▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
روايـــــــــة { #من_نورك_الفاتن_زال_الجلاء_وانزاح }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
البارت « ١٩٠ » .
,
طلع يركض من الغرفة يدورها انصدم وتجمد
مكانه من المنظر اللي قدامه تمنى انه حلم
حالياً ولا يشوف هذا المنظر قرب بصدمه
وهو يشوفها جالسه على ركبها تدخن
وهي منهاره جلس جنبها من هول صدمته
سحب منها الزقارة بصدمه؛خير!!
النور مسكت يده اللي فيها الزقارة؛جيبها تكفى
بموت ابيها تكفى
م استوعب ابداً وش قاعد يصير رماها
بعيد عنهم ناظرها بذهول غطت وجهها
وهي منهاره م تتحمل ابداً اللي يصير لها
جواد غمض عيونه يبي يفهم ليش تسوي كذا
رفع يده مسك يدها بحنيه؛وش قاعد يصير يـ فاتنتي!
النور ناظرته بذبول؛خلوني أدمن عليه واذا م دخنت
أحرقوني بها م قويت وربك على الصمود
رفعت ثوبها القصير وكشفت عن فخذها
انصعق من منظر جسمها كلها حروق
مسح وجهه بقهر وغبنه حط يده
على فخذها بحنيه؛يوجعك!
النور هزت راسها بـ لا وهي تمسح دموعها
جواد رفع يده لوجهها مسح على خدها
قبّل خدها وضمها لصدره عض على شفته
بقهر وهو ناوي عليهم نية قشرا لو يمسكهم
ابتعد عنها ؛ قومي ألبسي بسرعه
النور ببحه؛ليش!
مسك يدها وقفها؛بنروح للمستشفى
.
« الرياض - المستشفى »
الساعة 10:34 الصباح
ام باسل منهارة وتضرب صدرها على بنتها
اللي بتموت وتجزم على سيّاف اللي سلم روحه
حنين فتحت عيونها وهي تستوعب وش صار
فزت جالسه وهي تشيل منها المُغذي وتصارخ
بأسمه دخل باسل بسرعه يمسكها من شاف الدم
عادم السرير والأرض من سحبها القوي
باسل؛حنين يابوي اهدي دخيلك
حنين ببحه من كثر الصياح؛خلني اشوفه
اخر مره لاتحرموني من وجهه
,🌱
انتظروونا غدا في البارتات الاخيرة
تفاعلوووووو🥺🤎..!
🌱
#نوقف هنا ونكمل معاكم غدا
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
#ملاحظة : يسعدنا مشاركـة الروايـة مع اصدقائكم لكن لا ابيح ولا احلل نقل الروايـة وحـذف رابط القناة 👇👇
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
▇ـ▄💜▄ـ▇
يتبع البارت التالي➥ ⇩⇩
▇ـ▄💜▄▄ـ▇
روايـــــــــة { #من_نورك_الفاتن_زال_الجلاء_وانزاح }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
البارت « ١٩٠ » .
,
طلع يركض من الغرفة يدورها انصدم وتجمد
مكانه من المنظر اللي قدامه تمنى انه حلم
حالياً ولا يشوف هذا المنظر قرب بصدمه
وهو يشوفها جالسه على ركبها تدخن
وهي منهاره جلس جنبها من هول صدمته
سحب منها الزقارة بصدمه؛خير!!
النور مسكت يده اللي فيها الزقارة؛جيبها تكفى
بموت ابيها تكفى
م استوعب ابداً وش قاعد يصير رماها
بعيد عنهم ناظرها بذهول غطت وجهها
وهي منهاره م تتحمل ابداً اللي يصير لها
جواد غمض عيونه يبي يفهم ليش تسوي كذا
رفع يده مسك يدها بحنيه؛وش قاعد يصير يـ فاتنتي!
النور ناظرته بذبول؛خلوني أدمن عليه واذا م دخنت
أحرقوني بها م قويت وربك على الصمود
رفعت ثوبها القصير وكشفت عن فخذها
انصعق من منظر جسمها كلها حروق
مسح وجهه بقهر وغبنه حط يده
على فخذها بحنيه؛يوجعك!
النور هزت راسها بـ لا وهي تمسح دموعها
جواد رفع يده لوجهها مسح على خدها
قبّل خدها وضمها لصدره عض على شفته
بقهر وهو ناوي عليهم نية قشرا لو يمسكهم
ابتعد عنها ؛ قومي ألبسي بسرعه
النور ببحه؛ليش!
مسك يدها وقفها؛بنروح للمستشفى
.
« الرياض - المستشفى »
الساعة 10:34 الصباح
ام باسل منهارة وتضرب صدرها على بنتها
اللي بتموت وتجزم على سيّاف اللي سلم روحه
حنين فتحت عيونها وهي تستوعب وش صار
فزت جالسه وهي تشيل منها المُغذي وتصارخ
بأسمه دخل باسل بسرعه يمسكها من شاف الدم
عادم السرير والأرض من سحبها القوي
باسل؛حنين يابوي اهدي دخيلك
حنين ببحه من كثر الصياح؛خلني اشوفه
اخر مره لاتحرموني من وجهه
,🌱
انتظروونا غدا في البارتات الاخيرة
تفاعلوووووو🥺🤎..!
🌱
#نوقف هنا ونكمل معاكم غدا
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
#ملاحظة : يسعدنا مشاركـة الروايـة مع اصدقائكم لكن لا ابيح ولا احلل نقل الروايـة وحـذف رابط القناة 👇👇
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
▇ـ▄💜▄ـ▇
يتبع البارت التالي➥ ⇩⇩
▇ـ▄💜▄▄ـ▇