▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
📖 رواية تمنيك نصيبي يانصيب الغير , وتبقى حبيب الحلم لو النصيب يصيب 💜
{ البارت ال 10 💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
.
عنـد هتون وامها،
كانت قاعده مع امها في غرفه ابوها وتساعد امها في لف ورق العنب مددت رجولها على الارض وحست بكسر في ظهرها صرخت وهي كانت متألمه؛يمهه ظهري ظهريي يوجعني والله يوجعنييي !!! !
حطت يدها على ظهرها وعضت على شفتهاالسفليهه بالم وتنزل دموعها الحاره على خدها ،
عدلت جلستها امها وناظرت فيها وهي تمد لها كوب المويه؛اشربي يمكن ترتاحين ،
شربت قليل من الكوب وناظرت في امها وبخوف :اتوقع باقي شهر على ولادتي يمهه خايفه كثير خايفه اسقط في وقت ولادتي!
حطت امها يدها على صدرها وبصدمه؛وش هالكلام اللي ماهو زين ياهتون !وش التشاؤم اللي نزل عليك !مو كنتِ متحمسه لوقت ولادتك ؟وش صار عشان تخافين وتقعدين توسوسين ؟
هتون بدموع :مدري بس احس كل ماقرب الوقت كل ماخفت اكثر واكثر .
.
عنـد عبدالله فـي الشركه ،
كان قاعد على مكتبهه ويفكر في البنت الحامل
اللي شافها عند بيت يوسف وبنفسه:اكيد متزوجه
كانت حامل الا ياعبدالله كانت حامل !؟
مسح على شعره وهو يتذكر شكلها البريء وشعرها اللي كان طويل وملفت للنظر وكانت لابسهه قميص احمر وقاعده عند حدود بيت اهل يوسف
اخذ جوالهه ورد على يوسف :هلاا يوسف ؟
يوسف وهو بيخرج من بيته :عبدالله تقدر تروح لبيت اهلي اليوم وتعطيهم ثلاثه الف ريال مع المقاضي اللي بسيارتك،
عبدالله وهو يوقف من المكتب :أبشر باقيلي ورقه وأخلص شغلي بعدها اروح لهم،
يوسف :واذا سألتك امي او هتون عني لاتتكلم خليك ساكت او قول لهم اَي شي ،
عبدالله وهو مستغرب :هتون ؟
يوسف :هتون اختي ،
عبدالله بهمس :طيب خلاص اتفقنا ،
انتهت المكالمهه ورمى عبدالله جواله على المكتبه مسح على شعره وهو ناوي يعرف اليوم اسم البنت اللي شافها عند بيت يوسف خرج من المكتب وهو يتوجهه لبيت اهل يوسف بسرعهه كان متحمس يشوف هتون مره ثانيه ماكان متوقع انها اخت يوسف أنصدم كثير بس بنفس الوقت فرح لانه راح يصير قريب منها من بعد اليوم ،
عنـد اريج ويوسف
ناظر في اريج اللي قاعده للحين تاكل:لك ساعه تاكلين ماخلصتي أكلك ؟
اريج بهمس :جوعانه من امس ماكلت شي
تقدم لها وسحبها مع كتفها وناظر فيها وبهمس :روحي غسلي وجهك وأمشي قدامي،
اريج بعناد :خليني اكمل الاكل بعدين أقوم
سحبها لجهتهه اكثر واكثر وطاحت على صدره ناظرت فيهه وهي مصدومهه منه وسعت عيونها وتكلمت بحده ؛بعد عني !
وقفت وهي تاخذ عبايتها من المعلاق اللي فيه ثياب يوسف طبعاً عبايتها امتلت بريحه عوده يوسف ناظرت فيه وبهمس :بغسل عبايتي انتظر شوي ،
يوسف بحده :اهجدي ؟! لازم نخرج من البيت الحين من اول وانتي قاعده تتأخرين ليه وش فيه ببالك ؟
اريج بإستغراب :وش فيه ببالي ؟
توجهه لعندها يوسف وقال :قاعده تعيدين كلامي ولا شسالفتك !
كانت بتتكلم بس قاطعها وهو يقول :خلاص اسكتي وأمشي قدامي ،
خرجو من باب البيت وكان الرجال اللي منزله هيثم في هذا الحي قاعد على درجه باب بيت يوسف ناظر فيه يوسف وهو ناسي انه شاف هذا الرجال امس مع هيثم
طبطب على كتفه وقال ؛ابعد عن الدرج وروح شوف لك مكان تنام غير ذَا ،
صحى الرجال وناظر في يوسف فتح كف يده وشاف الصوره ناظر في يوسف وهو يبعد عنه ويرفع السلاح بوجهه ويصرخ ويقول: لا تحاول تهرب !
ناظر فيهه يوسف بدقهه وتذكر انه شافه مع هيثم امس وقف قدام اريج وقال:خذي مفتاح السياره وانتظريني ،
اريج بخوف :لاا ،
صرخ وهو يشوف الرجال قاعد يضغط على الزناد :اريج بلااااا عناد روحي للسياره !!
توجهت للسياره وفتحت باب السياره بالمفتاح اللي معها ناظرت في يوسف وهي داخل السياره وقاعده ترجف من الخوف تخاف من صوت السلاح كثير حطت يدها على أذنها وهي تبكي وخايفهه يصير شي!
يوسف :انت من رجال هيثم صح ؟
الرجال وهو يتصل على هيثم ويقول :لقيت يوسف وأختك هم الحين في نفس ،،
قاطعهه يوسف وهو يسحب الجوال من يده ويرمي السلاح على الارض ويضربه كف على وجهه قعدو يتضاربون لحتى ماطاح الرجال على الارض ناظر فيهه يوسف وهو قاعد يفكر في الهروب توجهه لسيارتهه بيفتح باب السياره بس ماحس الا بالرصاصة اللي جات في كتفهه غمض عيونهه وفتحت له اريج باب السياره وركب وهو يرجع السياره على ورا ويسوق بسرعهه يبي يهرب قبل مايجي هيثم ورجالهه ويمسكوهه،
ناظرت اريج في كتف يوسف وكان ينزف بغزاره : وقف السياره قاعد تنزف انت !
.
#نوقف هنا ونكمل معاكم غدا ..
#تفاعل نااار
#انتهى♥
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
📖 رواية تمنيك نصيبي يانصيب الغير , وتبقى حبيب الحلم لو النصيب يصيب 💜
{ البارت ال 10 💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
.
عنـد هتون وامها،
كانت قاعده مع امها في غرفه ابوها وتساعد امها في لف ورق العنب مددت رجولها على الارض وحست بكسر في ظهرها صرخت وهي كانت متألمه؛يمهه ظهري ظهريي يوجعني والله يوجعنييي !!! !
حطت يدها على ظهرها وعضت على شفتهاالسفليهه بالم وتنزل دموعها الحاره على خدها ،
عدلت جلستها امها وناظرت فيها وهي تمد لها كوب المويه؛اشربي يمكن ترتاحين ،
شربت قليل من الكوب وناظرت في امها وبخوف :اتوقع باقي شهر على ولادتي يمهه خايفه كثير خايفه اسقط في وقت ولادتي!
حطت امها يدها على صدرها وبصدمه؛وش هالكلام اللي ماهو زين ياهتون !وش التشاؤم اللي نزل عليك !مو كنتِ متحمسه لوقت ولادتك ؟وش صار عشان تخافين وتقعدين توسوسين ؟
هتون بدموع :مدري بس احس كل ماقرب الوقت كل ماخفت اكثر واكثر .
.
عنـد عبدالله فـي الشركه ،
كان قاعد على مكتبهه ويفكر في البنت الحامل
اللي شافها عند بيت يوسف وبنفسه:اكيد متزوجه
كانت حامل الا ياعبدالله كانت حامل !؟
مسح على شعره وهو يتذكر شكلها البريء وشعرها اللي كان طويل وملفت للنظر وكانت لابسهه قميص احمر وقاعده عند حدود بيت اهل يوسف
اخذ جوالهه ورد على يوسف :هلاا يوسف ؟
يوسف وهو بيخرج من بيته :عبدالله تقدر تروح لبيت اهلي اليوم وتعطيهم ثلاثه الف ريال مع المقاضي اللي بسيارتك،
عبدالله وهو يوقف من المكتب :أبشر باقيلي ورقه وأخلص شغلي بعدها اروح لهم،
يوسف :واذا سألتك امي او هتون عني لاتتكلم خليك ساكت او قول لهم اَي شي ،
عبدالله وهو مستغرب :هتون ؟
يوسف :هتون اختي ،
عبدالله بهمس :طيب خلاص اتفقنا ،
انتهت المكالمهه ورمى عبدالله جواله على المكتبه مسح على شعره وهو ناوي يعرف اليوم اسم البنت اللي شافها عند بيت يوسف خرج من المكتب وهو يتوجهه لبيت اهل يوسف بسرعهه كان متحمس يشوف هتون مره ثانيه ماكان متوقع انها اخت يوسف أنصدم كثير بس بنفس الوقت فرح لانه راح يصير قريب منها من بعد اليوم ،
عنـد اريج ويوسف
ناظر في اريج اللي قاعده للحين تاكل:لك ساعه تاكلين ماخلصتي أكلك ؟
اريج بهمس :جوعانه من امس ماكلت شي
تقدم لها وسحبها مع كتفها وناظر فيها وبهمس :روحي غسلي وجهك وأمشي قدامي،
اريج بعناد :خليني اكمل الاكل بعدين أقوم
سحبها لجهتهه اكثر واكثر وطاحت على صدره ناظرت فيهه وهي مصدومهه منه وسعت عيونها وتكلمت بحده ؛بعد عني !
وقفت وهي تاخذ عبايتها من المعلاق اللي فيه ثياب يوسف طبعاً عبايتها امتلت بريحه عوده يوسف ناظرت فيه وبهمس :بغسل عبايتي انتظر شوي ،
يوسف بحده :اهجدي ؟! لازم نخرج من البيت الحين من اول وانتي قاعده تتأخرين ليه وش فيه ببالك ؟
اريج بإستغراب :وش فيه ببالي ؟
توجهه لعندها يوسف وقال :قاعده تعيدين كلامي ولا شسالفتك !
كانت بتتكلم بس قاطعها وهو يقول :خلاص اسكتي وأمشي قدامي ،
خرجو من باب البيت وكان الرجال اللي منزله هيثم في هذا الحي قاعد على درجه باب بيت يوسف ناظر فيه يوسف وهو ناسي انه شاف هذا الرجال امس مع هيثم
طبطب على كتفه وقال ؛ابعد عن الدرج وروح شوف لك مكان تنام غير ذَا ،
صحى الرجال وناظر في يوسف فتح كف يده وشاف الصوره ناظر في يوسف وهو يبعد عنه ويرفع السلاح بوجهه ويصرخ ويقول: لا تحاول تهرب !
ناظر فيهه يوسف بدقهه وتذكر انه شافه مع هيثم امس وقف قدام اريج وقال:خذي مفتاح السياره وانتظريني ،
اريج بخوف :لاا ،
صرخ وهو يشوف الرجال قاعد يضغط على الزناد :اريج بلااااا عناد روحي للسياره !!
توجهت للسياره وفتحت باب السياره بالمفتاح اللي معها ناظرت في يوسف وهي داخل السياره وقاعده ترجف من الخوف تخاف من صوت السلاح كثير حطت يدها على أذنها وهي تبكي وخايفهه يصير شي!
يوسف :انت من رجال هيثم صح ؟
الرجال وهو يتصل على هيثم ويقول :لقيت يوسف وأختك هم الحين في نفس ،،
قاطعهه يوسف وهو يسحب الجوال من يده ويرمي السلاح على الارض ويضربه كف على وجهه قعدو يتضاربون لحتى ماطاح الرجال على الارض ناظر فيهه يوسف وهو قاعد يفكر في الهروب توجهه لسيارتهه بيفتح باب السياره بس ماحس الا بالرصاصة اللي جات في كتفهه غمض عيونهه وفتحت له اريج باب السياره وركب وهو يرجع السياره على ورا ويسوق بسرعهه يبي يهرب قبل مايجي هيثم ورجالهه ويمسكوهه،
ناظرت اريج في كتف يوسف وكان ينزف بغزاره : وقف السياره قاعد تنزف انت !
.
#نوقف هنا ونكمل معاكم غدا ..
#تفاعل نااار
#انتهى♥
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇