▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
📖 رواية تمنيك نصيبي يانصيب الغير , وتبقى حبيب الحلم لو النصيب يصيب 💜
{ البارت ال 20💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
بعده هيثم عن سيارتهه وركب سيارتهه وهو معصب ومتضايق كثيرر ولو بيدهه كان قتل عبدالله الحين كان دايم يفكر يقتل عبدالله لانهه عارف انها وصخ ومو سهل وخبيث يوضح انهه طيب وحنون لكن هيثم اكثر إنسان يعرف عبدالله عاش معهه ٩ سنوات ويعرف بكل خباثتهه وخيانتهه للبنات عبدالله اهم شي عندهه شي واحد واللي هو انهه يفرغ شهوتهه في اللي تخطر على باله مايهمهه اَي شي إنسان يوضح انهه طيب لكن العكس هو اهم شي عندهه شهوتهه ونقدر نقول انهه اوصخ وأخبث من هيثمم بكثير يعرف يضحك على البنات ويستغلهم بذكاء بس محد يقدر يكشف خباثتهه الا اللي يعرفه
من زمان وعاش معهه سنين وعارف بكل شي يسويهه،
ضرب الدركسونن هيثمم بقوهه وهو يسوق ناظر قدامهه وهو يحس انهه بينفجر من العصبيه اللي قاعده تسيطر عليهه نزلت دموع القهر على خدهه وقف سيارتهه بنص الطريق وهو يحس انهه ماراح يقدر يوصل للبيت معصب كثير ومو عارف يسوق وهو معصب ومتضايق اول مره يحس انهه ضعيف وعجزان يسوي اَي شي بيومه هيثم اللي كان قوي وكان مايهزهه شي الحين هو اضعف إنسان في الحياهه،
تأفف وهو يتذكر كلامم هتون لهه وشكها المستمر فيهه مسح دموعهه وهو يعض على شفايفها بضيق،
تقدم واحد من اللي يسوقون بالطريق وقال وهو يصرخ على هيثم من شباك السياره:حرك سيارتك ياحيوووانن موقف بنص الطريق ومقفل طريق كامل مريض انت ؟؟
كان قاعد يسمعه هيثم بس مو قادر يرد عليهه او ينزل يتهاوش معه ناظر فيه وتكلم باستحقار اول ماشافهه زودها وقاعد يتكلم عليهه :توكل بس مو ناقصك ،
حرك سيارتهه الرجال ومشى من جنب سياره
هيثم وهو يتحسب على هيثمم اللي كان مقفل طريق كامل وواقف بنص الطريق !!
جات شاحنهه مسرعه كان اللي قاعد يسوقها سكران وعيونهه قاعده تتسكر وقاعد يشوف مشوش كان مشغل الاغاني لـ اعلى صوت وقاعد يشرب من الخمر ويرمي العلبههه للمقعدهه الثانيه وهو يضحك ويرقص كان اللي يسوق الشاحنه سكير ومو منتبه للي قدامه والرؤيه عندهه كانت مشوشه دعس على البنزين وهو يمشي بسرعه كبيرهه ناظر في سيارهه هيثم وكان يحاول يوقف الشاحنههه ويبعد نفسهه وهيثم عن الخطر بس مع الاسف كان هيثم فاقد وعيه ومو قاعد يسمع صوت البوريي وصراخ الرجال اللي يقولون لهه يبعد عن الشاحنه اللي كانت مرهه قريبه منهه
صدمت الشاحنه في سيارهه هيثم وكانت الصدمه قويهه نزلو الرجال من سيارتهم وتوجهو لسياره هيثم وهم يحاولون يخرجون هيثم من السيارهه ناظرو في هيثم وكان ينزفف رأسهه ووجهه مليان جروحح وثوبهه فيهه دم من جهه صدرهه تكلم واحد من الرجال وهو يخرج هيثمم ويقول ؛مااات ؟
ناظرو الحريم والرجال في هيثمم وهم مصدومين وبنفس الوقت خايفين على هيثم حطت وحده من الأمهات يدها على صدرها وقالت :يشبهه ولدي والله يشبهه ولديي ،
توجهت لعند هيثم وهييي تصرخ وتناظر فيهه مسحت الدم اللي على وجهه هيثم بطرف طرحتها ناظرت في هيثم وصرخت وهي تشوفهه هيثم ولدها !! ام هيثم كانت رايحهه مع صديقاتها المول وشافت ولدها هيثم طايح على الارض وصاير لهه حادث صرخت وهي تنادي عليهم وتطلبهم يساعدونها حطت يدها على صدرها وهي مو قادره تتنفس:لايمموت مافرح بولده للحين مافرح بشوفهه ولدهه ،
اخذت جوالها وهي تتصل على ابو هيثم وكان مشغول مرهه في شغلهه رد عليها وهو معصب ؛خخخير ماقلت لك لاتتصلين علي وانا مشغول شفيك انتي ؟
ام هيثم وهي تبكي ؛هيثم هيثم صار عليه حادث هيثم بيموتت،
طاح ابو هيثم على الارض وتشنج جسمهه ارتجفت شفايفهه وهو مصدوم كثير ومن قوه الصدمهه انجلط ابو هيثمم ونقلوهه اللي بالشركهه على اقرب مستشفى،
بعد مرور نص ساعهه،
وصلو على المستشفى ونقلو هيثم على المستشفى اللي كانت فيها هتون وولدها خرجت هتون من الحضانهه وكانت معها امها ناظرت في امها وهي تتكلم بهمس :يمه احس هيثم صدق تغير،
ام هتون بحده :لاتتكلمين فيهه عندي !
هتون وهي تتجادل مع امها ؛ماشفتيه وش قال لي اليوم تخيلي يمهه كان واقف قدامي إنسان غريب ماهو هيثم اللي تعودت عليهه،
مشيت امها قبلها وهي تتجاهل كلام بنتها ناظرت هتون للجهه الثانيهه وانصدمت من اللي شافتهه تجمدت ملامحها وهي تشوفهم ينقلون هيثم لغرفهه العمليات ركضت لعندهم وطاحت على الارض تقدمت لعندها وحده من الممرضات؛انتي بخير؟
هتون وهي تبكي ؛شصار شصار شفيهه ؟
الممرضه ؛صار عليه حادث ،
حطت يدها على راسها وهي تبكي وتصرخ وتضرب يدها بالارض صرخت بقوهه وهي تتذكر اللي قالهه لها "جعل يصير علي حادث لو رحت لـ امجاد "دعا على نفسهه واستجابت دعوتهه وكان وقت استجابهه ناظرت في امها
والدموع بعيونها ؛يمهه كذب علي !يمهه هيثم كذب علييي كان بيروحح لها !
صرختت وهييي تحس انها انغبنت كثير تكلمت وبصوت عالييي ؛الله لايسامحك كم كسرت قلبي كم مرررهه ؟
#انتهى♥
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
📖 رواية تمنيك نصيبي يانصيب الغير , وتبقى حبيب الحلم لو النصيب يصيب 💜
{ البارت ال 20💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
بعده هيثم عن سيارتهه وركب سيارتهه وهو معصب ومتضايق كثيرر ولو بيدهه كان قتل عبدالله الحين كان دايم يفكر يقتل عبدالله لانهه عارف انها وصخ ومو سهل وخبيث يوضح انهه طيب وحنون لكن هيثم اكثر إنسان يعرف عبدالله عاش معهه ٩ سنوات ويعرف بكل خباثتهه وخيانتهه للبنات عبدالله اهم شي عندهه شي واحد واللي هو انهه يفرغ شهوتهه في اللي تخطر على باله مايهمهه اَي شي إنسان يوضح انهه طيب لكن العكس هو اهم شي عندهه شهوتهه ونقدر نقول انهه اوصخ وأخبث من هيثمم بكثير يعرف يضحك على البنات ويستغلهم بذكاء بس محد يقدر يكشف خباثتهه الا اللي يعرفه
من زمان وعاش معهه سنين وعارف بكل شي يسويهه،
ضرب الدركسونن هيثمم بقوهه وهو يسوق ناظر قدامهه وهو يحس انهه بينفجر من العصبيه اللي قاعده تسيطر عليهه نزلت دموع القهر على خدهه وقف سيارتهه بنص الطريق وهو يحس انهه ماراح يقدر يوصل للبيت معصب كثير ومو عارف يسوق وهو معصب ومتضايق اول مره يحس انهه ضعيف وعجزان يسوي اَي شي بيومه هيثم اللي كان قوي وكان مايهزهه شي الحين هو اضعف إنسان في الحياهه،
تأفف وهو يتذكر كلامم هتون لهه وشكها المستمر فيهه مسح دموعهه وهو يعض على شفايفها بضيق،
تقدم واحد من اللي يسوقون بالطريق وقال وهو يصرخ على هيثم من شباك السياره:حرك سيارتك ياحيوووانن موقف بنص الطريق ومقفل طريق كامل مريض انت ؟؟
كان قاعد يسمعه هيثم بس مو قادر يرد عليهه او ينزل يتهاوش معه ناظر فيه وتكلم باستحقار اول ماشافهه زودها وقاعد يتكلم عليهه :توكل بس مو ناقصك ،
حرك سيارتهه الرجال ومشى من جنب سياره
هيثم وهو يتحسب على هيثمم اللي كان مقفل طريق كامل وواقف بنص الطريق !!
جات شاحنهه مسرعه كان اللي قاعد يسوقها سكران وعيونهه قاعده تتسكر وقاعد يشوف مشوش كان مشغل الاغاني لـ اعلى صوت وقاعد يشرب من الخمر ويرمي العلبههه للمقعدهه الثانيه وهو يضحك ويرقص كان اللي يسوق الشاحنه سكير ومو منتبه للي قدامه والرؤيه عندهه كانت مشوشه دعس على البنزين وهو يمشي بسرعه كبيرهه ناظر في سيارهه هيثم وكان يحاول يوقف الشاحنههه ويبعد نفسهه وهيثم عن الخطر بس مع الاسف كان هيثم فاقد وعيه ومو قاعد يسمع صوت البوريي وصراخ الرجال اللي يقولون لهه يبعد عن الشاحنه اللي كانت مرهه قريبه منهه
صدمت الشاحنه في سيارهه هيثم وكانت الصدمه قويهه نزلو الرجال من سيارتهم وتوجهو لسياره هيثم وهم يحاولون يخرجون هيثم من السيارهه ناظرو في هيثم وكان ينزفف رأسهه ووجهه مليان جروحح وثوبهه فيهه دم من جهه صدرهه تكلم واحد من الرجال وهو يخرج هيثمم ويقول ؛مااات ؟
ناظرو الحريم والرجال في هيثمم وهم مصدومين وبنفس الوقت خايفين على هيثم حطت وحده من الأمهات يدها على صدرها وقالت :يشبهه ولدي والله يشبهه ولديي ،
توجهت لعند هيثم وهييي تصرخ وتناظر فيهه مسحت الدم اللي على وجهه هيثم بطرف طرحتها ناظرت في هيثم وصرخت وهي تشوفهه هيثم ولدها !! ام هيثم كانت رايحهه مع صديقاتها المول وشافت ولدها هيثم طايح على الارض وصاير لهه حادث صرخت وهي تنادي عليهم وتطلبهم يساعدونها حطت يدها على صدرها وهي مو قادره تتنفس:لايمموت مافرح بولده للحين مافرح بشوفهه ولدهه ،
اخذت جوالها وهي تتصل على ابو هيثم وكان مشغول مرهه في شغلهه رد عليها وهو معصب ؛خخخير ماقلت لك لاتتصلين علي وانا مشغول شفيك انتي ؟
ام هيثم وهي تبكي ؛هيثم هيثم صار عليه حادث هيثم بيموتت،
طاح ابو هيثم على الارض وتشنج جسمهه ارتجفت شفايفهه وهو مصدوم كثير ومن قوه الصدمهه انجلط ابو هيثمم ونقلوهه اللي بالشركهه على اقرب مستشفى،
بعد مرور نص ساعهه،
وصلو على المستشفى ونقلو هيثم على المستشفى اللي كانت فيها هتون وولدها خرجت هتون من الحضانهه وكانت معها امها ناظرت في امها وهي تتكلم بهمس :يمه احس هيثم صدق تغير،
ام هتون بحده :لاتتكلمين فيهه عندي !
هتون وهي تتجادل مع امها ؛ماشفتيه وش قال لي اليوم تخيلي يمهه كان واقف قدامي إنسان غريب ماهو هيثم اللي تعودت عليهه،
مشيت امها قبلها وهي تتجاهل كلام بنتها ناظرت هتون للجهه الثانيهه وانصدمت من اللي شافتهه تجمدت ملامحها وهي تشوفهم ينقلون هيثم لغرفهه العمليات ركضت لعندهم وطاحت على الارض تقدمت لعندها وحده من الممرضات؛انتي بخير؟
هتون وهي تبكي ؛شصار شصار شفيهه ؟
الممرضه ؛صار عليه حادث ،
حطت يدها على راسها وهي تبكي وتصرخ وتضرب يدها بالارض صرخت بقوهه وهي تتذكر اللي قالهه لها "جعل يصير علي حادث لو رحت لـ امجاد "دعا على نفسهه واستجابت دعوتهه وكان وقت استجابهه ناظرت في امها
والدموع بعيونها ؛يمهه كذب علي !يمهه هيثم كذب علييي كان بيروحح لها !
صرختت وهييي تحس انها انغبنت كثير تكلمت وبصوت عالييي ؛الله لايسامحك كم كسرت قلبي كم مرررهه ؟
#انتهى♥
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇