بس نتعرف على بعض اكثر ،
حور : وش بقيتوا للزواج انتم؟ حتى نوم نمتوا مع بعض ،
شوق قرصتها وهي تضحك : ي حيوانه!
-
غرور وقفت وهي تناظر فيه : هلا يقلبي ،
جاسر التفت و ابتسم لها : الصباح عندي رحله و اخذك معي،
غرور عقدت حواجبها : لوين ؟
جاسر رفع كتوفه : ما اعلمك بس تجهزي ،
غرور سكتت وهي تناظر فيه وهمست : لمح لي طيب؟
جاسر هز راسه بالنفي : مافي كلمي الشغاله يجهزون شنطتي و شنطتك نمشي من هنا ل كم يوم و نغير جو ،
غرور ابتسمت له وجاسر قرب منها يوقف قدامها : غرور ،
غرور رفعت راسها تطالع فيه وهمست : هلا؟
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
#روايــــــــــــــــة
( #في_هوى_دارك_سنين_العمر 💞)
{ الفصل الثامن والعشرون 💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
ترف ابتسمت تطلع معه من المزرعه وقفت وهي تناظر القطوة فوق سيارة نايف وضحكت بخفه : كيوت ،
نايف ابتسم وتوجه يوقف : غريب ما انحاش؟
ترف : عادي المسها اخاف تسوي لي شي ،
نايف هز راسه بالنفي : واضح عليها منحاشه من بيت احد ،
وتوجه وهو يلمسها القطوه انسدح على السياره بهدوء ،
ترف توجهت توقف قدام نايف وتضحك : كيوت واي ،
نايف مد يده يشيل القطوه ، ترف قربت تاخذ منه القطوه وهي مبتسمه : واي واي عسللل ،
نايف رفع نظره وهو يسمع صوت الباب وتوجه يفتح الباب وعقد حواجبه وهو يشوف البنت تصارخ : كايتي ، وناظرت لنايف ونطقت : كايتي عندك شفته في مكان؟
نايف هز راسه بالايجاب وهو يناظر فيها : اي عندي ،
ابتسمت له البنت : اوه الحمدلله عطني ياها تعبت ادورها ،
نايف سكت وهو يناظر فيها وهز راسه وتوجه ياخذ القطوه من ترف الي كانت مبسوطه تلاعبها ونطق : جت راعيتها ،
ترف ابتسمت وهمست : اركب السياره انتظرك ،
نايف توجه ومد لها القطوة : تفضلي ،
البنت اخذت منه القطوه ونطقت : يعطيك العافيه بس احتاج رقم احد في هالمزرعة لانه تونا جينا نسكن هنا و دايم كايتي تنحاش حتى امس انحاشت دخلت مزرعتكم و دقيت الباب محد رد الا ثاني يوم وجابها العامل ،
نايف طلع جواله و عطاها رقمه ،
-
سلمان ابتسم وهو يصفق : بابا فاززز ،
ناهل ابتسم له بهدوء وناظر لجاسر : هاردلك ياولدي ،
جاسر سكت والتفت لغرور : انتظرك بالغرفه ، وقام مشى ،
ناهل وقف والتفت : فيصل كلم ابوك يجيني المكتب ،
فيصل هز راسه بالايجاب : ان شاء الله عمي ابشر ،
حور ضحكت وجلست جنب غرور : زوجك خسر ،
غرور ابتسمت بهدوء : خليني اشوف وش يبي و راجعه لك ،
حور : تمام وانا اشوف شوق من جت من عند سطام ما نزلت ومشت قامت توجهت لغرفة شوق فتحت الباب ،
شوق كانت تكلم سطام فزت وحطت جوالها والتفتت : شتبين؟
حور : خلاص خلاص ما تشبعين من سوالفه خليكِ ثقيله ،
شوق بضحكه : شدعوه بس نتعرف على بعض اكثر ،
حور : وش بقيتوا للزواج انتم؟ حتى نوم نمتوا مع بعض ،
شوق قرصتها وهي تضحك : ي حيوانه!
-
غرور وقفت وهي تناظر فيه : هلا يقلبي ،
جاسر التفت و ابتسم لها : الصباح عندي رحله و اخذك معي،
غرور عقدت حواجبها : لوين ؟
جاسر رفع كتوفه : ما اعلمك بس تجهزي ،
غرور سكتت وهي تناظر فيه وهمست : لمح لي طيب؟
جاسر هز راسه بالنفي : مافي كلمي الشغاله يجهزون شنطتي و شنطتك نمشي من هنا ل كم يوم و نغير جو ،
غرور ابتسمت له وجاسر قرب منها يوقف قدامها : غرور ،
غرور رفعت راسها تطالع فيه وهمست : هلا؟
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ