مرحبا .. بما انه صار طلب على قصص الايجات راح احجي وحده من مغامراتي... اسمي من البصرة عمري ٢٩ عيوني زرك و مرتب .. هواي مصاحب و فايت و نايج بس مثل هدى الايجه ما ارتاحيت ويه وحده .. فعلت برنامج بيكو لايف و هواي تعرفت على اصدقاء من ضمنهم هدى بالبداية سوالف طبيعية بعدين انعجبت بيه و بطريقتي بالكلام و بدت تزحفلي شويه شويه إلى أن ظلت تفتح وياي كاميرا .. طبعا هدى عمرهه ٣١ سنة مرتبة جسمهه مفصل تفصال و مزوجه و ما عدهه أطفال لان سولفتلي عن زوجهه ما بي خير حتى ما يعرف شلون يريحهه و هيه من نوع جنسية فول و رجلهه كلش فاهي عايشه ويا معاناة .. المهم وره فترة طلبت مني رقم الواتساب و ظلت تحجيلي و تشكي من زوجهه و من فهاوته آخر شي صارحتني بحبهه الي بدينه العلاقة رومانسيات و كذا و اني من نوع اللي اموع المرة بالكلام و بالفراش عدكم الحساب بعد.. وره فترة كالت زوجي راح يروح يبات عد أهله أريدك تجي تبات يمي طبعا هيه بيتهه وحدهه .. فعلا راح الفاهي لأهله يلا عدهم و اني رحت الهه ب ١١ بالليل جان شته و بارده و محد بالشارع كبل فتحت الباب و فتت الهه .. اول ما دخلت رحت لغرفة النوم مالتهه هيه من طلعتلي طلعت لابسه عبايه و من سدت الباب و دخلت يمي ذبت العبايه و يا ريتهه ما ذبتهه.. مكياج على حبايه و نص طالعه عروس و لابسه ستريج اسود كلش ضيق و بدي احمر ربع ردن و نص الصدر طالع .. المهم اول ما اجت كبل حضنتهه و ظليت افر بيهه بالهوه و هيه طايره من الفرحه بعدين نزلتهه و بديت وياهه حلوك استلمت شفايفهه ملختهن تمليخ.. هيه هم بسرعه تجاوبت وياي و ظلت بس تون تمص بشفايفي و اممم امممم و اني اتماصص وياهه نزعتهه البدي مالتهه وجانت ما لابسه ستيان و طلعلي الغضب اويلي مو صدر يجنن هم ايجه و هم ما ملعوب بيهن هواي و هم ما مرضعه يموتن لزمتهن بيدي ظليت امص بصرهه و اعض حلماتهه بشفايفي و هيه ااااااه اااااخ على كيفك حبيبي اووووي لا تترك بيهن أثر ااااااااه و اني ابد مو يمهه.. اخذتهه نيمتهه على الجربايه و نمت فوكاهه و هيه لفت اديهه و رجليهه عليه و دك اماصص خطيه طلعت عطشانه عطش للرومانسية و النيج .. موتتهه من المص ترست ركبتهه و صدرهه علامات بعدين نزلت شويه شويه على بطنهه ابوس بيهه حد ما وصلت للستريج مالتهه لكيته ناكع كلش كبل جريته نزعتهه و طلعلي الكس اويلي قطعة مال جبن و منظفته و معطرته بس شنو ناكع كلش المهم مسحته بالستيريج مالتهه و دك لحس و هيه كمشت شعري بديهه و تصرخ اهههههه حيل حبيبي ايه اكله ااااااه موتتني ااااف بيت فارغ خذت راحتهه بالصريخ كلش و مل تصرخ اكثر اني ازود عليهه.. بعدين رجعت فوكاهه و اخذت شفايفهه و شبكتهه و قلبتهه خليتهه فوكي كتلهه يلا حبيبتي دورج نزلت على ركبتي تبوس بيهه و انوب راحت لعيري و استلمته رضع .. و شلون رضع مال وحده حارة فول و عطشانه ترضع و تون اااام اااااااح ااااام يخبل عيرك حبيبي اااااام فديته كلي الي اااااام وين جان عني هذا ااااااام ااام انوب ظلت تدخله كله للخصاوي و تغص بي و تكح.. جريتهه من شعرهه و نمت فوكاهه و فتحت رجليهه و دخلته كبل صرخت صرخة يمكن الجيران طفرو منهه و بديت ارص بيهه و هيه اااااه حبيبي حييييييل حيييل ريحني اااااااخ يخبل النيج مالتك اااااااه ااااااي بعد بعد اااااه اخذت رجليهه و خليتهن على جتافاتي و دخلته الهه حيل و هيه زادت بالصريخ اااااااااااخ اااااااه حبيبي موتتني بعيرك اااااااه فديت النيج مالتك ااااااه شويه كالتلي حبيبي مص صدري و انتي تنيج بيه و اني ما كلت لا و دك مص و رهز بنفس الوقت إلى أن ظلت ترجف حيييل و جبت و اني بعدني ما مخلص كتلهه يلا طوبزي و هيه كبل طوبزت و اجه طيزهه كله بحضني و هيه طيزهه ابيض و عريض يموووت و اني كبل دخلته الهه من وره عالكدام و استلمتهه رهز حيل و حيل و هيه ااااااه حبيبي شكيتني ااااه موتتني اااااخ اااااي حيل حيل اااااااه لمن ردت اجب طلعته جبيت على طيزهه و نمت بصفهه و ظلينه نتنفس سريع إلى أن ارتاحينه باوعت عليهه لكيتهه عاظه شفتهه و تباوعلي اني كبل كومت مرة ثانية و استلمتهه حلوك و امص من شفتهه و ركبتهه و صدرهه و هيه اااااه اممممم احبك اااااه نزلت من الجربايه و كفت و جبتهه كعدتهه جواي كتلهه يلا رضعي و هيه استلمت عيري رضع و اااام اااااح يجنن حبيبي ااااام لزمت شعرهه و ظليت انيج بحلكهه ادخله كله و هيه غاصه و تكح بس ما تكدر تطلعه لان اني لازم راسهه بيدي ظليت انيج بحلكهه و التفال مالتهه يسيل من حلكهه على ركبتهه و صدرهه فد منظر يجنن يخلي العير يصير حديدة شمرتهه على الجربايه كتلهه اريد من وره كالت حبيبي كلي الك شكني كطعني ملخني بكيفك نيمتهه على بطنهه و فتحت طيزهه و طلعلي صرمهه نظيف انزف من مستقبلي تفلت بي و دخلت عيري هيه كبل صرخت اااااااه ااااااخ حبيبي على كيفك يوجع ااااااااااه و اني ما مهتم دخلته بطيزهه عالنص
#سوي_اعادة_توجيهہ_للضلوع 🤤😻👇
@XO_53
#سوي_اعادة_توجيهہ_للضلوع 🤤😻👇
@XO_53