▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
روايـــة :
{ ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب }💜
( البارت ال 170 💜)
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
'
مررت استغفر " 3 مرات "
/
حصة بمجرد دخولها ارتفع انين
سُمية اللي طـاحت بين النخيل
والتوت رجلـها ؛ اه يارب ، حـصييييص
ارتفع انينها بألم وانحنت بمحاولة لرفع
جسدها لتجلس
لكن عجزت تماماً وقوتها ضعيفه انحنت
براسها لتضعه فوق ذراعها بتألم ودموعها
تتضح بطرف اهدابها ؛ اه يـا فايــز
-
——-
-
وقفت وعد فور رؤيتها لـ نايف لتنطلق له ؛
شفت سيارة باسل
وعد : ايه جاء وجابها معه
نايف ضحك ليجلس بتعب : الجو حار حيل
وعد ؛ نايف ابي تنتهي هالمهزلة
نايف : كلمي ولدك انا مو فاضي له ابد
وعد ؛ الهنوف بنت اخوي لو درت بينلغي كل
شيء
نايف تنهد : وعد ، باسل اكيد مخطط لكل شيء
ناقشيه
وعد ؛ ولدك انهبل
نايف ؛ كلنا انهبلنا ماعاد ندري من الصح
روحي وكلميه احسن لي ولك لان راسي
مو ناقص زن
وقف وطلع لجناحه تاركها تضرب اخماس بأسداس
: طيب ياباسل جبتها بنفسك وتحمل
-
——-
-
فالشرقية ووسط صراعات الابطال كان فارس
بساحة التدريب يقضي معظم نهاره ليلتقط
المنشفه ينشف بلله وهو يتجه للداخل ومن ثُم
لدورات المياه ليغسل وجهه من حرارة الجو
كان يردد كعادته العديد من الادعية التي لاتتوقف
لسانه عنها
كثير الدُعاء وقليل الكلام ،
حاد وجداً في كل شيء حتى في نظراته العابرة
اغلق صنبور الماء ليخرج لمكتبه : هاه محمد
وش صار ؟
محمد اخذ نفس ليلفظ بسرعه : ابو خالد طالب
اجازة وما احد وقع الاوراق عشان كذا رجعوها
ارتفع حاجبه بعدم رضا : ماوقعها !
محمد ابتسم بتردد : مابه خلاف نحاول نحلها
فارس اغلق الملف بعد النظر له لثواني
: دُق عليه اللحين يجيء
محمد ؛ بس اجازته
فارس : بدون بس ، دامه طلع وتركها وراه
يرجع يوقعها انا قلت له توقيع ماطلبت منه
شيء صعب ،
اللي يأخر معاملات الناس عشان راحته
يستاهل اللي يتله مع رقبته ويرجعه من عز راحته
محمد : ابشر طال عمرك
خرج بعد مادق التحية ليستغفر فارس
من افعال ابو خالد المهمل وجداً عنده فالقسم
: نص حياته اجازات !
-
——-
-
فالمزرعة …
ارتفـع اذان المغـرب لتقف نورة بشكل مباشر
وتخرج راكضة تنادي والدها لكن توقفت
بذهـول عند رؤيته يسند إمراءة على كتفه
قادم نحوها
لتلفظ بنبرة مندهشه ؛ يبـه !
ارتفعت نظراتهم لها لتتضح ملامح والدها
الفائضة بالقلق : افتحي الباب
فتحت الباب لتنزل الدرجات الثلاث وتساعده
بـ رفع السيدة العجوز
#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
💜 ـــــــــــــــــ 💜
*💜 لاتنسووا الاشتراك بقنواتنا👇💜*
*تابعونا لكل جديد على قنواتنا بالتلجرام*
*📚 عالم الروايات الطويلة📚👇👇*
https://t.me/ahgeel
*📚 عالم القصص القصيرة📚👇👇*
https://t.me/ahgeelgsa
*📚روايات مستندات pdf📚👇👇*
https://t.me/ahgeelpdf
*📚المكتبة العربية الشاملة📚👇👇*
https://t.me/ahgeelbook
*للتواصل مع ادارة القنوات👇👇*
https://t.me/ahgeelbot
*نتمنـى لكم قرأة ممتعـة*
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
روايـــة :
{ ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب }💜
( البارت ال 170 💜)
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
'
مررت استغفر " 3 مرات "
/
حصة بمجرد دخولها ارتفع انين
سُمية اللي طـاحت بين النخيل
والتوت رجلـها ؛ اه يارب ، حـصييييص
ارتفع انينها بألم وانحنت بمحاولة لرفع
جسدها لتجلس
لكن عجزت تماماً وقوتها ضعيفه انحنت
براسها لتضعه فوق ذراعها بتألم ودموعها
تتضح بطرف اهدابها ؛ اه يـا فايــز
-
——-
-
وقفت وعد فور رؤيتها لـ نايف لتنطلق له ؛
شفت سيارة باسل
وعد : ايه جاء وجابها معه
نايف ضحك ليجلس بتعب : الجو حار حيل
وعد ؛ نايف ابي تنتهي هالمهزلة
نايف : كلمي ولدك انا مو فاضي له ابد
وعد ؛ الهنوف بنت اخوي لو درت بينلغي كل
شيء
نايف تنهد : وعد ، باسل اكيد مخطط لكل شيء
ناقشيه
وعد ؛ ولدك انهبل
نايف ؛ كلنا انهبلنا ماعاد ندري من الصح
روحي وكلميه احسن لي ولك لان راسي
مو ناقص زن
وقف وطلع لجناحه تاركها تضرب اخماس بأسداس
: طيب ياباسل جبتها بنفسك وتحمل
-
——-
-
فالشرقية ووسط صراعات الابطال كان فارس
بساحة التدريب يقضي معظم نهاره ليلتقط
المنشفه ينشف بلله وهو يتجه للداخل ومن ثُم
لدورات المياه ليغسل وجهه من حرارة الجو
كان يردد كعادته العديد من الادعية التي لاتتوقف
لسانه عنها
كثير الدُعاء وقليل الكلام ،
حاد وجداً في كل شيء حتى في نظراته العابرة
اغلق صنبور الماء ليخرج لمكتبه : هاه محمد
وش صار ؟
محمد اخذ نفس ليلفظ بسرعه : ابو خالد طالب
اجازة وما احد وقع الاوراق عشان كذا رجعوها
ارتفع حاجبه بعدم رضا : ماوقعها !
محمد ابتسم بتردد : مابه خلاف نحاول نحلها
فارس اغلق الملف بعد النظر له لثواني
: دُق عليه اللحين يجيء
محمد ؛ بس اجازته
فارس : بدون بس ، دامه طلع وتركها وراه
يرجع يوقعها انا قلت له توقيع ماطلبت منه
شيء صعب ،
اللي يأخر معاملات الناس عشان راحته
يستاهل اللي يتله مع رقبته ويرجعه من عز راحته
محمد : ابشر طال عمرك
خرج بعد مادق التحية ليستغفر فارس
من افعال ابو خالد المهمل وجداً عنده فالقسم
: نص حياته اجازات !
-
——-
-
فالمزرعة …
ارتفـع اذان المغـرب لتقف نورة بشكل مباشر
وتخرج راكضة تنادي والدها لكن توقفت
بذهـول عند رؤيته يسند إمراءة على كتفه
قادم نحوها
لتلفظ بنبرة مندهشه ؛ يبـه !
ارتفعت نظراتهم لها لتتضح ملامح والدها
الفائضة بالقلق : افتحي الباب
فتحت الباب لتنزل الدرجات الثلاث وتساعده
بـ رفع السيدة العجوز
#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
💜 ـــــــــــــــــ 💜
*💜 لاتنسووا الاشتراك بقنواتنا👇💜*
*تابعونا لكل جديد على قنواتنا بالتلجرام*
*📚 عالم الروايات الطويلة📚👇👇*
https://t.me/ahgeel
*📚 عالم القصص القصيرة📚👇👇*
https://t.me/ahgeelgsa
*📚روايات مستندات pdf📚👇👇*
https://t.me/ahgeelpdf
*📚المكتبة العربية الشاملة📚👇👇*
https://t.me/ahgeelbook
*للتواصل مع ادارة القنوات👇👇*
https://t.me/ahgeelbot
*نتمنـى لكم قرأة ممتعـة*
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇