▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ رواية انا شاعرك العام والقصيد عيونك💞}
{ الفصل المائة والعاشر 💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
رفعت نظرها و ابتسمت : علمني و اجيك ،
عبدالرحمن ابتسم : خايفه مني؟ وانا حالف عهدن علي ما تجيكِ القسوه من طرفي!
ابتسمت وهزت راسها بالنفي : بجيك ،
هز راسه وهو يتوجه يطلع و التفت لها : شنطتك جيبيه معكِ،
عقدت حواجبها باستغراب وقبل تسالها ليه ما عطاها فرصه وتوجه طلع يغير ، ابتسمت ومشت وهي تاخذ شنطة ملابسها وتوجهت طلعت من الجناح وهي تقفل الباب توجهت دخلت لـ جناحه و رفعت راسها وهي تشوفه يضبط الشال برقبته والتفت عليها وهمس : ادخلي تعالي بدون منقاره اليوم ،
ضحكت بخفه وهي تدخل و توجهت وهي تجلس على السرير تطالع فيه وهمست : في اسبوع صرت منهم وفيهم؟
التفت عليها وعقد حواجبه : من مين؟
امال : من الاتراك نفس كشختهم صاير ،
ضحك وكمل : طيب قومي تجهزي بس فستان ،
ضحكت وهمست : ليه فستان!
رفع كتوفه : مدري راح تعرفين بعدين وريني اختار لك ،
هزت راسها بالنفي : لا تختار لي بس ممكن تنزل تجيب لي قهوه؟ لانك شربت قهوتي وانا ما تهنيت فيه ،
ضحك وهز راسه : طيب بس استعجلي بانتظارك انا ، وتوجه طلع يتصل على مريم وينها ،
-
ناصر دخل المطعم ونطق : اخليهم يحطون في فطورك وزغه،
مريم كانت جالسه ع طاوله بعيد عنه وخايفه انه عبدالرحمن يشوفهم لكن ناصر الي ناشب لها بكل مكان : يعع ،
ناصر ضحك وهو يتوجه يجلس على الطاوله الي جنبها وناظر فيها : ممكن الرقم؟
مريم ضحكت وهي تصد عنه ، فجاه رن جوالها اخذته و ردت وهي تشوف رقمه : هلأ عبدالرحمن ؟
عبدالرحمن : وينك؟ ما اشوفك تهجدين؟
مريم : قاعده اتمشى الاجواء ما تتفوت والله ،
عبدالرحمن : كلمتي امك؟
مريم : اي كلمتها و صورت لك بس للاسف قعدت تسبني ،
عبدالرحمن ضحك وهمس : تمام مشغول اقفل و ان رجعتي جهزي اغراضك خلصت شغلي وللاسف الشركه عندهم شروط واذا تقلبنا الشروط وقته يتم العقد والموافقه و شروطهم مو جايز لي والله ،
-
امال كانت في الحمام قدام المرايا والمكياج كله قدامها ابتسمت وهي تحط روج و سوت شعرها ويفي والتفتت وهي تناظر بفستانها توجهت وهي تلبس الفستان لونه ازرق ومتماسك وتوجهت وهي تكمل تعدل شعرها والمكياج ،
عقدت حواجبها وهي تشوف انه تاخر مشت طلعت و دخلت الغرفه وهي تدور جاكيتها اخذت جوالها من وصل لها رساله منه " انا و قهوتك بانتظارك تحت عند البوابه "
ابتسمت وهي تلبس الجاكيت وتوجهت سحبت جوالها طلعت وهي تشوف نجلاء تتصل ردت وهمست : تكفين نجوله اسفه بس طالعه اذا رجعت اكلمك ،
نجلاء ابتسمت : تمام حياتي استانسي ، وقفلت منها وهي تشوف نايف وهمست : بنمشي اليوم قالوا؟
ريما : اي الصباح نروح المدينة زوجك مُصر ،
نجلاء بضحكه : اشتاق للبر حالف ياخذ نايف هناك ،
ريما : بتروحين المستشفى صح عشان جوجو؟
نجلاء هزت راسها بـ اي ، والتفتت وهي تسمع صراخ مشعل ينادي ريما ، ريما فزت واخذت نايف : يارب سترك و عفوك و رضاك تكفين نجوله لا تنسين مسجد باسمي وصيتي مسجد باسمي تسون ، ومشت طلعت ، نجلاء كانت تضحك ،
ريما طلعت وناظرت فيه بخوف : نا...سكتت من مشعل ناظر فيها بحده : كم مره نبهتك عليها!!
ماجد كان ناوي يدخل يكلم نجلاء لكن وقف وهو يسمع ،
ريما بخوف : ءمشعل انا ش...سكتت من مشعل قاطعها ونطق بحده : لي تفاهم ثاني معك عطيني الولد ،
قربت بهدوء ومدت له نايف وتوجهت دخلت بقهر ،
-
امال نزلت ومشت فتحت الباب وهي تركب السياره وناظرت فيه كان ماسك قهوتها ومد لها : بالعافيه.
ابتسمت واخذت القهوه منه و رفعت راسها : افتحه ،
هز راسه وهو يفتح سقف السياره وحرك سيارته والتفت عليها ونطق : ظلام ماني شايفك زين ،
ضحكت وهمست : يعني حسافه الكشخه ؟
ابتسم وهز راسه بالنفي : بنوصل وتعرفين الحسافه على وش،
عقدت حواجبها وهي تشرب من قهوتها وناظرت فيه من مد يده وهو ياخذ قهوتها : شهتيني ، واخذ رشفه وهو يشرب ،
عقدت حواجبها : خير قهوتي!
ضحك و مد لها : خذي ، اخذت قهوتها لكن ضحكت وهي تناظر وهمست : شف شفايفك في المرايا ،
عقد حواجبه والتفت عليها : ليه؟ واخذ جواله يفتح الكام يشوف والتفت عليها بصدمه وهو يشوف الروج : بنت!
ضحكت وهمست : محد قالك تشرب من بعدي ،
مدت يدها وهي تعطيه المنديل : لا تفشلني خذ ،
اخذ منها وهو يمسح ويضحك من ضحكتها ،
-
سعود توجه نزل عند ستاربكس ، دلال اخذت جوالها وهي تشوف سوميه تتصل و ردت : بسم الله ازعجتيني شفيكِ؟
سوميه : طفشت يختي انتي و هديل كلكم رحتوا!
دلال بضحكه : ماعليكِ نصيبك جايك انتظري ،
سوميه : لا وين مين قال ابي اتزوج بس ابيكم تجوني ،
دلال : والله هديل في العسل وانا في البصل باقي ،
{ رواية انا شاعرك العام والقصيد عيونك💞}
{ الفصل المائة والعاشر 💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
رفعت نظرها و ابتسمت : علمني و اجيك ،
عبدالرحمن ابتسم : خايفه مني؟ وانا حالف عهدن علي ما تجيكِ القسوه من طرفي!
ابتسمت وهزت راسها بالنفي : بجيك ،
هز راسه وهو يتوجه يطلع و التفت لها : شنطتك جيبيه معكِ،
عقدت حواجبها باستغراب وقبل تسالها ليه ما عطاها فرصه وتوجه طلع يغير ، ابتسمت ومشت وهي تاخذ شنطة ملابسها وتوجهت طلعت من الجناح وهي تقفل الباب توجهت دخلت لـ جناحه و رفعت راسها وهي تشوفه يضبط الشال برقبته والتفت عليها وهمس : ادخلي تعالي بدون منقاره اليوم ،
ضحكت بخفه وهي تدخل و توجهت وهي تجلس على السرير تطالع فيه وهمست : في اسبوع صرت منهم وفيهم؟
التفت عليها وعقد حواجبه : من مين؟
امال : من الاتراك نفس كشختهم صاير ،
ضحك وكمل : طيب قومي تجهزي بس فستان ،
ضحكت وهمست : ليه فستان!
رفع كتوفه : مدري راح تعرفين بعدين وريني اختار لك ،
هزت راسها بالنفي : لا تختار لي بس ممكن تنزل تجيب لي قهوه؟ لانك شربت قهوتي وانا ما تهنيت فيه ،
ضحك وهز راسه : طيب بس استعجلي بانتظارك انا ، وتوجه طلع يتصل على مريم وينها ،
-
ناصر دخل المطعم ونطق : اخليهم يحطون في فطورك وزغه،
مريم كانت جالسه ع طاوله بعيد عنه وخايفه انه عبدالرحمن يشوفهم لكن ناصر الي ناشب لها بكل مكان : يعع ،
ناصر ضحك وهو يتوجه يجلس على الطاوله الي جنبها وناظر فيها : ممكن الرقم؟
مريم ضحكت وهي تصد عنه ، فجاه رن جوالها اخذته و ردت وهي تشوف رقمه : هلأ عبدالرحمن ؟
عبدالرحمن : وينك؟ ما اشوفك تهجدين؟
مريم : قاعده اتمشى الاجواء ما تتفوت والله ،
عبدالرحمن : كلمتي امك؟
مريم : اي كلمتها و صورت لك بس للاسف قعدت تسبني ،
عبدالرحمن ضحك وهمس : تمام مشغول اقفل و ان رجعتي جهزي اغراضك خلصت شغلي وللاسف الشركه عندهم شروط واذا تقلبنا الشروط وقته يتم العقد والموافقه و شروطهم مو جايز لي والله ،
-
امال كانت في الحمام قدام المرايا والمكياج كله قدامها ابتسمت وهي تحط روج و سوت شعرها ويفي والتفتت وهي تناظر بفستانها توجهت وهي تلبس الفستان لونه ازرق ومتماسك وتوجهت وهي تكمل تعدل شعرها والمكياج ،
عقدت حواجبها وهي تشوف انه تاخر مشت طلعت و دخلت الغرفه وهي تدور جاكيتها اخذت جوالها من وصل لها رساله منه " انا و قهوتك بانتظارك تحت عند البوابه "
ابتسمت وهي تلبس الجاكيت وتوجهت سحبت جوالها طلعت وهي تشوف نجلاء تتصل ردت وهمست : تكفين نجوله اسفه بس طالعه اذا رجعت اكلمك ،
نجلاء ابتسمت : تمام حياتي استانسي ، وقفلت منها وهي تشوف نايف وهمست : بنمشي اليوم قالوا؟
ريما : اي الصباح نروح المدينة زوجك مُصر ،
نجلاء بضحكه : اشتاق للبر حالف ياخذ نايف هناك ،
ريما : بتروحين المستشفى صح عشان جوجو؟
نجلاء هزت راسها بـ اي ، والتفتت وهي تسمع صراخ مشعل ينادي ريما ، ريما فزت واخذت نايف : يارب سترك و عفوك و رضاك تكفين نجوله لا تنسين مسجد باسمي وصيتي مسجد باسمي تسون ، ومشت طلعت ، نجلاء كانت تضحك ،
ريما طلعت وناظرت فيه بخوف : نا...سكتت من مشعل ناظر فيها بحده : كم مره نبهتك عليها!!
ماجد كان ناوي يدخل يكلم نجلاء لكن وقف وهو يسمع ،
ريما بخوف : ءمشعل انا ش...سكتت من مشعل قاطعها ونطق بحده : لي تفاهم ثاني معك عطيني الولد ،
قربت بهدوء ومدت له نايف وتوجهت دخلت بقهر ،
-
امال نزلت ومشت فتحت الباب وهي تركب السياره وناظرت فيه كان ماسك قهوتها ومد لها : بالعافيه.
ابتسمت واخذت القهوه منه و رفعت راسها : افتحه ،
هز راسه وهو يفتح سقف السياره وحرك سيارته والتفت عليها ونطق : ظلام ماني شايفك زين ،
ضحكت وهمست : يعني حسافه الكشخه ؟
ابتسم وهز راسه بالنفي : بنوصل وتعرفين الحسافه على وش،
عقدت حواجبها وهي تشرب من قهوتها وناظرت فيه من مد يده وهو ياخذ قهوتها : شهتيني ، واخذ رشفه وهو يشرب ،
عقدت حواجبها : خير قهوتي!
ضحك و مد لها : خذي ، اخذت قهوتها لكن ضحكت وهي تناظر وهمست : شف شفايفك في المرايا ،
عقد حواجبه والتفت عليها : ليه؟ واخذ جواله يفتح الكام يشوف والتفت عليها بصدمه وهو يشوف الروج : بنت!
ضحكت وهمست : محد قالك تشرب من بعدي ،
مدت يدها وهي تعطيه المنديل : لا تفشلني خذ ،
اخذ منها وهو يمسح ويضحك من ضحكتها ،
-
سعود توجه نزل عند ستاربكس ، دلال اخذت جوالها وهي تشوف سوميه تتصل و ردت : بسم الله ازعجتيني شفيكِ؟
سوميه : طفشت يختي انتي و هديل كلكم رحتوا!
دلال بضحكه : ماعليكِ نصيبك جايك انتظري ،
سوميه : لا وين مين قال ابي اتزوج بس ابيكم تجوني ،
دلال : والله هديل في العسل وانا في البصل باقي ،