٤٥__٤٦
السلام عليكم
#يتيمة_المشاعر.......#بارت٤٥
نور ال زياده
***
سمر:وين تريد تروح وتعوفها هنا من شوكت تكدر تفارگها لوحتى يوم واحد؟
رافي:مجبور منو كلج عاجبني بس شسوي لازم ائدبها الضاهرحبي وضعفي اتجاها خلاها تتمرد ولج اني توكف بوجهي رغم كل شي سويته علمودها وتكلي انته واحد اناني ومتملك
سمر:وشتسمي تصرفاتك ورفضك يصير بينكم طفل ،،، هذا موانانيه؟
رافي:واحد ميحب الاطفال ميريد طفل هسه وين الانانيه بالموضوع
سمر:رافي انته عليمن تضحك انته تغيرت تدري خلال هل السنين كنت اكول نيالها نورزان على رافي شكد يحبها بس انته غيرت نضرتي اتجاهك وهسه اني اكثر وحده عرفتك شكد اناني وكلام نورزان كله صح
رافي:احترمي نفسج سمر صح انتي اكبر مني بس هل شي مينطيج الحق تحجين ويايا بهل طريقه
سمر:اني ونورزان ما ألنا حق نكول عليك اناني
بس انته عندك الحق تنهي حياة طفل ومو اي طفل ابنك لحمك ودمك
نورزان:هل الكلام كان مثل الصاعقه نزلت على راسي ماستوعبت الكلام شنو يقتل ابنه مافهمت ضليت اسمعلهم ورا الباب
رافي:انتي شتكولين من كل عقلج؟
سمر:اي لعد شتسمي ألي سويته انته لوغيرك متفق ويا الدكتوره ومشرب نورزان دوا مال اجهاض الى ان سقطت الطفل لاوفوكاها كاعد تداريها وتحير بأمرها يقتل القتيل ويمشي بجنازته
رافي:مين جبتي هل الكلام؟
سمر:سمعتك بيوم ألي اجهضت بي حجيت ويا الدكتوره سمعت كل كلامكم فماكو داعي تنكر
رافي:هاهيه كملتي،،، اي اني مااريد طفل وخليتها تجهض خليتلها الدوا بالعصير مااريد طفل يشاركني بيها وهسه شتريدين تكوليلها؟
صدكيني اذا سويتيها انسى انتي اختي طول العمر كل شي سويت حتى تصير ألي لتتوقعين اسكت اذا عافتني بسببج أفتهمتي لو لا
سمر:مع الاسف وصلت لهل الحال لوتدري شكد نزلت من عيني اني اكول روح عالج نفسك من هل الهوس ألي عايشه هذا موحب هذا مرض نفسي صرت مهووس بيها الى درجة متريد حتى طفل يشاركك بيها
رافي:رجائا سمر مو وقت محاضراتج عوفيني ارتاح ورايا سفر
سمر:رايحه وانته الله يهديك
نورزان:دموعي صارت شلال من ألي سمعته لو. اي مخلوق بشري يجي يكلي هذا رافي وكلامه مااصدكه شلون واني سمعته بأذني
اصعب شي خيبة الامل بشخص خليته محور بحياتك واهم شي بيها
نزلت بسرعه قبل لايشوفني لأن ماعاد عندي قوه للمواجهه طلعت من بيتهم واني احاول امسح دموعي وألم لم حطامي وانكساري دخلت لبيتنا وصعدت لغرفتي بسرعه حتى لحد يشوفني أنهاريت
وماكو شعور يوصف ألي عشته هذا الشخص ألي سميته حبيبي وسندي واماني شلون امنت بي وهو ألي طعني بضهري شلون استند علي وهو كسرني
لاواني الغبيه رايحه اودعه واكله انتضرك واختاريتك ونأجل سالفة الطفل واهم شي مااخسرك
وهو طاعني بضهري وقاتل ابني شلون اكمل ويا شخص قتل ابنه قبل لينولد ومارفله جفن زين وين حبه واني اتألم واعاني كدام عينه لو قبل الصار بيومين مسخنه ويداريني ويسهر فوك راسي؟
معقوله كله تمثيل؟
ردت اموت شلون يشوفني اموت بطيء كدامه علمود ميريد اطفال زين موهو كان يتمنى يصير عنده طفل مني مو شبع قهر من سمع حامل من حسام كله طلع تمثيل
بجيت لما طلعت عيوني وحتى گلبي وجعني وراسي
بالليل وبكل صلافه اجه يودعني صاحولي مانزلت لأن ميستاهل
شويه وسمعت صوت الباب أندكت ودخل عليه
رافي:معقوله لهل درجه وصلت بينا اريد اسافر واغيب 3 اشهر وحتى متودعيني؟
نورزان:ترا الشمال خطوتين ياسفر هذا وبعدين انته اختاريت تبتعد واني قررت احترم قرارك يمكن فعلا محتاجين نبتعد وندرس مشاعرنه الضاهر احنه متوهمين
رافي:اي اكيد ألي بينا زعل حبايب ووهم ماله وجود وحبنا اكبر من هل شي
نورزان:وانته الصادك حبنا هو الوهم ألي ماله وجود
رافي:شنووو قصدج؟؟؟ شدتحجين انتي؟!!!
نورزان:مااقصد شي روح هسه والايام هي تحدد طبيعة علاقتنا اذا اكو بعد علاقه بينا
رافي:لتخبليني ،انتي شتكولين!!؟ متلاحضين كبرتي الموضوع
نورزان:لاماكبرته بس الضاهر اني غبيه وعايشه بوهم اسمه الحب واكتشفت ألي بينه مو حب هو مجرد تحدي لشي ممنوع ودائما الممنوع مرغوب لهذا حاربنا وتحدينا بس من صرنا لبعضنا اكتشفت ألي بينا موحب مجرد رغبه ووهم
رافي:انتي الضاهر تخبلتي على الأخر رجعي عقلج لراسج ولتحجين هل الكلام السخيف كله لأن كتلج ماريد طفل
نورزان:صدكني ميهمني بعد الطفل لأن حتى انته هم بعد متهمني كلشي مااريد،،، شغله وحده اريدها منك وبس وياريت تحققها الي
رافي:كلشي غير الطفل احققه بدون نقاش انتي بس ائمري
نورزان:اريد تطلكني
رافي:صاح بيه... انتي تخبلتي رسمي شجاج،،، شبيج لخاطر الله رجعي لعقلج موراح اموت ناقص عمر حسي بيه شويه
ابوزيد:هاي شكو شنو صاير ليش صوتكم طالع؟
رافي:عمي تعال شوف بنتك راح تخبلني تدور طلاك على سبب تافه
نورزان:سبب تافه موو؟ شنو ألي موتافه بنضرك؟
ابو زيد :صلو عالنبي شجاكم وفهموني شنو الصاير؟
رافي:عليه الصلاة والسلام
عمي الموضوع ومابي كلتلها نأجل سالفة الاطفال كم سنه يعني ماكفرت كلبت عليه ومتريدني وتريدني اطلكها هذا منطق؟
السلام عليكم
#يتيمة_المشاعر.......#بارت٤٥
نور ال زياده
***
سمر:وين تريد تروح وتعوفها هنا من شوكت تكدر تفارگها لوحتى يوم واحد؟
رافي:مجبور منو كلج عاجبني بس شسوي لازم ائدبها الضاهرحبي وضعفي اتجاها خلاها تتمرد ولج اني توكف بوجهي رغم كل شي سويته علمودها وتكلي انته واحد اناني ومتملك
سمر:وشتسمي تصرفاتك ورفضك يصير بينكم طفل ،،، هذا موانانيه؟
رافي:واحد ميحب الاطفال ميريد طفل هسه وين الانانيه بالموضوع
سمر:رافي انته عليمن تضحك انته تغيرت تدري خلال هل السنين كنت اكول نيالها نورزان على رافي شكد يحبها بس انته غيرت نضرتي اتجاهك وهسه اني اكثر وحده عرفتك شكد اناني وكلام نورزان كله صح
رافي:احترمي نفسج سمر صح انتي اكبر مني بس هل شي مينطيج الحق تحجين ويايا بهل طريقه
سمر:اني ونورزان ما ألنا حق نكول عليك اناني
بس انته عندك الحق تنهي حياة طفل ومو اي طفل ابنك لحمك ودمك
نورزان:هل الكلام كان مثل الصاعقه نزلت على راسي ماستوعبت الكلام شنو يقتل ابنه مافهمت ضليت اسمعلهم ورا الباب
رافي:انتي شتكولين من كل عقلج؟
سمر:اي لعد شتسمي ألي سويته انته لوغيرك متفق ويا الدكتوره ومشرب نورزان دوا مال اجهاض الى ان سقطت الطفل لاوفوكاها كاعد تداريها وتحير بأمرها يقتل القتيل ويمشي بجنازته
رافي:مين جبتي هل الكلام؟
سمر:سمعتك بيوم ألي اجهضت بي حجيت ويا الدكتوره سمعت كل كلامكم فماكو داعي تنكر
رافي:هاهيه كملتي،،، اي اني مااريد طفل وخليتها تجهض خليتلها الدوا بالعصير مااريد طفل يشاركني بيها وهسه شتريدين تكوليلها؟
صدكيني اذا سويتيها انسى انتي اختي طول العمر كل شي سويت حتى تصير ألي لتتوقعين اسكت اذا عافتني بسببج أفتهمتي لو لا
سمر:مع الاسف وصلت لهل الحال لوتدري شكد نزلت من عيني اني اكول روح عالج نفسك من هل الهوس ألي عايشه هذا موحب هذا مرض نفسي صرت مهووس بيها الى درجة متريد حتى طفل يشاركك بيها
رافي:رجائا سمر مو وقت محاضراتج عوفيني ارتاح ورايا سفر
سمر:رايحه وانته الله يهديك
نورزان:دموعي صارت شلال من ألي سمعته لو. اي مخلوق بشري يجي يكلي هذا رافي وكلامه مااصدكه شلون واني سمعته بأذني
اصعب شي خيبة الامل بشخص خليته محور بحياتك واهم شي بيها
نزلت بسرعه قبل لايشوفني لأن ماعاد عندي قوه للمواجهه طلعت من بيتهم واني احاول امسح دموعي وألم لم حطامي وانكساري دخلت لبيتنا وصعدت لغرفتي بسرعه حتى لحد يشوفني أنهاريت
وماكو شعور يوصف ألي عشته هذا الشخص ألي سميته حبيبي وسندي واماني شلون امنت بي وهو ألي طعني بضهري شلون استند علي وهو كسرني
لاواني الغبيه رايحه اودعه واكله انتضرك واختاريتك ونأجل سالفة الطفل واهم شي مااخسرك
وهو طاعني بضهري وقاتل ابني شلون اكمل ويا شخص قتل ابنه قبل لينولد ومارفله جفن زين وين حبه واني اتألم واعاني كدام عينه لو قبل الصار بيومين مسخنه ويداريني ويسهر فوك راسي؟
معقوله كله تمثيل؟
ردت اموت شلون يشوفني اموت بطيء كدامه علمود ميريد اطفال زين موهو كان يتمنى يصير عنده طفل مني مو شبع قهر من سمع حامل من حسام كله طلع تمثيل
بجيت لما طلعت عيوني وحتى گلبي وجعني وراسي
بالليل وبكل صلافه اجه يودعني صاحولي مانزلت لأن ميستاهل
شويه وسمعت صوت الباب أندكت ودخل عليه
رافي:معقوله لهل درجه وصلت بينا اريد اسافر واغيب 3 اشهر وحتى متودعيني؟
نورزان:ترا الشمال خطوتين ياسفر هذا وبعدين انته اختاريت تبتعد واني قررت احترم قرارك يمكن فعلا محتاجين نبتعد وندرس مشاعرنه الضاهر احنه متوهمين
رافي:اي اكيد ألي بينا زعل حبايب ووهم ماله وجود وحبنا اكبر من هل شي
نورزان:وانته الصادك حبنا هو الوهم ألي ماله وجود
رافي:شنووو قصدج؟؟؟ شدتحجين انتي؟!!!
نورزان:مااقصد شي روح هسه والايام هي تحدد طبيعة علاقتنا اذا اكو بعد علاقه بينا
رافي:لتخبليني ،انتي شتكولين!!؟ متلاحضين كبرتي الموضوع
نورزان:لاماكبرته بس الضاهر اني غبيه وعايشه بوهم اسمه الحب واكتشفت ألي بينه مو حب هو مجرد تحدي لشي ممنوع ودائما الممنوع مرغوب لهذا حاربنا وتحدينا بس من صرنا لبعضنا اكتشفت ألي بينا موحب مجرد رغبه ووهم
رافي:انتي الضاهر تخبلتي على الأخر رجعي عقلج لراسج ولتحجين هل الكلام السخيف كله لأن كتلج ماريد طفل
نورزان:صدكني ميهمني بعد الطفل لأن حتى انته هم بعد متهمني كلشي مااريد،،، شغله وحده اريدها منك وبس وياريت تحققها الي
رافي:كلشي غير الطفل احققه بدون نقاش انتي بس ائمري
نورزان:اريد تطلكني
رافي:صاح بيه... انتي تخبلتي رسمي شجاج،،، شبيج لخاطر الله رجعي لعقلج موراح اموت ناقص عمر حسي بيه شويه
ابوزيد:هاي شكو شنو صاير ليش صوتكم طالع؟
رافي:عمي تعال شوف بنتك راح تخبلني تدور طلاك على سبب تافه
نورزان:سبب تافه موو؟ شنو ألي موتافه بنضرك؟
ابو زيد :صلو عالنبي شجاكم وفهموني شنو الصاير؟
رافي:عليه الصلاة والسلام
عمي الموضوع ومابي كلتلها نأجل سالفة الاطفال كم سنه يعني ماكفرت كلبت عليه ومتريدني وتريدني اطلكها هذا منطق؟