▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
📖 رواية #تمنيتك_نصيبي_يانصيب_الغير_وتبقى_حبيب_الحلم_لو_النصيب_يصيب 💜
{ البارت ال 150💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
يوسف : اريج لاتعاندين قلت بترجعين يعني راح ترجعين للفندق ،
ناظرت فيه اريج وهي مقهوره ،
بعد مرور وقت ،
وقف سيارتهه يوسف قدامم الفندق وقال :يلا انزلي ،
نزل من السياره وقال / اريج لاتأخريني ،
فتحت باب السياره ونزلت وهي مقهوره
صعدت مع الدرج لجناحهم ،
ناظر فيها يوسف وقال : خذي جوالي وتاتي جوالك ،
اريج : ليههه ؟
يوسف : بس ارجع أجاوبك على كل اسالتك الحين ابداً مو فاضي ،
ناظرت فيه وهي تعطيه جوالها وتاخذ جواله دخلت على جناحهم ،
وانسدحت على السرير وهي تبكي كانت تبي تروح مع يوسف لانها عارفه ان يوسف راح يصير له شي ،
يوسف وهو يناظر في الموظفه بالفندق :لاتخرج البنت من هنا ،
ولحد يدخل عندها طيب ؟؟
ناظر فيها وهو يقول : طيب ؟؟؟
هزت راسها بالإيجاب وهي تناظر فيه ،
.
عند هتون 📍
البنت : رسلت لها رسـاله ؟؟
الرجال : كل شي قلتيه تم بس المشكله في..
قاطعهم صراخ هتون وهي تقول :
افتححححو الباب الله يأخذكم افتحوهه
وش تبون منييي ؟؟؟
شسويت لكممم انا !!
ضربت الباب بيدها بقوه وهي تقول : تكفون افتحو الباب بموت من البرد ،
البنت : ماراح تطلع من الغرفه ذي لين ماتجي رساله ان المبلغ تحول !!
او ان الشخص جاء للموقع المحدد لوحده ،
هتون وهي تُمسح دموعها : خخخخرجوني من هناا خرجوني !!
الرجال : عرفت شي مهم !.
البنت بإستغراب : وش هو ؟
الرجال : البنت اللي حابسينها بالغرفه حامل وبالشهر الثاني ،
وقفت البنت وهييي تبتسم بشر ،، ناظرت فيه وسحبت المفتاح حق الغرفه من يده توجهت للغرفه اللي بداخلها هتون وفتحت الباب بقوه ،
ناظرت في هتون وهي تبتسم بخبث : اهلاً
هتون وهي تناظر فيها باستغراب : نعمم ؟
البنت : صار عندي شرط ثالث بما ان عدد عائلتك راح يصير ٣ ،
هتون : شقصدك ؟
عصبت البنت المجهوله ورميت الكرسي على الارض وقالت بصراخ : انتي وزوجك وطفلك !
يعني راح اطلب منك ٣ شروط !
تنفذيها غصب عنك ولا راح تسقطين هنا !
نزلت دموع هتون من عيونها وهي تناظر فيها وهي خايفه على اللي ببطنها ،
.
#انتهى♥
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
📖 رواية #تمنيتك_نصيبي_يانصيب_الغير_وتبقى_حبيب_الحلم_لو_النصيب_يصيب 💜
{ البارت ال 150💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
يوسف : اريج لاتعاندين قلت بترجعين يعني راح ترجعين للفندق ،
ناظرت فيه اريج وهي مقهوره ،
بعد مرور وقت ،
وقف سيارتهه يوسف قدامم الفندق وقال :يلا انزلي ،
نزل من السياره وقال / اريج لاتأخريني ،
فتحت باب السياره ونزلت وهي مقهوره
صعدت مع الدرج لجناحهم ،
ناظر فيها يوسف وقال : خذي جوالي وتاتي جوالك ،
اريج : ليههه ؟
يوسف : بس ارجع أجاوبك على كل اسالتك الحين ابداً مو فاضي ،
ناظرت فيه وهي تعطيه جوالها وتاخذ جواله دخلت على جناحهم ،
وانسدحت على السرير وهي تبكي كانت تبي تروح مع يوسف لانها عارفه ان يوسف راح يصير له شي ،
يوسف وهو يناظر في الموظفه بالفندق :لاتخرج البنت من هنا ،
ولحد يدخل عندها طيب ؟؟
ناظر فيها وهو يقول : طيب ؟؟؟
هزت راسها بالإيجاب وهي تناظر فيه ،
.
عند هتون 📍
البنت : رسلت لها رسـاله ؟؟
الرجال : كل شي قلتيه تم بس المشكله في..
قاطعهم صراخ هتون وهي تقول :
افتححححو الباب الله يأخذكم افتحوهه
وش تبون منييي ؟؟؟
شسويت لكممم انا !!
ضربت الباب بيدها بقوه وهي تقول : تكفون افتحو الباب بموت من البرد ،
البنت : ماراح تطلع من الغرفه ذي لين ماتجي رساله ان المبلغ تحول !!
او ان الشخص جاء للموقع المحدد لوحده ،
هتون وهي تُمسح دموعها : خخخخرجوني من هناا خرجوني !!
الرجال : عرفت شي مهم !.
البنت بإستغراب : وش هو ؟
الرجال : البنت اللي حابسينها بالغرفه حامل وبالشهر الثاني ،
وقفت البنت وهييي تبتسم بشر ،، ناظرت فيه وسحبت المفتاح حق الغرفه من يده توجهت للغرفه اللي بداخلها هتون وفتحت الباب بقوه ،
ناظرت في هتون وهي تبتسم بخبث : اهلاً
هتون وهي تناظر فيها باستغراب : نعمم ؟
البنت : صار عندي شرط ثالث بما ان عدد عائلتك راح يصير ٣ ،
هتون : شقصدك ؟
عصبت البنت المجهوله ورميت الكرسي على الارض وقالت بصراخ : انتي وزوجك وطفلك !
يعني راح اطلب منك ٣ شروط !
تنفذيها غصب عنك ولا راح تسقطين هنا !
نزلت دموع هتون من عيونها وهي تناظر فيها وهي خايفه على اللي ببطنها ،
.
#انتهى♥
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇