▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
📖 رواية تمنيتك نصيبي يانصيب الغير , وتبقى حبيب الحلم لو النصيب يصيب 💜
{ البارت ال 50💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
.
اريج ؛مدريي اذا كنت محتاجه شي قلت لك
ناظر فيها ووقف قدامها وقال ؛تمزحين انتي ؟
اريج وهي تشد على اللحاف ؛ابداً،
قعد جنبها وهو يتأمل في ملامحها انتبهه لنفسه وناظر قدامهه تكلم وهو يفرك أصابع يدهه ببعض ويقول ؛اريج بقولك شي ،
ناظرت فيهه وهييي تحس بخمول ؛وش ؟
يوسف ؛بس حاولي تكونين هاديه طيب ؟
اريج بهمس ؛تمام ،
ناظر فيها وعدل جلستهه بحيث انهه تربع وقرب منها شويه تكلم وهو متوتر يقول لها :ماحبيت أخبي عليك مثلهم ،
ناظرت فيهه وهي تقول ؛شتقصد انت ؟
يوسف ؛ابوك جاتهه جلطه ،،
قاطعتهه وههييي تشهق وتحط يدها على فمها ناظرت فيهه وهي مصدومه ؛شقاعد تقول انت يوسف بالله انتبههه لكلامك !!!
مسكها مع كتفها وهو يحاول يكمل كلامه؛معليهه بس لازم اقولك كل اللي صار عشان ماتنصدمين بس تروحين لهم بكرا ،
مسحت دموعها وهيي تناظر فيهه وهي تبكي وتشد على اللحاف ؛كيف صار معهه كذا هو ماكان فيهه شي ماكان فيههه شيي !!!
ابوي كان سليم قبل ماتخطفني ؟؟؟
يوسففف شصار لههه تكلم لاتسكت ،
يوسف ؛هيثم صار لهه حادث وماقدر ابوك يتحمل الخبر وجاتهه جلطه ،
حطت يدها على فمها وهيي تبكييي وتناظر فيهه وبهمس :ذاك اليوم صح ؟
ناظر فيها وهو مو فاهم عليه ؛مافهمت ؟
اريج وهي تُمسح دموعها ؛اليوم اللي شفت اهلي بالحلم صح ؟؟
اللي قلت لك اتصل علهم ورفضت ؟
ذاك اليوم اللي صار فيه كل ذَا ؟
ناظر فيها وهو خايف من رده فعلها ؛اي
ضربتهه على صدرهه بقوهه وهي تدفهه بكل قوتها ناظرت فيههه وهييي حاقده عليه تكلمت وبكرهه ؛حححقيررر انت حقير فوق خطفك لييي قاعد تتحكم فيني ،اكرهككك اكرهككك !!
بعد يدها عن صدرهه وهو يناظر فيها ويحاول يتمالك نفسه شوي؛اريج انا مالي دخل !!
صدقيني ماكنت ادري باللي صار ؟
ادريي انك شاكهه فيني لكن وربي انا ماكنت ادريي في اليوم اللي طلبتيني اتصل على اهلك فيهه ،
ناظرت فيهه وهي توقف وترمي كل شي على الطاولههه وهييي مغبونهه كثير ؛كذاب انت كذاب مستحححيل اصدقك الحححين رجعني لـ اهلييي رجعننييي !!
انا مابيي اقعد عندك ولا دقيقهه ،
وقف وهو يمسكها مع كتفها ويحاول يقربها منهه ناظر فيها وههييي تتحرك كثير وتصرخ تكلم وهو معصب ؛خخخخخلاااصص !
اَريججج خلااصصص قلت لك ماكنت ادري وشوفيني بس عرفت قلت لك !!
اريج وهييي تحاول تاخذ نفس ؛وديني لـ اهلي الحين ودييننييي لـ اهلييي يايوسف ،
يوسف ؛بكرا باخذك لبيت اهلك الحين اهدي
اريج :لاااا مو على كيفك الحححين بتاخذني!
مسكها مع يدها وهو يرميها على الكنبهه .
.
#انتهى♥
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
📖 رواية تمنيتك نصيبي يانصيب الغير , وتبقى حبيب الحلم لو النصيب يصيب 💜
{ البارت ال 50💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
.
اريج ؛مدريي اذا كنت محتاجه شي قلت لك
ناظر فيها ووقف قدامها وقال ؛تمزحين انتي ؟
اريج وهي تشد على اللحاف ؛ابداً،
قعد جنبها وهو يتأمل في ملامحها انتبهه لنفسه وناظر قدامهه تكلم وهو يفرك أصابع يدهه ببعض ويقول ؛اريج بقولك شي ،
ناظرت فيهه وهييي تحس بخمول ؛وش ؟
يوسف ؛بس حاولي تكونين هاديه طيب ؟
اريج بهمس ؛تمام ،
ناظر فيها وعدل جلستهه بحيث انهه تربع وقرب منها شويه تكلم وهو متوتر يقول لها :ماحبيت أخبي عليك مثلهم ،
ناظرت فيهه وهي تقول ؛شتقصد انت ؟
يوسف ؛ابوك جاتهه جلطه ،،
قاطعتهه وههييي تشهق وتحط يدها على فمها ناظرت فيهه وهي مصدومه ؛شقاعد تقول انت يوسف بالله انتبههه لكلامك !!!
مسكها مع كتفها وهو يحاول يكمل كلامه؛معليهه بس لازم اقولك كل اللي صار عشان ماتنصدمين بس تروحين لهم بكرا ،
مسحت دموعها وهيي تناظر فيهه وهي تبكي وتشد على اللحاف ؛كيف صار معهه كذا هو ماكان فيهه شي ماكان فيههه شيي !!!
ابوي كان سليم قبل ماتخطفني ؟؟؟
يوسففف شصار لههه تكلم لاتسكت ،
يوسف ؛هيثم صار لهه حادث وماقدر ابوك يتحمل الخبر وجاتهه جلطه ،
حطت يدها على فمها وهيي تبكييي وتناظر فيهه وبهمس :ذاك اليوم صح ؟
ناظر فيها وهو مو فاهم عليه ؛مافهمت ؟
اريج وهي تُمسح دموعها ؛اليوم اللي شفت اهلي بالحلم صح ؟؟
اللي قلت لك اتصل علهم ورفضت ؟
ذاك اليوم اللي صار فيه كل ذَا ؟
ناظر فيها وهو خايف من رده فعلها ؛اي
ضربتهه على صدرهه بقوهه وهي تدفهه بكل قوتها ناظرت فيههه وهييي حاقده عليه تكلمت وبكرهه ؛حححقيررر انت حقير فوق خطفك لييي قاعد تتحكم فيني ،اكرهككك اكرهككك !!
بعد يدها عن صدرهه وهو يناظر فيها ويحاول يتمالك نفسه شوي؛اريج انا مالي دخل !!
صدقيني ماكنت ادري باللي صار ؟
ادريي انك شاكهه فيني لكن وربي انا ماكنت ادريي في اليوم اللي طلبتيني اتصل على اهلك فيهه ،
ناظرت فيهه وهي توقف وترمي كل شي على الطاولههه وهييي مغبونهه كثير ؛كذاب انت كذاب مستحححيل اصدقك الحححين رجعني لـ اهلييي رجعننييي !!
انا مابيي اقعد عندك ولا دقيقهه ،
وقف وهو يمسكها مع كتفها ويحاول يقربها منهه ناظر فيها وههييي تتحرك كثير وتصرخ تكلم وهو معصب ؛خخخخخلاااصص !
اَريججج خلااصصص قلت لك ماكنت ادري وشوفيني بس عرفت قلت لك !!
اريج وهييي تحاول تاخذ نفس ؛وديني لـ اهلي الحين ودييننييي لـ اهلييي يايوسف ،
يوسف ؛بكرا باخذك لبيت اهلك الحين اهدي
اريج :لاااا مو على كيفك الحححين بتاخذني!
مسكها مع يدها وهو يرميها على الكنبهه .
.
#انتهى♥
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇