▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ رواية في هوى دارك سنين العمر 💞}
{ الفصل الرابع 💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
غرور كانت واقفه بالقصر وبيدينها الاوراق وجواز سفر ام جاسر
سكتت بهدوء وهي تترك كل الاوراق من يدها والتفتت على خطوات شخص دخل وفزت والتفتت وهي تناظر ،
دخل نآهل وهو يناظر بحده : من وين جبت رقمي؟
غرور ابتسمت بسخريه وهي تناظر فيه : مو بس رقمك حتى عمرك يا عمي بس افكر جاسر يعرف عمرك كم؟
نآهل انصدم وهو يناظر فيها وكيف عرفت؟؟
غرور بحدها : جاسر بن خالد ولا جاسر بن نآهل يا عمي؟
نآهل تجمد بمكانه وهم يرص على سنونه بحده ،
غرور توجهت وهي تمد له الاوراق : تفضل هذا الحقيقه ،
و جواز السفر وكل التزوير الي سويتهم و ربطت اسمك باسمه!
نآهل مسك الورقه بيدينه وهم يرجف ويقرا ومسك الورقه بقوه وهو يشقها قدام عيونها و يرميهم قدامها ،
غرور حاولت ما تخاف ولا تستسلم و تقوي نفسها قدامه ،
نآهل : هالاوراق ولاشي عند افعال ابوكِ!
غرور بهدوء : ابوي ما سوا شي ولا تعمد بشيء ،
نآهل : وش متوقعه انتي يا بنت ذياب! اذا جاسر عرف الحقيقه راح يتركك؟ ماعندي مشكله انا راضي اي شي يسويه فيني لكن انتي فكرتي بنفسك! و فكرتي باختك حور؟
غرور رجفت بخوف من جاب طاري حور ،
نآهل : انتي عندك كل الادله لكن ما فكرتي هالادله راح تنهي حياتك وحياة اختك! حياة جاسر ما تدمر الا بسبب ابوكِ ،
غرور بلعت ريقها وهي تناظر ولا فكرت بهالشيء توقعت انه تهدده وبهالطريقه ترتاح منهم ما حسبت حساب شيء ،
ونطقت بحدها : ما اخاف ي عمي ما اخاف من شيء ،
نآهل هز راسه بـ اي وهو يتوجه يطلع من القصر ،
غرور تمسكت بفستانها وتوجهت وهي تجلس ،
رجع دخل نآهل ونطق : القاتل هو ذياب ،
غرور وقفت ونطقت بصراخ : ابوي مو قاتل لاحددد ،
نآهل بحده : لو ابوكِ ما سوا حادث ذيك الليله وما قتل ابوه ماكان انجبرت اتزوج من امه بس عشان تسامح ابوكِ!
غرور بدموع : جدي الي اجبرك تتزوج منها مو ابوي!
نآهل بسخريه : وليه جدك اجبرني! مو بسبب ابوكِ سوا هالحادث وقتل اب لطفل توه ما كمل سنتين! و فقير وامه انجبرت تسامح ابوكِ بس عشاني اتزوج منها و اربي الولد ،
غرور نزلت دموعها ونطقت : لو فعلًا تزوجت من امه عشان تربيه ماكان خلفت نايف منها بعد!!!
نآهل بحده : الذنب ذنب ابوكِ وصد وهو يطلع ،
غرور نزلت دموعها وتوجهت وهي تجلس وتبكي ،
نآهل مشى ركب سيارته بقهر وقفل الباب بقوه وهو يتنفس بصعوبه بسبب غلطه من ذياب وصل لذي الحاله! و انجبر يترك الانسانه الي يحبها انجبر يترك هنادي ويتزوج من ام جاسر لاجل ينقذ اخوه ذياب من السجن ولا ينسجن و ابوه اجبره يتزوج لاجل ام جاسر تتنازل وفعلًا ام جاسر تنازلت لاجل جاسر يتربى بـ عز و دلال غمض عيونه بضيق وهو يتذكر لما خلف نايف منها بعد وتوفت وقت ولادتها تنهد وهو يحرك سيارته كذب على الكل بعمره لاجل جاسر ما يشك كيف الفرق بينه وبين ابوه ١٢ سنه فقط!
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
{ رواية في هوى دارك سنين العمر 💞}
{ الفصل الرابع 💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
غرور كانت واقفه بالقصر وبيدينها الاوراق وجواز سفر ام جاسر
سكتت بهدوء وهي تترك كل الاوراق من يدها والتفتت على خطوات شخص دخل وفزت والتفتت وهي تناظر ،
دخل نآهل وهو يناظر بحده : من وين جبت رقمي؟
غرور ابتسمت بسخريه وهي تناظر فيه : مو بس رقمك حتى عمرك يا عمي بس افكر جاسر يعرف عمرك كم؟
نآهل انصدم وهو يناظر فيها وكيف عرفت؟؟
غرور بحدها : جاسر بن خالد ولا جاسر بن نآهل يا عمي؟
نآهل تجمد بمكانه وهم يرص على سنونه بحده ،
غرور توجهت وهي تمد له الاوراق : تفضل هذا الحقيقه ،
و جواز السفر وكل التزوير الي سويتهم و ربطت اسمك باسمه!
نآهل مسك الورقه بيدينه وهم يرجف ويقرا ومسك الورقه بقوه وهو يشقها قدام عيونها و يرميهم قدامها ،
غرور حاولت ما تخاف ولا تستسلم و تقوي نفسها قدامه ،
نآهل : هالاوراق ولاشي عند افعال ابوكِ!
غرور بهدوء : ابوي ما سوا شي ولا تعمد بشيء ،
نآهل : وش متوقعه انتي يا بنت ذياب! اذا جاسر عرف الحقيقه راح يتركك؟ ماعندي مشكله انا راضي اي شي يسويه فيني لكن انتي فكرتي بنفسك! و فكرتي باختك حور؟
غرور رجفت بخوف من جاب طاري حور ،
نآهل : انتي عندك كل الادله لكن ما فكرتي هالادله راح تنهي حياتك وحياة اختك! حياة جاسر ما تدمر الا بسبب ابوكِ ،
غرور بلعت ريقها وهي تناظر ولا فكرت بهالشيء توقعت انه تهدده وبهالطريقه ترتاح منهم ما حسبت حساب شيء ،
ونطقت بحدها : ما اخاف ي عمي ما اخاف من شيء ،
نآهل هز راسه بـ اي وهو يتوجه يطلع من القصر ،
غرور تمسكت بفستانها وتوجهت وهي تجلس ،
رجع دخل نآهل ونطق : القاتل هو ذياب ،
غرور وقفت ونطقت بصراخ : ابوي مو قاتل لاحددد ،
نآهل بحده : لو ابوكِ ما سوا حادث ذيك الليله وما قتل ابوه ماكان انجبرت اتزوج من امه بس عشان تسامح ابوكِ!
غرور بدموع : جدي الي اجبرك تتزوج منها مو ابوي!
نآهل بسخريه : وليه جدك اجبرني! مو بسبب ابوكِ سوا هالحادث وقتل اب لطفل توه ما كمل سنتين! و فقير وامه انجبرت تسامح ابوكِ بس عشاني اتزوج منها و اربي الولد ،
غرور نزلت دموعها ونطقت : لو فعلًا تزوجت من امه عشان تربيه ماكان خلفت نايف منها بعد!!!
نآهل بحده : الذنب ذنب ابوكِ وصد وهو يطلع ،
غرور نزلت دموعها وتوجهت وهي تجلس وتبكي ،
نآهل مشى ركب سيارته بقهر وقفل الباب بقوه وهو يتنفس بصعوبه بسبب غلطه من ذياب وصل لذي الحاله! و انجبر يترك الانسانه الي يحبها انجبر يترك هنادي ويتزوج من ام جاسر لاجل ينقذ اخوه ذياب من السجن ولا ينسجن و ابوه اجبره يتزوج لاجل ام جاسر تتنازل وفعلًا ام جاسر تنازلت لاجل جاسر يتربى بـ عز و دلال غمض عيونه بضيق وهو يتذكر لما خلف نايف منها بعد وتوفت وقت ولادتها تنهد وهو يحرك سيارته كذب على الكل بعمره لاجل جاسر ما يشك كيف الفرق بينه وبين ابوه ١٢ سنه فقط!
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ