▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ رواية انا شاعرك العام والقصيد عيونك💞}
{ الفصل الثالث بعد المائة💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
عمر بهدوء : ابشري ، قفل سيارته ونزل هديل كانت مبسوطه لاول مره سمع كلامها وعدل شماغه وهو يتوجه يدخل ويدق الباب وهديل جنبه ،
الجده هاجره استغربت وتوجهت تفتح الباب البنات مشغولين وانصدمت وهي تشوف هديل وعمر ،
هديل ابتسمت و دخلت عمر دخل ناظر للجده هاجره و ابتسم وهو يقبل يدينها : كيفك جدتي ؟
هديل ابتسمت وقعدت تطالع فيه وتوجهت دخلت لداخل وهي تصارخ : دلالللل ،
دلال و سوميه كانوا جالسين فزو ع صوتها ،
هديل بضحكه : مبروكككك ، وحضنتها وهي تضحك،
سوميه : زين لحقتي قبل يجي يشوفها ،
هديل ابتسمت : للحين ما شافها؟؟
دلال : متوتره وانتم تضحكون! حيوانات صدق ،
هديل مشت وهي تفسخ عبايتها لابسه فستان اسود،
سوميه : زوجك جاء؟
هديل ابتسمت : اي جاء داخل في المجلس ،
-
مشعل ابتسم من شاف عمر وتوجه يحضنه ،
لكن سعود انقهر وصد عنه ولا سلم عليه ،
عمر توجه وهو يجلس جنب اسماعيل يسال عن حاله و احواله بعد دقايق حس انه طفش وهو يشوف نظرات سعود و ابو سعود تنهد وهو يهز رجوله متى بيمشي كل ما قام يجلسه اسماعيل ،
مشعل ناظر لسعود : حياك تعال ،
سعود ابتسم وقام معه ومشعل توجه يكلم دلال انه سعود يدخل يشوفها : جاي زوجك ،
دلال ابتسمت بخفه : تمام ، وجلست ع كنب ،
وهديل و سوميه يراقبون من بعيد ،
سعود تنحنح ودخل ونطق : السلام عليكم ،
دلال بالقوه قدرت تنطق : وعليكم السلام ،
سعود توجه وهو يجلس وناظر فيها بهدوء وهو ساكت بعد ثواني نطق : كيفك؟
دلال : بخير انت كيفك ،
سعود بضحكه : بخير والله ، وقعدوا ساكتين ما يدرون وش يقولون ويطالعون ببعض ،
سعود شاف مشعل دخل وقام بسرعه : بمشي ،
دلال هزت راسها بـ اي ، سعود طلع بتوتر و تنفس براحه وناظر لمشعل : والله يوتر ي رجال ،
-
فهد : لا يختي وش هالكلام! والله لو داري بتصير الليله كان كلمتك من قبل حياكِ تعالوا ،
ام مشعل ابتسمت : اي على بالي نسيت اختك ،
فهد بضحكه : لا مستحيل انساكِ مالي غيرك ،
ام مشعل : اكلم ابو مشعل واشوف ونجيكم ،
فهد : بانتظارك حتى اخوانك ينتظرون جيتك ،
ام مشعل ابتسمت من فهد اتصل وعلمها كل شيء ،
-
ماجد دخل وهو يشوف امال جالسه مع ياسر وعقد حواجبه : وش عندكم. ؟
ياسر بضحكه : والله اختكم نشبه ،
امال ابتسمت وسكتت وهي تطالع فيه بهدوء ،
ناصر دخل وهمس : انا بمشي انام شكلي ،
امال : اي بالله روح مانت وجه احد يسولف معك ،
ناصر ضحك وهو يتوجه للجناح الثاني وينام ،
ياسر : يلا حتى انا بمشي لامي واخذ عبدالله ،
امال : اجلسوا هنا ،
{ رواية انا شاعرك العام والقصيد عيونك💞}
{ الفصل الثالث بعد المائة💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
عمر بهدوء : ابشري ، قفل سيارته ونزل هديل كانت مبسوطه لاول مره سمع كلامها وعدل شماغه وهو يتوجه يدخل ويدق الباب وهديل جنبه ،
الجده هاجره استغربت وتوجهت تفتح الباب البنات مشغولين وانصدمت وهي تشوف هديل وعمر ،
هديل ابتسمت و دخلت عمر دخل ناظر للجده هاجره و ابتسم وهو يقبل يدينها : كيفك جدتي ؟
هديل ابتسمت وقعدت تطالع فيه وتوجهت دخلت لداخل وهي تصارخ : دلالللل ،
دلال و سوميه كانوا جالسين فزو ع صوتها ،
هديل بضحكه : مبروكككك ، وحضنتها وهي تضحك،
سوميه : زين لحقتي قبل يجي يشوفها ،
هديل ابتسمت : للحين ما شافها؟؟
دلال : متوتره وانتم تضحكون! حيوانات صدق ،
هديل مشت وهي تفسخ عبايتها لابسه فستان اسود،
سوميه : زوجك جاء؟
هديل ابتسمت : اي جاء داخل في المجلس ،
-
مشعل ابتسم من شاف عمر وتوجه يحضنه ،
لكن سعود انقهر وصد عنه ولا سلم عليه ،
عمر توجه وهو يجلس جنب اسماعيل يسال عن حاله و احواله بعد دقايق حس انه طفش وهو يشوف نظرات سعود و ابو سعود تنهد وهو يهز رجوله متى بيمشي كل ما قام يجلسه اسماعيل ،
مشعل ناظر لسعود : حياك تعال ،
سعود ابتسم وقام معه ومشعل توجه يكلم دلال انه سعود يدخل يشوفها : جاي زوجك ،
دلال ابتسمت بخفه : تمام ، وجلست ع كنب ،
وهديل و سوميه يراقبون من بعيد ،
سعود تنحنح ودخل ونطق : السلام عليكم ،
دلال بالقوه قدرت تنطق : وعليكم السلام ،
سعود توجه وهو يجلس وناظر فيها بهدوء وهو ساكت بعد ثواني نطق : كيفك؟
دلال : بخير انت كيفك ،
سعود بضحكه : بخير والله ، وقعدوا ساكتين ما يدرون وش يقولون ويطالعون ببعض ،
سعود شاف مشعل دخل وقام بسرعه : بمشي ،
دلال هزت راسها بـ اي ، سعود طلع بتوتر و تنفس براحه وناظر لمشعل : والله يوتر ي رجال ،
-
فهد : لا يختي وش هالكلام! والله لو داري بتصير الليله كان كلمتك من قبل حياكِ تعالوا ،
ام مشعل ابتسمت : اي على بالي نسيت اختك ،
فهد بضحكه : لا مستحيل انساكِ مالي غيرك ،
ام مشعل : اكلم ابو مشعل واشوف ونجيكم ،
فهد : بانتظارك حتى اخوانك ينتظرون جيتك ،
ام مشعل ابتسمت من فهد اتصل وعلمها كل شيء ،
-
ماجد دخل وهو يشوف امال جالسه مع ياسر وعقد حواجبه : وش عندكم. ؟
ياسر بضحكه : والله اختكم نشبه ،
امال ابتسمت وسكتت وهي تطالع فيه بهدوء ،
ناصر دخل وهمس : انا بمشي انام شكلي ،
امال : اي بالله روح مانت وجه احد يسولف معك ،
ناصر ضحك وهو يتوجه للجناح الثاني وينام ،
ياسر : يلا حتى انا بمشي لامي واخذ عبدالله ،
امال : اجلسوا هنا ،