رواية ﺍﻟﻘﺼﺎﻳﺪ ﻋﻠﻰ ﻣﺜﻠﻚ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻣﻘﺎﻡ / للكاتبة / ريم سليمان / مكتملة
❤️🍃❤️🍃❤️
🍃❤️🍃❤️
❤️🍃❤️
🍃❤️
❤️ 📖🖌 @ahgeel ❤️🍃
*👒ــــــــــــــــــــــــــــــــــ👒*
..
.. بارت : 180
‘
-
‘
ضربت لتين إيد سوار يلي وجهها مخطوف تماماً بهمس : مين مات يا بنت !
سوار بذهول : تدرين إن سلاف ضربت بنت كامل كف ؟
شهقت بذهول وهي تناظرها ، ورجعت سوار ظهرها للخلف : تخيلي سلاف صدت عنها بس شكلها قطت عليها كلمة ومدري شلون ضربتها كف على طول متخيله ؟ قالت لها إذا إنتِ رخيصه أنا مب مثلك وإذا ظنك تركي رخيص تعقبين ما يلتفت لحثالة مثلك ..
شهقت لتين بذهول وهي تناظرها : سواروه !
سوار بذهول وهي تناظرها : عمري بحياتي ما شفت سلاف معصبة لهالقد بس تدرين وش الحلو ؟ كانت بتنفجر عصبية بس ما رجفت إيدها لو نقطة وشفتها رايحة لقسمهم وبنت كامل خرجت من المزرعة أساسا تدرين ؟
لتين بإبتسامة خفيفة : يارب أصير حمامة وأشوف وش يصير هناك ، أتوقع براكين ونيران بس أحب سلاف أحبها
سوار بتوقع : أتوقع إنها شابّه بينها وبين تركي أساساً يعني مافيه مجال للحب بس ياهو الكف يبرد الخاطر بشكل ..
دخلت وجد عندهم بإستغراب : كف وش ؟
نيّارا وهي تترك القهوة على الطاولة : مين ضرب مين ؟
سوار وهي تشرح لهم الموقف ، وكشرت نيارا مباشرة : شفتها خبيثة ما عجبتني من أول ، تسلم يمينها بنيتي
وجد بإستغراب : بس هي بنت القاضي الوحيدة إذا ما خاب ظني ، تتوقعونها تمشيها لسلاف ؟
سوار بسخرية : ألو وجد سلاف من تكون ؟ غير عن جدي وأبوها وتركي يلي وراها سلاف مو هينة ما ظنتي إحتكت معاها عبث !
وجد : من حكي سلاف لها وإنك تقولين سلاف صدت لكن هي رجعت تكلمت واضح إنها مسكت أعصابها عنها وواضح إن الموضوع كايد وإلا ما كان هالحكي من سلاف
لتين بتمني : آخ ليتها ما مسكت أعصابها ، تتوقعون لازم نروح نشوفها ونشوف خاطرها أو شيء ؟
هزت وجد راسها بالنفي : تحسين لازم تمسكين أرضك أو شيء ؟ الله يستر علينا لا تشب نيران أكثر بعد ..
سوار وهي تعدل شعرها : يارب أكثر وأكثر لصالح سلاف بس ..
لتين وهي تشوف نيّارا على جوالها : الله بالخير معانا ؟
نيّـارا بذهول : تدرون إني هالقاضي جاء يعرض مساعدته على جدي ؟ يقول له بنته يلي أقنعته بهالشيء لأنها غلطت بحق تركي زمـان !
سكتت وجد مباشرة وهي تناظرهم ، وزمّت لتين شفايفها بتفكير : يعني الحين بتشب نار صدق ..
نيّـارا وهي تسكر جوالها : حكي سلاف يبيّن إن هالبنت هي الغلطانة ومو بس بحق سلاف حتى بحق تركي لذلك ما أتوقع بتصير نار بالعكس ، تركي يحرقها هي وأبوها ولا يقبل شيء منهم بما إن وصله غلط منهم ووصل لسلاف بعد مو له لحاله ، نفكر شوي شدعوه !
لتين وهي تأشر على عقلها : والله شدعوه عليج إنتِ الله يخلف على عقلج ..
_
« قسـم تركـي وسلاف »
صعد للأعلى ركض خلفها وعدلت ملابسها بهدوء وهي تلف أنـ..
_
..
..
*👒ــــــ #يتبع👇ــــــــ👒*
#نتمنـى_لكـم_قراءة_ممتعة ..
{يســـــعدنــا مشـــاركــة الروايــــة ... ولكــن لانبيـــح او نحـلل حـذف رابـــــط القناة👇👇}
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
❤️📚 @ahgeel ❤️📚🖋
🍃❤️
❤️🍃❤️
🍃❤️🍃❤️
❤️🍃❤️🍃❤️
❤️🍃❤️🍃❤️
🍃❤️🍃❤️
❤️🍃❤️
🍃❤️
❤️ 📖🖌 @ahgeel ❤️🍃
*👒ــــــــــــــــــــــــــــــــــ👒*
..
.. بارت : 180
‘
-
‘
ضربت لتين إيد سوار يلي وجهها مخطوف تماماً بهمس : مين مات يا بنت !
سوار بذهول : تدرين إن سلاف ضربت بنت كامل كف ؟
شهقت بذهول وهي تناظرها ، ورجعت سوار ظهرها للخلف : تخيلي سلاف صدت عنها بس شكلها قطت عليها كلمة ومدري شلون ضربتها كف على طول متخيله ؟ قالت لها إذا إنتِ رخيصه أنا مب مثلك وإذا ظنك تركي رخيص تعقبين ما يلتفت لحثالة مثلك ..
شهقت لتين بذهول وهي تناظرها : سواروه !
سوار بذهول وهي تناظرها : عمري بحياتي ما شفت سلاف معصبة لهالقد بس تدرين وش الحلو ؟ كانت بتنفجر عصبية بس ما رجفت إيدها لو نقطة وشفتها رايحة لقسمهم وبنت كامل خرجت من المزرعة أساسا تدرين ؟
لتين بإبتسامة خفيفة : يارب أصير حمامة وأشوف وش يصير هناك ، أتوقع براكين ونيران بس أحب سلاف أحبها
سوار بتوقع : أتوقع إنها شابّه بينها وبين تركي أساساً يعني مافيه مجال للحب بس ياهو الكف يبرد الخاطر بشكل ..
دخلت وجد عندهم بإستغراب : كف وش ؟
نيّارا وهي تترك القهوة على الطاولة : مين ضرب مين ؟
سوار وهي تشرح لهم الموقف ، وكشرت نيارا مباشرة : شفتها خبيثة ما عجبتني من أول ، تسلم يمينها بنيتي
وجد بإستغراب : بس هي بنت القاضي الوحيدة إذا ما خاب ظني ، تتوقعونها تمشيها لسلاف ؟
سوار بسخرية : ألو وجد سلاف من تكون ؟ غير عن جدي وأبوها وتركي يلي وراها سلاف مو هينة ما ظنتي إحتكت معاها عبث !
وجد : من حكي سلاف لها وإنك تقولين سلاف صدت لكن هي رجعت تكلمت واضح إنها مسكت أعصابها عنها وواضح إن الموضوع كايد وإلا ما كان هالحكي من سلاف
لتين بتمني : آخ ليتها ما مسكت أعصابها ، تتوقعون لازم نروح نشوفها ونشوف خاطرها أو شيء ؟
هزت وجد راسها بالنفي : تحسين لازم تمسكين أرضك أو شيء ؟ الله يستر علينا لا تشب نيران أكثر بعد ..
سوار وهي تعدل شعرها : يارب أكثر وأكثر لصالح سلاف بس ..
لتين وهي تشوف نيّارا على جوالها : الله بالخير معانا ؟
نيّـارا بذهول : تدرون إني هالقاضي جاء يعرض مساعدته على جدي ؟ يقول له بنته يلي أقنعته بهالشيء لأنها غلطت بحق تركي زمـان !
سكتت وجد مباشرة وهي تناظرهم ، وزمّت لتين شفايفها بتفكير : يعني الحين بتشب نار صدق ..
نيّـارا وهي تسكر جوالها : حكي سلاف يبيّن إن هالبنت هي الغلطانة ومو بس بحق سلاف حتى بحق تركي لذلك ما أتوقع بتصير نار بالعكس ، تركي يحرقها هي وأبوها ولا يقبل شيء منهم بما إن وصله غلط منهم ووصل لسلاف بعد مو له لحاله ، نفكر شوي شدعوه !
لتين وهي تأشر على عقلها : والله شدعوه عليج إنتِ الله يخلف على عقلج ..
_
« قسـم تركـي وسلاف »
صعد للأعلى ركض خلفها وعدلت ملابسها بهدوء وهي تلف أنـ..
_
..
..
*👒ــــــ #يتبع👇ــــــــ👒*
#نتمنـى_لكـم_قراءة_ممتعة ..
{يســـــعدنــا مشـــاركــة الروايــــة ... ولكــن لانبيـــح او نحـلل حـذف رابـــــط القناة👇👇}
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
❤️📚 @ahgeel ❤️📚🖋
🍃❤️
❤️🍃❤️
🍃❤️🍃❤️
❤️🍃❤️🍃❤️