هَــ(✋)ــِلاؤ ↝ ✩🎀اليوم راح احجيلكم قصتي اني صادق من العماره عمري 19 سنه اكو ابنيه المدرسة مالتها ابصف المحل مالتي وانه هم مدرستي ابصف مدرستهه شغتلي كلش حلوه انه هم انعجبت بيها كلولي هيه ادور حلوين انه هم مهتم بروحي كل يوم ملابس وكذا المهم خلصتها اني وياها نظرات سالت عليها بنات من المدرسة حصلت المعرف مالتها دخلت عليها بحجه اسئله لان اني وياها نفس المدرسين وبقيت وياها اصدقاء فتره بس هي تبيع علي ثكال مره اني بيات ابيت عمي واحجي وياها جان اتكلي صادق عفية عندي امتحان وما جاي افتهم ما تجي تفهمني اني استملت الشغله تطلعت مشتهيه كتلها زين والكامرات واهلج شلون كالت امي وابوي نامين واخوي هذا مطي كلشي ماكو والكامرات راح اطفيهم كتلها اوك اني اجيت دخلت من الباب مو من الشباج لان اني قصدي شريف هههه المهم دخلت اخ الله هيه قزمة وجسمها رشيق ايخبل الحلك صغير والعيون مصيبه و لابسه تراكسود احمر اويلي الراجع شي مينًوصف عمرهه١٨سنه وهي اتموت جمالها مو طبيعي عاد كعدت اني وياها بالغرفه مالتها فتحت الملزمه وبديت اقريها اشو كالت بالله خل اشوف الفون مالتك اشبي ما بيه جان فتحت الفون ودخلت لكته كله سكسي جان اتكول هاي انت هيج امفحم وضلت تباوع وتضحك اني اهنا ما قصرت خليت ايدي على ظهرها وضليت اتلمس وهي هم اتجاوبت وياي لان هي اتريد تكال العير كعدت المهم قربت عليه لعبت بشعره بستها من شفايفه ورديات يخبلن نزلت عل ركبته نفخت هوه حار بس عل كيفي عاد خدرت ضليت اعضض بشفايفه لحد ما خدرت عيري كوم يريد ينفجر اني امصمص بشفايفه وهيه تلعب بعيري من فوك البنطرون نومته عل قنفه نزلت عل ركبته كمت امصمص بركبته ونزلت عل صدره نزعته البدي لابسه ستيان اسود جسمه ابيض يموت كمت اعضض بديوسه من فوك الستيان نزعته الستيان 😲 يموت ديوسه واكفات بيض وحلماته مايبينن وردية حيل عاد ايدي خليته عل ديسه اليمين وديسه الثاني ارضع بي وهيه تتأوه اااه اااه بصوت ناصي وتعض بشفايفه عاد نزلت الحس بجسمه لي ما موصلت صرته ضليت الحس بيه عاد نزعت التراك كله واني بعدني لابس هدوم بس عيري يريد ينفجر نزلت عل كسه من فوك لباسه لون لباسه هم اسود ضليت الحس بي من فوك اللباس وهيه تتأوه ااااه اااه اااخ حبيبي بعد ما اتحمل راح اموت اااه ااااه نزعتله اللباس😨 كسه وردي مابي ولا شعرايه ضليت الحس بي واعض بعنابته وهيه تتأوه اااه اااه حبيبي شكني ااااه احبك اااااه حبيبي بعد ما اتحمل دخله اااه بس هيه ما مفتوحه ضليت الحس لي ما جبت بحلكي طعمه يخبل رادت مني أشك كسه ما شكيته عفته رفعت رجليه نزلت عل طيزه خرب عمي يخبل وردي ضليت الحس بي ريحته تخبل عاد كمت نزعت هدومي طلع عيري هيه خدرانه تريد تموت كالت حبيبي طينية خن امصه انطيتهيا تمص مص خبال عاد وخرته من حلكه رفعت رجله كتله حياتي راح انيجج من ورا كالت حبيبي خاف يوجع كتله مالج دخل اريحج وافقت دخلت اصبع واحد وهيه صاحت اااااااه اااه شويه ودخلت الثانيه وهيه صيح ااااه ااااه رخيت طيزه وخرت اصابعي وحطيتله تفله عل فتحت طيزه وحطيت زبي بس مايدخل لأن عيري جبير وهيه تصيح ااااااااخ ااااااااه حبيبي عل كيفك كتله حياتي عندج دهن راحت جابت زيت الزيتون وحطيت عل طيزه وعل زبي وكمت ادخل بطيزه وهيه تصيح اااااااه اااااااااااه ااااااااخ حبيبي عل كيفك اااااه كتله هسه حياتي ترتاحين عاد دخل نصه وهيه تصيح اااااه اااااااااااااااه بعد ما اتحمل طلعه عاد وكفت كمت افرك ديوسه شويه ودخلته كله وهيه صاحت صيحه لي هسه بأذاني اااااااااااااااه عاد كمت ادخل واطلع بسرعه عاد جبيت داخل طيزه ونمت فوكاها وعيري بطيزه خليته ضليت اعضض مشايفه وافركه وارضع بديوسه كالت حبيبي هسه ارتاحيت طلعته من طيزه رجعت لحست كسه وكومت اشتهيته عاد طوبزته ودخلته بطيزه ردت اجب كتله وين اجب كالت بحلكي اريد اشوف طعم جبيت بحلكه بلعت الجبه كله عاد كملت ورحت للبيت
مشاركة من صديق القناه الي عنده مشاركة يدلخ هنا @saef_315
مشاركة من صديق القناه الي عنده مشاركة يدلخ هنا @saef_315