▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
( رواية تمنيتك نصيبي يانصيب الغير , وتبقى حبيب الحلم لو النصيب يصيب )💜
{ البارت ال 100💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
.
بعد مرور يومم كامل ،
اليومم هذا كان مهم بالنسبه لعائله سعود وعائله الاء "العروسه " لان اليوم هذا راح يجتمعون فيهه سعود وآلاء"حفل خطوبه الاء وسعود "
.
كان واقف قدامم باب الاستراحهه وهو داخل سيارتهه ناظر لجواله اللي قاعد يرن تأفف وبنفسه : اوفف اسماء اكيد بتقولين ادخل شوف الاء اوفف !
رفع جوالهه لـ اذنهه وهو يرد على اخته اسماء تكلم وبدون نفس : شعندك بعد ؟
اسماء وهي تبعد عن الاء : وينك ؟
مالقيت تختفي الا الحين اقول تعال ابوي وامي يسألون عنك ،
سكر الجوال بوجهه اختهه ورماه بالمقعده زفر بضيق ونزل من السيارهه وهو يعدل شماغهه ويتوجهه لباب الاستراحه ويدخل معه ناظر في سياره أوبر وهو يلفت انتباهه البنت اللي نزلت من السياره ،
ناظرت هديل لسعود وبنفسها : سعود ؟
مشيت بشويش وهي تتوجهه للقسم حق النساء وتمشي من جنب سعود وهي ماتبي يعرف مين هي ،،
سعود وهو يناظر فيها وشاك : هديل !
سمعت صوتهه ووقفت كملت طريقها وهي تدخل لقسم النساء وتحط يدها على قلبها ناظرت في اسماء اللي نزلت مع الدرج وهي تبتسم غصب لها ،
اسماء وهي تتوجهه لهديل : وش ذَا الزين ؟
هديل وهي تناظر للباب : الباب يدق ؟
اسماء : ادخلي جو انا بشوف مين ،
وقفت هديل عند المرآيهه وكان فيهه حاجز تقدر تتخبى فيهه ،،
سعود وهو يكلم اخته من وراء الباب : اسماء
اسماء بهمس :مو وقتك سعود ؟؟
سعود : اسكتي الحين اللي دخلت هديل ؟
اسماء : كيف ؟
سعود : مين الحرمه اللي دخلت قبل شوي ؟
اسماء : هديل ،،
بعد سعود عن الباب وهو يتوجهه لقسم
الرجال ويدخله غصب عنهه ماكان ناوي
يدخل القسم بس عشان ابوهه دخل ،
ابتسم للرجال وهو يحاول يسلك لهم قد مايقدر قعد جنب اخوه بندر وهو يناظر فيهه ويقول : مو كأنكم زودتوها ؟
وش اللي لساعه ٣ بنقعد ؟
بندر وهو يمثل انهه يضحك : أسكت لاتفشلنا سعود اسكت !
لف وجهه سعود وهو منقهر ابتسم للشايب اللي كان يناظر فيهه بدون نفس ،
.
دخلت هديل مع اسماء لغرفه العروسه
وهي تناظر في الاء اللي كانت جميلهه
ونقدر نقول انها كانت اجمل من هديل
بكثير ،
الاء وهي تناظر في هديل وتبتسم : نورتي ،
ابتسمت هديل وهي تمد يدها لها وتصافحها
اسماء بهمس وهي تناظر في هديل وتأشر على الاء : هذي عروسه سعود الحلوه ،
ناظرت فيها هديل وكانت حابسهه الدموع بعيونها بلعت غصتها وهي تقول : الله يهنيهم
.
#انتهى♥
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
( رواية تمنيتك نصيبي يانصيب الغير , وتبقى حبيب الحلم لو النصيب يصيب )💜
{ البارت ال 100💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
.
بعد مرور يومم كامل ،
اليومم هذا كان مهم بالنسبه لعائله سعود وعائله الاء "العروسه " لان اليوم هذا راح يجتمعون فيهه سعود وآلاء"حفل خطوبه الاء وسعود "
.
كان واقف قدامم باب الاستراحهه وهو داخل سيارتهه ناظر لجواله اللي قاعد يرن تأفف وبنفسه : اوفف اسماء اكيد بتقولين ادخل شوف الاء اوفف !
رفع جوالهه لـ اذنهه وهو يرد على اخته اسماء تكلم وبدون نفس : شعندك بعد ؟
اسماء وهي تبعد عن الاء : وينك ؟
مالقيت تختفي الا الحين اقول تعال ابوي وامي يسألون عنك ،
سكر الجوال بوجهه اختهه ورماه بالمقعده زفر بضيق ونزل من السيارهه وهو يعدل شماغهه ويتوجهه لباب الاستراحه ويدخل معه ناظر في سياره أوبر وهو يلفت انتباهه البنت اللي نزلت من السياره ،
ناظرت هديل لسعود وبنفسها : سعود ؟
مشيت بشويش وهي تتوجهه للقسم حق النساء وتمشي من جنب سعود وهي ماتبي يعرف مين هي ،،
سعود وهو يناظر فيها وشاك : هديل !
سمعت صوتهه ووقفت كملت طريقها وهي تدخل لقسم النساء وتحط يدها على قلبها ناظرت في اسماء اللي نزلت مع الدرج وهي تبتسم غصب لها ،
اسماء وهي تتوجهه لهديل : وش ذَا الزين ؟
هديل وهي تناظر للباب : الباب يدق ؟
اسماء : ادخلي جو انا بشوف مين ،
وقفت هديل عند المرآيهه وكان فيهه حاجز تقدر تتخبى فيهه ،،
سعود وهو يكلم اخته من وراء الباب : اسماء
اسماء بهمس :مو وقتك سعود ؟؟
سعود : اسكتي الحين اللي دخلت هديل ؟
اسماء : كيف ؟
سعود : مين الحرمه اللي دخلت قبل شوي ؟
اسماء : هديل ،،
بعد سعود عن الباب وهو يتوجهه لقسم
الرجال ويدخله غصب عنهه ماكان ناوي
يدخل القسم بس عشان ابوهه دخل ،
ابتسم للرجال وهو يحاول يسلك لهم قد مايقدر قعد جنب اخوه بندر وهو يناظر فيهه ويقول : مو كأنكم زودتوها ؟
وش اللي لساعه ٣ بنقعد ؟
بندر وهو يمثل انهه يضحك : أسكت لاتفشلنا سعود اسكت !
لف وجهه سعود وهو منقهر ابتسم للشايب اللي كان يناظر فيهه بدون نفس ،
.
دخلت هديل مع اسماء لغرفه العروسه
وهي تناظر في الاء اللي كانت جميلهه
ونقدر نقول انها كانت اجمل من هديل
بكثير ،
الاء وهي تناظر في هديل وتبتسم : نورتي ،
ابتسمت هديل وهي تمد يدها لها وتصافحها
اسماء بهمس وهي تناظر في هديل وتأشر على الاء : هذي عروسه سعود الحلوه ،
ناظرت فيها هديل وكانت حابسهه الدموع بعيونها بلعت غصتها وهي تقول : الله يهنيهم
.
#انتهى♥
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇