▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ رواية انا شاعرك العام والقصيد عيونك💞}
{ الفصل الرابع والسبعون 💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
مريم : والله ابيها تجي هنا تجلس ونسولف ،
ام صقر ابتسمت : ان شاء الله اكلم عمر يجون الظهر ،
خاله مُزنه التفتت ل ام صقر : وينها ملاذ؟ لا يكون تضايقت امس في العرس محد تركها كانوا يسألونها اذا حامل ولا لا ،
ام صقر سكتت بهدوء وهمست : كثير مر على عرسهم و اختها حملت وهي باقي ناوي أفاتح صقر بالموضوع لا يكون تاكل حبوب او شيء ،
مريم عقدت حواجبها : يمكن هي ماتبي تحمل !
خاله مُزنه عطتها نظره ، مريم صدت وسكتت وأخذت جوالها وتوجهت لغرفة ملاذ دقت الباب و دخلت ابتسمت وهي تشوفها واقفه تعدل مُخدات السرير ومشت جلست : توقعتك نايمه ليه ما جيتي للصاله؟
ووينه صقر راح دوامه؟
ملاذ ابتسمت وهزت رأسها بـ اي ، مريم جلست وملاذ مشت جلست معها يسولفون ،
'
صقر توجه دخل المستشفى ابتسم ووقف ويناظر فوق تحت وانشق وجهه من الابتسامه مجرد ماا شاف كل اخوياهه ومشاري وتوجه يحضنهم ويسلم عليهم ،
مشاري : والله مو زواج تقول سجن كل هذا غيبه!
صقر بضحكه : وش نسوي كان ودنا نغيب اكثر والله ،
مشاري ضحك وهو يناظر فيه وهمس : عندنا ضيفه ،
صقر عقد حواجبه : من..سكت وهو يشوف سالم الي توجه عندهم وهو ماسك جوري وقرب يحضن صقر ،
صقر حضنه وعقد حواجبه وهو مبتسم وقرب وهو يأخذ جوري منه وباسها : بنت من فيكم؟
مشاري : بنت سالم لقينا زوجة ولدي جسوم ،
صقر ناظر لجوري وهمس : يخسي ولدك يأخذ هالجمال ،
سالم بضحكه : لا والله ماهو بنتي كذاب ،
صقر عقد حواجبه : اجل بنت من فيكم؟
سالم : ما نعرفها بس من فتره هي هنا يتيمه كانت ب دار الأيتام جابوها عشان عندها مرض في القلب وتعودنا عليها كل يوم احد شايلها ،
صقر سكت وناظر لجوري : منجد عندها مرض القلب!
مشاري تنهد : اي وعندها ثقب في القلب ،
صقر انصدم وسكت " مُلاحظه جوري عمرها سنه "
'
عبدالرحمن نزل و سلطان معه وتوجهو يدقون الباب لكن وقفوا وهم يشوفون حسين الي من حُسن الحظ كان توه راجع من الدوام و ابتسم وهو يشوفهم ،
عبدالرحمن و سلطان توجهوا له يسلمون عليه ،
حسين : ياهلا كيف دليتوا الباب؟
سلطان : آفا ي عمي !
حسين : خابركم انت و أبوكم ما تجون أبداً ،
عبدالرحمن بضحكه : والله يالله نلقى وقت ،
حسين : الواضح في موضوع صح؟
سلطان مد يده وهو يحك شعره : والله الصراحه اي ،
حسين ضحك وهمس : خلني اشوف المجلس وتوجه يكلمهم ينظفون المجلس بعد دقايق توجهوا للمجلس،
'
عمر وقف وهو مصدوم من سمع صوتها علطول قام وقف على رجوله وهو يحس برجفة قلبه نزل جواله يشوف اذا هو يحلم ولا فعلًا هذي غلا! هديل كانت تحط الأكل ونسولف وهمست : هالله الريحه حلوه يارب يطلع طعمه حلو بعد
حسين بهدوء : صعب ياولدي انتم تعرفون فهد كيف عصبي و شديد راح يطردني و يتفل بوجهي ،
عبدالرحمن هز رأسه بالنفي : تكفى عمي حاول صلح بينهم انت تعرف عمي فهد ماله احد من بعد الله غيرنا مستحيل يتحمل هالزعل وانت مالك ذنب هو معصب منك من موضوع امه !
حسين سكت لثواني ونطق : عشانكم ياولدي راح احاول بس ماني عارف وين بيتهم ؟
عبدالرحمن فز ونطق : اعرف بيتهم انا ،
سلطان كتم ضحكته وسكت ،
عبدالرحمن لاحظ عليه وابتسم : متى بنمشي؟
حسين : واحد منكم يمشي معي مين؟
عبدالرحمن : انا بمشي سلطان مشغول ،
{ رواية انا شاعرك العام والقصيد عيونك💞}
{ الفصل الرابع والسبعون 💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
مريم : والله ابيها تجي هنا تجلس ونسولف ،
ام صقر ابتسمت : ان شاء الله اكلم عمر يجون الظهر ،
خاله مُزنه التفتت ل ام صقر : وينها ملاذ؟ لا يكون تضايقت امس في العرس محد تركها كانوا يسألونها اذا حامل ولا لا ،
ام صقر سكتت بهدوء وهمست : كثير مر على عرسهم و اختها حملت وهي باقي ناوي أفاتح صقر بالموضوع لا يكون تاكل حبوب او شيء ،
مريم عقدت حواجبها : يمكن هي ماتبي تحمل !
خاله مُزنه عطتها نظره ، مريم صدت وسكتت وأخذت جوالها وتوجهت لغرفة ملاذ دقت الباب و دخلت ابتسمت وهي تشوفها واقفه تعدل مُخدات السرير ومشت جلست : توقعتك نايمه ليه ما جيتي للصاله؟
ووينه صقر راح دوامه؟
ملاذ ابتسمت وهزت رأسها بـ اي ، مريم جلست وملاذ مشت جلست معها يسولفون ،
'
صقر توجه دخل المستشفى ابتسم ووقف ويناظر فوق تحت وانشق وجهه من الابتسامه مجرد ماا شاف كل اخوياهه ومشاري وتوجه يحضنهم ويسلم عليهم ،
مشاري : والله مو زواج تقول سجن كل هذا غيبه!
صقر بضحكه : وش نسوي كان ودنا نغيب اكثر والله ،
مشاري ضحك وهو يناظر فيه وهمس : عندنا ضيفه ،
صقر عقد حواجبه : من..سكت وهو يشوف سالم الي توجه عندهم وهو ماسك جوري وقرب يحضن صقر ،
صقر حضنه وعقد حواجبه وهو مبتسم وقرب وهو يأخذ جوري منه وباسها : بنت من فيكم؟
مشاري : بنت سالم لقينا زوجة ولدي جسوم ،
صقر ناظر لجوري وهمس : يخسي ولدك يأخذ هالجمال ،
سالم بضحكه : لا والله ماهو بنتي كذاب ،
صقر عقد حواجبه : اجل بنت من فيكم؟
سالم : ما نعرفها بس من فتره هي هنا يتيمه كانت ب دار الأيتام جابوها عشان عندها مرض في القلب وتعودنا عليها كل يوم احد شايلها ،
صقر سكت وناظر لجوري : منجد عندها مرض القلب!
مشاري تنهد : اي وعندها ثقب في القلب ،
صقر انصدم وسكت " مُلاحظه جوري عمرها سنه "
'
عبدالرحمن نزل و سلطان معه وتوجهو يدقون الباب لكن وقفوا وهم يشوفون حسين الي من حُسن الحظ كان توه راجع من الدوام و ابتسم وهو يشوفهم ،
عبدالرحمن و سلطان توجهوا له يسلمون عليه ،
حسين : ياهلا كيف دليتوا الباب؟
سلطان : آفا ي عمي !
حسين : خابركم انت و أبوكم ما تجون أبداً ،
عبدالرحمن بضحكه : والله يالله نلقى وقت ،
حسين : الواضح في موضوع صح؟
سلطان مد يده وهو يحك شعره : والله الصراحه اي ،
حسين ضحك وهمس : خلني اشوف المجلس وتوجه يكلمهم ينظفون المجلس بعد دقايق توجهوا للمجلس،
'
عمر وقف وهو مصدوم من سمع صوتها علطول قام وقف على رجوله وهو يحس برجفة قلبه نزل جواله يشوف اذا هو يحلم ولا فعلًا هذي غلا! هديل كانت تحط الأكل ونسولف وهمست : هالله الريحه حلوه يارب يطلع طعمه حلو بعد
حسين بهدوء : صعب ياولدي انتم تعرفون فهد كيف عصبي و شديد راح يطردني و يتفل بوجهي ،
عبدالرحمن هز رأسه بالنفي : تكفى عمي حاول صلح بينهم انت تعرف عمي فهد ماله احد من بعد الله غيرنا مستحيل يتحمل هالزعل وانت مالك ذنب هو معصب منك من موضوع امه !
حسين سكت لثواني ونطق : عشانكم ياولدي راح احاول بس ماني عارف وين بيتهم ؟
عبدالرحمن فز ونطق : اعرف بيتهم انا ،
سلطان كتم ضحكته وسكت ،
عبدالرحمن لاحظ عليه وابتسم : متى بنمشي؟
حسين : واحد منكم يمشي معي مين؟
عبدالرحمن : انا بمشي سلطان مشغول ،