▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ رواية انا شاعرك العام والقصيد عيونك💞}
{ الفصل السادس والستون 💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
ركضت سحبت جوالها منها، نجلاء ناظرت فيها بنظرات خوفتها ، امال حطت جوالها ورا ظهرها ، نجلاء سكتت ومشت ما ودها تتكلم قدام ريما وتوجهت طلعت من الغرفه ،
امال ناظرت للإشعار وعرفت نجلاء شافت وقرات وحست بتوتر وخوف ومشت تركت جوالها وجلست وهي تفكر وخايفه ،
ريما : تعالي تمكيجي بنمشي بعد شوي ،
امال هزت رأسها بـ اي وتوجهت حطت روج و بلاشر وهي مالها خلق وتركت من يدها كل شيء ومشت أخذت جوالها وهي تشوف عبدالرحمن الي يتصل وقفلت الخط بوجهه وفزت من دخلت نجلاء وناظرت فيها ، نجلاء مشت سحبت عبايتها وطلعت ،
'
فهد بضحكه : لا والله جيت قلت أودعكم و امشي ،
يوسف بصدمه : ليه لا يكون بتروح للأبد!
الجد سُليمان : مانت رايح للأبد عرس ولدي تحضره ،
فهد عقد حواجبه باستغراب : عرس ولدك؟
يوسف سكت بخوف والتفت لابوه الي نطق : اي ،
فهد : ما شاء الله والله توي دريت ماكان عندي علم ،
الجد سُليمان كان وده يسكت وما يعلمه بنت مين لكن خاف يعرف وقت العرس وتصير فضايح وهوسه نفس عزيمة عرس صقر وهمس : خطبنا له بنت إسماعيل حبيت يكون عندك علم اذا ب..قاطعه فهد بصدمه : بنت إسماعيل!
الجد سُليمان : اي أختك الصغيره ت..قاطعه فهد وهو مصدوم : كيف تسوي في ابوي كذا!! كيف ي عمي نسيت كل شي وهو السبب في موت ابوي!!!
يوسف بتوتر : صبر فهد البنت مالها ذنب هي اختك و.. قاطعه فهد بصراخ : ماهيييي اختيييي هممم عدوييي وكيففف انتممم تنسونن بسهوله موت ابوي!!! دفنتتت ابوي بيدينييي وفقدتهه بسبب اسماعيلللل كيففف تسوننن كذاا!! ابوييي قطع علاقته فيكممم بسبب إسماعيل!! وأنا الي قلت بنسى كل شي ومالي غيركم وأنتم ت..سكت وهو يحس بقهر وصد عنهم وهمس : ارجع أعيد لكم كلام ابوي الله يرحمه لا عاد تدلون بابي ولا ادل بابكم من بعد اليوم لا اعرفكم ولا تعرفوني وصد توجه ركب سيارته وهو مقهور ويتذكر كل تفاصيل ليلة العزيمة والهوشه وقهر ابوه وحزنه وكيف مات وكيف دفنه نزل دموعه من القهر وحرك سيارته ،
يوسف بهدوء : كنت متوقع هالرد ،
الجد سُليمان : مجبورين حنا ي يبه مجبورين إسماعيل يهددني انه راح يهدم لي كل شي!! ما تتذكر ي يوسف بسبب إسماعيل قدرنا نبني هالشركه! كل ورث أسماعيل حطهم بالشركة وأنا وعدته اني أطالب بالقرب منه ادري اني غلطان لكن مجبور ،
يوسف تنهد : بس فهد مستحيل راح يسمعنا ،
الجد سُليمان : حتى انا مقهور وقلبي يحرقني على موت عبدالعزيز لكن الشركه والبيت كل شي فيه من فلوس إسماعيل ومن حلاله ما ودي بمصايب ومشاكل و نخسر الشركه !
'
البنات تجهزوا و لبسوا عبايتهم وطلعوا واقفين عند الباب الا امال الي..
{ رواية انا شاعرك العام والقصيد عيونك💞}
{ الفصل السادس والستون 💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
ركضت سحبت جوالها منها، نجلاء ناظرت فيها بنظرات خوفتها ، امال حطت جوالها ورا ظهرها ، نجلاء سكتت ومشت ما ودها تتكلم قدام ريما وتوجهت طلعت من الغرفه ،
امال ناظرت للإشعار وعرفت نجلاء شافت وقرات وحست بتوتر وخوف ومشت تركت جوالها وجلست وهي تفكر وخايفه ،
ريما : تعالي تمكيجي بنمشي بعد شوي ،
امال هزت رأسها بـ اي وتوجهت حطت روج و بلاشر وهي مالها خلق وتركت من يدها كل شيء ومشت أخذت جوالها وهي تشوف عبدالرحمن الي يتصل وقفلت الخط بوجهه وفزت من دخلت نجلاء وناظرت فيها ، نجلاء مشت سحبت عبايتها وطلعت ،
'
فهد بضحكه : لا والله جيت قلت أودعكم و امشي ،
يوسف بصدمه : ليه لا يكون بتروح للأبد!
الجد سُليمان : مانت رايح للأبد عرس ولدي تحضره ،
فهد عقد حواجبه باستغراب : عرس ولدك؟
يوسف سكت بخوف والتفت لابوه الي نطق : اي ،
فهد : ما شاء الله والله توي دريت ماكان عندي علم ،
الجد سُليمان كان وده يسكت وما يعلمه بنت مين لكن خاف يعرف وقت العرس وتصير فضايح وهوسه نفس عزيمة عرس صقر وهمس : خطبنا له بنت إسماعيل حبيت يكون عندك علم اذا ب..قاطعه فهد بصدمه : بنت إسماعيل!
الجد سُليمان : اي أختك الصغيره ت..قاطعه فهد وهو مصدوم : كيف تسوي في ابوي كذا!! كيف ي عمي نسيت كل شي وهو السبب في موت ابوي!!!
يوسف بتوتر : صبر فهد البنت مالها ذنب هي اختك و.. قاطعه فهد بصراخ : ماهيييي اختيييي هممم عدوييي وكيففف انتممم تنسونن بسهوله موت ابوي!!! دفنتتت ابوي بيدينييي وفقدتهه بسبب اسماعيلللل كيففف تسوننن كذاا!! ابوييي قطع علاقته فيكممم بسبب إسماعيل!! وأنا الي قلت بنسى كل شي ومالي غيركم وأنتم ت..سكت وهو يحس بقهر وصد عنهم وهمس : ارجع أعيد لكم كلام ابوي الله يرحمه لا عاد تدلون بابي ولا ادل بابكم من بعد اليوم لا اعرفكم ولا تعرفوني وصد توجه ركب سيارته وهو مقهور ويتذكر كل تفاصيل ليلة العزيمة والهوشه وقهر ابوه وحزنه وكيف مات وكيف دفنه نزل دموعه من القهر وحرك سيارته ،
يوسف بهدوء : كنت متوقع هالرد ،
الجد سُليمان : مجبورين حنا ي يبه مجبورين إسماعيل يهددني انه راح يهدم لي كل شي!! ما تتذكر ي يوسف بسبب إسماعيل قدرنا نبني هالشركه! كل ورث أسماعيل حطهم بالشركة وأنا وعدته اني أطالب بالقرب منه ادري اني غلطان لكن مجبور ،
يوسف تنهد : بس فهد مستحيل راح يسمعنا ،
الجد سُليمان : حتى انا مقهور وقلبي يحرقني على موت عبدالعزيز لكن الشركه والبيت كل شي فيه من فلوس إسماعيل ومن حلاله ما ودي بمصايب ومشاكل و نخسر الشركه !
'
البنات تجهزوا و لبسوا عبايتهم وطلعوا واقفين عند الباب الا امال الي..