▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
روايـــة "ذئب طـبع فـي ذاكـرة قلب تايـب"💜
( البارت ال 130 💜)
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
'
"مررت صلي على محمد وآل محمد "
/
-
انتهـت صلاة المغـرب بتواجد ال فايز جميعاً
بأنتظار الضيوف
: كم عددهم ياسعود ؟
سعود تنهد : والله مدري يبه ماحددوا
فايز ؛ باسل وينه؟
نايف اخذ نفس : جاي جاي
التزم الصمـت من شاف سيارة باسل تدخل للمزرعة
: نايف روح قول له الكلام اللي وصيتك عليه
نايف : ابشر
اتجه لسيارة باسل ووقف يتكلم معه لمدة
غير قليلة تحت انظار ريان والبقية
ريان بتمتمه : اقطع ايدي اذا مو عشان زوجته
يزيد : جدي بيطردها
ساري بضحكة : باسل معصب شوفوا وجهه
التزموا الصمت من انتبهوا لنظرات جدهم
الحادة
فايز بصوت جهوري واضح ؛ ارحب يابو نورة
تعال جاي
ريان اتجه ناحيتهم بأبتسامات واسعة ووقف
وراء جده فايز ؛ السلام عليكم
: وعليكم السلام ورحمة الله
صافح الجد فايز : سلامتك قالوا لي انك موجوع؟
ابو نورة : الله يسلمك الضغط طال عمرك
اذا ارتفع ماينقص على السريع
فايز : تتيسر وانا اخوك تفضل داخل
صب له قهوه ياولد
دخل فايز ودخل وراه ابو نورة والعيال
فايز : ووش علومك عسى ماينقصك شيء؟
ابو نورة ؛ بخير طال عمرك
فايز ؛ اعذرني ماعاد وصلت حولك ولا رحت للخيل
لكن كبرت يا ابو نورة
ابو نورة بأبتسامته الرحبة ؛ حاضرين لك طال
عمرك نجيك لو بأعلى طويق
فايز : ماتقصر ماتقصر
ابو نورة التفت لـ ريان : وريان ماهو مقصر
معنا يمر من وقت لوقت واشوفه يحب الخيل
واجد
فايز بأستغراب : الخيل ؟ ايييه رجال ريان
ماعليه
القى عليه نظره ساخره وتتفحص ملامحه
ليصّد ريان بتجاهل لنظرات جده
ساري ؛ عاد ريان مو وجه خيل
سعود : صادق اذكر باسل يحبها
ريان بقهر : يعني مايحبها الا هو ؟ ترى هو هوايه
مو اجباري!
ابو نورة بضحكة : اول مرة اعرفك تعصب يابوك
فايز بضحكة ؛ مايطيق نفسه هالولد مثل الكبريت
يشب بسرعه لكن حليل ودمه خفيف لايغرك
ضحكه
ريان بغضب تصدد عنهم وكل الهيبه والعقل والثقل
اللي بناها طاحت قدام ابو نورة اللحين ..
-
#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
روايـــة "ذئب طـبع فـي ذاكـرة قلب تايـب"💜
( البارت ال 130 💜)
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
'
"مررت صلي على محمد وآل محمد "
/
-
انتهـت صلاة المغـرب بتواجد ال فايز جميعاً
بأنتظار الضيوف
: كم عددهم ياسعود ؟
سعود تنهد : والله مدري يبه ماحددوا
فايز ؛ باسل وينه؟
نايف اخذ نفس : جاي جاي
التزم الصمـت من شاف سيارة باسل تدخل للمزرعة
: نايف روح قول له الكلام اللي وصيتك عليه
نايف : ابشر
اتجه لسيارة باسل ووقف يتكلم معه لمدة
غير قليلة تحت انظار ريان والبقية
ريان بتمتمه : اقطع ايدي اذا مو عشان زوجته
يزيد : جدي بيطردها
ساري بضحكة : باسل معصب شوفوا وجهه
التزموا الصمت من انتبهوا لنظرات جدهم
الحادة
فايز بصوت جهوري واضح ؛ ارحب يابو نورة
تعال جاي
ريان اتجه ناحيتهم بأبتسامات واسعة ووقف
وراء جده فايز ؛ السلام عليكم
: وعليكم السلام ورحمة الله
صافح الجد فايز : سلامتك قالوا لي انك موجوع؟
ابو نورة : الله يسلمك الضغط طال عمرك
اذا ارتفع ماينقص على السريع
فايز : تتيسر وانا اخوك تفضل داخل
صب له قهوه ياولد
دخل فايز ودخل وراه ابو نورة والعيال
فايز : ووش علومك عسى ماينقصك شيء؟
ابو نورة ؛ بخير طال عمرك
فايز ؛ اعذرني ماعاد وصلت حولك ولا رحت للخيل
لكن كبرت يا ابو نورة
ابو نورة بأبتسامته الرحبة ؛ حاضرين لك طال
عمرك نجيك لو بأعلى طويق
فايز : ماتقصر ماتقصر
ابو نورة التفت لـ ريان : وريان ماهو مقصر
معنا يمر من وقت لوقت واشوفه يحب الخيل
واجد
فايز بأستغراب : الخيل ؟ ايييه رجال ريان
ماعليه
القى عليه نظره ساخره وتتفحص ملامحه
ليصّد ريان بتجاهل لنظرات جده
ساري ؛ عاد ريان مو وجه خيل
سعود : صادق اذكر باسل يحبها
ريان بقهر : يعني مايحبها الا هو ؟ ترى هو هوايه
مو اجباري!
ابو نورة بضحكة : اول مرة اعرفك تعصب يابوك
فايز بضحكة ؛ مايطيق نفسه هالولد مثل الكبريت
يشب بسرعه لكن حليل ودمه خفيف لايغرك
ضحكه
ريان بغضب تصدد عنهم وكل الهيبه والعقل والثقل
اللي بناها طاحت قدام ابو نورة اللحين ..
-
#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇