▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
" رواية تمنيتك نصيبي يانصيب الغير , وتبقى حبيب الحلم لو النصيب يصيب " 💜
{ البارت ال 60💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
عنـد هتـون وهيثـم 📍
كانت قاعدهه بالغرفهه ترتب ملابسهم وترميها بالشنطهه ناظرت في فارس وههي خايفهه يطيح من على السرير كانت كل شوي تلتفت تشوف اذا فارس تحرك من مكانهه مسكت بطنها بيدها وههي مره متالمهه من الم بطنها عضت على شفايفها وههي مو قادره تتحمل الالم شربت من كوب المويهه
اللي جنبها وههي تبلع المويهه غصب ،
مو قادره تاكل اَي شيي بسبب الم بطنها،
.
صعد هيثم مع الدرج وهو خايف يخرج من الرياض وللحين باقي اختهه عند يوسف فتح جوالهه وهو يرسل ليوسف رسالهه بالواتس "يوسف بكرا رحلتي لـ كندا ياليت ترجع اريج قبل ماروح ابي اسلم عليها وأحسن الأوضاع بينها وبين اهلي " قفل جوالهه بعد مارسل
ليوسف بالواتس وهو يحس بشعور غريب مسح على شعرهه وناظر في غرفتهم وبنفسه:الححين ذَا مستحيل يرجعها بيعاند فيني !
دعس على الارض برجولهه بقوهه وهو خايف يجي بكرا وماترجع اختهه لهم فتح جوالهه وهو يتصل على يوسف مرت نص ثانيهه وهو مو راضي يرد عرف انه مشغول وسكر الخط ناظر للباب حق غرفتهم وفتح الباب بيدهه سكر الباب بظهرهه وهو يناظر في
هتون اللي كانت قاعدهه على الارض وترتب ملابسهم في الشنطهه وسع عيونهه وهو مصدومم من اللي قاعده تسويهه هتون تكلم وبصدمه ؛هتون وش قاعده تسوين ؟
ناظرت فيهه وبهمس :شفيك ؟
هيثم وهو خايف انها تتعب عليهه اكثر :على السرير يلاا روححي للسرير انا قلت لفرح تجي ترتب الملابس ليهه ترتبيها انتي؟
للتوضيح"فرحح الشغاله حقتهم "
هتون بتأفف ؛ههففف هيثم مابيصير لي شي خليني اكمل م باقي شي ،
ناظر فيها وتوجهه لعندها وهو يسحبها مع يدها ويوقفها صدمت بصدرهه وناظرت في عيونهه وباستغراب ؛هيثمم ؟
ناظر فيها وبهمس ؛قلت روححي على السرير لا تقعدين تجادليني هتون ،
تنرفزت منهه ومن كلامها توجهت للسرير وهي تسحب فارس من الجهه الثانيهه وتحطه بالجهه اللي بتقعد فيها تكلمت وبقهر : ليهه قاعد تسوي كذا لليههه ؟؟
توجهه لعندها وهو يتكلم بهدوء ؛هتون انتي دوبك خارجه من العمليات !!
انتي تعبانهه لازم ترتاحين شفيك ؟؟
هتون بقهر ؛مافيني الا العافيههه والله ،
ناظر فيها وعرف انها زعلت منهه مسك يدها وقال :هتون مو قصدي ازعلك بس انتي تعبانه ياهتون !
هتون :طيب خلاص ،
قرب منها وهو يبوس شفايفها ويشد على يدها بقوهه ويقرب منها ويبعد فارس عن حضن هتون ،
.
#انتهى♥
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
" رواية تمنيتك نصيبي يانصيب الغير , وتبقى حبيب الحلم لو النصيب يصيب " 💜
{ البارت ال 60💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
عنـد هتـون وهيثـم 📍
كانت قاعدهه بالغرفهه ترتب ملابسهم وترميها بالشنطهه ناظرت في فارس وههي خايفهه يطيح من على السرير كانت كل شوي تلتفت تشوف اذا فارس تحرك من مكانهه مسكت بطنها بيدها وههي مره متالمهه من الم بطنها عضت على شفايفها وههي مو قادره تتحمل الالم شربت من كوب المويهه
اللي جنبها وههي تبلع المويهه غصب ،
مو قادره تاكل اَي شيي بسبب الم بطنها،
.
صعد هيثم مع الدرج وهو خايف يخرج من الرياض وللحين باقي اختهه عند يوسف فتح جوالهه وهو يرسل ليوسف رسالهه بالواتس "يوسف بكرا رحلتي لـ كندا ياليت ترجع اريج قبل ماروح ابي اسلم عليها وأحسن الأوضاع بينها وبين اهلي " قفل جوالهه بعد مارسل
ليوسف بالواتس وهو يحس بشعور غريب مسح على شعرهه وناظر في غرفتهم وبنفسه:الححين ذَا مستحيل يرجعها بيعاند فيني !
دعس على الارض برجولهه بقوهه وهو خايف يجي بكرا وماترجع اختهه لهم فتح جوالهه وهو يتصل على يوسف مرت نص ثانيهه وهو مو راضي يرد عرف انه مشغول وسكر الخط ناظر للباب حق غرفتهم وفتح الباب بيدهه سكر الباب بظهرهه وهو يناظر في
هتون اللي كانت قاعدهه على الارض وترتب ملابسهم في الشنطهه وسع عيونهه وهو مصدومم من اللي قاعده تسويهه هتون تكلم وبصدمه ؛هتون وش قاعده تسوين ؟
ناظرت فيهه وبهمس :شفيك ؟
هيثم وهو خايف انها تتعب عليهه اكثر :على السرير يلاا روححي للسرير انا قلت لفرح تجي ترتب الملابس ليهه ترتبيها انتي؟
للتوضيح"فرحح الشغاله حقتهم "
هتون بتأفف ؛ههففف هيثم مابيصير لي شي خليني اكمل م باقي شي ،
ناظر فيها وتوجهه لعندها وهو يسحبها مع يدها ويوقفها صدمت بصدرهه وناظرت في عيونهه وباستغراب ؛هيثمم ؟
ناظر فيها وبهمس ؛قلت روححي على السرير لا تقعدين تجادليني هتون ،
تنرفزت منهه ومن كلامها توجهت للسرير وهي تسحب فارس من الجهه الثانيهه وتحطه بالجهه اللي بتقعد فيها تكلمت وبقهر : ليهه قاعد تسوي كذا لليههه ؟؟
توجهه لعندها وهو يتكلم بهدوء ؛هتون انتي دوبك خارجه من العمليات !!
انتي تعبانهه لازم ترتاحين شفيك ؟؟
هتون بقهر ؛مافيني الا العافيههه والله ،
ناظر فيها وعرف انها زعلت منهه مسك يدها وقال :هتون مو قصدي ازعلك بس انتي تعبانه ياهتون !
هتون :طيب خلاص ،
قرب منها وهو يبوس شفايفها ويشد على يدها بقوهه ويقرب منها ويبعد فارس عن حضن هتون ،
.
#انتهى♥
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇