▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
#روايــــــــــــــــة
( #في_هوى_دارك_سنين_العمر 💞)
{ الفصل الثالث والثلاثون 💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
ريهام وقفت قدامه وهي لابسه عبايتها والطرحه على راسها وشعرها طالع ونطقت : وش بغيت ايش رجعك؟
جاسر بهدوء : السلام عليكم سلمي ونتفاهم ،
ريهام بهمس : وعليكم السلام بس وجودك ارعبني هنا ،
جاسر نزل نظره لـ يدها : سلامتك ما تشوفين شر ،
ريهام : الله يسلمك الشر ما يجيك ،
جاسر : اعتقد اني جيت بدون فايده بعد ما شفت يدك ،
ريهام عقدت حواجبها : ليه وش العلاقه؟
جاسر طلع بطاقته من جيبه : بغيتك تكونين بطولة الجوله نيابه عن اخوي نايف اذا موافقه واكيد بالمقابل ،
ريهام باستغراب : وليه بالضبط مافي غيري يعني؟
جاسر : نايف بالمستشفى تعبان ما يمديه وهذي اهم جوله وطالبين ادهم فيه وقلتلك اكلمك اذا حابه تحضرين البطوله نيابه عنه لكن الواضح من يدك ما يمديكِ ،وطبعًا اكيد في غيرك كثر عدد شعر راسي بس الفرق ماكانوا معه في البطوله الاخيره غيرك انتي يعني قريب نفس المستوى ،
ريهام بسخريه : يدي ماعليها شر بس وجودك هنا غريبه جاي تطلب من هالشيء غرور عندها علم؟
جاسر بهدوء : خلي غرور على جنب والماضي على جنب وانا ما جيتك الا اني اعرض عليكِ هالفكره وحقك يجيكِ فوق خمسين الف وانتي براحتك ،
ريهام ابتسمت بسخريه : ما يهمني اكيد احضر نيابه عنه ،
جاسر : ويدك؟
ريهام : انا خياله وقد تسابقت بيد واحد ف لا تشيل همي ،
جاسر هز راسه بهدوء ومد لها البطاقه : الساعه ثمنيه الصباح يمديكِ تروحين المزرعه وتلقين المدرب الخاص ل نايف متواجد هناك مع ادهم والاسبوع الجاي السباق ،
ريهام ابتسمت وهزت راسها بالايجاب ، وصدت ومشت تدخل داخل ونطقت بسخريه : نشوف مين يرفع راسكم بذي البطوله،
-
هنادي دخلت وبيدها القهوة وقفت وهي تناظر فيه ،
ناهل كان في المكتب وجالس على الكنب و رافع راسه يطالع بالسقف و سرحان وكل هموم الدنيا على كتفه مجرد ما حس بفقد نايف وحِسه و وجوده في البيت وكل ما خطر في باله انه راح يحكمون عليه قصاص ينهار اكثر ، نزل راسه على الطاوله بقهر و رفع راسه من سمع صوت هنادي الي نطقت : ناهل ،
ومشت وهي توقف قدامه : لا تشيل هم انا اتكلم مع ترف ،
ناهل رص على سنونه ونطق : ولدي ي هنادي يحكمون عليه قصاص قدام عيوني الثنتين وهو مظلوم وانا مو قادر اسوي شي! ان حاولت عشانه راح اخسرك انتي واذا خسرتك انتي اخسر دنيتي اخسر كل شيء المره الاول ضحيت بنفسي و خسرتك هالمره مابي اضحي و اخسرك يا هنادي ،
هنادي نزلت دموعها وحطت يدها على بطنها وهي تناظر فيه،
--
#لاتنسى_التفاعل 👍❤️😍💯🙈😭
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
#روايــــــــــــــــة
( #في_هوى_دارك_سنين_العمر 💞)
{ الفصل الثالث والثلاثون 💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
ريهام وقفت قدامه وهي لابسه عبايتها والطرحه على راسها وشعرها طالع ونطقت : وش بغيت ايش رجعك؟
جاسر بهدوء : السلام عليكم سلمي ونتفاهم ،
ريهام بهمس : وعليكم السلام بس وجودك ارعبني هنا ،
جاسر نزل نظره لـ يدها : سلامتك ما تشوفين شر ،
ريهام : الله يسلمك الشر ما يجيك ،
جاسر : اعتقد اني جيت بدون فايده بعد ما شفت يدك ،
ريهام عقدت حواجبها : ليه وش العلاقه؟
جاسر طلع بطاقته من جيبه : بغيتك تكونين بطولة الجوله نيابه عن اخوي نايف اذا موافقه واكيد بالمقابل ،
ريهام باستغراب : وليه بالضبط مافي غيري يعني؟
جاسر : نايف بالمستشفى تعبان ما يمديه وهذي اهم جوله وطالبين ادهم فيه وقلتلك اكلمك اذا حابه تحضرين البطوله نيابه عنه لكن الواضح من يدك ما يمديكِ ،وطبعًا اكيد في غيرك كثر عدد شعر راسي بس الفرق ماكانوا معه في البطوله الاخيره غيرك انتي يعني قريب نفس المستوى ،
ريهام بسخريه : يدي ماعليها شر بس وجودك هنا غريبه جاي تطلب من هالشيء غرور عندها علم؟
جاسر بهدوء : خلي غرور على جنب والماضي على جنب وانا ما جيتك الا اني اعرض عليكِ هالفكره وحقك يجيكِ فوق خمسين الف وانتي براحتك ،
ريهام ابتسمت بسخريه : ما يهمني اكيد احضر نيابه عنه ،
جاسر : ويدك؟
ريهام : انا خياله وقد تسابقت بيد واحد ف لا تشيل همي ،
جاسر هز راسه بهدوء ومد لها البطاقه : الساعه ثمنيه الصباح يمديكِ تروحين المزرعه وتلقين المدرب الخاص ل نايف متواجد هناك مع ادهم والاسبوع الجاي السباق ،
ريهام ابتسمت وهزت راسها بالايجاب ، وصدت ومشت تدخل داخل ونطقت بسخريه : نشوف مين يرفع راسكم بذي البطوله،
-
هنادي دخلت وبيدها القهوة وقفت وهي تناظر فيه ،
ناهل كان في المكتب وجالس على الكنب و رافع راسه يطالع بالسقف و سرحان وكل هموم الدنيا على كتفه مجرد ما حس بفقد نايف وحِسه و وجوده في البيت وكل ما خطر في باله انه راح يحكمون عليه قصاص ينهار اكثر ، نزل راسه على الطاوله بقهر و رفع راسه من سمع صوت هنادي الي نطقت : ناهل ،
ومشت وهي توقف قدامه : لا تشيل هم انا اتكلم مع ترف ،
ناهل رص على سنونه ونطق : ولدي ي هنادي يحكمون عليه قصاص قدام عيوني الثنتين وهو مظلوم وانا مو قادر اسوي شي! ان حاولت عشانه راح اخسرك انتي واذا خسرتك انتي اخسر دنيتي اخسر كل شيء المره الاول ضحيت بنفسي و خسرتك هالمره مابي اضحي و اخسرك يا هنادي ،
هنادي نزلت دموعها وحطت يدها على بطنها وهي تناظر فيه،
--
#لاتنسى_التفاعل 👍❤️😍💯🙈😭
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ