#روايــــــــــــة_ﺍﻟﻘﺼﺎﻳﺪ_ﻋﻠﻰ_ﻣﺜﻠﻚ_ﺻﻐﻴﺮﺓ_ﻣﻘﺎﻡ_يلي_ﺍﻛﺒﺮ_ﻣﻦ_ﺍﻟﺸﻌّﺎﺭ_ﻭﺍﻗﻼﻣﻬﺎ"
❤️🍃❤️🍃❤️
🍃❤️🍃❤️
❤️🍃❤️
🍃❤️
❤️ 📖🖌 @ahgeel ❤️🍃
*👒ــــــــــــــــــــــــــــــــــ👒*
❤️👈ـ #بارت :130
‘
-
‘
ما تكلمت بكلمـة من تعداها ودخل للداخل ، وأخذ نفس من أعماقه وهو يتأمل البيت : تركـي نادوه آل عامر يعني ، كنت أنتظره يجيني عاصف بس عرف إن مالي علاقة بسرعة ..
سلاف بسخرية : مالك علاقة بهالموضوع بس تقدر تمنعه ، ما تحاول لجله طبعاً ..
جلس على الكنبة بجنبه وهو يتأمل الصورة يلي طاحت أنظاره عليها ، وضحك لثواني وهو يناظرها : تعرفين وش الحكاية وراء هالصورة ؟ وش صار قبلها ووش كان بعدها؟
هزت راسها بالنفي بهدوء وهي تجلس : ما أعرف ، ولو ودي أعرف بتكون معرفتي من تركي ماهي منك ..
ميّل شفايفه بتعجب لوهلة : تركي يقولك كل شيء ؟
ما ردت عليها ، وأخذ نفس بهدوء وهو يهز راسه بزين : يمكن تسألين وش غايتي من هالجيّة بس بقولك شيء وأشياء دام ودك ترسمين دربك معاه لحالك ، من حقك علي كحفيدة ، وكبنت لي طول السنين الماضية وكسُلاف إنك تعرفين وش كان ماضي حياتك معه ، ووش بيكون مستقبلك لو إستمريتي معه ..
ما تكلمت تنتظر منه حكي ، وبالفعل إسترسل بحواره بكل هدوء : تركي من صغره كان له نظر عندك ، كنتي تستفزينه بكل حركة تسوينها وإنك الوحيدة من بدهم كلهم ما تهابينه ، بهالصورة كنتي واقفة تكلميني غصباً عنه وعن إنه قال لك ما يبيك بالمجلس ولا لك مكان فيه وهو مليان رجال ، كنتي تطلبيني شيء لكنّي ما لبيته لك ، جيتك على آخر الوقت قلتلك يابنيّه نسيت ، قلتي لي تركي جابه لي ..
وقت سألته ليه ياولد وإنت تعاديها ، قال لجل ما تقرب لمجلس الرجال وتكسر كلمتي لأن مالي صبر عليها ..
سلاف بسخرية : وهالموقف المفروض إنه وش يسوي بنظرتي لتركي يعني ؟
هز راسه بالنفي : نظرتك لتركي إنِت أدرى بها ، أنا أقولك عن السنين الماضية .. مرت سنين على هالموقف وكنتي معي وغرورك يتعدانا كلنا بكل موقف يستدعي منك الغرور ، كان تركي دايم مثل الظل ماهو حولك ويمكن حتى معرفتك فيه من الطفولة لوقت الحادث قليلة وما عرفتيه إلا بالشهور القليلة من قبل الحادث .. كان بكل موقف يقولك إنه بيكسر غرورك ، وإنك عاجلاً أم آجلاً بتكونين معاه وله وكان ردك له بعيد عن شواربه ..
لحد ما جاء لي بعد السجن وضغط عليّ بإنه بيدخلني السجن مثل ما دخلته ، كان الضياع لأهلنا بهالشكل يابنتي وكان يقدر وبكل سهولة يرميني ولا يسأل عني لكنه قرر يكسرني بالأكثر ، قال لي سلاف أو سجنك ..
ضحكت بذهول لكنه هز راسه بالنفي مباشرة : لا تتوقعين إني رميتك له وإخترت نجاتي ، كان قرارك رغم كل شيء وحتى وقت حاولت أمنعك عنه ما وافقتيني ..
سلاف بذهول :..
_
#أكبر_من_الشعّار_وأقلامها
*👒ــــــ #يتبع👇ــــــــ👒*
❤️📚 @ahgeel ❤️📚🖋
🍃❤️
❤️🍃❤️
🍃❤️🍃❤️
❤️🍃❤️🍃❤️
❤️🍃❤️🍃❤️
🍃❤️🍃❤️
❤️🍃❤️
🍃❤️
❤️ 📖🖌 @ahgeel ❤️🍃
*👒ــــــــــــــــــــــــــــــــــ👒*
❤️👈ـ #بارت :130
‘
-
‘
ما تكلمت بكلمـة من تعداها ودخل للداخل ، وأخذ نفس من أعماقه وهو يتأمل البيت : تركـي نادوه آل عامر يعني ، كنت أنتظره يجيني عاصف بس عرف إن مالي علاقة بسرعة ..
سلاف بسخرية : مالك علاقة بهالموضوع بس تقدر تمنعه ، ما تحاول لجله طبعاً ..
جلس على الكنبة بجنبه وهو يتأمل الصورة يلي طاحت أنظاره عليها ، وضحك لثواني وهو يناظرها : تعرفين وش الحكاية وراء هالصورة ؟ وش صار قبلها ووش كان بعدها؟
هزت راسها بالنفي بهدوء وهي تجلس : ما أعرف ، ولو ودي أعرف بتكون معرفتي من تركي ماهي منك ..
ميّل شفايفه بتعجب لوهلة : تركي يقولك كل شيء ؟
ما ردت عليها ، وأخذ نفس بهدوء وهو يهز راسه بزين : يمكن تسألين وش غايتي من هالجيّة بس بقولك شيء وأشياء دام ودك ترسمين دربك معاه لحالك ، من حقك علي كحفيدة ، وكبنت لي طول السنين الماضية وكسُلاف إنك تعرفين وش كان ماضي حياتك معه ، ووش بيكون مستقبلك لو إستمريتي معه ..
ما تكلمت تنتظر منه حكي ، وبالفعل إسترسل بحواره بكل هدوء : تركي من صغره كان له نظر عندك ، كنتي تستفزينه بكل حركة تسوينها وإنك الوحيدة من بدهم كلهم ما تهابينه ، بهالصورة كنتي واقفة تكلميني غصباً عنه وعن إنه قال لك ما يبيك بالمجلس ولا لك مكان فيه وهو مليان رجال ، كنتي تطلبيني شيء لكنّي ما لبيته لك ، جيتك على آخر الوقت قلتلك يابنيّه نسيت ، قلتي لي تركي جابه لي ..
وقت سألته ليه ياولد وإنت تعاديها ، قال لجل ما تقرب لمجلس الرجال وتكسر كلمتي لأن مالي صبر عليها ..
سلاف بسخرية : وهالموقف المفروض إنه وش يسوي بنظرتي لتركي يعني ؟
هز راسه بالنفي : نظرتك لتركي إنِت أدرى بها ، أنا أقولك عن السنين الماضية .. مرت سنين على هالموقف وكنتي معي وغرورك يتعدانا كلنا بكل موقف يستدعي منك الغرور ، كان تركي دايم مثل الظل ماهو حولك ويمكن حتى معرفتك فيه من الطفولة لوقت الحادث قليلة وما عرفتيه إلا بالشهور القليلة من قبل الحادث .. كان بكل موقف يقولك إنه بيكسر غرورك ، وإنك عاجلاً أم آجلاً بتكونين معاه وله وكان ردك له بعيد عن شواربه ..
لحد ما جاء لي بعد السجن وضغط عليّ بإنه بيدخلني السجن مثل ما دخلته ، كان الضياع لأهلنا بهالشكل يابنتي وكان يقدر وبكل سهولة يرميني ولا يسأل عني لكنه قرر يكسرني بالأكثر ، قال لي سلاف أو سجنك ..
ضحكت بذهول لكنه هز راسه بالنفي مباشرة : لا تتوقعين إني رميتك له وإخترت نجاتي ، كان قرارك رغم كل شيء وحتى وقت حاولت أمنعك عنه ما وافقتيني ..
سلاف بذهول :..
_
#أكبر_من_الشعّار_وأقلامها
*👒ــــــ #يتبع👇ــــــــ👒*
❤️📚 @ahgeel ❤️📚🖋
🍃❤️
❤️🍃❤️
🍃❤️🍃❤️
❤️🍃❤️🍃❤️