روايـــــــــــــة : ﺍﻟﻘﺼﺎﻳﺪ ﻋﻠﻰ ﻣﺜﻠﻚ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻣﻘﺎﻡ الكاتبـة / ريم سليمان ...
🎀🍃🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀
🎀 🖌 📖 @ahgeel 🌱🎀
*🎀ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🎀*
..
بارت : 370
‘
-
‘
يلي يغني ، كانت أصواتهم كلهم مع التصفيق والتصفير والتصوير وإبتسمت وجد وهي تعدله لجل يشوف أُمه : ماما جات ؟
ضحكت سلاف وهي تجلس بعيد ، وبمجرد ما إبتعدت بكى هو وشهقت لتين : وسو الدلع هذا ياماما لا تبعدين عني يعني ؟
ضحكت سلاف وهي تاخذه من وجد وتتكلم بلسانه : لو سمحتي لا تتكلميّن عني كذا ، أحب ماما إيش أسوي ؟ لازم عند ماما وبس عند ماما !
عضت وجد أصباعها وهي تقبّل إيده : ياناس مين ما يحب أمُه هذا ؟ مين ما يحبها ويحبه قوليلي !
ضحكت نيّارا وهي تسمع عذبي يدق عالباب : سلاف يقول لك عذبي معاك خمس دقايق ما جبتي سميه بيدخل وياخذه غصب
شهقت سلاف وهي تضم عذبي بتمثيل للخوف : سميّناك على متوحش إحنا ؟ عذبي وين تركي ؟
ضحك عذبي بإنتصار : الذيب ماهو موجود هاتيه
كان رجوع تركي من الخارج على جملة عذبي ، وإعتلى صوته مباشرة : لا غاب الذيب
شهق عذبي وهو كتم هالجملة مرة ما تكمل لكن الحين كمّلها تركي وبكل جهورية تركت أصواتهم تتعالى بالضحك " لا غاب الذيّب صار للخرفان هيبة ، وش عندك هنا ؟ " وعضّ عذبي شفايفه بحسرة : هذا وإنت كل ما أخطّيت علي قلت ماعليه ، من عاشر الذيب يتحمل مخاليبه والحين صرت خروف ؟
ضحك تركي وهو يقبّل راسه وإبتسم عذبي برضا وهو يعليّ صوته : تراه باس راسي يعتذر ، ما يطاوعه قلبه
ضحكت سوار وهي تعلي صوتها : أحب إن جوالي دايم يصور الأشياء الحلوة ، زين إن أصواتكم عالية
شهق عذبي وهو كان بيدخل يمهم : سـوار
مسكه تركي وهو يرده لمجلس الرجال ودخل عذبي وهو ينادي على سوار وأنظاره لازالت للخلف : سوار لاصيدج
لف أنظاره لناحية المجلس وهو يشوف نواف يلي بوجهه ، وضحك وهو يمد إيده يصافحه : حيّ النسيب ، شخبارك ؟
تعالت ضحكاتهم وإبتسم نواف وهو يمد إيده لكتفه : والله بخير إنت شلونك ؟
هز عذبي راسه بإيه وهو يرفع أكتافه : بخير نتفاهم أنا وسوار شوي تعرف أخوان وجذي
هز نواف راسه بإيه : وبتخليها أكيد ما تشدها معها
هز عذبي راسه بإيه وهو يبتسم : أكيد شدعوه
إبتسم نواف وهو يودع تركي ويمشي ..
-
نادى تركي سلاف تجيب له عذبي وإبتسمت وهي تشيله وتمشي لناحيته وقبل لا تتكلم رفع حواجبه : ليش بدلتوا إنتِ وياه ؟
إبتسمت لثواني : لازم يصير شيء عشان نبدل يعني ؟ ماما بردت شوي وأنا الله يسترّ علي ما سويت شيء !
ضحك تركي وهو يهز راسه بزين ، ويناظره : إيه إنت ما سويت شيء ، على من هالمرة ؟
ضحكت سلاف وهي تعاتب تركي على لسانه : بس يابابا عيب ! ماكان يقصد بس شبع من الحليب شوي وقرر يخفف صح ماما ؟
سكنت ملامح تركي من إبتسم عذبي لأول مرة ، وتغيّرت ملامح سلاف وهي تضحك بذهول : إبتسم !
_
تعالت ضحكاتهم لثواني ، وشهقت سلاف بذهول من رجع يبتسم للمرة الثانية : تشـوف !!
ضحك وهو ياخذه من حضنها : أشوف كيف ما أشوف !
وصرخت وهي تعض شفايفها من إبتسم للمرة الثالثة وهو يغمض عيونه وشهقت : بعطيك كف يا لذيذ !
ضحك تركي بذهول وهو يضمه لناحيته : بنت !
هزت راسها بالنفي وهمست بالنهاية بتساؤل : طبعاً ما بعطيه كف خده صغير إفهمني ، عادي أعطيك إنت ؟ عن إحساسي ورغبتي حرام تخليها تبقى بقلبي صح ؟ عادي ؟
هز راسه بالنفي ، وميّلت شفايفها بزعل : تركـي !
عضّ شفايفه لثواني وهو يناظرها : سلاف تستهبلين ؟
هزت راسها بالنفي وهي تناظر عذبي : تشوف أبوك كيف يردني ؟ إنت لو كبرت متأكده بتشرّع خدودك الإثنين ليّ
ضحك لأنها جحدته تماماً وهو يهز راسه بزين : قدها ؟
هزت راسها بإيه وهي تكلم عذبي : ويقول لي قدها !
عضّ تركي شفايفه لثواني وضحكت وهي تتعدل : ما بنقول شيء خلاص تقدر تتفضل وتوديه لسميّه ..
هز راسه بزين وهو يناظرها : نتفاهم أنا وياك نتفاهم
إبتسمت وهي ترجع عند البنات ، ودخل تركي فيه للمجلس ووقف رياض ياخذه قبلهم كلهم : إبن أمه يقرب الحين !
سكنت ملامح عذبي وهو يناظره : تركي شلون تعطيه !
جلس تركي وهو يطلع جواله من جيبه : إنت فزيت له وما شفتك ؟ رياض فز له ورياض يستاهله الحين !
إبتسم رياض بإنتصار وسرعان ما شهق من لمحه يبتسم : ولدك يبتسم !
ضحك تركي وهو يهز راسه بإيه ، وفز عذبي من مكانه وبالمثل سعود وتميم يلي فزوا يشوفونه لكنه غيّر موجة الإبتسام للبكي وتفرق إجتماعهم القصير وحتى رياض تخلّى عنه الحين ، عض عذبي شفايفه وهو يثبت سميّه بيده ويناظر تركي : عرفت الحين من يلي يفز لولدك بكل الأوقات ماهو بس وقت إنه رايق ويضحك ؟ عرفت ؟
إبتسم تركي وهو يأشر على صدره : ضلع بوتركي ، ضلع
إبتسم عذبي بإغاضة لتميم يلي يشغل السوني وصُعق من حركات عذبي بطقطقة : طفل إنت طفل ما تفرق عن سميّك بشيء !
عذبي بذهول : يغلط على سمييّ تسمع وإلا ما تسمع ؟
هز تركي راسه بالنفي ببرود : لا يغلط عليك حبيبي إسمع عدل ، سميّك فعلاً طفل إنت هالشنب وهالعضلات على وش ؟
تعالت ضحكاتهم من جلس عذبي وترك
🎀🍃🎀🍃🎀
🍃🎀🍃🎀
🎀🍃🎀
🍃🎀
🎀 🖌 📖 @ahgeel 🌱🎀
*🎀ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🎀*
..
بارت : 370
‘
-
‘
يلي يغني ، كانت أصواتهم كلهم مع التصفيق والتصفير والتصوير وإبتسمت وجد وهي تعدله لجل يشوف أُمه : ماما جات ؟
ضحكت سلاف وهي تجلس بعيد ، وبمجرد ما إبتعدت بكى هو وشهقت لتين : وسو الدلع هذا ياماما لا تبعدين عني يعني ؟
ضحكت سلاف وهي تاخذه من وجد وتتكلم بلسانه : لو سمحتي لا تتكلميّن عني كذا ، أحب ماما إيش أسوي ؟ لازم عند ماما وبس عند ماما !
عضت وجد أصباعها وهي تقبّل إيده : ياناس مين ما يحب أمُه هذا ؟ مين ما يحبها ويحبه قوليلي !
ضحكت نيّارا وهي تسمع عذبي يدق عالباب : سلاف يقول لك عذبي معاك خمس دقايق ما جبتي سميه بيدخل وياخذه غصب
شهقت سلاف وهي تضم عذبي بتمثيل للخوف : سميّناك على متوحش إحنا ؟ عذبي وين تركي ؟
ضحك عذبي بإنتصار : الذيب ماهو موجود هاتيه
كان رجوع تركي من الخارج على جملة عذبي ، وإعتلى صوته مباشرة : لا غاب الذيب
شهق عذبي وهو كتم هالجملة مرة ما تكمل لكن الحين كمّلها تركي وبكل جهورية تركت أصواتهم تتعالى بالضحك " لا غاب الذيّب صار للخرفان هيبة ، وش عندك هنا ؟ " وعضّ عذبي شفايفه بحسرة : هذا وإنت كل ما أخطّيت علي قلت ماعليه ، من عاشر الذيب يتحمل مخاليبه والحين صرت خروف ؟
ضحك تركي وهو يقبّل راسه وإبتسم عذبي برضا وهو يعليّ صوته : تراه باس راسي يعتذر ، ما يطاوعه قلبه
ضحكت سوار وهي تعلي صوتها : أحب إن جوالي دايم يصور الأشياء الحلوة ، زين إن أصواتكم عالية
شهق عذبي وهو كان بيدخل يمهم : سـوار
مسكه تركي وهو يرده لمجلس الرجال ودخل عذبي وهو ينادي على سوار وأنظاره لازالت للخلف : سوار لاصيدج
لف أنظاره لناحية المجلس وهو يشوف نواف يلي بوجهه ، وضحك وهو يمد إيده يصافحه : حيّ النسيب ، شخبارك ؟
تعالت ضحكاتهم وإبتسم نواف وهو يمد إيده لكتفه : والله بخير إنت شلونك ؟
هز عذبي راسه بإيه وهو يرفع أكتافه : بخير نتفاهم أنا وسوار شوي تعرف أخوان وجذي
هز نواف راسه بإيه : وبتخليها أكيد ما تشدها معها
هز عذبي راسه بإيه وهو يبتسم : أكيد شدعوه
إبتسم نواف وهو يودع تركي ويمشي ..
-
نادى تركي سلاف تجيب له عذبي وإبتسمت وهي تشيله وتمشي لناحيته وقبل لا تتكلم رفع حواجبه : ليش بدلتوا إنتِ وياه ؟
إبتسمت لثواني : لازم يصير شيء عشان نبدل يعني ؟ ماما بردت شوي وأنا الله يسترّ علي ما سويت شيء !
ضحك تركي وهو يهز راسه بزين ، ويناظره : إيه إنت ما سويت شيء ، على من هالمرة ؟
ضحكت سلاف وهي تعاتب تركي على لسانه : بس يابابا عيب ! ماكان يقصد بس شبع من الحليب شوي وقرر يخفف صح ماما ؟
سكنت ملامح تركي من إبتسم عذبي لأول مرة ، وتغيّرت ملامح سلاف وهي تضحك بذهول : إبتسم !
_
تعالت ضحكاتهم لثواني ، وشهقت سلاف بذهول من رجع يبتسم للمرة الثانية : تشـوف !!
ضحك وهو ياخذه من حضنها : أشوف كيف ما أشوف !
وصرخت وهي تعض شفايفها من إبتسم للمرة الثالثة وهو يغمض عيونه وشهقت : بعطيك كف يا لذيذ !
ضحك تركي بذهول وهو يضمه لناحيته : بنت !
هزت راسها بالنفي وهمست بالنهاية بتساؤل : طبعاً ما بعطيه كف خده صغير إفهمني ، عادي أعطيك إنت ؟ عن إحساسي ورغبتي حرام تخليها تبقى بقلبي صح ؟ عادي ؟
هز راسه بالنفي ، وميّلت شفايفها بزعل : تركـي !
عضّ شفايفه لثواني وهو يناظرها : سلاف تستهبلين ؟
هزت راسها بالنفي وهي تناظر عذبي : تشوف أبوك كيف يردني ؟ إنت لو كبرت متأكده بتشرّع خدودك الإثنين ليّ
ضحك لأنها جحدته تماماً وهو يهز راسه بزين : قدها ؟
هزت راسها بإيه وهي تكلم عذبي : ويقول لي قدها !
عضّ تركي شفايفه لثواني وضحكت وهي تتعدل : ما بنقول شيء خلاص تقدر تتفضل وتوديه لسميّه ..
هز راسه بزين وهو يناظرها : نتفاهم أنا وياك نتفاهم
إبتسمت وهي ترجع عند البنات ، ودخل تركي فيه للمجلس ووقف رياض ياخذه قبلهم كلهم : إبن أمه يقرب الحين !
سكنت ملامح عذبي وهو يناظره : تركي شلون تعطيه !
جلس تركي وهو يطلع جواله من جيبه : إنت فزيت له وما شفتك ؟ رياض فز له ورياض يستاهله الحين !
إبتسم رياض بإنتصار وسرعان ما شهق من لمحه يبتسم : ولدك يبتسم !
ضحك تركي وهو يهز راسه بإيه ، وفز عذبي من مكانه وبالمثل سعود وتميم يلي فزوا يشوفونه لكنه غيّر موجة الإبتسام للبكي وتفرق إجتماعهم القصير وحتى رياض تخلّى عنه الحين ، عض عذبي شفايفه وهو يثبت سميّه بيده ويناظر تركي : عرفت الحين من يلي يفز لولدك بكل الأوقات ماهو بس وقت إنه رايق ويضحك ؟ عرفت ؟
إبتسم تركي وهو يأشر على صدره : ضلع بوتركي ، ضلع
إبتسم عذبي بإغاضة لتميم يلي يشغل السوني وصُعق من حركات عذبي بطقطقة : طفل إنت طفل ما تفرق عن سميّك بشيء !
عذبي بذهول : يغلط على سمييّ تسمع وإلا ما تسمع ؟
هز تركي راسه بالنفي ببرود : لا يغلط عليك حبيبي إسمع عدل ، سميّك فعلاً طفل إنت هالشنب وهالعضلات على وش ؟
تعالت ضحكاتهم من جلس عذبي وترك