▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
* رواية : تمنيتك نصيبي يانصيب الغير , وتبقى حبيب الحلم لو النصيب يصيب 💜*
{ البارت ال 130💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
.
هديل وهي تبكي : برجعع الرياض ،،
عزام وهو يحس بشعور غريب : لا بتقعدين هنا وبتكملين حياتك هنا ،
هديل : ليههه ؟؟
غصب هو اقعد هنا واكمل حياتي هنا ،
شدها لهه وهو يناظر في عيونها ويقول : ايهه غصب !!
ناظرت فيهه وههي بتموت من الم كتفها اللي كان قاعد يشد عليهه عزام ،
عزام : شيلي فكره الرجوع من راسك ،
مستحيل أخليك ترجعين ؟
هديل وهي تُمسح دموعها : وخر عني ،
بعد عنها وهو يناظر فيها ويقول : هديل ،
هديل : مابي اسمع ولاشي ،
قعدت على الارض وهيي تُمسح دموعها
ناظر فيها وهو مقهور على حالتها اكثر منها
قرب منها وهو يقعد جنبها ،
عزام : تبكين ليه ؟
هديل وهي تُمسح دموعها : مابي اتكلم ،
عزام ؛ بس لو تكلمتي راح ترتاحين ؟
هديل : هه ارتاح يوم واتعذب سنين ؟
رفع حواجبهه وهو يناظر فيها ويقول : ليه تتعذبين ؟
هديل : عزام تكفى اتركني لوحدي ،
عزام / تمام بسكت بس بقعد جنبك ،
هديل / ليه يعني ؟
عزام : لانك امانهه عندي
ضحكت بسخريه وههي تناظر فيهه لفت وجهها وهي تناظر للجهه الثانيهه وتمسح دموعهه ،
عزام : هديل ،
هديل / شفيهه ؟
عزام / شفيك تكلميني كذا ؟
جاك شي مني ؟
وقفت وههي بتدخل للبيت بس ماحست الا بيده اللي سحبتها بقوهه وشدتها لهه / تكلميي ؟
هديل وهي تناظر فيهه وبإستغراب : اتركني خير تسحبني كذا قدام خلق ربي ؟
عزام / تمام اسف بس تكلمي !
ليهه اسلوبك معي كذا !
هديل / لانك تستاهل هالاسلوب ؟
عقد حواجبهه وقال / شسويت لك انا ؟
هديل : ممكن تبعد عني ؟
دفتهه بقوهه وههي تبعد عنهه وتركض بسرعه وهي بتدخللل للبيت ناظرت فيهه وهي واقفه قدامم الباب وكان قاعد يناظر فيها ،
ركضت بسرعهه وههيي تصعد الدرج وتدق باب الشقهه بقوهه ،
عزام بنفسهه / معقوله تخاف مني ؟
بسس انا شسويت لها عشان تخاااف مني !!
زفر بضيق وهو يضرب الارض برجولهه بقهر ناظر قدامهه وهو موو عارف الشخص اللي كان واقف جنبهه !،
.
#انتهى♥
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
* رواية : تمنيتك نصيبي يانصيب الغير , وتبقى حبيب الحلم لو النصيب يصيب 💜*
{ البارت ال 130💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
.
هديل وهي تبكي : برجعع الرياض ،،
عزام وهو يحس بشعور غريب : لا بتقعدين هنا وبتكملين حياتك هنا ،
هديل : ليههه ؟؟
غصب هو اقعد هنا واكمل حياتي هنا ،
شدها لهه وهو يناظر في عيونها ويقول : ايهه غصب !!
ناظرت فيهه وههي بتموت من الم كتفها اللي كان قاعد يشد عليهه عزام ،
عزام : شيلي فكره الرجوع من راسك ،
مستحيل أخليك ترجعين ؟
هديل وهي تُمسح دموعها : وخر عني ،
بعد عنها وهو يناظر فيها ويقول : هديل ،
هديل : مابي اسمع ولاشي ،
قعدت على الارض وهيي تُمسح دموعها
ناظر فيها وهو مقهور على حالتها اكثر منها
قرب منها وهو يقعد جنبها ،
عزام : تبكين ليه ؟
هديل وهي تُمسح دموعها : مابي اتكلم ،
عزام ؛ بس لو تكلمتي راح ترتاحين ؟
هديل : هه ارتاح يوم واتعذب سنين ؟
رفع حواجبهه وهو يناظر فيها ويقول : ليه تتعذبين ؟
هديل : عزام تكفى اتركني لوحدي ،
عزام / تمام بسكت بس بقعد جنبك ،
هديل / ليه يعني ؟
عزام : لانك امانهه عندي
ضحكت بسخريه وههي تناظر فيهه لفت وجهها وهي تناظر للجهه الثانيهه وتمسح دموعهه ،
عزام : هديل ،
هديل / شفيهه ؟
عزام / شفيك تكلميني كذا ؟
جاك شي مني ؟
وقفت وههي بتدخل للبيت بس ماحست الا بيده اللي سحبتها بقوهه وشدتها لهه / تكلميي ؟
هديل وهي تناظر فيهه وبإستغراب : اتركني خير تسحبني كذا قدام خلق ربي ؟
عزام / تمام اسف بس تكلمي !
ليهه اسلوبك معي كذا !
هديل / لانك تستاهل هالاسلوب ؟
عقد حواجبهه وقال / شسويت لك انا ؟
هديل : ممكن تبعد عني ؟
دفتهه بقوهه وههي تبعد عنهه وتركض بسرعه وهي بتدخللل للبيت ناظرت فيهه وهي واقفه قدامم الباب وكان قاعد يناظر فيها ،
ركضت بسرعهه وههيي تصعد الدرج وتدق باب الشقهه بقوهه ،
عزام بنفسهه / معقوله تخاف مني ؟
بسس انا شسويت لها عشان تخاااف مني !!
زفر بضيق وهو يضرب الارض برجولهه بقهر ناظر قدامهه وهو موو عارف الشخص اللي كان واقف جنبهه !،
.
#انتهى♥
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇