▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ رواية في أمانك أعيش 💞}
{ البارت ال 50💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
قدام المرايه تناظر لبطنها وابتسمت وسمعت صوته ولفت شافته
سعود قرب لها:كيف كل يوم تزيدين جمال؟
جيلان بضحكه:قصدك تزيدين وزن
سعود مسح ع خدها:وهالوزن هو اللي زايدك جمال
جيلان ناظرت لعيونه وبعدها ابتسمت:اوف اشتقت لشادن وصوت شادن
سعود:بكرا يجيك اللي ينسيك شادن
جيلان:لالا ماراح انساها ياقلبي بس
سعود لف وجلس:تبين نطلع تنمشى؟
جيلان جلست جنبه؛لا ، احسك تعبان فيك شي؟
سعود تنهد:كنت عند امي وامي اللي كانت نفسيتها تعبانه ، خالتي فاتن دخلوها اليوم الطب النفسي من ٥ شهور ماتنام بس تبكي وتتخيل ان لها اطفال وتصرخ عليهم وتصرخ بالبيت تقول ضاعو دوروهم ، تعبت امي معها
جيلان بضيق صدت ونزلت راسها
سعود لف لها؛ماابي اضايقك انا بس علمتك باللي صار
جيلان بهدوء:لا مو متضايقه بس ماتوقعت بحياتي ان فاتن بتكون نهايتها طب نفسي كنت حاسه انها مو طبيعيه بس ماتوقعت
سعود مسك يدها وهمس:الله يكون بعونها ، خلينا منها وقولي لي كم باقي؟
جيلان اخذت نفس وابتسمت وحطت يدها ع بطنها:اسبوع ع موعدي
سعود بحماس:ويجي سمي ابوي
جيلان حركت راسها بـ اي وابتسمت
سعود ناظر لعيونها:وبتصيرين ام محمد
جيلان ميلت راسها:وبتصير ابو محمد
سعود لف وهو مبتسم وهمس:الله يتمم ع خير
جيلان:امين
لف لها سعود:تدرين اني للحين ادعي لخالتي فاتن رغم كل اللي سوته فينا الا انه هي السبب الاول بزواجنا
جيلان ناظرت بعيونه؛شكرتها مره لما شفتها عليك
سعود ابتسم
جيلان؛من جد اكثر شخص اذاني بحياتي اهداني اجمل ششي بحيياتي ، انت صرت لي كل شي حبيبي وابوي واخوي وكل ناسي ، مااتخيل لحظه بحياتي بدونك
سعود اخذ نفس وضغط ع يدها:والله انا اللي مااتخيل يومي بدونك ، ياكل كل دنيتي انتي
جيلان بهمس:أحبك
سعود ناظر لعيونها وابتسم:وانا اعشقك
،
عوضها من الله بعد حياتها الصعبه كان سعود ، اللي بدل ضيقها وزعلها كله فرح وضحك ، والشي اللي شافه سعود فيها شاف البنت اللي كانت عايشه بضضضيق بس كانت صامله وسانده نفسها بنفسها ، تزوجها وسكنت معه وهو كل ماشاف ملامحها زاد تمسكه فيها ، كل ماشافها سانده نفسها زاد اصراره انه هو يصير سندها واجهه الكل لفتره بس عشان تلتفت له وتشوف حبه لها ولما صار هالشي حسس انه ملك الدنيا كلها مو بس قلبها ، البنت اللي حبها من اول نظره حبته بعد جهد ، وبتصير ام ولده
،
بعد اسبوع ولدت جيلان وجابت محمد وتباشرو فيهه
والدنيا مو واسعهه فرحة سعود اللي كان واقف قدام الحضانه ويناظر له ومبتسم وحس بيد ع كتفه ولف شاف امه فاطمه وابتسم:صرت ابو محمد يااايمه
فاطمه ابتسمت:ياعساك تربيه ع الطيب ياابو محمد
ابتسم ورجع ناظر لولده وتنهد ، اللحظه اللي كان كل عمره يتمناها عايش فيها اللحين
#انتهى♥
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
{ رواية في أمانك أعيش 💞}
{ البارت ال 50💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
قدام المرايه تناظر لبطنها وابتسمت وسمعت صوته ولفت شافته
سعود قرب لها:كيف كل يوم تزيدين جمال؟
جيلان بضحكه:قصدك تزيدين وزن
سعود مسح ع خدها:وهالوزن هو اللي زايدك جمال
جيلان ناظرت لعيونه وبعدها ابتسمت:اوف اشتقت لشادن وصوت شادن
سعود:بكرا يجيك اللي ينسيك شادن
جيلان:لالا ماراح انساها ياقلبي بس
سعود لف وجلس:تبين نطلع تنمشى؟
جيلان جلست جنبه؛لا ، احسك تعبان فيك شي؟
سعود تنهد:كنت عند امي وامي اللي كانت نفسيتها تعبانه ، خالتي فاتن دخلوها اليوم الطب النفسي من ٥ شهور ماتنام بس تبكي وتتخيل ان لها اطفال وتصرخ عليهم وتصرخ بالبيت تقول ضاعو دوروهم ، تعبت امي معها
جيلان بضيق صدت ونزلت راسها
سعود لف لها؛ماابي اضايقك انا بس علمتك باللي صار
جيلان بهدوء:لا مو متضايقه بس ماتوقعت بحياتي ان فاتن بتكون نهايتها طب نفسي كنت حاسه انها مو طبيعيه بس ماتوقعت
سعود مسك يدها وهمس:الله يكون بعونها ، خلينا منها وقولي لي كم باقي؟
جيلان اخذت نفس وابتسمت وحطت يدها ع بطنها:اسبوع ع موعدي
سعود بحماس:ويجي سمي ابوي
جيلان حركت راسها بـ اي وابتسمت
سعود ناظر لعيونها:وبتصيرين ام محمد
جيلان ميلت راسها:وبتصير ابو محمد
سعود لف وهو مبتسم وهمس:الله يتمم ع خير
جيلان:امين
لف لها سعود:تدرين اني للحين ادعي لخالتي فاتن رغم كل اللي سوته فينا الا انه هي السبب الاول بزواجنا
جيلان ناظرت بعيونه؛شكرتها مره لما شفتها عليك
سعود ابتسم
جيلان؛من جد اكثر شخص اذاني بحياتي اهداني اجمل ششي بحيياتي ، انت صرت لي كل شي حبيبي وابوي واخوي وكل ناسي ، مااتخيل لحظه بحياتي بدونك
سعود اخذ نفس وضغط ع يدها:والله انا اللي مااتخيل يومي بدونك ، ياكل كل دنيتي انتي
جيلان بهمس:أحبك
سعود ناظر لعيونها وابتسم:وانا اعشقك
،
عوضها من الله بعد حياتها الصعبه كان سعود ، اللي بدل ضيقها وزعلها كله فرح وضحك ، والشي اللي شافه سعود فيها شاف البنت اللي كانت عايشه بضضضيق بس كانت صامله وسانده نفسها بنفسها ، تزوجها وسكنت معه وهو كل ماشاف ملامحها زاد تمسكه فيها ، كل ماشافها سانده نفسها زاد اصراره انه هو يصير سندها واجهه الكل لفتره بس عشان تلتفت له وتشوف حبه لها ولما صار هالشي حسس انه ملك الدنيا كلها مو بس قلبها ، البنت اللي حبها من اول نظره حبته بعد جهد ، وبتصير ام ولده
،
بعد اسبوع ولدت جيلان وجابت محمد وتباشرو فيهه
والدنيا مو واسعهه فرحة سعود اللي كان واقف قدام الحضانه ويناظر له ومبتسم وحس بيد ع كتفه ولف شاف امه فاطمه وابتسم:صرت ابو محمد يااايمه
فاطمه ابتسمت:ياعساك تربيه ع الطيب ياابو محمد
ابتسم ورجع ناظر لولده وتنهد ، اللحظه اللي كان كل عمره يتمناها عايش فيها اللحين
#انتهى♥
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇