▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
روايـــة "ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب"💜
( البارت ال 70 💜)
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
سَدف تنهدت وغطت وجهها : اقول ابي انام
احس مصدعة
مجد هزت راسها بالنفي : لازم
سَدف اشارت للباب : طيب ببدل
خرجت مجد فوراً من شافتها توقف وتبتعد
عن السرير
لكن اغلقت الباب بإحكام وهي ترفض تفتحه
مجد بمحاولة فاشلة لفتح الباب : سَدف تكفين
جدتي بتزعل !
ماردت عليها لتبتعد مجد للحظات وهي
تفكر وش تسوي !
مالت شفتها بأستغراب من شـافت العاملة
تقرب لها : سَدف موجود؟
مجد : اي ، ليه؟
العاملة ؛ الاستاز بدو اياها تحت
مجد ؛ من ؟
العاملة : الاستاز نايف ، في غرفة الطعام
مجد بقهـر : خلاص بناديها روحي
ابتعدت العاملة ومجد اخذت نفس ونزلت وهي
مقررة تتفاهم مع عمها
او تحاول على الاقل توصل له فكرة
ان اللي يسويه مع سَدف غلط وغلط كبير بعد .
-
-
انتهى حجاب من صـلاته
واتجه للبوابه بيدخـل وقف وهو يسمع
باسل يتجادل مع دحّام
: ادخل شوي بس انتظرني
دحّام : عيب وشرهه عليّ اترك مجلس الرجال
وانا ضيف واجلس هنيا
باسل : انتظرني دقيقة شماغي اعدم من القهوة
تكفى ودي ندخل سوا لجل مايسألونك عني .
دحّام تنهد ودخل بقلة حيلة وهو اللي
يعجز عن قول لا اذا قاله احد تكفى
دخل لغرفة الطعام ينتظـره لكن تجمد مكانه
من سمع الباب تقفل !
حاول يفتح لكن بدون جدوى ، تسرب القلق
لقلبـه وهو يتعوذ من ابليس واعوانه
تمتم بأسم باسل وكل الشك ان فيه مصيبة
وراء باسل
-
حجاب اتجه لـ باسل : علامك قفلت ؟
باسل ؛ مالك دخل انشغل بحالك
ابتعد باسل لـ مجلس الرجـال وحجاب وقف
ثواني طويلة وهو يشوف الباب مغلق بإحكام
والمفاتيح مع باسل !
تنهد وابتعد للداخل يدور مفاتيح إضافيـه
دحّام سواياه بيضاء وتشرف
عكس باسل ومايستاهل اللي يصير لـه !
تأخر يدور للمفاتيح لكن مافيـه اي مفتاح
بديل !
كان يفكر وبشدة وش الشيء اللي يخلي باسل
يقفل على دحّام ؟
انتبه للعاملة اللي متوترة وحييييل
ارتفع حاجبـه ؛ فيه شيء ؟
هزت راسها بالنفي وهي تبتسم بربكة ؛ لا استاز
اشتدت نظراته الحادة : انطقي فيه شيء !
دخلت سُمية وهي تلفظ : مجد وينها ؟
قلت لها تخلي سَدف تنزل
العاملة اتجهت لها بسرعة : الاستاز نايف
بدو سَدف بغرفة الطعام وقال تنزل حالاً
حجاب توسعـت محاجرة من فهم الوضـع
وطلع يركـض وسُميـة ركضـت وراه بدون
عقل وهي خايفة على سَدف
خرجوا للباب الخارجي اللي فالحوش
وتركوا الباب الداخلي اللي دخلت معه
مجـد وجلست تنتظـر نايف تحت انـظار
دحّام المصدوم بوجودهـا
مانطق ولا كلمة وهو يحس بشعـور غريب
يتسلل لقلبه
وقف بهلع من سمـع الباب يضرب بقـوة وصـوت
صراخهم برا
مجـد تجمدت مكانـها من شـافت دحّام
ارتجفت مكانها وهي تسمع صـوت السلاح بـرا
ومافيه شيء واضح ينسمع الا تهـ.
#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
روايـــة "ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب"💜
( البارت ال 70 💜)
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
سَدف تنهدت وغطت وجهها : اقول ابي انام
احس مصدعة
مجد هزت راسها بالنفي : لازم
سَدف اشارت للباب : طيب ببدل
خرجت مجد فوراً من شافتها توقف وتبتعد
عن السرير
لكن اغلقت الباب بإحكام وهي ترفض تفتحه
مجد بمحاولة فاشلة لفتح الباب : سَدف تكفين
جدتي بتزعل !
ماردت عليها لتبتعد مجد للحظات وهي
تفكر وش تسوي !
مالت شفتها بأستغراب من شـافت العاملة
تقرب لها : سَدف موجود؟
مجد : اي ، ليه؟
العاملة ؛ الاستاز بدو اياها تحت
مجد ؛ من ؟
العاملة : الاستاز نايف ، في غرفة الطعام
مجد بقهـر : خلاص بناديها روحي
ابتعدت العاملة ومجد اخذت نفس ونزلت وهي
مقررة تتفاهم مع عمها
او تحاول على الاقل توصل له فكرة
ان اللي يسويه مع سَدف غلط وغلط كبير بعد .
-
-
انتهى حجاب من صـلاته
واتجه للبوابه بيدخـل وقف وهو يسمع
باسل يتجادل مع دحّام
: ادخل شوي بس انتظرني
دحّام : عيب وشرهه عليّ اترك مجلس الرجال
وانا ضيف واجلس هنيا
باسل : انتظرني دقيقة شماغي اعدم من القهوة
تكفى ودي ندخل سوا لجل مايسألونك عني .
دحّام تنهد ودخل بقلة حيلة وهو اللي
يعجز عن قول لا اذا قاله احد تكفى
دخل لغرفة الطعام ينتظـره لكن تجمد مكانه
من سمع الباب تقفل !
حاول يفتح لكن بدون جدوى ، تسرب القلق
لقلبـه وهو يتعوذ من ابليس واعوانه
تمتم بأسم باسل وكل الشك ان فيه مصيبة
وراء باسل
-
حجاب اتجه لـ باسل : علامك قفلت ؟
باسل ؛ مالك دخل انشغل بحالك
ابتعد باسل لـ مجلس الرجـال وحجاب وقف
ثواني طويلة وهو يشوف الباب مغلق بإحكام
والمفاتيح مع باسل !
تنهد وابتعد للداخل يدور مفاتيح إضافيـه
دحّام سواياه بيضاء وتشرف
عكس باسل ومايستاهل اللي يصير لـه !
تأخر يدور للمفاتيح لكن مافيـه اي مفتاح
بديل !
كان يفكر وبشدة وش الشيء اللي يخلي باسل
يقفل على دحّام ؟
انتبه للعاملة اللي متوترة وحييييل
ارتفع حاجبـه ؛ فيه شيء ؟
هزت راسها بالنفي وهي تبتسم بربكة ؛ لا استاز
اشتدت نظراته الحادة : انطقي فيه شيء !
دخلت سُمية وهي تلفظ : مجد وينها ؟
قلت لها تخلي سَدف تنزل
العاملة اتجهت لها بسرعة : الاستاز نايف
بدو سَدف بغرفة الطعام وقال تنزل حالاً
حجاب توسعـت محاجرة من فهم الوضـع
وطلع يركـض وسُميـة ركضـت وراه بدون
عقل وهي خايفة على سَدف
خرجوا للباب الخارجي اللي فالحوش
وتركوا الباب الداخلي اللي دخلت معه
مجـد وجلست تنتظـر نايف تحت انـظار
دحّام المصدوم بوجودهـا
مانطق ولا كلمة وهو يحس بشعـور غريب
يتسلل لقلبه
وقف بهلع من سمـع الباب يضرب بقـوة وصـوت
صراخهم برا
مجـد تجمدت مكانـها من شـافت دحّام
ارتجفت مكانها وهي تسمع صـوت السلاح بـرا
ومافيه شيء واضح ينسمع الا تهـ.
#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇