▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
( رواية : ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب )💜
( البارت ال 250 💜)
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
'
مررررت "استغفر 3 مرات "
-/
لايـك قبل لاتقراء ♥
/
اغلقت الحقائب لتنتقل نظراتها فالغرفه الصغيرة
المغايرة تماماً لـ جناحها هي وباسل
اغراض قليلة تكفيها يومين هي اللي باقي
مادخلتها
بترجع معه وبتقول له انها كانت حامل والبيبي
نزل بسبب قلة تغذيتها .. او انها طاحت ؟
كانت تفكر بـ اخف طريقة توصلها لمسامع
باسل
تعجز تقوله الحقيقة وانها هي اللي نزلت جنينها
كيف يصدقها انها نزلته مجبرة ؟
كيف يوثق فيها ؟
لازم تنكر ومايكتشف ابداً
مالت شفتها وهي ترجع شعرها خلف اذنها :
وبعد ماراح تعبت ، نفسيتي تعبت مره
وماقدرت حتى اسمع لاحد او اكلم احد .
تأففت للحظة وهي تحس انها ملامحها تفضحها
: وش السواة ؟ انا ما افهم من البداية كان
لازم تتحركين ياغروب
اتجهت خارج غرفتها وهي تشوف امها تصلي
الوتر بغرفتها والانوار مقفلة بس الباب مفتوح
دخلت عندها
وجلست وهي تنتظرها تنتهي
سلمت من الصلاة والتفتت على غروب بدون
ماتتكلم
غروب : يمه ادعي لي
ام خليفة هزت راسها بالايجاب وهي تعيد
نظراتها للسجادة
استلقت غروب وسط السرير ورائحة والدتها
تتغلل لجوفها
لتلفظ بعبره وهمس خافت ؛ يمه انا احبك تدرين
ابتسمت ام خليفة وهي تقف وترفع سجادتها
: وش عندك راضيه اليوم ؟
من ايام ماطلعتي ولا شفت وجهك
غروب جلست وهي تضم امها اللي وقفت قدام
السرير : احس قلبي يعورني
ام خليفة مسحت على ظهرها بدون رد لكن
ملامحها كانت كلها قلق وحزن
: غروب ماتبينه صح؟
غروب نزلت دموعها وهي تشهق ببكاء
ام خليفة تنهدت : انا السبب الفايز اكثر الناس
نجاسه ومع هذا رميتك لهم بيدي
كان ودي احرق قلوبهم زي ما احرقوا قلبي
بولدي بس شكلي اخطيت
انا رميتك بوسط النار وحطيت هالمصايب كلها
براسك
بنيه وش صغرك لا انتبهت ولا قام عقلي
اعماني حزني على اخوك اعماني حزني على خليفة
غروب مسحت دموعها : يمه لو عندي ولد صدق
بـ تحرميني منه ؟
ام خليفة : خليه يجيء بالاول
غروب شدت على امها : يمه قولي الصدق
تبيني اجرب اللي جربتيه على فراق خليفة ؟
فايز مابيخسر شيء انا اللي خسرانه
ام خليفة تنهدت : ماودي ياغروب ماودي
خرجت من الغرفة للمطبخ وهي تنطق : بسوي
لك اكل لا تنامين
غروب استلقت بقهر من نفسها : مابتقوى بس
انا قويت ، اجهلك يمه ولا عرفت كيف تفكرين
مدري وش الصح من الغلط يمه مدري ..
#انتهى
#انتظرووونا غدا في البارتات الاخيرة ..
نتمنى لكم قراءة مُمتعه لكم ..
STOP 🛑
البارتات الاخير بكرة بإذن الله 💗
حاولوا توصلون الملصقات والاعجابات لعدد كبير بليز 🤎🤎
قراءة مُمتعه لكم ..
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
يسعدنا مشاركـة الروايـة مع اصدقائكم لكن لا ابيـح ولا احلل نقل الروايـة وحـذف رابط القناة 👇👇
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
( رواية : ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب )💜
( البارت ال 250 💜)
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
'
مررررت "استغفر 3 مرات "
-/
لايـك قبل لاتقراء ♥
/
اغلقت الحقائب لتنتقل نظراتها فالغرفه الصغيرة
المغايرة تماماً لـ جناحها هي وباسل
اغراض قليلة تكفيها يومين هي اللي باقي
مادخلتها
بترجع معه وبتقول له انها كانت حامل والبيبي
نزل بسبب قلة تغذيتها .. او انها طاحت ؟
كانت تفكر بـ اخف طريقة توصلها لمسامع
باسل
تعجز تقوله الحقيقة وانها هي اللي نزلت جنينها
كيف يصدقها انها نزلته مجبرة ؟
كيف يوثق فيها ؟
لازم تنكر ومايكتشف ابداً
مالت شفتها وهي ترجع شعرها خلف اذنها :
وبعد ماراح تعبت ، نفسيتي تعبت مره
وماقدرت حتى اسمع لاحد او اكلم احد .
تأففت للحظة وهي تحس انها ملامحها تفضحها
: وش السواة ؟ انا ما افهم من البداية كان
لازم تتحركين ياغروب
اتجهت خارج غرفتها وهي تشوف امها تصلي
الوتر بغرفتها والانوار مقفلة بس الباب مفتوح
دخلت عندها
وجلست وهي تنتظرها تنتهي
سلمت من الصلاة والتفتت على غروب بدون
ماتتكلم
غروب : يمه ادعي لي
ام خليفة هزت راسها بالايجاب وهي تعيد
نظراتها للسجادة
استلقت غروب وسط السرير ورائحة والدتها
تتغلل لجوفها
لتلفظ بعبره وهمس خافت ؛ يمه انا احبك تدرين
ابتسمت ام خليفة وهي تقف وترفع سجادتها
: وش عندك راضيه اليوم ؟
من ايام ماطلعتي ولا شفت وجهك
غروب جلست وهي تضم امها اللي وقفت قدام
السرير : احس قلبي يعورني
ام خليفة مسحت على ظهرها بدون رد لكن
ملامحها كانت كلها قلق وحزن
: غروب ماتبينه صح؟
غروب نزلت دموعها وهي تشهق ببكاء
ام خليفة تنهدت : انا السبب الفايز اكثر الناس
نجاسه ومع هذا رميتك لهم بيدي
كان ودي احرق قلوبهم زي ما احرقوا قلبي
بولدي بس شكلي اخطيت
انا رميتك بوسط النار وحطيت هالمصايب كلها
براسك
بنيه وش صغرك لا انتبهت ولا قام عقلي
اعماني حزني على اخوك اعماني حزني على خليفة
غروب مسحت دموعها : يمه لو عندي ولد صدق
بـ تحرميني منه ؟
ام خليفة : خليه يجيء بالاول
غروب شدت على امها : يمه قولي الصدق
تبيني اجرب اللي جربتيه على فراق خليفة ؟
فايز مابيخسر شيء انا اللي خسرانه
ام خليفة تنهدت : ماودي ياغروب ماودي
خرجت من الغرفة للمطبخ وهي تنطق : بسوي
لك اكل لا تنامين
غروب استلقت بقهر من نفسها : مابتقوى بس
انا قويت ، اجهلك يمه ولا عرفت كيف تفكرين
مدري وش الصح من الغلط يمه مدري ..
#انتهى
#انتظرووونا غدا في البارتات الاخيرة ..
نتمنى لكم قراءة مُمتعه لكم ..
STOP 🛑
البارتات الاخير بكرة بإذن الله 💗
حاولوا توصلون الملصقات والاعجابات لعدد كبير بليز 🤎🤎
قراءة مُمتعه لكم ..
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
يسعدنا مشاركـة الروايـة مع اصدقائكم لكن لا ابيـح ولا احلل نقل الروايـة وحـذف رابط القناة 👇👇
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇