▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
< رواية < من نورك الفاتن زال الجلاء وانزاح , ومن حسنك الريان مال الهوى فيني <
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
البارت « ١١٠ » .
,
« المستشفى »
بعد دقايق طويلة طلع الدكتور وجهه م يبشر بالخير
فالح؛وش صابها!
الدكتور؛للأسف عندها قولون عصبي وإنهيار
بسببه ضعف قلبها
فالح انصدم وياقو صدمته من كمل الدكتور
الدكتور؛وبقدرت قادر إنها تخطت الجلطة بس انتبه عليها قلبها لزال ضعيف لا احد يزعلها ولا يضايقها
حس بالدنيا تدور فيه جلس على اقرب كرسي ومسك راسه بين يديه وهو منصدم وش جاها فجأه ! وش خلاها
تنهار لذي الدرجة ! جاء بباله ناجي وياصبر ناجي اذا
عرف بأخته همس؛يارب صبر يتعجب منه اهل السموات والأرض يارب يارب
بعد دقايق وقف ودخل عليها بعد محاولات كثيرة
ناظر وجهها الشاحب اللي خالي من الحياة
قرب منها ومسك يدها قبّل خدها وهمس؛ وش جاك
من الحياة وخلاك كذا ! قومي مو عشاني عشان اخوك وامك لا تزيدين وجعهم بوجعك
بعد عنها وجلس على الكرسي وهو يتأملها
ويفكر بحياتهم بشكل عام م كانت من أُمنياته
ولا فكر 1٪ انها تكون زوجته كان يحسبها بمقام
اخته فاطمة واكثر لأنها أخت الغالي
بس بسبب اللي صار وشاف وذبح اللي حاول
يلطخ شرف خويه اضطر انه ياخذها بعد م وصله
تهديد من ولد عم اللي ذبحه انه يبي راس ناجي
وبعد م تحري عرف إنه ولد ابو همايل
ويافرحته من جاته على طبق من ذهب
صحى على همسها بإسمه؛فالح
فز وقرب منها؛سمي!
ببحه؛ابي امي تكفى
فالح مسح على راسها؛ابشري بروح اجيبها لك
بس انتي اهدئ وارتاحي
ناظرت عيونه؛وش جاني!
فالح مسح خدها؛كل عافية
طلع منها وصى المُمرضة عليها وطلع من المستشفى رايح لبيت ناجي ياخذهم ويحذرهم
.
« الشرقية - مُنتجع آل سلطان »
الجنون تلعب براسها تركت جود والجازي وقربت منها والعصبية معميتها من كلامها المايع و واقفه قريب من جواد بحده ورقة في آنّ واحد؛حبيبي جواد!
لف وناظرها بصدمه من رقتها ودلعها شاف ملامحها اللي م تميل ابداً لرقه كثر م تميل للحده
قربت منه وبهمس حاد؛أطلع من هنا لا أطلع روحك وروحها اليوم
جواد اخفى ابتسامته وانحنى قريب من وجهها من شافهم يناظرونهم همس؛ تغارين ؟ سمي من بغيتي أبعده! بس اشري لي وابشري به
النور حرارة أنفاسه تلفح وجهها لعبت بقلبها لعب
رفعت يدها لخده؛ابيك تطلع لأني والله تكه واذبحها
استعدل بوقفته وتلطم بشماغه رفع ذراعه على اكتافها ومشى بها بعيد عنهم
,
تفاعلوووووو🥺🤎..!
🌱
#نوقف هنا ونكمل معاكم غدا
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
#ملاحظة : يسعدنا مشاركـة الروايـة مع اصدقائكم لكن لا ابيح ولا احلل نقل الروايـة وحـذف رابط القناة 👇👇
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
▇ـ▄💜▄ـ▇
يتبع البارت التالي➥ ⇩⇩
▇ـ▄💜▄▄ـ▇
< رواية < من نورك الفاتن زال الجلاء وانزاح , ومن حسنك الريان مال الهوى فيني <
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
البارت « ١١٠ » .
,
« المستشفى »
بعد دقايق طويلة طلع الدكتور وجهه م يبشر بالخير
فالح؛وش صابها!
الدكتور؛للأسف عندها قولون عصبي وإنهيار
بسببه ضعف قلبها
فالح انصدم وياقو صدمته من كمل الدكتور
الدكتور؛وبقدرت قادر إنها تخطت الجلطة بس انتبه عليها قلبها لزال ضعيف لا احد يزعلها ولا يضايقها
حس بالدنيا تدور فيه جلس على اقرب كرسي ومسك راسه بين يديه وهو منصدم وش جاها فجأه ! وش خلاها
تنهار لذي الدرجة ! جاء بباله ناجي وياصبر ناجي اذا
عرف بأخته همس؛يارب صبر يتعجب منه اهل السموات والأرض يارب يارب
بعد دقايق وقف ودخل عليها بعد محاولات كثيرة
ناظر وجهها الشاحب اللي خالي من الحياة
قرب منها ومسك يدها قبّل خدها وهمس؛ وش جاك
من الحياة وخلاك كذا ! قومي مو عشاني عشان اخوك وامك لا تزيدين وجعهم بوجعك
بعد عنها وجلس على الكرسي وهو يتأملها
ويفكر بحياتهم بشكل عام م كانت من أُمنياته
ولا فكر 1٪ انها تكون زوجته كان يحسبها بمقام
اخته فاطمة واكثر لأنها أخت الغالي
بس بسبب اللي صار وشاف وذبح اللي حاول
يلطخ شرف خويه اضطر انه ياخذها بعد م وصله
تهديد من ولد عم اللي ذبحه انه يبي راس ناجي
وبعد م تحري عرف إنه ولد ابو همايل
ويافرحته من جاته على طبق من ذهب
صحى على همسها بإسمه؛فالح
فز وقرب منها؛سمي!
ببحه؛ابي امي تكفى
فالح مسح على راسها؛ابشري بروح اجيبها لك
بس انتي اهدئ وارتاحي
ناظرت عيونه؛وش جاني!
فالح مسح خدها؛كل عافية
طلع منها وصى المُمرضة عليها وطلع من المستشفى رايح لبيت ناجي ياخذهم ويحذرهم
.
« الشرقية - مُنتجع آل سلطان »
الجنون تلعب براسها تركت جود والجازي وقربت منها والعصبية معميتها من كلامها المايع و واقفه قريب من جواد بحده ورقة في آنّ واحد؛حبيبي جواد!
لف وناظرها بصدمه من رقتها ودلعها شاف ملامحها اللي م تميل ابداً لرقه كثر م تميل للحده
قربت منه وبهمس حاد؛أطلع من هنا لا أطلع روحك وروحها اليوم
جواد اخفى ابتسامته وانحنى قريب من وجهها من شافهم يناظرونهم همس؛ تغارين ؟ سمي من بغيتي أبعده! بس اشري لي وابشري به
النور حرارة أنفاسه تلفح وجهها لعبت بقلبها لعب
رفعت يدها لخده؛ابيك تطلع لأني والله تكه واذبحها
استعدل بوقفته وتلطم بشماغه رفع ذراعه على اكتافها ومشى بها بعيد عنهم
,
تفاعلوووووو🥺🤎..!
🌱
#نوقف هنا ونكمل معاكم غدا
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
#ملاحظة : يسعدنا مشاركـة الروايـة مع اصدقائكم لكن لا ابيح ولا احلل نقل الروايـة وحـذف رابط القناة 👇👇
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
▇ـ▄💜▄ـ▇
يتبع البارت التالي➥ ⇩⇩
▇ـ▄💜▄▄ـ▇