🍇🍃🍇🍃🍇
🍃🍇🍃🍇
🍇🍃🍇
🍃🍇
🍇📖🖌 @ahgeel 👈🍇🍃
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{القصايد على مثلك صغيرة مقام ..
يلي أكبر من الشعار واقلامها }
*🍇ــــــــــــــــــــــــــــــــ🍇*
بارت : 1
‘
-
‘
كان مظهـرها يوحي إنها مركـزة بمحاضرتها لكن الواقع كان عكـس تماماً ، كان بـالها مشغول بكُل شيء ممكن يصير بهالأشهـر وكيف بيكـون مصيرهـا ، وين مكـانها ووش موضعهـا من هذا كلـه ما عادت تـدري لكنها تـدري بشيء واحد فقط ، الضعف مو لهـا ولا يقربهـا ، والعواطف اللحظيـة ما تناسبـها أبداً ، ما تحب تنحـط بموضع الإختيار يلي مو إختيـار أساساً قد ماهي تعرف رغبة كل يلي حـولها ووش الواجب عليهـا تختاره ..
بالنسبـة لها ما عادت تعرف نفسها بهالفتـرة وخصوصاً من ضغط جدها عليه بيوم ، وإختفاءه الغريب باقي الأيام كأنه يكون متوقع حدوث شيء وبيصارحها فيه لكنه يتأجل ويأجـل المُصارحة معاها ليوم ثـاني ، تعبت من تأجيـله للقول لأن يلي يوضح لها من تصرفاته إن الموضوع يخصّها هي وحيـاتها وحدها ..
خـرجت من محاضرتها وهي تتمـشى بالممرات على أمـل إنها تلاقـي حل لكل هالدوامـات يلي تُرمـى فيها بهالفترة
خرجت من جـامعتها وهي تاخذ نفس يهدي من توتـرها المستمر من أيام قدر المستطاع وتوجهت للسيـارة ، فتحت آيبـادها بهدوء وهي تعدل جدولها خصوصاً إنها بهالفترة ممكن تمر بضغط ما قد مرت فيه بحيـاتها ولهالسبب ما ودها تركز بشيء غير مستقبـلها من ناحية دراستها ، ومن ناحيـة شغلها ..
مثـل عادتها كل خميس بهالفصل من السـنة خصوصاً ، بدايات الشتاء وطول وقت الشتاء تقريباً تحب بعد ما تنتهي من محاضراتها تتوجـه للكوفي الأحب لقلبها ، أحيان تكون مع صـديقتها يلي بنفس الوقـت بنت عمهـا وجد ، وأحيان تتعارض جداولهم ما تقدر تجـي معاها ..
جلست بمكـانهم المعتاد وهي تميّـل شفايفها من الحوسة يلي تشوفها قدامها بجدولها ومواعيـدها ويلي تعيشهـا بهاللحظة خصوصاً إنها آخر ترم بالتحضيري وقد ضغطت على نفسها أكثر من اللازم بهالسنة لرغبتها الشديدة إنها تكمل دراستها بالخارج معتمدة على نفسها وبجدارتها ..
ردت على جـوالها بإبتسامة خافـتة : يا أهلاً ، خلصّتي ؟
إبتسمـت وجد وهي تدخل أغراضها بشنطتها : حيّ هالصوت ، ما بعد إنتهيت بس بقول لك إنتبهي لجوالك يمكن جدي يحاكيك بعد شوي لأنه قبل شوي كان يسأل عن جدولك..
رفعت حواجبها بإستغراب : بس هو يدري بجـدولي من وقت ، وليه حبكت معاه يسألك إنتِ ؟
رفعت وجد أكتـافها بعدم معرفة : والله يا سُلاف ماعندي علم وسألني لو حاكاك أحد أو وصلك أحد بس قلت له لا، يالله تبين شيء ؟
هزت راسها بالنفي بإستغراب : سلامتك ، إذا خلصتي كلميني ..
سكّرت من وجـد وهي تميل شفايفها بتفكيـر مطول وش يبي جدها من جدولها وليه يسأل لو أحد حاكاها أو وصلها ، توترت من إنتبهت إنها..
_
#أكبر_من_الشُعّار_وأقلامها
*🍇ـــــــــــــــــــــــ🍇*
🍇📚😍 @ahgeel 🍃✏️🍇📖
🍃🍇
🍇🍃🍇
🍃🍇🍃🍇
🍇🍃🍇🍃🍇
🍃🍇🍃🍇
🍇🍃🍇
🍃🍇
🍇📖🖌 @ahgeel 👈🍇🍃
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{القصايد على مثلك صغيرة مقام ..
يلي أكبر من الشعار واقلامها }
*🍇ــــــــــــــــــــــــــــــــ🍇*
بارت : 1
‘
-
‘
كان مظهـرها يوحي إنها مركـزة بمحاضرتها لكن الواقع كان عكـس تماماً ، كان بـالها مشغول بكُل شيء ممكن يصير بهالأشهـر وكيف بيكـون مصيرهـا ، وين مكـانها ووش موضعهـا من هذا كلـه ما عادت تـدري لكنها تـدري بشيء واحد فقط ، الضعف مو لهـا ولا يقربهـا ، والعواطف اللحظيـة ما تناسبـها أبداً ، ما تحب تنحـط بموضع الإختيار يلي مو إختيـار أساساً قد ماهي تعرف رغبة كل يلي حـولها ووش الواجب عليهـا تختاره ..
بالنسبـة لها ما عادت تعرف نفسها بهالفتـرة وخصوصاً من ضغط جدها عليه بيوم ، وإختفاءه الغريب باقي الأيام كأنه يكون متوقع حدوث شيء وبيصارحها فيه لكنه يتأجل ويأجـل المُصارحة معاها ليوم ثـاني ، تعبت من تأجيـله للقول لأن يلي يوضح لها من تصرفاته إن الموضوع يخصّها هي وحيـاتها وحدها ..
خـرجت من محاضرتها وهي تتمـشى بالممرات على أمـل إنها تلاقـي حل لكل هالدوامـات يلي تُرمـى فيها بهالفترة
خرجت من جـامعتها وهي تاخذ نفس يهدي من توتـرها المستمر من أيام قدر المستطاع وتوجهت للسيـارة ، فتحت آيبـادها بهدوء وهي تعدل جدولها خصوصاً إنها بهالفترة ممكن تمر بضغط ما قد مرت فيه بحيـاتها ولهالسبب ما ودها تركز بشيء غير مستقبـلها من ناحية دراستها ، ومن ناحيـة شغلها ..
مثـل عادتها كل خميس بهالفصل من السـنة خصوصاً ، بدايات الشتاء وطول وقت الشتاء تقريباً تحب بعد ما تنتهي من محاضراتها تتوجـه للكوفي الأحب لقلبها ، أحيان تكون مع صـديقتها يلي بنفس الوقـت بنت عمهـا وجد ، وأحيان تتعارض جداولهم ما تقدر تجـي معاها ..
جلست بمكـانهم المعتاد وهي تميّـل شفايفها من الحوسة يلي تشوفها قدامها بجدولها ومواعيـدها ويلي تعيشهـا بهاللحظة خصوصاً إنها آخر ترم بالتحضيري وقد ضغطت على نفسها أكثر من اللازم بهالسنة لرغبتها الشديدة إنها تكمل دراستها بالخارج معتمدة على نفسها وبجدارتها ..
ردت على جـوالها بإبتسامة خافـتة : يا أهلاً ، خلصّتي ؟
إبتسمـت وجد وهي تدخل أغراضها بشنطتها : حيّ هالصوت ، ما بعد إنتهيت بس بقول لك إنتبهي لجوالك يمكن جدي يحاكيك بعد شوي لأنه قبل شوي كان يسأل عن جدولك..
رفعت حواجبها بإستغراب : بس هو يدري بجـدولي من وقت ، وليه حبكت معاه يسألك إنتِ ؟
رفعت وجد أكتـافها بعدم معرفة : والله يا سُلاف ماعندي علم وسألني لو حاكاك أحد أو وصلك أحد بس قلت له لا، يالله تبين شيء ؟
هزت راسها بالنفي بإستغراب : سلامتك ، إذا خلصتي كلميني ..
سكّرت من وجـد وهي تميل شفايفها بتفكيـر مطول وش يبي جدها من جدولها وليه يسأل لو أحد حاكاها أو وصلها ، توترت من إنتبهت إنها..
_
#أكبر_من_الشُعّار_وأقلامها
*🍇ـــــــــــــــــــــــ🍇*
🍇📚😍 @ahgeel 🍃✏️🍇📖
🍃🍇
🍇🍃🍇
🍃🍇🍃🍇
🍇🍃🍇🍃🍇