▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ رواية في أمانك أعيش }
{ البارت ال 1💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
بسم الله .
بالبيت الصغير وتحديداً بالغرفه الرئيسيه
ابتسمت وبعدها اخذت نفس ولفت له وبهدوء تكلمت :لا يعني لا
بعدها صدت تحط مناكيرها
رد سعود باابتسامه يحاول يقلل توتره:ليش عيني لا؟ دقيقه قبل تجاوبين ناظري لي جيلان
جيلان مالفت له ولا ردت
سعود قرب لعندها وسحب عبله المناكير من قدامها وحطها ع جنب
جيلان ناظرت له ورجعت ناظرت لعلبه المناكير:ليش؟
سعود:لما اتكلم تتركين كل شي بيدك وتردين علي
جيلان اخذت نفس ووقفت قدامه وناظرت بعيونه بثقه
جيلان؛وانا قلت لا ومن قبل قلت لك لا ، طلبك مرفوض سعود مرفووووض ، انت ليش ماتفهم وترجع تفتح الموضوع مو راضي تستوعب ، انا اصلاً عيال منك ماابي ، طلعه لاهلك ماابي ، انت بكبرك مو متقبلتك كيف تبيني اتقبل...
وقبل تتكلم ناظرت له بااستصغار وكملت:كيف تبيني اتقبل كائن صغير يشبه لك
سعود ابتسم بثقه:بس انتي متقبلتني جيلان
وضحك ورفع يده يأشر لها:ارببببع سنين انتي معي بنفس هالبيت
جيلان جمدت ملامحها وتكلمت بحده؛اربع سنين بس مااحبك تعرف شلون مااحبك
سعود بضحكه؛تلعبين ع مين؟
جيلان بترد وسبقها سعود وتكلم:ع العموووم جيت بس عشان اطلب منك تستقبلين امي بتجي بعد شوي وانتي دخلتي بسالفه الصغار وماادري ايش ، هالموضوع هذا بالذات مايهمني وانتي تعرفين بس ترجعين وتفتحينه وكأنك نتنظـ.
جيلان بعصبيه قاطعته:تكلمت فيه لان امك كل ماجت تفتحححه معي وحبيت اذكرك بسس
سعود ببرود:اتوقع انها ساعه بالكثير وتوصل تجهزي
ولف وطلع وسكر الباب وصرخت جيلان؛ماراح اتجهزززز سعود ماررراح اتجهز
مارد سعود ونزل مع الدرج واختفت ابتسامته واخذ نفس ولف يناظر لغرفتهم وعقد حواجبه ورجع للغرفه وفتح الباب بقوه ولفت جيلان بسرعه له وتكلم بحده
سعود:انتي مو صغيره ، صار عمرررك ٢٢ خلاص عاد تدلل خلاااص ، بتجي امي وراح تططلع من هالبيت وهي مبتسمه ان ششفتك ضايقتيها مثل كل مره والله ياجيلان ان هالمره ماارحمك والله
جيلان انصدمت من اسلوبه وصارت تناظر له وساكته
سعود لف عنها وسكر الباب بقوه وخافت جيلان وصارت ترمش بصدمه > تعرف ان سعود بارد ومايعصب الا قلييييل ماتنعد بس اول مره يعصب عليها هي ، من تزوجها من ٤ سنين ماعصب عليها ولا مره رغم كل دلالها عليه بس ماكان يرفع صوته عليها
بدون تفكير مشت للباب وفتحته وطلعت تدوره نزلت لتحت شافته جالس وضام يديه ع بعض ويحرك رجله بتوتر ...
#انتهى♥
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
{ رواية في أمانك أعيش }
{ البارت ال 1💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
بسم الله .
بالبيت الصغير وتحديداً بالغرفه الرئيسيه
ابتسمت وبعدها اخذت نفس ولفت له وبهدوء تكلمت :لا يعني لا
بعدها صدت تحط مناكيرها
رد سعود باابتسامه يحاول يقلل توتره:ليش عيني لا؟ دقيقه قبل تجاوبين ناظري لي جيلان
جيلان مالفت له ولا ردت
سعود قرب لعندها وسحب عبله المناكير من قدامها وحطها ع جنب
جيلان ناظرت له ورجعت ناظرت لعلبه المناكير:ليش؟
سعود:لما اتكلم تتركين كل شي بيدك وتردين علي
جيلان اخذت نفس ووقفت قدامه وناظرت بعيونه بثقه
جيلان؛وانا قلت لا ومن قبل قلت لك لا ، طلبك مرفوض سعود مرفووووض ، انت ليش ماتفهم وترجع تفتح الموضوع مو راضي تستوعب ، انا اصلاً عيال منك ماابي ، طلعه لاهلك ماابي ، انت بكبرك مو متقبلتك كيف تبيني اتقبل...
وقبل تتكلم ناظرت له بااستصغار وكملت:كيف تبيني اتقبل كائن صغير يشبه لك
سعود ابتسم بثقه:بس انتي متقبلتني جيلان
وضحك ورفع يده يأشر لها:ارببببع سنين انتي معي بنفس هالبيت
جيلان جمدت ملامحها وتكلمت بحده؛اربع سنين بس مااحبك تعرف شلون مااحبك
سعود بضحكه؛تلعبين ع مين؟
جيلان بترد وسبقها سعود وتكلم:ع العموووم جيت بس عشان اطلب منك تستقبلين امي بتجي بعد شوي وانتي دخلتي بسالفه الصغار وماادري ايش ، هالموضوع هذا بالذات مايهمني وانتي تعرفين بس ترجعين وتفتحينه وكأنك نتنظـ.
جيلان بعصبيه قاطعته:تكلمت فيه لان امك كل ماجت تفتحححه معي وحبيت اذكرك بسس
سعود ببرود:اتوقع انها ساعه بالكثير وتوصل تجهزي
ولف وطلع وسكر الباب وصرخت جيلان؛ماراح اتجهزززز سعود ماررراح اتجهز
مارد سعود ونزل مع الدرج واختفت ابتسامته واخذ نفس ولف يناظر لغرفتهم وعقد حواجبه ورجع للغرفه وفتح الباب بقوه ولفت جيلان بسرعه له وتكلم بحده
سعود:انتي مو صغيره ، صار عمرررك ٢٢ خلاص عاد تدلل خلاااص ، بتجي امي وراح تططلع من هالبيت وهي مبتسمه ان ششفتك ضايقتيها مثل كل مره والله ياجيلان ان هالمره ماارحمك والله
جيلان انصدمت من اسلوبه وصارت تناظر له وساكته
سعود لف عنها وسكر الباب بقوه وخافت جيلان وصارت ترمش بصدمه > تعرف ان سعود بارد ومايعصب الا قلييييل ماتنعد بس اول مره يعصب عليها هي ، من تزوجها من ٤ سنين ماعصب عليها ولا مره رغم كل دلالها عليه بس ماكان يرفع صوته عليها
بدون تفكير مشت للباب وفتحته وطلعت تدوره نزلت لتحت شافته جالس وضام يديه ع بعض ويحرك رجله بتوتر ...
#انتهى♥
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇